ساره الله يعينج
حولي تتقلمين على الوضع
اكثرن ما ينام كثير في اليوم وارهاق والبشره تعبانه من قلت النوم
بس صار عادي احس اني اكتفي من النوم تعود جسمي على كذا
والله يعينج خلي البنوته عند امج الله يحفظها وروحي جهزي للعيد والشتاء
الجو الان يعتبر ضار لا اطفالنا يعني من الان لازم نهتم في للبسهم
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
ف
15-11-2009 | 02:35 PM
م
15-11-2009 | 07:37 PM
ساره
اعرف شعورج.. نفس شعورنا العيد اللي فات هههههههه
أرف ومالنا خاطر على شي..
عادي حبيبتي فترة وبتعدي.. تنزكر ما تنعاد على قولة الشاميين...
اهم شي خذي لبسه وحده حق يوم العيد.. فكي عمرج واشتري مغربية محترمه ولا شي ما يباله تلبقين عليه تنورة ولا شي.. يعني قطعه وحده.. وحق بنتج خذيلها شي بعد حق صباح العيد واصلا هي صغيرة يعني ما بتقدرين تدورين بها على بيوت الناس او شي..
وهونيها وتهون.. :)
اعرف شعورج.. نفس شعورنا العيد اللي فات هههههههه
أرف ومالنا خاطر على شي..
عادي حبيبتي فترة وبتعدي.. تنزكر ما تنعاد على قولة الشاميين...
اهم شي خذي لبسه وحده حق يوم العيد.. فكي عمرج واشتري مغربية محترمه ولا شي ما يباله تلبقين عليه تنورة ولا شي.. يعني قطعه وحده.. وحق بنتج خذيلها شي بعد حق صباح العيد واصلا هي صغيرة يعني ما بتقدرين تدورين بها على بيوت الناس او شي..
وهونيها وتهون.. :)
م
15-11-2009 | 07:40 PM
فراشة..
الاولاد يلبسون هيلاهوب؟؟
الاولاد يلبسون هيلاهوب؟؟
ر
15-11-2009 | 10:08 PM
ياهلا عرايس دا اتجهزون للبيبيهات لبس العافية ان شاء الله انا اشتريت فقط بنطرون كابوي لابني للعيد لان عيد ميلادة كان قبل ايام وعندة ملابس اهواية اما بنتي فبعدها صغيرة واتاها هدايا كتيرمن الملابس اما اختي مفتون سؤالك عن الولد يلبس هيلا هوب انا ايضا البس ابني من كان صغير طبعا حق الاولاد مو البنات
ف
15-11-2009 | 10:26 PM
هلا امهات
ايه مفتون فيه هلاهوب انا لبسته من بداء يزحف
عشان ما تسود الركبه ورجوالرجوله
ابي اسوالف بس ما فيه احد
ايه مفتون فيه هلاهوب انا لبسته من بداء يزحف
عشان ما تسود الركبه ورجوالرجوله
ابي اسوالف بس ما فيه احد
ش
15-11-2009 | 10:33 PM
مساء الخير يا أمهات الوطن العربي
فراشة شخبارك؟
فراشة شخبارك؟
.
15-11-2009 | 10:44 PM
صوموا وابتهلوا الى الله
فضل صيام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة
قال بن العباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :
1- في أول يوم من ذي الحجة غفر الله فيه لأدم ومن صام هذا اليوم غفر الله له كل ذنب .
وفي اليوم الثاني أستجاب الله لسيدنا يوسف ، ومن صام هذا اليوم كمن عبد الله سنة ولم يعص الله طرفة عين .
3- وفي اليوم الثالث أستجاب الله دعاء زكريا ، من صام هذا اليوم استجاب الله لدعاه
4- وفي اليوم الرابع ولد سيدنا عيسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم نفى الله عنه البأس والفقر وفي يوم القيامة يحشر مع السفرة الكرام .
5 - وفي اليوم الخامس ولد سيدنا موسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم برء من النفاق وعذاب القبر .
6- وفي اليوم السادس فتح الله لسيدنا محمد بالخير ، ومن صامه ينظر الله اليه بالرحمة ولا يعذبه أبدا .
7- وفي اليوم السابع تغلق فيه ابواب جهنم ، ومن صامه أغلق الله له ثلاثون بابا من العسر وفتح الله ثلاثون بابا من الخير .
8- وفي اليوم الثامن المسمى بيوم التروية ، ومن صامه اعطى له من الاجر ما لا يعلمه الا الله .
