مفتووووووووووووووووووووووووووووووون بجد خلها تولي ...هاذي قاعدة تطرشلي على الخاص وتقولي يا انا يا انتي في المنتدى ...قمت قلت لها انتي انتي
خفت بصراحة لا تطلع اخت المشرف العام او شي
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
ش
11-11-2009 | 10:20 PM
ع
11-11-2009 | 11:50 PM
شيراد;10609684:
مفتووووووووووووووووووووووووووووووون بجد خلها تولي ...هاذي قاعدة تطرشلي على الخاص وتقولي يا انا يا انتي في المنتدى ...قمت قلت لها انتي انتي
خفت بصراحة لا تطلع اخت المشرف العام او شي
وش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ف
12-11-2009 | 12:03 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
ساره انتي وقت ما تكون نايمه سوي شغل البيت واذا على المطبخ خلي ابوه يمسكها
واسوي لها الاكل اللي يحبه
ساره انتي وقت ما تكون نايمه سوي شغل البيت واذا على المطبخ خلي ابوه يمسكها
واسوي لها الاكل اللي يحبه
ش
12-11-2009 | 12:05 AM
اقوووووووووووووووووول يا ماما انا صرت كبيرة وناضجة كفاية اني افهم المتفجرات ها
ما انا من شهرين ونص واكلة كف عمري خلاني اكبر عشر سنين ...طيب لا تقولين صرتي عجوز وما يسوالك اي متفجرات
ما انا من شهرين ونص واكلة كف عمري خلاني اكبر عشر سنين ...طيب لا تقولين صرتي عجوز وما يسوالك اي متفجرات
ر
12-11-2009 | 12:06 AM
اخباركم امهات اشلونكم
سارة انا نفس حالتك
سارة انا نفس حالتك
ش
12-11-2009 | 12:06 AM
فراشة
رونق
عطورة
هااااااااااااااااااي
رونق
عطورة
هااااااااااااااااااي
ف
12-11-2009 | 12:09 AM
اهلين شيراد وعطوره ورونق
كيفكم ان شاء الله بخير
كيفكم ان شاء الله بخير
ش
12-11-2009 | 12:20 AM
بخير والله مشكورة على السؤال ...
م
12-11-2009 | 01:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباااركم يا حلواات
وشخبار كتاكيتكم
شخباااركم يا حلواات
وشخبار كتاكيتكم
ر
12-11-2009 | 01:48 AM
ياهلا بشيراد وفراشة وياقي الخوات كيفكم وكيف الاطفال الحلوين ان شاء الله بخير
سلامي لكم عزيزاتي
سلامي لكم عزيزاتي
&
12-11-2009 | 03:03 AM
صباح الفجرية
شخباركم؟؟
انا الحمدلله رخصوني يوم الثلاثاء الظهر
والدم باقي الا شوي يعني يمكن خلال يوم او يومين وينتهي خلاص
والحمدلله على كل حال
وزوجي مو مقصرر كل يوم تقرييبا اييني ولو ما يكفي يا دوب
نص ساعه بس اليوم قلت له يطول ساعه
ومرت الساعه بسرعه ولا حسينا فيها ابد
بس وعدني انه الجمعه يجي من العصر
انتوا شخباركم؟!
انا ما احاتي الا الفك ههههههههههه
يقولون يألم وربي يعين
ما اصدق اللي تقول شوي يألم
قالوا لي اول ما تسوين الربط تطلعين منها ما تحسين بشي ابد
ولا كأنك مسوية العمليه
وش ما احس !!
اول ما قمت احس تحت خلاص مألمني وبقوووة
وما غير نص ظهري
بس الحمدلله يوم ارتحت حسيت الالم اختفى
بس يا دوب اقدر امشي بالعدال تقولون بطة ههههههههههه
بس يلا كلها ايام وتعدي
كل اثنين عندي ابرة لزما اخذها ترخي الرحم وما تجيب الطلق
الين استشعار آخر من الدكتورة اني اوقفها
ما غير تاريخ 24 عندي موعد عندها بتفحصني اذا لين الحين عنق الرحم مسكر
راح اعيش حياتي طبيعية
اما ذا الاسبوعين لزما ارتاح
اما الباقي من بعد الموعد راح يكون علي
شخباركم؟؟
انا الحمدلله رخصوني يوم الثلاثاء الظهر
والدم باقي الا شوي يعني يمكن خلال يوم او يومين وينتهي خلاص
والحمدلله على كل حال
وزوجي مو مقصرر كل يوم تقرييبا اييني ولو ما يكفي يا دوب
نص ساعه بس اليوم قلت له يطول ساعه
ومرت الساعه بسرعه ولا حسينا فيها ابد
بس وعدني انه الجمعه يجي من العصر
انتوا شخباركم؟!
