تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
أ
15-11-2009 | 11:42 PM
حتى الجيران ماصاروا مثل اول عالاقل يخففون عنك شوي
ش
15-11-2009 | 11:45 PM
أم غلاووي;10633328:
لكن الووووووحده صعبه جداااااااااا
شوفي لما يجيك أحساس الوحدة وتحسي نفسك متضايقة ...امسكي كتاب ...او اقري في القرأن الكريم...أو صلي هذيك اللحضة حتنسي,,حتعاودك أحاسيس الوحدة أكيد بس في كل مرة تغلبي عليها بشكل
آآآآآآآآآه متعبة الوحدة ومتعبة اكثر في الليل وقت الناس راقدين تتلفتين تلاقين زوجك نايم يشخر ...وبنتك نايمة زي الملايكة ...وانتي تفكري في هالدنيا وفي غدرها
ههههههههههههه هاذي مقبلات عشان اشعلل نارك
ش
15-11-2009 | 11:46 PM
أم غلاووي;10633368:
حتى الجيران ماصاروا مثل اول عالاقل يخففون عنك شوي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال جيران قال....خليها في سرك بس يا بنت الناس
أ
15-11-2009 | 11:46 PM
ماشاء الله كل هالكلام مقبلات؟!!
اجل كيف الكلام الثقيل
اجل كيف الكلام الثقيل
أ
15-11-2009 | 11:56 PM
اين انتم يانساء العرب؟؟
هل يوجد احد ام اخرج؟
هل يوجد احد ام اخرج؟
أ
16-11-2009 | 12:00 AM
طيب تصبحي على خير
وتشرفت بمعرفتك
وتشرفت بمعرفتك
*
16-11-2009 | 12:00 AM
فراشه المشكله بنتي كثييررررر تبكي وماتاخذ المرضعه الا مني عاد اذا رضت تاخذها مرة وحده صارت ماتبيها
اغلب رضاعتها طبيعي يعني لازم تكون لازقه فيني الله يعين
وعلى النوم المشكله حتى وهي نايمه كثيرررر تزن وتصيح اصحى من النوم مصدعه ومالي خلق شي
مفتوون هو اكيد لازم بروح اتشرى حق بنتي بس والله مالي نفس دوارة في السوق والتسوق مع طفل صغير
جداااااااااا متعب
والله اتمنى هالايام تعدي بسررررررررعه وتكبر ويصير هالعذاب ذكريات هههههه
اغلب رضاعتها طبيعي يعني لازم تكون لازقه فيني الله يعين
وعلى النوم المشكله حتى وهي نايمه كثيرررر تزن وتصيح اصحى من النوم مصدعه ومالي خلق شي
مفتوون هو اكيد لازم بروح اتشرى حق بنتي بس والله مالي نفس دوارة في السوق والتسوق مع طفل صغير
جداااااااااا متعب
والله اتمنى هالايام تعدي بسررررررررعه وتكبر ويصير هالعذاب ذكريات هههههه
أ
16-11-2009 | 12:07 AM
وينكم ماحب اطلع دون مااسلم
ش
16-11-2009 | 12:32 AM
أم غلاووي;10633408:
ماشاء الله كل هالكلام مقبلات؟!!
اجل كيف الكلام الثقيل
اخخخخخخ
لا ثقيل ولا خفيف يا عسل ..مالي في الكلام خليناه لأصحابه...
ش
16-11-2009 | 12:34 AM
أم غلاووي;10633559:
وينكم ماحب اطلع دون مااسلم
كلك زوق...قصدي ذوق
ش
16-11-2009 | 12:38 AM
أم غلاووي;10633504:
طيب تصبحي على خير
وتشرفت بمعرفتك
تصبحين سعيدة يا اختي
وتشرف التجمع بوجودك....واسفة لو كنت ثقيلة ظل ..
ش
16-11-2009 | 12:54 AM
اميرة العشاق;10617267:
الحمد لله على السلامه جود والله يتمم لك على خير ويسهل لك فك الربط
ومفتون بالعافيه على قلبك ياقلبوو
شيراد وفراشه شكرا على الخلطات
عفوا يا عسل
ش
16-11-2009 | 12:57 AM
.tuleeb;10632960:
صوموا وابتهلوا الى الله
فضل صيام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة
قال بن العباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :
1- في أول يوم من ذي الحجة غفر الله فيه لأدم ومن صام هذا اليوم غفر الله له كل ذنب .
