΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
أ
الطلعة ان شاء الله يوم الاربعاء + مطعم الابراج فرع سند + الساعة 8 التجمع ان شاء الله ..




سنفونية حب اكيييد
حلم العذاري اكييد
الفرس اكييد
عذاب اكيييد
حصاصي اكيد باذن الله
انا الشوق 50-50 :o
ورد اكيييد
كاكوه اكييييد
عذبة المشاعر
انا & انته
ملكة الغروب اكيييييد
حراير اكيييد
هذيان
سراب الامنيات
ملوكة فتفوتة يمكن
مون يمكن
دارين
زمن الطفولة
يتوم
بحرينية وكلي فخر يمكن
زهور الامل
زمردة
ورد الروان



كل وحدة تكتب صوب اسمهااا بتحضر // يمكن // ما بتحضر
ا
هذيان;10637244:
باااي ونشوفكم على خير


i!ملوكة فتفوتة!i;10637343:
يلا بناااات اني بطلع ان جي راسي تعورني
و اليوووم عندي تدريب اففففف تعب
يلا بشوفكم على خيير فديتكم




في حفظ الله خواتي




عذاب;10637395:
انا لله وانا اليه راجعون

البقى في راسكم زوز :(




سيلاااااااااااااان ؟؟؟؟؟؟ :rolleyes:

جى ويش فيش ؟؟؟





اكاني لا ههههههههههههه :D

اليوم لان قعدت متأخرة لان بتي الله يسلمش قعدت لي من الساعه 5 الصبح :eek:
تصيح و تصيح و لا ادري على شنو بعدين الا اتقول اخاااااااااااف :ss: شكلها حلمانه و خايفة و يا الله نامت و نمت وياها و ما قعدت الا ما ادري متى :tongue:

المهم بعد قعدت ريقتها و جذي و ظليت اعدل في الغرفة لان الشغالة من امس مريضة بعد اذا اليوم ما عدلت االغرفة خلاااااااااص بعدين مستحيل لان البت و ابوها ما يقصرون كل شي يرمونه :ss:

و اكاني توني فاضية و دخلت شخباركم :cool:






اي و الله صدقتي مشغولة في غرفتي مو بيتي هههههههههههه (6)






شكرا على السؤال سوسو :cool:







:D




يعطيش العافية خيوتي
ح
أنا الشوق;10637588:
الطلعة ان شاء الله يوم الاربعاء + مطعم الابراج فرع سند + الساعة 8 التجمع ان شاء الله ..





سنفونية حب اكيييد
حلم العذاري اكييد
الفرس اكييد
عذاب اكيييد
حصاصي اكيد باذن الله
انا الشوق 50-50 :o
ورد اكيييد
كاكوه اكييييد
عذبة المشاعر
انا & انته
ملكة الغروب اكيييييد
حراير اكيييد
هذيان
سراب الامنيات
ملوكة فتفوتة يمكن
مون يمكن
دارين
زمن الطفولة
يتوم
بحرينية وكلي فخر يمكن
زهور الامل
زمردة
ورد الروان




كل وحدة تكتب صوب اسمهااا بتحضر // يمكن // ما بتحضر




شوقو بذبحج وين الاتفاق يله عاد تعالي عن الدلع :ss::ss::ss:
ا
// حراير //;10637557:
باااااااااااك



هلا خيوتي
ا
حصاصي;10637637:


شوقو بذبحج وين الاتفاق يله عاد تعالي عن الدلع :ss::ss::ss:



عندج إياها :wink:
/
الفرس;10637640:
هلا خيوتي


هلا فيج والله فرووسة .. :)
س
بااااك يا حلواااات ..



بااااك
خلصت شغلي ومريت على سنفونية .. بس خسارة طلعت في بريك ...!
ورجعت
ناطرة المدير ينادينيا لاجتماع ...



هلا فروووسه اي .. رحت بريك اتغدى و توني راجعه الا يقولون لي ان جيتي انتي حقي .. عاد حسافه ما توقعت !!
يا الله معلش خيرها بغيرها .. :)
ا
سنفونية حب;10637699:
بااااك يا حلواااات ..





هلا فروووسه اي .. رحت بريك اتغدى و توني راجعه الا يقولون لي ان جيتي انتي حقي .. عاد حسافه ما توقعت !!
يا الله معلش خيرها بغيرها .. :)




[FONT=Comic Sans MS]هلا حبابة[/FONT]
[FONT=Comic Sans MS]ولا يهمش .. خلصنا اجتماع ورغية في التور اللي قبالكم وقلت لزميلي بمر على صديقتي .. قال اوكي بجي وياش :ss:[/FONT]


[FONT=Comic Sans MS]ومن صدقه بعد راز الوجه :D ولما جاف وين تشتغلين إلا يقول هاااا طحنا عليش اتطلعين أسرار الشركة للأعداء[/FONT]


[FONT=Comic Sans MS]ضحكني :wink:[/FONT]
س
:21_161:

وينج يا هذوي بس !!