انا ما احاتي الا الفك ههههههههههه
يقولون يألم وربي يعين
ما اصدق اللي تقول شوي يألم
قالوا لي اول ما تسوين الربط تطلعين منها ما تحسين بشي ابد
ولا كأنك مسوية العمليه
وش ما احس !!
اول ما قمت احس تحت خلاص مألمني وبقوووة
وما غير نص ظهري
بس الحمدلله يوم ارتحت حسيت الالم اختفى
بس يا دوب اقدر امشي بالعدال تقولون بطة ههههههههههه
بس يلا كلها ايام وتعدي
كل اثنين عندي ابرة لزما اخذها ترخي الرحم وما تجيب الطلق
الين استشعار آخر من الدكتورة اني اوقفها
ما غير تاريخ 24 عندي موعد عندها بتفحصني اذا لين الحين عنق الرحم مسكر
راح اعيش حياتي طبيعية
اما ذا الاسبوعين لزما ارتاح
اما الباقي من بعد الموعد راح يكون علي
م
12-11-2009 | 08:07 AM
عطوره وشيراد..
اص اص عيب يا بنات في من بينا ناس بريئين و طيبين مافي داعي ناخذ اثامهم .. كل وحده تخلي فريقها فالبيت هههههههههه
الله يخس ابليسكم ضحكتوني والله ..
الصراحة كرة القدم حماس هههههههههههه
اص اص عيب يا بنات في من بينا ناس بريئين و طيبين مافي داعي ناخذ اثامهم .. كل وحده تخلي فريقها فالبيت هههههههههه
الله يخس ابليسكم ضحكتوني والله ..
الصراحة كرة القدم حماس هههههههههههه
م
12-11-2009 | 08:09 AM
رونق .. مكسوره ..
حياكم الله حبيباتي..
حياكم الله حبيباتي..
م
12-11-2009 | 08:15 AM
فراشة..
هلا بالغلا.. يالله اتريا وصفة البسكووووووووووت .. بسألج عندج وصفه حلوة حق ماسك للوجه بس مجربه ابا شي يضيف حيوية على الويه .. تعرفين تعب السهر ويا البيبي...
==
جود..
الحمدلله عالسلامة يا حبيبتي والحمدلله عدت على خير.. واخيرا بترتاحين نفسيا وما بتمين تحاتين... بس يبالج متابعه وخلاص.. اما عالالم دوم ذكري نفسج في هالشي.. تخيلي الحريم مال اول حليلهم لا خياطة ولا مستشفيات ولا ادويه كله عايشين عالبركة يولدون و يتعبون.. تخيلي هالحريم قدروا يتحملون عشان البيبيات انتي بعد بتتحملين ماعليج.. اصلا على وقت الولادة قوة احتمال الالم عندج بتستوي وايد عالية انا قريت هالكلام في كتاب و جربته فالواقع وما صدقت اني انا الجبانه قدرت اتحمل اللي مر عليه.. بس صدقيني اول ما تربين وتشوفين بنتج ولا ولدج بتنسيييييييييييين ...
هلا بالغلا.. يالله اتريا وصفة البسكووووووووووت .. بسألج عندج وصفه حلوة حق ماسك للوجه بس مجربه ابا شي يضيف حيوية على الويه .. تعرفين تعب السهر ويا البيبي...
==
جود..
الحمدلله عالسلامة يا حبيبتي والحمدلله عدت على خير.. واخيرا بترتاحين نفسيا وما بتمين تحاتين... بس يبالج متابعه وخلاص.. اما عالالم دوم ذكري نفسج في هالشي.. تخيلي الحريم مال اول حليلهم لا خياطة ولا مستشفيات ولا ادويه كله عايشين عالبركة يولدون و يتعبون.. تخيلي هالحريم قدروا يتحملون عشان البيبيات انتي بعد بتتحملين ماعليج.. اصلا على وقت الولادة قوة احتمال الالم عندج بتستوي وايد عالية انا قريت هالكلام في كتاب و جربته فالواقع وما صدقت اني انا الجبانه قدرت اتحمل اللي مر عليه.. بس صدقيني اول ما تربين وتشوفين بنتج ولا ولدج بتنسيييييييييييين ...
م
12-11-2009 | 08:18 AM
الحين باقي عالعيد حوالي الاسبوعين..
وابا اهتم بويهي شوي ابا الهالات السود يختفون و ابا بشرتي ترجع صافيه ..
بالنسبة للهالات قمت خلاص كل يوم انش من وقت حتى لو اتعب مع بنتي فالليل بس ما ارقد فالنهار .. اقوم من الصبح
بس ابا وصفة حلوة حق صفاء الوجه..
وابا اهتم بويهي شوي ابا الهالات السود يختفون و ابا بشرتي ترجع صافيه ..
بالنسبة للهالات قمت خلاص كل يوم انش من وقت حتى لو اتعب مع بنتي فالليل بس ما ارقد فالنهار .. اقوم من الصبح
بس ابا وصفة حلوة حق صفاء الوجه..