9- وفي اليوم التاسع وهو يوم عرفة من صامه يغفر الله له سنة من قبل وسنة من بعد
10- وفي اليوم العاشر يكون عيد الاضحى وفيه قربانا وذبح ذبيحة ففي أول قطرة من دماء الذبيحة
يغفر الله ذنوبه وذنوب اولاده . ومن أطعم فيه مؤمنا وتصدق بصدقة بعثه الله يوم القيامة امنا
ويكون ميزانه أثقل من جبل احد .
....صدقت يا رسول الله ....
صل الله عليه واله واصحابه وسلم
فلا تضيعوا هذه الايام المباركة بدون التقرب لله بالعمل الصالح كالصوم والصلاة على وقتها والزكاة
وصلة الرحم والكلمة الطيبة...
فلنبتهل ابتهالا جماعيا الى الله موحدين الدعاء عند اذان المغرب ان يتقبل منا صيامنا وان يرفع عن الامه الاسلامية شر هذا الوباء ومن لم يستطع صيام التسعة ايام فليصم معنا ما يستطع و يدعو معنا بالخير لنفسه و للامة الاسلامية
انشروووووووووووووووووووووووووووووووها
فضل صيام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة
قال بن العباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :
1- في أول يوم من ذي الحجة غفر الله فيه لأدم ومن صام هذا اليوم غفر الله له كل ذنب .
وفي اليوم الثاني أستجاب الله لسيدنا يوسف ، ومن صام هذا اليوم كمن عبد الله سنة ولم يعص الله طرفة عين .
3- وفي اليوم الثالث أستجاب الله دعاء زكريا ، من صام هذا اليوم استجاب الله لدعاه
4- وفي اليوم الرابع ولد سيدنا عيسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم نفى الله عنه البأس والفقر وفي يوم القيامة يحشر مع السفرة الكرام .
5 - وفي اليوم الخامس ولد سيدنا موسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم برء من النفاق وعذاب القبر .
6- وفي اليوم السادس فتح الله لسيدنا محمد بالخير ، ومن صامه ينظر الله اليه بالرحمة ولا يعذبه أبدا .
7- وفي اليوم السابع تغلق فيه ابواب جهنم ، ومن صامه أغلق الله له ثلاثون بابا من العسر وفتح الله ثلاثون بابا من الخير .
8- وفي اليوم الثامن المسمى بيوم التروية ، ومن صامه اعطى له من الاجر ما لا يعلمه الا الله .
9- وفي اليوم التاسع وهو يوم عرفة من صامه يغفر الله له سنة من قبل وسنة من بعد
10- وفي اليوم العاشر يكون عيد الاضحى وفيه قربانا وذبح ذبيحة ففي أول قطرة من دماء الذبيحة
يغفر الله ذنوبه وذنوب اولاده . ومن أطعم فيه مؤمنا وتصدق بصدقة بعثه الله يوم القيامة امنا
ويكون ميزانه أثقل من جبل احد .
....صدقت يا رسول الله ....
صل الله عليه واله واصحابه وسلم
فلا تضيعوا هذه الايام المباركة بدون التقرب لله بالعمل الصالح كالصوم والصلاة على وقتها والزكاة
وصلة الرحم والكلمة الطيبة...
فلنبتهل ابتهالا جماعيا الى الله موحدين الدعاء عند اذان المغرب ان يتقبل منا صيامنا وان يرفع عن الامه الاسلامية شر هذا الوباء ومن لم يستطع صيام التسعة ايام فليصم معنا ما يستطع و يدعو معنا بالخير لنفسه و للامة الاسلامية
انشروووووووووووووووووووووووووووووووها
ر
15-11-2009 | 10:49 PM
ماكو احد موجود وووووووينكم
أ
15-11-2009 | 11:06 PM
فيه احد ابي اسولف عن موضوع يهمني جدا
ر
15-11-2009 | 11:20 PM
أم غلاووي;10633080:
فيه احد ابي اسولف عن موضوع يهمني جدا
تفضلي اختي:)
ش
15-11-2009 | 11:23 PM
يارب يبلغنا صيامهم يارب
والله الواحد يدور على الآجر....بشوف لو قدرت اصيمهم العشرة بس يوم الوقوف بعرفه أكيد وما يكون المانع صحي يارب
والله الواحد يدور على الآجر....بشوف لو قدرت اصيمهم العشرة بس يوم الوقوف بعرفه أكيد وما يكون المانع صحي يارب
