شوفي يمكن طريقه لعبك معاها ماناسبها
يعني فيه حركات نستخدمها تنفع لعمر متقدم وفيه العاب تنفع لفوق الست شهور
يعي بنوتي يوم كان عمرها شهرين كنت اللعبها اني ادغدغ بطنها وماكانت تضحك ولا تبدي اي مشاعر فرح بس تطالع فيني
بس اللحين بسم الله عليها اذا سويت هالحركه بس تضحك
بنوتك حاولي تخلينها تطالعك و طلعي اسوات المناغات اغ وحركات زي كذا وانتي مبتسمه وبصوت هادئ مو مزعج شوي شوي تستجيب لك
وبدال كلمه اغ قولي لا اله الا الله محمد رسول الله علشان تتعود على ذكر الله وصدقيني بتشوفين الابتسامات على اشكالها
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
ع
11-11-2009 | 11:42 AM
ش
11-11-2009 | 11:46 AM
عطووووووووووووووووووووورة انا بخير شخبارك واخبار ريوفة
اميرة كيف حالك يا عسولة يارب بخير!!
اما عن بنتي امس سوت حركة غريبة جهزت لها الخضار عشان أأكلها وحطيت الغذاء عشان اتغذأ انا وأبوها المهم انا أكل بعدين اخذ ملعقتها أأكلها يعني بالدور ...قامت تصيح ورفضت تاكل من اكلها وسوت إيماءات انها تبي تاكل من اكلنا فطستني بالضحك ...ولما رفضت سكرت فمها وصارت تخبط برجليها ...تصدقو !!!
ولما حطيت ملعقتها في أكلنا طبعاً تمويه البنت فتحت فمها وصارت تنتظر الملعقة عشان تأكل هههههههههههههه ولما اكتشفت انه خضارها عينكم ما تشوف إلا النور قامت تصرخ وماحبت تسكت
البنت ذكية ماشاء الله...
اميرة كيف حالك يا عسولة يارب بخير!!
اما عن بنتي امس سوت حركة غريبة جهزت لها الخضار عشان أأكلها وحطيت الغذاء عشان اتغذأ انا وأبوها المهم انا أكل بعدين اخذ ملعقتها أأكلها يعني بالدور ...قامت تصيح ورفضت تاكل من اكلها وسوت إيماءات انها تبي تاكل من اكلنا فطستني بالضحك ...ولما رفضت سكرت فمها وصارت تخبط برجليها ...تصدقو !!!
ولما حطيت ملعقتها في أكلنا طبعاً تمويه البنت فتحت فمها وصارت تنتظر الملعقة عشان تأكل هههههههههههههه ولما اكتشفت انه خضارها عينكم ما تشوف إلا النور قامت تصرخ وماحبت تسكت
البنت ذكية ماشاء الله...
ش
11-11-2009 | 11:49 AM
اميرة لاتخافي شهرين ونص صغيرة على الأستيعاب ,,,عشان تعرف انك قاعدة تضحكيها ...وإذا لاحضتي في هالعمر مرات يضحكون لحالهم بدون ما تضحكيهم ...هي توها قاعدة تتعلم الضحك ...البيبي بعد ال 3 شهور يصير ناضج كفاية عشان يستوعب ويضحك ...ويرد على إيماءاتك الي تسويها
م
11-11-2009 | 12:52 PM
مراحب..
شخباركم؟؟
على طاري لعب اليهال ... انا بنتي مثل ما قالت عطوره قبل ما كانت تستوعب انه يضحك يوم كنت اقرقط بطنها .. الحين ماشالله تتفاااااعل ...
أميرة .. احس في سن بنتج تمي دايما غنيلها اهازيج و اشيا اللي غنولنا اياها اهلنا يوم نحنا صغاار .. بتتعود انه دايما تغرد..
انا اغنيلها على كل شي وتستانس ماشالله ههههه
شخباركم؟؟
على طاري لعب اليهال ... انا بنتي مثل ما قالت عطوره قبل ما كانت تستوعب انه يضحك يوم كنت اقرقط بطنها .. الحين ماشالله تتفاااااعل ...
أميرة .. احس في سن بنتج تمي دايما غنيلها اهازيج و اشيا اللي غنولنا اياها اهلنا يوم نحنا صغاار .. بتتعود انه دايما تغرد..
