΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
س



:D جيفه اخس مني؟
قصدش قابلين دفعه قبل وطلعت خرطي ؟؟







اي اول دفعة كانوا بس اثنين وحده اوردي تشتغل ويانا زادوا معاشاه وقالوا لها تغطي الهلب دسك نص يوم و الثاني كان طالب في الجامعه !! << للحين مو متخرج يعني وعادي اخذوه .. وبعدين ردوا وظفوا عقب جم شهر مجموعه ثانية و كلهم مو ذاك الزود عاديين يعني .. ما هم احسن منج انتي في مستواهم واحسن اتوقع
اكو انا توني عاطتها السي في مالج وختمته وقلت لها ان هذا حق الهلب دسك .. يعني خلاص اضمني ان اوراقج بتروح للمدير وهو وبيختار من بينكم من اللي بيسوي وياهم انترفيو ومني لذاك الوقت بتصلون فيكم يحددون وياكم

وبالتوفيق يارب
W
سنفونية حب;10638668:
اي اول دفعة كانوا بس اثنين وحده اوردي تشتغل ويانا زادوا معاشاه وقالوا لها تغطي الهلب دسك نص يوم و الثاني كان طالب في الجامعه !! << للحين مو متخرج يعني وعادي اخذوه .. وبعدين ردوا وظفوا عقب جم شهر مجموعه ثانية و كلهم مو ذاك الزود عاديين يعني .. ما هم احسن منج انتي في مستواهم واحسن اتوقع
اكو انا توني عاطتها السي في مالج وختمته وقلت لها ان هذا حق الهلب دسك .. يعني خلاص اضمني ان اوراقج بتروح للمدير وهو وبيختار من بينكم من اللي بيسوي وياهم انترفيو ومني لذاك الوقت بتصلون فيكم يحددون وياكم

وبالتوفيق يارب



أهاااااا زيين عجل :D وهم متى بيبدون يتصلون للمقابلات؟
بيتأخرون واجد؟؟؟ لو حاطين فتره معينه ويوقفون تقديم الطلب؟؟



حراير
وش فيش ساكته
س
حراير خلص دوامها من دهر ورد ههههه
بس الظاهر سمها كان معلق هني

و عن الانترفيو حسب عدد الطلبات و حسب هم شقد مستعجلين على الشاغر .. بس اتوقع يسون لكم هالايام مني لشهر 12 عشان مع بداية السنة خلاص عارفين مصاريفهم و ماشين على الخطة السنوية من اول شهر هذا سستمهم
ه
عذاب
ما اسووق


بنت سالمين & ورد الروان
الله يسلمكم يارب
ه
بنات .. تسلم عليكم زمنو سلامن جفييير
غ
سلآآم !!
p
الطلعة ان شاء الله يوم الاربعاء + مطعم الابراج فرع سند + الساعة 8 التجمع ان شاء الله ..






سنفونية حب اكيييد
حلم العذاري اكييد
الفرس اكييد
عذاب اكيييد
حصاصي اكيد باذن الله
انا الشوق
ورد اكيييد
كاكوه اكييييد
عذبة المشاعر
انا & انته
ملكة الغروب اكيييييد
حراير اكيييد
هذيان
سراب الامنيات
ملوكة فتقوقة اكيييد
دارين
زمن الطفولة
يتوم
بحرينية وكلي فخر يمكن
زهور الامل
زمردة
ورد الروان



كل وحدة تكتب صوب اسمهااا بتحضر // يمكن // ما بتحضر
ه
الطلعة ان شاء الله يوم الاربعاء + مطعم الابراج فرع سند + الساعة 8 التجمع ان شاء الله ..





سنفونية حب اكيييد
حلم العذاري اكييد
الفرس اكييد
عذاب اكيييد
حصاصي اكيد باذن الله
انا الشوق
ورد اكيييد
كاكوه اكييييد
عذبة المشاعر
انا & انته
ملكة الغروب اكيييييد
حراير اكيييد
هذيان ( مابجي )
سراب الامنيات
ملوكة فتقوقة اكيييد
دارين
زمن الطفولة
يتوم
بحرينية وكلي فخر يمكن
زهور الامل
زمردة
ورد الروان


كل وحدة تكتب صوب اسمهااا بتحضر // يمكن // ما بتحضر
p
لييش هذيان مااتبجي ؟؟
صج حرام عليج والله خاطري اشووفج
m
الطلعة ان شاء الله يوم الاربعاء + مطعم الابراج فرع سند + الساعة 8 التجمع ان شاء الله ..





