΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
/
سنفونية حب;10638008:


انا كان عندي شغله وخلصتها وتوني مسلمتنها من شوي
عاد هالحزة الواحد خلاص بعد مخه يقفل بصراحه المفروض يراعون هالشي ويقللون دواماتنا << مصخوووووووووووها :(

يا الله الحمدلله على كل حال
+
اي سمعت عن فاطمة ان ساعات كلش مكياجها ناعم ناعم ناعم لدرجة ما تحسين انه مكياج عروس!!
بس في ناس يحبون جذي
انزين انتي ليش مرة وحده قررتي تغيرين يعني .. ؟؟ ..
انا اقول توكلي وخلاص لا تلعبين في الوقت بدل الضايع وتعفسين مخططاتج كلها .. لان ما بقى شي اصلا



ما ادري .. لان مترددة ومتخوفة .. كل احس ما بتحط لي حلووووو :confused::confused: مع اني شايفتنه وكان حلو .. بس شعور يحبط ان تشوفين ناس تذم وحدة انتي ناوية تحطين عندها مكياج عرسج :(

ناس يقولون لي ان نورة ما تضبط كل وجه خصوصا السمر .. انزين انه احس كل وحدة تمكيج مستحيل تضبط الكل .. لازم ناس ما بتصيدهم .. واحيانا المكياج يكون حظ تروحين الى احسن وحدة وما تطلعج حلوة .. واحيانا تختارين وحدة عادية وتطلعج وااااااو ..

اليوم اتصلت الرونق اجيك قالوا فتحية عندها جانس .. وفاطمة اللبنانية قالت لي تقدر ولازم اطرش لها مسج في الاسم والرقم والتاريخ وكل شي .. وجهزت المسج بس ليحين ما طرشته :ss:

/
الفرس;10638017:
خيو

لا تتذبذبين

انتين مرتاحة لأي وحدة

صراحة أنا ما شفت مكياج نورة ولا فاطمة

بس من تجارب البنات أكيد كل وحدة قالت لش عنها

مابي أجيب لش موضوع غير بعد واشتت افكارش

بس مكياج نجلاء بعد روعة وراقي وواجد يغير من شكل الوحدة

من زمان قلت بقول لش عنه بس خفت انش تتغربلين ازيد من غربالش وتزيد الخيارات قدامش وتتوهين ...!!

بس القرار النهائي عندش خيو

انتين واللي ترتاحين ليها

وصدقيني .. صل ِ على النبي وفكري زين وقرري في حالة رواقة وهدوء

وإن شاء الله بتتوفقين

أصلا ً راعيات المكياج صارو حظك يا نصيبك ...

تشوفينها حاطة لوحدة مكياج روعة ووحدة ثانية اتجيش مسكينة جنها دفتر ألوان

مع انهم عند وحدة نفسها حطت للثنتين ...!

الله يوفقش

بالنسبة لفتحية لا تحاتين

شغلها مثل وحدية ومرات أحلى بعد



اي مكياج نجلاء شفته حلو بعد .. بس ما ادري عن الشعر هناااك .. كأن تحط في عالي له ؟؟؟

بس ما ابي ازيد علي الخيارات .. في حال ما اخترت نورة وحبيت اغير رايي باخذ فاطمة اللبنانية لان الشعر هناااك روووعة ..

وعلى ما قلتي المكياج الحين حظك نصيبك :ss:
ا
يالله حبيباتي

بدخل اجتماع .. عسى المدير ريح

يوم جت الساعة 3 ونص اتفرغ من غيبوبته عشان بس يأخرني

أجوفكم على خير باجر إن شاء الله
/
الفرس;10638076:
يالله حبيباتي

بدخل اجتماع .. عسى المدير ريح

يوم جت الساعة 3 ونص اتفرغ من غيبوبته عشان بس يأخرني

أجوفكم على خير باجر إن شاء الله



تيك يور تايم فروسة .. ما يتفرغون إلا نهاية الدوااام :ss:
س
الله وياج فروووسه
ويالتوفيق
ما عندهم سالفه المتفرغين هالحزة حق ميتنغ !! << الواحد فيه النوم هالحزة وهم هذرة تنفخ الراس

+

حروره توكلي على الله
تصدقين ان انا رحت هن فردوس الحلواجي عقب ما كنت حاجز في الرونق بس بعدين غيرت الحجز ورحت إيلاف و خلاص قلت مابغير حتى لو مو مقتنعه من داخلي 100% بتوكل على الله
و ناس قالت المكياج حلو وناس قالت روعه لان فردوس ما تحط الا سموكي وانا سوت لي شوي قلتر فوق العيون وصار حلو .. وناس قالوا لي ان عادي حق عروس مو ذاك الزود لو رايحه مكان غير احسن لج ؟!!!
يعني شوفي ما في وحده متفقين عليها الكل 100% مستحيل !! .. واذا حصلتي مكان فيه شعر اوكي ما تدرين تحصلين ميك اب نفس المكان زين او لا وهكذ