النومه ضاربه الف عندي .. خاطري بنومه عميقة .. سرير ولحاف واي سي بارد ثلجة

:21_211::tears:
س
هلا حبابة
ولا يهمش .. خلصتنا اجتماع ورغية قلت لزميلي بمر على صديقتي .. قال اوكي بجي وياش :ss:


[FONT=Comic Sans MS]ومن صدقه بعد راز الوجه :D ولما جاف وين تشتغلين إلا يقول هاااا طحنا عليش اتطلعين اسرار الشركة للأعداء[/FONT]

[FONT=Comic Sans MS]ضحكني :wink:[/FONT]


ههههههههههه .. ما عنده سالفه راز وجهه خخخخ
اي قال لي ان انتي وياج واحد انا اقول من وياها لا يكون علاوي هههههههه << راح بالي كلش بعيد
جان قلتين له مو اعداء .. هذيلا حلفاء خخخخ
ا
سنفونية حب;10637750:
ههههههههههه .. ما عنده سالفه راز وجهه خخخخ
اي قال لي ان انتي وياج واحد انا اقول من وياها لا يكون علاوي هههههههه << راح بالي كلش بعيد
جان قلتين له مو اعداء .. هذيلا حلفاء خخخخ



هههههههههه

شعلي منه عاد اني

أستغلينا الوقت وقعدنا نطلطل من الدريشة اللي عند الليفت وشفنا لينا جم موقع عشان يصير عليه الهجوم الجوي .. قصدي البري

ترى الفيو عندكم واجد زين لكشف المستور .. والقنص
واجد مساحات تبين من عندكم أوضح من الخرايط :wink:

شكلش كل يوم والثاني بتجوفينا مرززين عند جاماتكم :D
ح
سنفونية حب;10637729:
:21_161:

وينج يا هذوي بس !!

النومه ضاربه الف عندي .. خاطري بنومه عميقة .. سرير ولحاف واي سي بارد ثلجة

:21_211::tears:


آخ على النومة .,

حدي شبعانة منها

وايد أرقد , وايد مب شوي :confused: :ss:

وكل أحس إن نومي مب كافي

ههههههه حتى بهذي أوسوس

الحين لا رحت البيت برقد من المغرب لثاني يوم الصبح , وساعات يصرفني بعد أرقد من العصر إلى يوم ثاني

ومع ذلك أحسها مب كفاية

<< مب صاحية :tongue:

في شي يقلل من النومة ؟!.. يعني لمثل حالتي الكسيفة حالياً
م
أنا الشوق;10637346:
جم تعطوني؟؟

:dd::dd:

هاذي الله يسلمج أمي كله تتابعه
اسمه الدكتور جميل القدسي الدويك والبرنامج اسمه "أشربة القرآن" على الرساله وغذائي دوائي على اقرأ



الله يعطيج العافيه ويجزيج خير ويحفظج حق أمج :)===>> ماتحصلين أحسن من جذي خخخخخ
ب
سلام عليكم
شخباركم
وحشتوني
م


اللي يرقدوون،، الله يعطيكم العااافية على هالنوومة :) وان شاء الله كله خير

بس بعد ترى كثرة النووم موو زينة

عطووني منها شوووي سلف :( فااقدة النوووم من أشهر :( الحمدلله على كل حاال
ا
حلم العذارى;10637794:
آخ على النومة .,

حدي شبعانة منها

وايد أرقد , وايد مب شوي :confused: :ss:

وكل أحس إن نومي مب كافي

ههههههه حتى بهذي أوسوس

الحين لا رحت البيت برقد من المغرب لثاني يوم الصبح , وساعات يصرفني بعد أرقد من العصر إلى يوم ثاني

ومع ذلك أحسها مب كفاية

<< مب صاحية :tongue:

في شي يقلل من النومة ؟!.. يعني لمثل حالتي الكسيفة حالياً



عليكم بالعافية ياللي تنامون
اللهم لا حسد

بس بصراحة كثرة النوم .. خصوصا اللي تتكلمين عنها خيوتي مب زينة

أحسها تحمل الجسم وتشل المخ وكلش ما تساعد أي واحد انه يفكر ولا يسوي أي شي مفيد

بس بعد أقولج عليج بالعافية
لأن أنا أنادي النومة منادى عشان أنام
حتى لو كنت ميتة من التعب ماقدر أنام عدل
لأن علي للحين نومة مو متواصل ومرات أقعد بس عشان أجوفه راقد عدل أو فيه شي ...!

وسواس الأم .. اللي ما منه فايدة :tongue:
ب
ماركة بحرينية;10637834:


اللي يرقدوون،، الله يعطيكم العااافية على هالنوومة :) وان شاء الله كله خير

بس بعد ترى كثرة النووم موو زينة

عطووني منها شوووي سلف :( فااقدة النوووم من أشهر :( الحمدلله على كل حاال



اسلفش ماركه وجم تعطيني:tongue:
ح
بنوتات .,

تسلم عليكم ( زمردة - بنت سالمين سابقاً )

وتقول إحتمالية 50 % تجي , 50% ما تجي

إهي وظروفها في هاليوم !..

+

بعد ( ورد الروان )

تسلم عليكم !..

وتقول بإذن الله راح تجي .,

*

وبثثثث ,
ب
شخبارش ام سيد علي
وشخبار علاووي
ا
بحرينيه وافتخر;10637829:
سلام عليكم
شخباركم
وحشتوني



هلا خيوتي هلا
وعليكم السلام والرحمة
احنا بخير .. شخبارج انتي



ماركة بحرينية;10637834:


اللي يرقدوون،، الله يعطيكم العااافية على هالنوومة :) وان شاء الله كله خير

بس بعد ترى كثرة النووم موو زينة

عطووني منها شوووي سلف :( فااقدة النوووم من أشهر :( الحمدلله على كل حاال



الله يريّح قلبج على أمج
وتنامين نوم العوافي يالغالية
X