وفي اليوم الثاني أستجاب الله لسيدنا يوسف ، ومن صام هذا اليوم كمن عبد الله سنة ولم يعص الله طرفة عين .
3- وفي اليوم الثالث أستجاب الله دعاء زكريا ، من صام هذا اليوم استجاب الله لدعاه
4- وفي اليوم الرابع ولد سيدنا عيسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم نفى الله عنه البأس والفقر وفي يوم القيامة يحشر مع السفرة الكرام .
5 - وفي اليوم الخامس ولد سيدنا موسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم برء من النفاق وعذاب القبر .
6- وفي اليوم السادس فتح الله لسيدنا محمد بالخير ، ومن صامه ينظر الله اليه بالرحمة ولا يعذبه أبدا .
7- وفي اليوم السابع تغلق فيه ابواب جهنم ، ومن صامه أغلق الله له ثلاثون بابا من العسر وفتح الله ثلاثون بابا من الخير .
8- وفي اليوم الثامن المسمى بيوم التروية ، ومن صامه اعطى له من الاجر ما لا يعلمه الا الله .
9- وفي اليوم التاسع وهو يوم عرفة من صامه يغفر الله له سنة من قبل وسنة من بعد
10- وفي اليوم العاشر يكون عيد الاضحى وفيه قربانا وذبح ذبيحة ففي أول قطرة من دماء الذبيحة
يغفر الله ذنوبه وذنوب اولاده . ومن أطعم فيه مؤمنا وتصدق بصدقة بعثه الله يوم القيامة امنا
ويكون ميزانه أثقل من جبل احد .
....صدقت يا رسول الله ....
صل الله عليه واله واصحابه وسلم
فلا تضيعوا هذه الايام المباركة بدون التقرب لله بالعمل الصالح كالصوم والصلاة على وقتها والزكاة
وصلة الرحم والكلمة الطيبة...
فلنبتهل ابتهالا جماعيا الى الله موحدين الدعاء عند اذان المغرب ان يتقبل منا صيامنا وان يرفع عن الامه الاسلامية شر هذا الوباء ومن لم يستطع صيام التسعة ايام فليصم معنا ما يستطع و يدعو معنا بالخير لنفسه و للامة الاسلامية
انشروووووووووووووووووووووووووووووووها
آجرك حاصل بإذن الله
ف
16-11-2009 | 01:27 AM
مين موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشوف فيه احد
اشوف فيه احد
أ
16-11-2009 | 12:52 PM
مللللللللل
مافيه احد اسولف وياه:(
مافيه احد اسولف وياه:(
أ
16-11-2009 | 12:59 PM
للرفع رفع الله قدري
الفاضي يعمل قاضي
الفاضي يعمل قاضي
ش
16-11-2009 | 01:01 PM
هاااااااااااااااااي
أ
16-11-2009 | 01:09 PM
هايات
اخيرا لقيت حد يرد علي الصوت:D
اخيرا لقيت حد يرد علي الصوت:D
ش
16-11-2009 | 01:25 PM
شفيك متخفية .....الظاهر نفس المزااااااااااااااج هههههههههه
ش
16-11-2009 | 01:36 PM







هذول لعب هيونه الي تحبها من بين الكل ...اما عن الميمي بينك هاذي شعارها زي خالتها سهاوي يارب تطلع زيها احب يكون شعارها البينك أحلى الألوان وأنعمها
أما البقرة هاذي رمز الحليب وعلمتها أن الحليب اساس الصحة ...وبما ان ماما ما رضعاتك راح تشربي طول عمرك من هالبقرة هههههه
أما انيس وبدر هذول تربت عليهم أمها وبإذن الله أول برنامج حتشوفه بيني بس تكبر شوي ((أفتح يا سمسم))
أما البينك باندر هذا اخوفها بيه عشان تعرف مش كل شي بينك حلو ههههههه
وجينا للعبة الشيكوووووووووووو مفتون اسمعي شيكوووووووووووووو ...هاذي تطلع موسيقى سبحان الله لما تبكي بس تسمعها تسكت وتروق