يعني هذي دوامه ما بتخلصين منها
وعلى العموم الوحده بملامحها ورحها هي تحلي كل شي مو بس المكياج :)

استهدي بالله و لا تخلين الوساوس تغلبج و تسيطر عليج وتعفسين الدنيا في اخر لحظة
ح
الفرس;10637982:
الله يعينج خيوتي
عين ما صلت على النبي :wink:

قومي ونشطي جسمج .. طلعي لج مشاوير

روحي لصديقاتج أو أهلج

أو حتى قعدي عدلي غرفتج .. طبخي .. سوي لج أي شي تشغلين فيه وقتج

إذا قعدي بدون سالفة ولا شغلة أكيد بتنصاعين لللنومة وبتغلبج

:D

اتسبحي بماي بارد مثلا ً ....!







في حفظ الله يالغالية


يؤؤؤؤ خيتو !..

كل إلي تقولين عنه سويته , وما قصرت بعد :sm215:

أطلع , أسبح بماي بارد أو ساخن ( نفس الوضع ) , أحوس وأرتب أغراضي

ما أنوس أسوي شي أحس نفسي خلاص

بدون أي طاقة :sad:

يعني لو طلعت برجع تعبانة عدل وبرقد وما بنام إلا ما ادري لمتى ,

لو سبحت أحس بإنتعاش عدل

مجرد أطلع من الحمام - عزج الله - ما أقدر , أدور مرقدي

حتى لو أسوي لي كم شغلة بغرفتي وجذي " أرتب ثيابي , أكويهم , أغسلهم .. إلخ "

أكون كلش تعبانة كأني مكسرة الصخر هههههههههه :dd: :dd:

لدرجة الحين أودي بعض عباياتي المغسلة حق غسل & كوي , لأن ماكو قوة أغسلهم :eek2:

*

دوامي 8

قبل ما تجي 8 إلا عشر

إلا أنا وصلت

الحين قمت أوصل إلى 8 وربع أو 8 ونص ساعات :confused:

وقاموا يهزآوني على تآخيري المتكرر :schmoll:

*

ههههه كأني قمت أشكي معاناتي ؟!. :21_133:

بس صج !..

نومي صاير مب طبيعي ومضايقني وايد

حتى صديقتي تقول رحمي روحج بسج نوم ,

شوي وهو بيدي ؟!..

أنام مال تعب , تعب

ولا أقدر أقوم بسهولة حتى لو عيوني مفتحة

والحل ؟!..

ماكو شي يقلل النوم :angry:

+

// حراير //;10637973:



الاربعاء مو الخميس بالغلط كتبت ..


ان شاء الله ..







اي والله تعب وملل وماكو شغل ..


الله يكون بالعون ..


خااطري انااام والله شسووووووي


شكلي بغير حجز المكياج والشعر بروح الرونق


شعر فتحية لان وحيدة مو موجودة + مكياج فاطمة اللبنانية


وبخلي مكياج نورة الكعبي الى اذا صار عندي مناسبة لان دافعة عربون .. بس بيتنا مو مأيدين ما ادري ليييش ليييش ليييييييييييييييش الكل يقول لي خلج على نورة !!!!!!! وانا اسال عن نورة ناس تمدح وناس تذوم .. وناس يقولون مكياج فاطمة احيانا كلش ناعم وما يبين فيه زهوة عروس ..







الله يهداج خيتو !..

كم باقي عن عرسج علشان هالتردد والتوتر ؟!.

وفجآة جذي بتغيرين

هل ضامنة تلقين حجز ؟!.

وإذا على الذم والمديح

ترى كل ماكيرة بتلقين ناس تمدح وناس تذم

يعني لازم يكون إختيارج صح وما فيه تردد نهائياً :handup:
/
سنفونية حب;10638147:

حروره توكلي على الله
تصدقين ان انا رحت هن فردوس الحلواجي عقب ما كنت حاجز في الرونق بس بعدين غيرت الحجز ورحت إيلاف و خلاص قلت مابغير حتى لو مو مقتنعه من داخلي 100% بتوكل على الله
و ناس قالت المكياج حلو وناس قالت روعه لان فردوس ما تحط الا سموكي وانا سوت لي شوي قلتر فوق العيون وصار حلو .. وناس قالوا لي ان عادي حق عروس مو ذاك الزود لو رايحه مكان غير احسن لج ؟!!!
يعني شوفي ما في وحده متفقين عليها الكل 100% مستحيل !! .. واذا حصلتي مكان فيه شعر اوكي ما تدرين تحصلين ميك اب نفس المكان زين او لا وهكذ

يعني هذي دوامه ما بتخلصين منها
وعلى العموم الوحده بملامحها ورحها هي تحلي كل شي مو بس المكياج :)

استهدي بالله و لا تخلين الوساوس تغلبج و تسيطر عليج وتعفسين الدنيا في اخر لحظة


انا عاجبني مكياج نورة .. اول ما شفته على زوجة اخوي + صديقتي انبهرت وقلت خلاص باخذها الى زواجي ..