م
12-11-2009 | 08:40 AM
ريووووووووووقيييييييييييي
ش
12-11-2009 | 10:48 AM
صباحو يا بنات
جود الحمدلله على السلامة بقولك ان الآلام لسه موجودة لانك ربطتي متأخر والبيبي كبير ها
المفروض الربط في الأسبوع ال14 بالكثير ال 15 كلها كم يوم وتصيري ممتازة
ولاتفكري في الفك ...ربك يسهل ...قولي لا سهل إلا ما جعلته سهلاُ وانت تجعل الصعب بإذنك سهلا
توكلي على ربي هو خير المتوكلين ...
مفتون
لاتقولي اص اص اص صار عمري كافي افجر اي شي ها..وكل واحد حر في مرماه ...
جود الحمدلله على السلامة بقولك ان الآلام لسه موجودة لانك ربطتي متأخر والبيبي كبير ها
المفروض الربط في الأسبوع ال14 بالكثير ال 15 كلها كم يوم وتصيري ممتازة
ولاتفكري في الفك ...ربك يسهل ...قولي لا سهل إلا ما جعلته سهلاُ وانت تجعل الصعب بإذنك سهلا
توكلي على ربي هو خير المتوكلين ...
مفتون
لاتقولي اص اص اص صار عمري كافي افجر اي شي ها..وكل واحد حر في مرماه ...
ش
12-11-2009 | 10:50 AM
مفتون;10612054:
ريووووووووووقيييييييييييي
بالعافية يا مفتون...هذا شنو بلا صغره!!! اظن أومليت عليه جبن !!!!
ش
12-11-2009 | 11:12 AM
تعالي يا مفتون بعطيك وصفتين ما يخروش المية ...سويهم وحتقولي قالت شيراد بس على شرط يا حلوة لما تشوفي لوجهك في المرايا وتلاقينه يشع مثل الشمس تدعيلي دعوة من قلب ربي يعينني اني اشوف هيا احسن شي ممكن
الوصفة الأولى
1- خيار طازج من غير ما تحولي القشرة عدد 3 خيارات
2- ماء ورد اصلي نص كوب
3- جلسرين من الصيدلية3 ملاعق كبيرة
4- زيت اللوز الحلو ولو بشرتك جافة زيت اللوز المر3 ملاعق كبيرة
5- القطن الي يمسحو فيه مكياج العيون الدائري
المهم يضرب الخيار في الخلاط مع ماء الورد بعدين نظيف باقي الخلطة ونضرب شوي جيبي القطن طيب عينك ميزانك حسب الكمية وحطيه في حافضة بلاستيك بعدين اسكبي كل الخلطة وحطيها بالثلاجة كل يوم مرتين مرة الصبح ومرة قبل النوم خدي قطنتين طبعاً حيكون مغمور بالخلطة امسحي على وجهك وشبعيه وخليه ساعه واغسليه بغسول حقولك مكوناته
يله مكونات الغسول
اوراق نعناع+ورقة كرنب كبيرة+ عصير ليمونه+ عصير برتقاله اغليهم لمده دقيقتين مع بعض وخليهم يبردوا واغسلي بيهم وجهك وخليه كمان نص ساعه بعدين اغسلي وجهك عادي
صدقيني كلها اسبوع لو داومتي او عشر أيام حتشوفي نضارة الكل حيسألك عنها
حقوق الطبع محفوظة ههههههههههههه
الوصفة الأولى
1- خيار طازج من غير ما تحولي القشرة عدد 3 خيارات
2- ماء ورد اصلي نص كوب
3- جلسرين من الصيدلية3 ملاعق كبيرة
4- زيت اللوز الحلو ولو بشرتك جافة زيت اللوز المر3 ملاعق كبيرة
5- القطن الي يمسحو فيه مكياج العيون الدائري
المهم يضرب الخيار في الخلاط مع ماء الورد بعدين نظيف باقي الخلطة ونضرب شوي جيبي القطن طيب عينك ميزانك حسب الكمية وحطيه في حافضة بلاستيك بعدين اسكبي كل الخلطة وحطيها بالثلاجة كل يوم مرتين مرة الصبح ومرة قبل النوم خدي قطنتين طبعاً حيكون مغمور بالخلطة امسحي على وجهك وشبعيه وخليه ساعه واغسليه بغسول حقولك مكوناته
يله مكونات الغسول
اوراق نعناع+ورقة كرنب كبيرة+ عصير ليمونه+ عصير برتقاله اغليهم لمده دقيقتين مع بعض وخليهم يبردوا واغسلي بيهم وجهك وخليه كمان نص ساعه بعدين اغسلي وجهك عادي
صدقيني كلها اسبوع لو داومتي او عشر أيام حتشوفي نضارة الكل حيسألك عنها
حقوق الطبع محفوظة ههههههههههههه
ش
12-11-2009 | 11:13 AM
الوصفة الثانية بقولها بعدين بصراحة تعبت ( نذالة)