تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
م
يلا فراشه استاذن الحين لاني تعبانه حدي000
تصبحين ع خير اشوفج بكره ان شاءالله
م
وانتي من اهل الخير حبوبه
ا
مشكورة حبايبي على الترحيب

وربي يحفظ لكم عيالكم يارب

بس ابقي اعرف متى تتجمعون ادخل ومااشوفكم
م
والله انكم ما تون الا بالعين الحمرا هههههههههههه

7 صفحات من البارحة لين اليوم

ههههههههههههههههههه


ضحكتووووووووووووووووووووووونيييييييييييييييييييي



يالله جذيه اباكم.. كل يوم تطلون عالتجمع لقيتوا حد سولفوا معاه

ما لقيتوا .. اقروا الردود وقولونا شو سويتوا اليوم وخلاص

يعني نعرف اخر اخباركم واخبار عيالكم ..

ولأني ادري انكم تحبوني اتدلل عليكم شوي :) الله لا يخليني منكم تسلمون كلكم اللي ما هنت عليكم ورديتوا عليه..



م
اهلين مفتون 00شاخبارج؟؟
م
هلا والله مشاعر..

انا بخير اخبارج انتي؟؟


شو غداكم اليوم .. نحنا مسوين مسأعه
ع
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
م
اسفرت وانورت
ع
بوجودك ياحبيبتي

ازيس وازي القوطه الي عندك
م
حلوة القووطة هههههههه

بنات طعمتوا عيالكم عن الروتا؟؟


هالتطعيم عندنا بس فالعيادات و يكون قطرات بالفم ... 3 تطعيمات مع التطعيمات الاعتيادية

لس ينأخذ لحد الشهر السادس و أول السادس ..

بعد السادس ما يكون له اي فعالية..

وهو يحارب الفايروس المسؤول عن حالات الاسهال والتقيئ اللي تصيب اليهال لحد سن ال 3 سنين .. ونشوف وايد يهال يعانون منها..


التطعيم هذا بدوا يدخلونه من 3 سنين تقريبا.. فاليهال اللي اكبر من هالعمر راحت عليهم..

*
هااااااااااااااي امهات كيفكم وكيف البيبيز
انا البارحه رحت زواج لاول مرة من ولدت مع المزيوونه بنتي وطفشتني على طووووووووووول تبكي خاايفه من صوت الطقاقه وترتجف منها خخخخخخخخ وخلاص اخر مرة اطلع فيها مناسبه ماتسوى علي
مشاعر بجرب الفيتامين اللي قلتي عنه وان شاء الله يفيد وبالنسبه لمحلات العبي روحي السويكت في الخبر مليااانه محل عبي انا عادة افصل هونيك في محل اسمه نيو لوك
مفتون انا طعمت بنتي الروتا يوم كان عمرها شهرين الدكتور نصحني فيها مع انه في من يقول الاحسن الطفل ماياخذها عشان الجرثومه تاخذ دورتها في الجسم وتطلع

ف
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين

هلا مفتون هههههههههه ايه العين الحمره تجيب نتيجه

انا اليوم من صاحيت م النوم وعندي صداع

وابني شكل خلاص راح يطالع سن كله حنه ويبي
اي شي يعضض فيه

اشوفكم بعدين ابني جي يبي يلعب في الاب توب
ش
ما حد يعرف لو ربحت برشلونه اليوم أو لا؟؟؟؟ افففففففففففففففففف الجزيرة تشفرت من عندي ...بجن وأعرف النتيجة
خليني اروح افرفر في النت بلكي عرفت
ش
ربحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت برشلونه ...4 اهداف مقابل 2 ..بس خسارة ما شفتها ...والله كانت المبارايات تغيرلي جوي

ايش هالتجمع البايخ
بشوفلي تجمع جديدهااااااااا
ش
تصبحوووووووووووووووووووووووووون
ع
صباح الخيرات والليرات

ازيوكو

منيحيييين

الحمدلله

بنات ترى جورجيت تسلم عليكم كلياتكم وبالاخص مفتون

حاولت تدخل للمنتدى امس تقول رفض

وتقول احتمال يدخل النت بشقتها بعد الحج
ف
هلا امهات كيفككم واخبار الصغار الحلوين

وينكم صار فيكم ما احد يدخل كثير
م
مراحب يا حلوات شخباركم؟

أمس سرت وكملت لبسي للعيد..

الحمدلله الحين انا وبنتي جاهزين للعيد.. بس يعني ماخذت لي نعال عزكم الله وشنطة

المهم اللبس .. واذا ما خذت الباقي مب مهم

وبنتي طلعتلها لبس يديد .. والحمدلله خلصت هي بعد..

انا ناويه نيه هالعيد ان شالله اغير النفسية ما بتريا حد يغيرلي اياها ههههههه

ويارب يساعدني ..


==

شو تجهيزاتكم للعيد؟؟
م
شيراد..

والله انتي في صوب والناس في صوب.. اونه مباراة برشلونا هههههههه

اما انج راعية مزاج..

بعد ما تبين سيجار

يمكن يعدل لج المزاج

ولا راس شيشة هههههههه

محشومه يا حرمه عن لا تطلعين لي من الشاشة الحين..
م
عطووووووره...

تسلمين على توصيل السلام يا حلوة ما قصرتي.. حليلها جورجيت احس اول فترة فالبيت اليديد كلها تنظيف وتعب.. بتنزل لها كمن كيلو هههههه

شخبار ريوفه اليوم ان شالله اهون الاسهال..


==

فراشة ..

هلا هلا بالغالييييييين.. شخبارج؟؟

شفتي عاد التجمع استوا بارد.. خلاص انا دورت لي ربع يداد ههههههه


==

جود..

ان شالله تكونين بخير..

على كلامها اليوم بتدخل المستشفى وباجر بيسوون لها عملية الربط..

ان شالله لو طرشت لي اي مسج ببلغكم..
X