΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
م
ماااابي عيووني تغفى عن امي :(( وماابي من هالدنيا غير ربي يشاافيها ويعطيها الصبر

الحمدلله بكل حاال
س
فروووسه حياكم اي وقت الجامه جامتكم باي وقت خخخخخ :)
اي الفيو روعه بعد معلقين ما بين السما والارض شنبي .. وعلى قولتج خوش شي حق المراقبة وتشغيل الرادارات في كل اتجاه لووول

+

حلومه عليج بالف عافيه بس صدق النومه اللي جذي تكسر العافيه و على قولت امي النوم يتبع النوم .. كل ما نمتين زود ما تشبعين يعني الزايد اخو الناقص هههه

+

مروووك يا الله ما على ما بعد الصبر الا الفرج ويارب تتشافى الوالد وتعوضين يارب واكيد رب العالمين اصلا بيجازيج الف خير في المقابل
ا
بحرينيه وافتخر;10637871:
شخبارش ام سيد علي
وشخبار علاووي



هلا عيوني
اني بخير عساش بخير يارب
وسيد علي تمام .. الحمد لله بخير وصحة وعافية
صار أحسن وردت الشطانة :tongue:
/

الطلعة ان شاء الله يوم الاربعاء + مطعم الابراج فرع سند + الساعة 8 التجمع ان شاء الله ..






سنفونية حب اكيييد
حلم العذاري اكييد
الفرس اكييد
عذاب اكيييد
حصاصي اكيد باذن الله
انا الشوق 50-50
ورد اكيييد
كاكوه اكييييد
عذبة المشاعر
انا & انته
ملكة الغروب اكيييييد
حراير اكيييد
هذيان
سراب الامنيات
ملوكة فتفوتة يمكن
مون يمكن
دارين
زمن الطفولة
يتوم
بحرينية وكلي فخر يمكن
زهور الامل
زمردة 50 - 50
ورد الروان اكييد





كل وحدة تكتب صوب اسمهااا اكيييد بتحضر // يمكن // ما بتحضر
ب
[QUOTE=الفرس;10637885]
هلا خيوتي هلا
وعليكم السلام والرحمة
احنا بخير .. شخبارج انتي



اني بخير خيووو
شخبار علاووي
/
ملل حدددددددده ياربي


ابي انام .. مو طاايقة اسوي شي
ب
سوسو شخبارش؟؟
وحشتينا
/
بحرينية ما بتجين ويانا الطلعة يوم الاربعاء ؟؟؟
ب
// حراير //;10637925:
بحرينية ما بتجين ويانا الطلعة يوم الخميس ؟؟؟



مابجي خيوو
وكان خاطري اشوفكم بعد
بس ان شاء الله اجي عرسش
س
حالي من حالج حروره !!
شنسوي الله يكون بعونا
لو على كيفي و جاية بروحي بسيارة جان شلت قشي ومشيت بصراحه
حدي تعبانه ..
ح
الفرس;10637857:
عليكم بالعافية ياللي تنامون
اللهم لا حسد

بس بصراحة كثرة النوم .. خصوصا اللي تتكلمين عنها خيوتي مب زينة

أحسها تحمل الجسم وتشل المخ وكلش ما تساعد أي واحد انه يفكر ولا يسوي أي شي مفيد

بس بعد أقولج عليج بالعافية
لأن أنا أنادي النومة منادى عشان أنام
حتى لو كنت ميتة من التعب ماقدر أنام عدل
لأن علي للحين نومة مو متواصل ومرات أقعد بس عشان أجوفه راقد عدل أو فيه شي ...!

وسواس الأم .. اللي ما منه فايدة :tongue:


مو المشكلة خيتو .,

إن هالنوم مسبب لي مشكلة كبيرة :sm215:

ومعطل أشغالي

أشياءات وايد المفترض أسويها

ما أقدر بسبب الوقت الضايع في هالنومة

هههههه من جذي ابي حل له!.. :sm179:

لأن قمت أتآخر عن شغلي بسبب هالنوم , وأنا قبل يحليلي نشيطة

عجززززززت

أقول للماما قعديني وأحط لي بدل المنبه 2

وأشيل من علي اللحاف << علشان تبرد وتقوم :dd: :dd:

وهم ماكو فايدة

ولا عاد الإجازات .,

أنسيني , أنسيني في النوم

أصير مب صاحية

أنام من عصر وما أقعد إلا يوم ثاني وأرجع أوصل :no:

