صباح الخير بنات ..
صباح الورد و الفل و الياسمين على احلى بنات حلوين من اطيب بلد البحرين ..
<< اصلح شاعره؟؟ كلها ع القافيه :D
شخباركم .. وحشتوني .. و ادري نسيتوني .. لكن اني ما نسيتكم و على طول في بالي ..
صار لي فتره الكمبيوتر خراب و على طول مشير و اختربت نومتي و رديت عالسهر من جدي ما اقعد وياكم الصبح و اسولف << كأني مصختها و قلت قصه حياتي و غثيتكم :ss:..
المهم يارب تكونون بخير و صحه سلامه و مرتاحين البال هذا اهم شي .. حبيت ادش اطمن عليكم و اسلم ..
سنفونيه
ورد
عذاب
سراب
حصاصي
زمنوووووه
والله لش وحشه ويا هدرتش و تشهي الاكل صرت اذا اجوف نفيش اتذكرش لا شعورياً
عذبه
على طول فبالي بعد و ادعيلش
انا الشوق
هذيان
حراير
مروووك
( ماركه بحرينيه فديتها بنت عمي شخبارش و شخبار الوالده ان شاء الله احسن)
حلوووومه
( مون )
موني موني نايس نايس
ملكه الغرووب
زهووور ام علاوي القمر
الفرس
بحرينيه و افتخر
ام علييي
النتفه اللي عكس اسمها :tongue:
زمرده
بحرينيه وكلي فخر
ورد الروان
و كل البنات اخاف نسيت احد منكم بدون قصد .. وحشتوني ..
ادعولي انظم لزام الصبح من جديد و اتوظف و اهدر وياكم من الشغل :tongue: خوش شي صح :cool:
في حفظ الرحمن و ربي ييسر اموركم و تكونون بحال احسن من هالحال و نسمع عنكم كل الخير يارب ..
(f) ادعولي ان كنتم تحبوني (f)
احبكم (f)