انا اغنيلها على كل شي وتستانس ماشالله ههههه
م
11-11-2009 | 12:55 PM
شيراد;10605564:ضئ عينك كان مرايتي ..فيهم حكايتي ..شفت فيهم فين بدايتي وفييييييين نهايتي
صباحو
يا عييييييييييييني عالمزااااااااااااج
الظاهر برشلونا فازوا البارحة فالليل ههههههههههههههههههه
اذا عطوره ام المتفجرات قرت هالمسج بتفهمني :D
ش
11-11-2009 | 01:05 PM
مفتون;10606373:
يا عييييييييييييني عالمزااااااااااااج
الظاهر برشلونا فازوا البارحة فالليل ههههههههههههههههههه
اذا عطوره ام المتفجرات قرت هالمسج بتفهمني :D
مساء الخير فتووووووووووووووون
لا يا عسل برشلونه في تقدم مستمر غصب عن الكل هاااااااااااااا واول امس ربحو 4-2 فريق فنان من قلب
اما عن المزااااااااااااج لاتفتحي طاري المزاج الظاهر بسمع كلامك أروح اوصيلي على كرسي أرجيله اعدله لانه طول ما تعدل ههههههههههههه
الحكاية اني وانا جاية للدوام حطو هالأغنية في الراديو وما تلاقيني إلا مقوية الصوت ومنسجمة وراح فكري لمكان
طيب في بينك وبين عطورة المتفجرة سر الظاهر على هالكلام هااااااااااااااا بنعرف بعدين يا ام المتفجرات انتي وياها
لا يا عسل برشلونه في تقدم مستمر غصب عن الكل هاااااااااااااا واول امس ربحو 4-2 فريق فنان من قلب
اما عن المزااااااااااااج لاتفتحي طاري المزاج الظاهر بسمع كلامك أروح اوصيلي على كرسي أرجيله اعدله لانه طول ما تعدل ههههههههههههه
الحكاية اني وانا جاية للدوام حطو هالأغنية في الراديو وما تلاقيني إلا مقوية الصوت ومنسجمة وراح فكري لمكان
طيب في بينك وبين عطورة المتفجرة سر الظاهر على هالكلام هااااااااااااااا بنعرف بعدين يا ام المتفجرات انتي وياها
ش
11-11-2009 | 01:08 PM
مفتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
دامني متخفية يعني لسه قاعد الأكتشاف مستمر والبحث في الملفات الخاصة ههههههههههه كل يوم تزيد معلومة في راسي تسطلني كفيلة ترقدني ابكي
أكتشافات يا دنيا.......مقيوله الحمدلله على كل حال
دامني متخفية يعني لسه قاعد الأكتشاف مستمر والبحث في الملفات الخاصة ههههههههههه كل يوم تزيد معلومة في راسي تسطلني كفيلة ترقدني ابكي
أكتشافات يا دنيا.......مقيوله الحمدلله على كل حال
ف
11-11-2009 | 01:53 PM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
ع
11-11-2009 | 02:37 PM
هااااااااااااااي بالحلوااااااااااات
بنات ابي افكار لتقديم السكر
اخت زوجي بتولد بعد شهر ونص وكلفتني بالسكر
تقول اعجبني ابداعك في نفاسك
بتاخذ بعض من اغراضي الي استخدمتهاا
والسكر قالت ابي فكره ثانيه
عورني راسي وهي دايم ماتقصر معي كل شي احتاجه توفره
وماودي اخذلها
بنات ابي افكار لتقديم السكر
اخت زوجي بتولد بعد شهر ونص وكلفتني بالسكر
تقول اعجبني ابداعك في نفاسك
بتاخذ بعض من اغراضي الي استخدمتهاا
والسكر قالت ابي فكره ثانيه
عورني راسي وهي دايم ماتقصر معي كل شي احتاجه توفره
وماودي اخذلها
م
11-11-2009 | 02:41 PM
شيراد..
خلها تولي ماعليها أسف.. بس شو اكتشفتي شي يديد احس ابا اعرف نوعية تفكيرها خخخخخخ ..
أما عن متفجراتي انا وعطوره عيب نعلمكم الا يوم بتكبرون هههههههههههه
==
فراشة ..
هلا هلا .. الا بسألج شو بتسوين حلويات حق العيد خاطري اجرب شي بسكويت او شي جذي
خلها تولي ماعليها أسف.. بس شو اكتشفتي شي يديد احس ابا اعرف نوعية تفكيرها خخخخخخ ..
أما عن متفجراتي انا وعطوره عيب نعلمكم الا يوم بتكبرون هههههههههههه
==
فراشة ..
هلا هلا .. الا بسألج شو بتسوين حلويات حق العيد خاطري اجرب شي بسكويت او شي جذي
م
11-11-2009 | 02:43 PM
انا ما افهم موضوع السكر عندكم فالسعودية عويص هههههههه
راويني صورة مثلا شو قصدج بتقديم السكر.. كله مره اقرا عن هالشي بس ما استوعب
راويني صورة مثلا شو قصدج بتقديم السكر.. كله مره اقرا عن هالشي بس ما استوعب
ع
11-11-2009 | 03:52 PM
مفتون;10606373:
يا عييييييييييييني عالمزااااااااااااج
الظاهر برشلونا فازوا البارحة فالليل ههههههههههههههههههه
اذا عطوره ام المتفجرات قرت هالمسج بتفهمني :D
هههههههههههههههه ايه فهمت وبقوه بعد
اخبار الفوز شيراد يونس
ف
11-11-2009 | 04:19 PM
شيراد;10605948:
عطووووووووووووووووووووورة انا بخير شخبارك واخبار ريوفة
اميرة كيف حالك يا عسولة يارب بخير!!