سنفونية حب اكيييد
حلم العذاري اكييد
الفرس اكييد
عذاب اكيييد
حصاصي اكيد باذن الله
انا الشوق
ورد اكيييد
كاكوه اكييييد
عذبة المشاعر
انا & انته
ملكة الغروب اكيييييد
حراير اكيييد
هذيان ( مابجي )
سراب الامنيات
ملوكة فتقوقة اكيييد
دارين
زمن الطفولة
يتوم
بحرينية وكلي فخر يمكن
زهور الامل
زمردة
ورد الروان
مون (يمكن)

كل وحدة تكتب صوب اسمهااا بتحضر // يمكن // ما بتحضر
ه
سلخير صبايا .. كيفكون؟
ب
مرحبا بنات

شخباركم

حراير يسلموا على تعاونج(f)

وبالنسبه للتجمع انه يوم الاربعاء بكون علي جامعه الى 9 بكمل جامعه وبمركم بتكونون بعدكم هناك صح؟؟ ما بيدى تكملون فى ساعه

واذا كان اخر سكشن مكنسل يعنى اخلص 8 سيده بجيكم (y)

يعنى اكيد بكون حاضره مو يمكن اذا مو 8 9 وشوي بكون موجوده :wink:
ه
i!ملوكة فتفوتة!i;10640262:
لييش هذيان مااتبجي ؟؟
صج حرام عليج والله خاطري اشووفج

مابجي لان
- ماعندي احد يوصلني
- ليلة دوام


:o
ه
تصبحون على خير يارب
S









صباح الخير بنات ..


صباح الورد و الفل و الياسمين على احلى بنات حلوين من اطيب بلد البحرين ..


<< اصلح شاعره؟؟ كلها ع القافيه :D



شخباركم .. وحشتوني .. و ادري نسيتوني .. لكن اني ما نسيتكم و على طول في بالي ..


صار لي فتره الكمبيوتر خراب و على طول مشير و اختربت نومتي و رديت عالسهر من جدي ما اقعد وياكم الصبح و اسولف << كأني مصختها و قلت قصه حياتي و غثيتكم :ss:..



المهم يارب تكونون بخير و صحه سلامه و مرتاحين البال هذا اهم شي .. حبيت ادش اطمن عليكم و اسلم ..




سنفونيه


ورد


عذاب


سراب


حصاصي


زمنوووووه
والله لش وحشه ويا هدرتش و تشهي الاكل صرت اذا اجوف نفيش اتذكرش لا شعورياً


عذبه
على طول فبالي بعد و ادعيلش


انا الشوق


هذيان


حراير


مروووك
( ماركه بحرينيه فديتها بنت عمي شخبارش و شخبار الوالده ان شاء الله احسن)


حلوووومه


( مون )
موني موني نايس نايس


ملكه الغرووب


زهووور ام علاوي القمر


الفرس


بحرينيه و افتخر


ام علييي
النتفه اللي عكس اسمها :tongue:


زمرده


بحرينيه وكلي فخر


ورد الروان



و كل البنات اخاف نسيت احد منكم بدون قصد .. وحشتوني ..


ادعولي انظم لزام الصبح من جديد و اتوظف و اهدر وياكم من الشغل :tongue: خوش شي صح :cool:


في حفظ الرحمن و ربي ييسر اموركم و تكونون بحال احسن من هالحال و نسمع عنكم كل الخير يارب ..

(f) ادعولي ان كنتم تحبوني (f)










احبكم (f)




p
صباح النووور حبيباتي
شلوووونكم ... ؟؟؟؟
ب
صباح الخير ياحلوين!
/
صباااح الخيرات على الموجودين ..




بحرينية وكلي فخر .. اوكي صار نحطج من ضمن اللي اكيد بيحضرون :)


ابتسامة نور (( سمايلي )) هلا والله .. وين ها الغيبة لج وحشة والله ..

الله ييسر لج الامور وتنضمين معاااناااا ان شاء الله ..


p
صباح الخيير حراير
شلووونج ؟؟
ب
صباح الخيييييييييييييير

بآروح آقرى الواجب وراجعة ان شاء الله
X