تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
ف
هلا مفتون ايه صار بارد

هههههههههه رابع يداد بروح دور

مدري شنو فيني طفشانه بقوه
انا عند اهلي حتى ابني عندهم ما اخذاته كثير اليوم
*
هااااااااااااااااي امهاات
مفتون انا للحين ماشريت ولا شي حق العيد مو عارفه اشتري شتوي ولا ربيعي للحين الجو تقريبا حر
وشخبار الوزن نزلتي 8 كيلو ولا لسه وتتهني في البس الجديد حبيبتي انتي والقمورة بنتك
شيراد ترى حنا ووووووووين وبرشلونه وين خخخخخ ماعندي ميول كرويه كلش
والله كويس تابعين مباريات احس حماس في الموضوووع وتضيع وقت ومنها تنسين الطفش شوووي
م
فراشة ..

زين انج عند اهلج.. شخبار اختج العروس اليديده؟؟؟ الله يهنيها ...


==

ساره..

لا ولا ربع كيلو نزل ههههههه

يالله ان شالله خير.. شو نسوي....

انتي خذي شي حلو وخلاص.. في كل الاحوال بنكون يالسين فالبيت يعني مافي طلعات خارجية وماشي برد مثل ما قلتي.. ركزي على موديل حلو وان شالله بتستانسين .. :)
م
مسااااااااااااااااااااااااء الخير000
شاخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د
السلام عليكم
اخباركم وحشتوووني
والله يامفتوني انه مانظفت كثر مانظفوا حمواتي
لاني تعباااااااااانه مره خليها ع ربك
يالله اقدر اشيل بنتي
واذا ع لبس العيد لسى ماخططت انزل

يالله باي
أ
انا لسه راجعة من عند الدكتور وهولد ان شاء الله النهاردة هروح المستشفى كمان ساعتين

ادعووووووووووووووووولى و ياريت لو كنت زعلت حد فى يوم من غير ما اقصد يسامحنى

استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه

و ادعووووولى بنتى تقوم بالسلامة لان الدكتور مقللقنا من وزنها و ربنا يستر
ش
جورجينا هااااااااااااااي التعب كلنا تعبانين والله شوي شوي وانتي تخلصي كل شي

اجمل ايام العمر ...يارب تكون ولادة سهلة وتشوفي البنوتة على خير...ومافي زعل بأذن الله
ش
مفتون;10584165:
شيراد..

والله انتي في صوب والناس في صوب.. اونه مباراة برشلونا هههههههه

اما انج راعية مزاج..

بعد ما تبين سيجار

يمكن يعدل لج المزاج

ولا راس شيشة هههههههه

محشومه يا حرمه عن لا تطلعين لي من الشاشة الحين..


خخخخخخخخخخخخخخخخخ لالالالا بالنسبة للمزاج يختي انا اسمي شيراد المزاجية ها
اما عن الشيشة والسيجار بعديهم عليا لأني حتى ابو بنتي اطلعه للبلكونه لما يدخن ...بس كذا كزاجي مجنون من دون كييييييييييييييف....برجي الجوزاء يا فتوني يعني افهم في كل شي واحب كل شي واكره كل شي ...حلي اللغز عاد
ش
*سارة*;10584553:
هااااااااااااااااي امهاات
مفتون انا للحين ماشريت ولا شي حق العيد مو عارفه اشتري شتوي ولا ربيعي للحين الجو تقريبا حر
وشخبار الوزن نزلتي 8 كيلو ولا لسه وتتهني في البس الجديد حبيبتي انتي والقمورة بنتك
شيراد ترى حنا ووووووووين وبرشلونه وين خخخخخ ماعندي ميول كرويه كلش
والله كويس تابعين مباريات احس حماس في الموضوووع وتضيع وقت ومنها تنسين الطفش شوووي


ضروري انشغل في اي شي وإلا نتفت شعر راسي

اما عن ملابس العيد لسه ما فكرت بكرا بروح شيكو اشوف وبالنسبة لينا احنا الجو برد اول امس مطر 24 ساعه ما وقفت وبرد يعني حنشتري شتوي مية في المية
ع
هلا لهلا بالحلوااات

هدى الله يهون عليك وبشرينا ياقوطه

مفتون ريوفه اليوم احسن الحمدلله
ش
عطورة شخبارك واخبار ريوووفه...وايش صار في اللابتوب ؟؟
ف
كيفكم جميعا

هدي الله يسهله عليج يارب وتقومي انتي والبنوت بي السلامه

جورجيت الله يعينج ويساعدج

عطوره كيفيج واخبار ريوفه

شيراد اخبارج واخبار هيونه

مفتون كيفيج واخبار نونوه

مشاعره كيفكج واخبار العيال

وباقي امهات كيفكم

مفتون ما في اي اخبار عن جود
م
هدى!! الله يطمنا عليج يارب..
م
شيراد;10586916:
ضروري انشغل في اي شي وإلا نتفت شعر راسي

اما عن ملابس العيد لسه ما فكرت بكرا بروح شيكو اشوف وبالنسبة لينا احنا الجو برد اول امس مطر 24 ساعه ما وقفت وبرد يعني حنشتري شتوي مية في المية




ياااااااادي شيكو هذا اللي ماتتكلمين الا عنه

اظني يعطونج عموله عشان تكتبين اسمهم كل يوم فالتجمع هههههههههه :D
م
جورجيت..

