ماشالله .. الحمدلله ارتاح من الحرارة..
عيل انتي حطي راسج وارقدي دام بعده الوقت.. ارقدي لين صلاة الظهر عالاقل بترتاحين... الله يعطيج العافية
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
م
11-11-2009 | 07:51 AM
ف
11-11-2009 | 07:52 AM
هذا يتوقف على الميزنيه الراتب من الان وزوجي يقول
ما في ميزانيه عشان المشتريات
وبعدين ما اعرف وين يفصلونهم
ما في ميزانيه عشان المشتريات
وبعدين ما اعرف وين يفصلونهم
م
11-11-2009 | 07:53 AM
عديلتج حملت ولا بعدها
ا
11-11-2009 | 07:55 AM
هلا فيكم صباحكم عسل
راح اقرا عليها المعوذات وان شاء الله ربي يحميها
ويحفظها :)
راح اقرا عليها المعوذات وان شاء الله ربي يحميها
ويحفظها :)
ف
11-11-2009 | 07:56 AM
ايه هذا اللي راح يصير
يوم الاثنين جاء زوجي الصباح من العمل وانا توني نيايمه جالسني عشان الفطور
وبعد صلاة الظهر ما قدارت اقوم النوم قال نامي اشوي ونامت واجالس على الساعه 2:30
لا زوجي طبخ الغداء ههههههههههه سوه كبسه مره حلوه بس فيه ملح زيده هههههه
يوم الاثنين جاء زوجي الصباح من العمل وانا توني نيايمه جالسني عشان الفطور
وبعد صلاة الظهر ما قدارت اقوم النوم قال نامي اشوي ونامت واجالس على الساعه 2:30
لا زوجي طبخ الغداء ههههههههههه سوه كبسه مره حلوه بس فيه ملح زيده هههههه
م
11-11-2009 | 07:56 AM
فديتها نونوتي اليوم بتكمل 5 شهور...
ماشالله كيف الايام تركض ..
احس كأنه البارحة يوم انا وعطورة وجورجيت موصلين موعدنا
وعطورة كل يوم تسويلنا فلم هندي وطلق وطلق ههههههههه
واخر شي تسير المستشفى وترجع مافيها شي
الله ماحلا هاذيج الايام ..
ماشالله كيف الايام تركض ..
احس كأنه البارحة يوم انا وعطورة وجورجيت موصلين موعدنا
وعطورة كل يوم تسويلنا فلم هندي وطلق وطلق ههههههههه
واخر شي تسير المستشفى وترجع مافيها شي
الله ماحلا هاذيج الايام ..
ا
11-11-2009 | 07:57 AM
سلامت ولدج مايشوف شر
ربي يشافيه وكلام مفتون صح روحي ريحي قبل يجلس وبعدين ماتقدرين تنامين
ربي يشافيه وكلام مفتون صح روحي ريحي قبل يجلس وبعدين ماتقدرين تنامين
ف
11-11-2009 | 07:57 AM
لا والله ما حملت الى لان
م
11-11-2009 | 07:58 AM
هلا أميرة .. حياج الله حبيبتي...
شخبار فطيم..
فراشة .. زين منه ريلج يوم طبخ.. انا ريلي في حياتي ما ذقت طبخه ماعرف شو ممكن يسوي هههه
شخبار فطيم..
فراشة .. زين منه ريلج يوم طبخ.. انا ريلي في حياتي ما ذقت طبخه ماعرف شو ممكن يسوي هههه
م
11-11-2009 | 08:00 AM
شكلي انا برجع ارقد.. يالله ما اطول عليكم بشوفكم على خير المسا ان شالله
ف
11-11-2009 | 08:00 AM
ههههههههههه ايه مفتون ايام حلوه
تذكرين العام وحنا في تجمع البكريات في شهر ذو الحجه
كل وحده منا تخطط كيف راح تحتفل بي السنه الجديد واللي ذكر زوجه ايام حلوه
تذكرين العام وحنا في تجمع البكريات في شهر ذو الحجه
كل وحده منا تخطط كيف راح تحتفل بي السنه الجديد واللي ذكر زوجه ايام حلوه
ف
11-11-2009 | 08:02 AM
الشر ما جيش والله يسلمج اميرة
ايه بروح انام قبل يصحي اشوفكم على خير
ايه بروح انام قبل يصحي اشوفكم على خير
ا
11-11-2009 | 08:07 AM
تمسووووووووووون على خير
ونلتقي وقت اخر ان شاء الله
فطومه بخير الحمد لله
ونلتقي وقت اخر ان شاء الله
فطومه بخير الحمد لله
ع
11-11-2009 | 10:21 AM
فراشه بين الزهور;10604313:
هلا امهات كيفكم
التجمع بارد شنو صار فيكم
عطوره موضوع الكل يتنقاش فيه امممممممممممممم
صحيح الان ما باقي لا شهر ويبداء العام الجديد
العام كل وحده منا كنت حامل والسنه هذي غير الكل عندها بيبي
مثل القمر الله يحفظهم لنا يارب الموضوع كيف راح نتستقبل هذي السنه مع اطفالنا
وكيف استعداد كل وحده منا للشتاء كيف تحمي اطفالنا من تغيرات الجو
انا فكرت لكم في موضوع نقاش يالله نبي نشوف تفعالكم
راح ابد انا كيف راح استعد في استقبل الشتاء لا ابني واحميه من تغيرات الجو
من الان احوال اخذالملابس المناسبه لها في هذا الفصل وابداء اخذ جهز التدفئه ما يكون خطر