اما عن بنتي امس سوت حركة غريبة جهزت لها الخضار عشان أأكلها وحطيت الغذاء عشان اتغذأ انا وأبوها المهم انا أكل بعدين اخذ ملعقتها أأكلها يعني بالدور ...قامت تصيح ورفضت تاكل من اكلها وسوت إيماءات انها تبي تاكل من اكلنا فطستني بالضحك ...ولما رفضت سكرت فمها وصارت تخبط برجليها ...تصدقو !!!
ولما حطيت ملعقتها في أكلنا طبعاً تمويه البنت فتحت فمها وصارت تنتظر الملعقة عشان تأكل هههههههههههههه ولما اكتشفت انه خضارها عينكم ما تشوف إلا النور قامت تصرخ وماحبت تسكت
البنت ذكية ماشاء الله...
هلا شيراد حبيبتي فديتها هيونه ما شاء الله
عادي هذي الحركه صطوفي يسويها من اول ما عرف الاكل
من يشوف السفره انحطت خلاص هو اول من يبي وينظر شنو اكل يبي منها واعطيه
اذا صار جالس في غداء او العشاء هو اول شخص يجالس ههههههه
ف
11-11-2009 | 06:24 PM
مفتون;10607000:
شيراد..
خلها تولي ماعليها أسف.. بس شو اكتشفتي شي يديد احس ابا اعرف نوعية تفكيرها خخخخخخ ..
أما عن متفجراتي انا وعطوره عيب نعلمكم الا يوم بتكبرون هههههههههههه
==
فراشة ..
هلا هلا .. الا بسألج شو بتسوين حلويات حق العيد خاطري اجرب شي بسكويت او شي جذي
هلا مفتون اوكي راح اكت لج بسكويت احب دائما اسويه
ابشري ان شاء الله الليله
م
11-11-2009 | 09:13 PM
اه راسي يعورني قلة رقاد وصياح بنتي الله يبارك فيها طول اليوم تصييييييح طول الشهر تصيييييييح مافي شي يعورها بس تمل وتصيح
م
11-11-2009 | 09:15 PM
شيراد;10606443:مساء الخير فتووووووووووووووون
لا يا عسل برشلونه في تقدم مستمر غصب عن الكل هاااااااااااااا واول امس ربحو 4-2 فريق فنان من قلب
اما عن المزااااااااااااج لاتفتحي طاري المزاج الظاهر بسمع كلامك أروح اوصيلي على كرسي أرجيله اعدله لانه طول ما تعدل ههههههههههههه
عطوووووووووووووووووووووووووووره
يقول لج فازوا 4 - 2 ههههههههههههههههههههههههههههههه
نحنا 0-0 صارلنا فترة الصراحة مو شي ههههههههه
م
11-11-2009 | 09:16 PM
فريقنا خسرااااااااااااااااان هههههههههههه
شسوي من الجمهور المزعج اللي ما يخلينا نلعب كره على كيفنا
ههههههههه
شسوي من الجمهور المزعج اللي ما يخلينا نلعب كره على كيفنا
ههههههههه
*
11-11-2009 | 09:20 PM
مفتووووووون حال بنتي مثل بنتك طووووووووول اليوم دلع وصياح
لا تبيني اقعد ولا امشي فيها احترت يمكن تبيني اطير فيها خخخخخخخخخ
لا تبيني اقعد ولا امشي فيها احترت يمكن تبيني اطير فيها خخخخخخخخخ
*
11-11-2009 | 09:23 PM
امهااات بسالكم شلوون تنظمون وقتكم مع البيبيات
انا احس نفسي فااااااشله في هالموضوع مهمله بيتي ونفسي وزوجي مسكين للحين من ولدت ماخشيت المطبخ تخيلوا ذلك خخخخخ
احس ودي على 24 ساعه 24 ساعه ثانيه عشان الحق اخلص شغلي
تعبت نفسياااااا مادري متى بيتعدل وضعي مع هالبنووت
انا احس نفسي فااااااشله في هالموضوع مهمله بيتي ونفسي وزوجي مسكين للحين من ولدت ماخشيت المطبخ تخيلوا ذلك خخخخخ
احس ودي على 24 ساعه 24 ساعه ثانيه عشان الحق اخلص شغلي
تعبت نفسياااااا مادري متى بيتعدل وضعي مع هالبنووت
ع
11-11-2009 | 09:42 PM
مفتون;10609389:
فريقنا خسرااااااااااااااااان هههههههههههه
شسوي من الجمهور المزعج اللي ما يخلينا نلعب كره على كيفنا
ههههههههه
خخخخخخخخخخ ايه والله خسرانين وش رايك نغير ونروح لبرشلونه خخخخخخخخخخ
انا مره تعبانه صراحه كل شي فيني مرهق ما ادري وش فيني