الله يعطيج العافية وزين حمياتج يساعدونج فيهم الخير :) يالله دخلوا خط النت..


==

عطوووووووره..

فديتها ريوفه الحمدلله انها استوت احسن.. وان شالله اليوم تكون خلااص مفتكة من الاسهال مولية ...


==

فراشة ..

نونوتي بخير الحمدلله .. سوتلي نفس حركاتها الاولية .. وعتني الفجر و طار عني النوم بعد ما صليت .. وشكله رقادي بيخترب مره ثانية هههههه
ع
هلا حلوات

ازيوووكو منيحات

وينكم مافيه احد
ش
صباحووووووو
ش
مفتون;10589159:
ياااااااادي شيكو هذا اللي ماتتكلمين الا عنه

اظني يعطونج عموله عشان تكتبين اسمهم كل يوم فالتجمع هههههههههه :D


يختي انا من انصار الذوق الإيطالي ....وشفت لبس ولبس بس ما سحرني غير شيكووووو
عنده بدعه في خلط الألوااااااااان بكرا بحط لك لبس هيونه للعيد واحكمي بروحك يا شيخة

أما عن العمولة راح اقول لهم والله فكرة ههههههههههههههههه
كنت احب مون سون بس ابوها فشلني لما راح قالي ألوانها كئيبة لاعاد تشتري لها من هني
و اتش اند ام ما أقتنعت بيهم احس مافي متانة وستايل اكثر من اللزوم وانا كلاسيكية بطبعي
بعدين يا حلوة امها على سن ورمح لبست من شيكو خلي البنت تطلع زي امها ها

آه الي عجبني اكثر شي زارا ...يمي على زارا احلى لبس اطفال هي وبربري بس اكسبنسف علي وايد
ع
شيكو تعجبني اجهزتهم عربياتهم

اما الملابس انا دخلته بس بصراحه غلاء فاااااااادحممكن ادفع مبالغ على الاجهزه لان الناس بيعرفون القيمه اما اللبس والله مايدرون هو ماركه او لا هههههههههه

بس بجد شيراد اسعارهم نار انا دخلت شيكو وقت التخفيض اللبس البيبي على 350 وهذا مخفض ولا لقيت عندهم لبس يصلح لعيد انا اتكلم عن البنوتات

فحسيت مايستاهل ابد
ش
عط المحبه ر;10590333:
شيكو تعجبني اجهزتهم عربياتهم

اما الملابس انا دخلته بس بصراحه غلاء فاااااااادحممكن ادفع مبالغ على الاجهزه لان الناس بيعرفون القيمه اما اللبس والله مايدرون هو ماركه او لا هههههههههه

بس بجد شيراد اسعارهم نار انا دخلت شيكو وقت التخفيض اللبس البيبي على 350 وهذا مخفض ولا لقيت عندهم لبس يصلح لعيد انا اتكلم عن البنوتات

فحسيت مايستاهل ابد

ايه بالنسبة للمشين والعربات والسراير ...واللعب وخاصة اللعب عندهم شي حلو ورهيب انا استغليت اللعب ...وعنهم لعب تعليمية حروف ولغات حلوة جدا ومكعبات وكل شي بشهره يعني كل عمر ليه لعبة
انا مش معاك في موضوع الغلاء في بلدي شيكو مش غالية لهالدرجة الي تحكي عليها ...بالعكس مون سون أغلى وزارا ...بلكي لاننا جيران احنا وإيطاليا هههههههههههههههه
عموماً امي توافقك بالرأي تقول مش مهم شي ماركة للبيبي لأنه بيكبر عليه وهالكلام ...بس انا عندي هالبنت ماعندي غيرها حرمت نفسي من كل شي عشان تلبس ...الحمدلله مستورة ماديا وحالتي وسط بس لابد من الأستغناء على اشياء عشان اوفر اشياء
....يله خليها تدلع دامني اقدر من عارف بكرا ما اقدر على الأقل تشوف صورها وهي كاشخه ...زي ما انا اشوف صوري زمااااااااان هههههههههه
X