أ
15-11-2009 | 11:24 PM
بنات ابي حل مع بنتي عمرها سنتين وعنيييييده
ش
15-11-2009 | 11:25 PM
أم غلاوووي يارب ما تكون مشكلتك كبيرة
اكبر مشاكل الدنيا الصحة ...ولو كان صحتك زينه تجاهلي باقي المشاكل ..وكل المشاكل صغيرونه قدام مشاكل الصحة يا عسل
اكبر مشاكل الدنيا الصحة ...ولو كان صحتك زينه تجاهلي باقي المشاكل ..وكل المشاكل صغيرونه قدام مشاكل الصحة يا عسل
أ
15-11-2009 | 11:27 PM
لكن فيه مشاكل غصب راح تأثر على الصحه
مثل البعد عن الاهل:confused:
مثل البعد عن الاهل:confused:
ش
15-11-2009 | 11:28 PM
أم غلاووي;10633213:
بنات ابي حل مع بنتي عمرها سنتين وعنيييييده
بسسسسسسسس
شوفي يا حلوة العند عند معظم الأطفال ...طبعاً ماعندي خبرة كفاية عشان ادلك..بس حاولي تحكي معاها هلبة وتتحاوري معاها ...ولو سكرت راسها في شي مثلا ما تبي تاكل لاتضغطي عليها سوي نفسك عادي رضيتي بعنادها ...وحاولي تاكلي انتي جنبها يعني بطريقة غير مباشرة هي حتاكل
وتوا في كتب كثيرة عن التربية ...أبحتي يا اختي في بحر هالنت حتلاقين اكيد الي يرضيك..انا بنتي عنيدة بس هاديا الحمدلله....احسها تشبهني في صغري بس يارب ما تكبر وتصير زيي
أ
15-11-2009 | 11:32 PM
مشكورة ياروحي
يالله ومشكلة بنتي ان شاء الله راح تنحل بجرب طريقتك
باقي مشكلة الوووووووووحده والغربة اللي مجننتني
يالله ومشكلة بنتي ان شاء الله راح تنحل بجرب طريقتك
باقي مشكلة الوووووووووحده والغربة اللي مجننتني
ش
15-11-2009 | 11:35 PM
أم غلاووي;10633245:
لكن فيه مشاكل غصب راح تأثر على الصحه
مثل البعد عن الاهل:confused:
دام البعد في الدنيا لا تنكدي على روحك وتروحي صحتك ...الحي يتلاقى هما الأموات ونسناهم وصاروا لنا بس ذكرى ...شوفي اقرب حد مات لك ((قدرتي تعيشي من غيره صح))
ادعي دايما تكون صحة اهلك ممتازة وانك تشوفيهم على خير والسعادة غامرتكم
فكري دايماً انك حتشوفيهم وحتقضي اوقات حلوة معاهم ..لأن اضطرابك ينتقل لعيالك من غير ما تشعري
وهذا ما قالته لي مراءة كبيرة وعندها خبرة
ولاتستهيني النكد أكثر شي يضيع الصحة أسأليني أنا ...الله المستعان احسن ما يطلعلك السكر ...او تصيري متهسترة تبكي وتضحكي في نفس الوقت ...وعبوسة طول اليوم التجاعيد تملا وجهك وما بيحسك غير نفسك ها
ادعي دايما تكون صحة اهلك ممتازة وانك تشوفيهم على خير والسعادة غامرتكم
فكري دايماً انك حتشوفيهم وحتقضي اوقات حلوة معاهم ..لأن اضطرابك ينتقل لعيالك من غير ما تشعري
وهذا ما قالته لي مراءة كبيرة وعندها خبرة
ولاتستهيني النكد أكثر شي يضيع الصحة أسأليني أنا ...الله المستعان احسن ما يطلعلك السكر ...او تصيري متهسترة تبكي وتضحكي في نفس الوقت ...وعبوسة طول اليوم التجاعيد تملا وجهك وما بيحسك غير نفسك ها
أ
15-11-2009 | 11:37 PM
لكن الووووووحده صعبه جداااااااااا
ش
15-11-2009 | 11:39 PM
أم غلاووي;10633289:
مشكورة ياروحي
يالله ومشكلة بنتي ان شاء الله راح تنحل بجرب طريقتك
باقي مشكلة الوووووووووحده والغربة اللي مجننتني
الوحدة قدر من الله والغربة مانك غريبة بين عيالك وزوجك وين الغربة بس...الغربة انك رغم انك بين عالمك واهلك وبيتك وزوجك وعيالك وتحسي بيها
هني المصيبة
الغربة لما فجأ يتخلى عنك كل شي وكل حد حتى نفسك تدوريها ما تلقيها...في اغرب من هالغربة يا اختي
سامحيني نكدت عليك هههههههههه بكرا تدخل مفتون تقولي غتيثي البنت
أ
15-11-2009 | 11:40 PM
والله شكلك ملوعتك الدنيا