على ابني لان يحبي بحول انه لمن اخرج من غرفتي اضع على ابني شي لان الغرفه دافي وبره الغرفه يكون
بارد امممممممممم هذا اللي عندي الان
اما على استقبل السنه الجديده لسه ما فكرت كيف استقبله
لمن افكر راح اخبركم
كاني سوالفة كثير اشوفكم على خير
هلا هلا فراشه
يلله راح اقولك
انا اللحين شريتلها البدل الي تجي كامله احبها على الاطفال بفصل الشتاء احسها دافيه
وشريتلها قبوعات وشراشف وبطانيه لزوم الدفاء
ش
11-11-2009 | 10:48 AM
ضئ عينك كان مرايتي ..فيهم حكايتي ..شفت فيهم فين بدايتي وفييييييين نهايتي
صباحو
صباحو
ع
11-11-2009 | 11:00 AM
اميرة العشاق;10604343:
هلا مشكورين عن السؤال بس انا صارت لي ظروف كثيره منعتني من التواجد
الحمد لله الله ستر
اما احوالي فانا بخير الحمد له
انتو شخباركم
بالنسبه لي تشريت لبنتي للعيد ملابس صيفيه
لان الجو ماحسه برد بعد
واكيد راح اخذ لها احذيه ولفات وجوارب وقبعات صوفيه
والله يحميهم من البرد انا بنتي من ولدت فيها كلا مزكمه ومو راضي يروح عنها الازكام
حتى اني تعودت عليها كذي كانه طبيعي
وصحححححححححححح ابي اسال
بنتي كلا تطالع تحت السرير او فوق الدولاب وتضحك
مع اني لما اناغيها ماتضحك لي
حتى افرح لما تضحك بس انا خفت من السرير والدولاب
لان يقولون الطفل يشوف اشياء مانشوفها
واكيد هي شايفه شيء تصدقون احيانا تصيح وماتسكت الا لما اوجها باتجاه الدواب تجلس تضحك
انتو اطفالكم كذي ولا بس بنتي
ههههههههههههه
ياحليلها
انا بنوتي تناظر السقف وانواع المغاغات والضحك والترفيس خخخخخخخخخخخخخ
بسم الله عليهم
واحس انها خرافه الي يقولون ان الطفل يشوف اشياء مانشوفها
وابسألك الدولاب فيه مرايه لان الاطفال ينشدون لللمرايه ويضحكون
ع
11-11-2009 | 11:05 AM
هلا شيراد اخبااااااارك
ا
11-11-2009 | 11:10 AM
هلا صباحكم عسل وسكر
هلا شيراد شخبارك هلا عطوره كيف احوالك
عن سؤالك ياعطوره الدولاب اي فيه مرايه
وهم الجدار فيه الوان ورسومات :)
هههههه يحليلها بنوتك اكيد تطالع المروحه خخخخ او عاجبها السقف :)
ولد اختي نفس حالة بنتك دايما يطالع بالسقف ويتبسم ويناغي
هلا شيراد شخبارك هلا عطوره كيف احوالك
عن سؤالك ياعطوره الدولاب اي فيه مرايه
وهم الجدار فيه الوان ورسومات :)
هههههه يحليلها بنوتك اكيد تطالع المروحه خخخخ او عاجبها السقف :)
ولد اختي نفس حالة بنتك دايما يطالع بالسقف ويتبسم ويناغي
ع
11-11-2009 | 11:28 AM
بيتي كله مافيه مراوح خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس تشوف النجفه وانواع السواليف معها
شوفي بنوتك بدت تميز شوي يعني لو تحطيها اللحين قبال المرايه سمي عليها وناظريها بالمرايه وسولفي عليها بتشوفيها تضحك
انا بنتي برمضان سوت كذا بس تضحك اول ما احطها قبال مرايه التسريحه
هالمعلومه عرفتها من بيبي سنتر يرسلولي كل اسبوع رساله بعمر البيبي ويقولون لي علةى طورات الطفل خلال هالشهر
بس تشوف النجفه وانواع السواليف معها
شوفي بنوتك بدت تميز شوي يعني لو تحطيها اللحين قبال المرايه سمي عليها وناظريها بالمرايه وسولفي عليها بتشوفيها تضحك
انا بنتي برمضان سوت كذا بس تضحك اول ما احطها قبال مرايه التسريحه
هالمعلومه عرفتها من بيبي سنتر يرسلولي كل اسبوع رساله بعمر البيبي ويقولون لي علةى طورات الطفل خلال هالشهر
ا
11-11-2009 | 11:33 AM
اي الان لها شهرين و11 يوم قريب يصير كلها 4 ايام ويصير لها شهرين ونص
راح اجرب معها لانها ماتضحك لي بس اذا امي تكلمها تصير تضحك لها او تضحك للدولاب هههههههه
اقول لامي الظاهر بنتي تفكرج امهااا وانا اختها احس فيها تستانس عند امي
وتجلس تطالع وتضحك اما عندي كلا تحن وتصيح تمللني وبما اني اظل شهر بيت اهلي
والحين من ولدت وانا عندم يعني تعودت عليهم كثير:)
راح اجرب معها لانها ماتضحك لي بس اذا امي تكلمها تصير تضحك لها او تضحك للدولاب هههههههه
اقول لامي الظاهر بنتي تفكرج امهااا وانا اختها احس فيها تستانس عند امي
وتجلس تطالع وتضحك اما عندي كلا تحن وتصيح تمللني وبما اني اظل شهر بيت اهلي
والحين من ولدت وانا عندم يعني تعودت عليهم كثير:)