وهكذا

يعني هالنوم صاير مثل المرض , شي مب طبيعي ومب طايقته كلش :eek2:

*

أنا قبل نومي طبيعي جداً

بعدها جتني فترة آرق إلي ما أرقد موليه وعادي خلال يومين أكون بس راقدة 4 إلى 5 ساعات فقط

والحين لااااااا

قمت أمصخها

وتماديت الحد الأقصى بعد !.. :MEGALOL:

*

كل أبي أرقد , كل أبي أرقد

وأنا قبل مب جذي :schmoll:

هههههههه عطوني حل إنزين .. باقي شوي وأصيح :sad:

+


ماركة بحرينية;10637834:


اللي يرقدوون،، الله يعطيكم العااافية على هالنوومة :) وان شاء الله كله خير

بس بعد ترى كثرة النووم موو زينة

عطووني منها شوووي سلف :( فااقدة النوووم من أشهر :( الحمدلله على كل حاال


أفاا عليج ..,

أخذي القد إلي تبينه , لو يصير :shy:

والله يطمن بالج , ويريح قلبج

وتنعمين بحلو المنام ,

الله يفرجها عليج يا رب!.. :smile:
ب
يالله بنات اني اخليكم
اشوفكم وقت ثاني
مع السلامه حبوبات
س
مستعجله بحرينيه
قعدي بيه شوي ما سولفنا وياج

:)

على العموم نشوفج على خير اذا مشغوله
و تيك كير اوكي
/
بحرينيه وافتخر;10637938:
مابجي خيوو
وكان خاطري اشوفكم بعد
بس ان شاء الله اجي عرسش



الاربعاء مو الخميس بالغلط كتبت ..

ان شاء الله ..



سنفونية حب;10637943:
حالي من حالج حروره !!
شنسوي الله يكون بعونا
لو على كيفي و جاية بروحي بسيارة جان شلت قشي ومشيت بصراحه
حدي تعبانه ..



اي والله تعب وملل وماكو شغل ..

الله يكون بالعون ..

خااطري انااام والله شسووووووي

شكلي بغير حجز المكياج والشعر بروح الرونق

شعر فتحية لان وحيدة مو موجودة + مكياج فاطمة اللبنانية

وبخلي مكياج نورة الكعبي الى اذا صار عندي مناسبة لان دافعة عربون .. بس بيتنا مو مأيدين ما ادري ليييش ليييش ليييييييييييييييش الكل يقول لي خلج على نورة !!!!!!! وانا اسال عن نورة ناس تمدح وناس تذوم .. وناس يقولون مكياج فاطمة احيانا كلش ناعم وما يبين فيه زهوة عروس ..




ا
حلم العذارى;10637946:
مو المشكلة خيتو .,

إن هالنوم مسبب لي مشكلة كبيرة :sm215:

ومعطل أشغالي

أشياءات وايد المفترض أسويها

ما أقدر بسبب الوقت الضايع في هالنومة

هههههه من جذي ابي حل له!.. :sm179:

لأن قمت أتآخر عن شغلي بسبب هالنوم , وأنا قبل يحليلي نشيطة

عجززززززت

أقول للماما قعديني وأحط لي بدل المنبه 2

وأشيل من علي اللحاف << علشان تبرد وتقوم :dd: :dd:

وهم ماكو فايدة

ولا عاد الإجازات .,

أنسيني , أنسيني في النوم

أصير مب صاحية

أنام من عصر وما أقعد إلا يوم ثاني وأرجع أوصل :no:

وهكذا

يعني هالنوم صاير مثل المرض , شي مب طبيعي ومب طايقته كلش :eek2:

*

أنا قبل نومي طبيعي جداً

بعدها جتني فترة آرق إلي ما أرقد موليه وعادي خلال يومين أكون بس راقدة 4 إلى 5 ساعات فقط

والحين لااااااا

قمت أمصخها

وتماديت الحد الأقصى بعد !.. :MEGALOL:

*

كل أبي أرقد , كل أبي أرقد

وأنا قبل مب جذي :schmoll:

هههههههه عطوني حل إنزين .. باقي شوي وأصيح :sad:

+




أفاا عليج ..,

أخذي القد إلي تبينه , لو يصير :shy:

والله يطمن بالج , ويريح قلبج

وتنعمين بحلو المنام ,

الله يفرجها عليج يا رب!.. :smile:



الله يعينج خيوتي
عين ما صلت على النبي :wink:

قومي ونشطي جسمج .. طلعي لج مشاوير

روحي لصديقاتج أو أهلج

أو حتى قعدي عدلي غرفتج .. طبخي .. سوي لج أي شي تشغلين فيه وقتج

إذا قعدي بدون سالفة ولا شغلة أكيد بتنصاعين لللنومة وبتغلبج

:D

اتسبحي بماي بارد مثلا ً ....!



بحرينيه وافتخر;10637958:
يالله بنات اني اخليكم
اشوفكم وقت ثاني
مع السلامه حبوبات




في حفظ الله يالغالية
م
يلا بناات اخليكم ،، ومشكووورين كلكم على دعوااتكم الحلوووة

مااتدرووون شقد افتقدتكم ومرتااحة اليووم بكلاامي معااكم ،، ماقصرتواا والله انتوا خواات بالنسبة لي والله يعلم اللي بالقلب
س

اي والله تعب وملل وماكو شغل ..

الله يكون بالعون ..

خااطري انااام والله شسووووووي

شكلي بغير حجز المكياج والشعر بروح الرونق

شعر فتحية لان وحيدة مو موجودة + مكياج فاطمة اللبنانية

وبخلي مكياج نورة الكعبي الى اذا صار عندي مناسبة لان دافعة عربون .. بس بيتنا مو مأيدين ما ادري ليييش ليييش ليييييييييييييييش الكل يقول لي خلج على نورة !!!!!!! وانا اسال عن نورة ناس تمدح وناس تذوم .. وناس يقولون مكياج فاطمة احيانا كلش ناعم وما يبين فيه زهوة عروس ..




انا كان عندي شغله وخلصتها وتوني مسلمتنها من شوي
عاد هالحزة الواحد خلاص بعد مخه يقفل بصراحه المفروض يراعون هالشي ويقللون دواماتنا << مصخوووووووووووها :(

يا الله الحمدلله على كل حال
+
اي سمعت عن فاطمة ان ساعات كلش مكياجها ناعم ناعم ناعم لدرجة ما تحسين انه مكياج عروس!!
بس في ناس يحبون جذي
انزين انتي ليش مرة وحده قررتي تغيرين يعني .. ؟؟ ..
انا اقول توكلي وخلاص لا تلعبين في الوقت بدل الضايع وتعفسين مخططاتج كلها .. لان ما بقى شي اصلا
ي
انا بعد اخليكم اللحين بروح البيت .. يالله مع السلامة
ا
// حراير //;10637973:



الاربعاء مو الخميس بالغلط كتبت ..


ان شاء الله ..







اي والله تعب وملل وماكو شغل ..


الله يكون بالعون ..


خااطري انااام والله شسووووووي


شكلي بغير حجز المكياج والشعر بروح الرونق


شعر فتحية لان وحيدة مو موجودة + مكياج فاطمة اللبنانية


وبخلي مكياج نورة الكعبي الى اذا صار عندي مناسبة لان دافعة عربون .. بس بيتنا مو مأيدين ما ادري ليييش ليييش ليييييييييييييييش الكل يقول لي خلج على نورة !!!!!!! وانا اسال عن نورة ناس تمدح وناس تذوم .. وناس يقولون مكياج فاطمة احيانا كلش ناعم وما يبين فيه زهوة عروس ..









خيو

لا تتذبذبين

انتين مرتاحة لأي وحدة

صراحة أنا ما شفت مكياج نورة ولا فاطمة

بس من تجارب البنات أكيد كل وحدة قالت لش عنها

مابي أجيب لش موضوع غير بعد واشتت افكارش

بس مكياج نجلاء بعد روعة وراقي وواجد يغير من شكل الوحدة

من زمان قلت بقول لش عنه بس خفت انش تتغربلين ازيد من غربالش وتزيد الخيارات قدامش وتتوهين ...!!

بس القرار النهائي عندش خيو

انتين واللي ترتاحين ليها

وصدقيني .. صل ِ على النبي وفكري زين وقرري في حالة رواقة وهدوء

وإن شاء الله بتتوفقين

أصلا ً راعيات المكياج صارو حظك يا نصيبك ...

تشوفينها حاطة لوحدة مكياج روعة ووحدة ثانية اتجيش مسكينة جنها دفتر ألوان

مع انهم عند وحدة نفسها حطت للثنتين ...!

الله يوفقش

بالنسبة لفتحية لا تحاتين

شغلها مثل وحدية ومرات أحلى بعد
ا
يتوم;10638013:
انا بعد اخليكم اللحين بروح البيت .. يالله مع السلامة



بالسلامة خيوتي
الله وياش
X