بس ما ادري لييييش مالي راي !!!



حلم العذارى;10638142:

الله يهداج خيتو !..

كم باقي عن عرسج علشان هالتردد والتوتر ؟!.

وفجآة جذي بتغيرين

هل ضامنة تلقين حجز ؟!.

وإذا على الذم والمديح

ترى كل ماكيرة بتلقين ناس تمدح وناس تذم

يعني لازم يكون إختيارج صح وما فيه تردد نهائياً :handup:


ماباقي شي اسبوعين تقريبا !!!

وانا ليحين متردده ..

وجيكت عند الرونق حصلت جانس .. بس خايفة اغير الحجز واتحسف !!



س
حلومه ترى هذا من الجو بعد هالفترة هذي دايما يسيطر على الواحد الخمول او الجوع لان بداية دخول الشتا
انا بعد الصبح بالغصب اقوم و من ارد من الشغل اصلا ابي انام بس احاول اقاوم شوي بس ما تصير 10 او 11 الا خلاص سابع نومه
و بعد احس ما اشبع نوم و كلى ابي انام ..

بس ما كنت قبل جذي على قولتج لان في الصيف الوقت اطول و ما يتكسر الجسم جذي مثل بداية دخول الشتا يعني

يا الله فترة وتعدي بس اهم شي سالفة الدوام حاسبي خصوصا اذا حطوا بالهم عليج
س

انا عاجبني مكياج نورة .. اول ما شفته على زوجة اخوي + صديقتي انبهرت وقلت خلاص باخذها الى زواجي ..

بس ما ادري لييييش مالي راي !!!


انا اقول لج خلج على اختيارج دام عاجبنج و والقرار قرارج يعني .. مواحد مدحها لج و قررتي على كلامه
انتي خذتيها لان شايفه شغلها بعيونج
خلاص توكلي حروره .. مو حزة تردد كلش
وما عليج من ذم الناس ومدحها
وابصم لج بالعشر لو قلتي لهم شرايكم بفاطمة الا ما يطلعون لج درازن بنات يذمون !!
ح
ماباقي شي اسبوعين تقريبا !!!

وانا ليحين متردده ..

وجيكت عند الرونق حصلت جانس .. بس خايفة اغير الحجز واتحسف !!


بالنسبة للرونق .,

الشعر ما يحتاج أمدح وأوصف لج !..

لأن معروف إهما التوب وشغلهم نظيييييييف من قلب ,

الميك آب

بعد شغلهم نظيف وحلو ومن قلب , لأن مكياج ماركات

بس على ستايلهم

لبناني .,

بس ترى في إلي أحلى من " فاطمة اللبنانية " بوايد

- نجاة ماك

- معصومة ماك

هذيلا أغلب عرايس الرونق يروحون عندهم ., ومثل ما قالوا لج بعض الأحيان ستايل فاطمة اللبنانية يصير ناعم ناعم ناعم لدرجة بدون زهوة عروس !..

يعني عندج معصومة & نجاة , أهون & أحلى بواااااااايد

ولا تحجزين وبس !..

خيتو شوفي بعيونج وقرري له

*

إنتي مو قلتي رحتي صالون ( آشرقت ) وشفتي مكياج نورة & عبير

وأخترتي نورة ؟!.

مع إن في البداية مدحوا لج " عبير " بس تمسكتي بنورة , وقلتي عاجبج

*

وحتى مكياج " عايشة الريس " , قلتي عجبج نورة أكثر .. يعني لو ما عجبج ما حجزتيها ودفعتي

*

فصلي على النبي خيتو

وأختاري شي عن إقتناع

ما بقى شي .. قرري وخلاص , ولا تفكرين تغيرين
/
سنفونية حب;10638219:
انا اقول لج خلج على اختيارج دام عاجبنج و والقرار قرارج يعني .. مواحد مدحها لج و قررتي على كلامه
انتي خذتيها لان شايفه شغلها بعيونج
خلاص توكلي حروره .. مو حزة تردد كلش
وما عليج من ذم الناس ومدحها
وابصم لج بالعشر لو قلتي لهم شرايكم بفاطمة الا ما يطلعون لج درازن بنات يذمون !!





حلم العذارى;10638240:
بالنسبة للرونق .,

الشعر ما يحتاج أمدح وأوصف لج !..

لأن معروف إهما التوب وشغلهم نظيييييييف من قلب ,

الميك آب

بعد شغلهم نظيف وحلو ومن قلب , لأن مكياج ماركات

بس على ستايلهم

لبناني .,

بس ترى في إلي أحلى من " فاطمة اللبنانية " بوايد

- نجاة ماك

- معصومة ماك

هذيلا أغلب عرايس الرونق يروحون عندهم ., ومثل ما قالوا لج بعض الأحيان ستايل فاطمة اللبنانية يصير ناعم ناعم ناعم لدرجة بدون زهوة عروس !..

يعني عندج معصومة & نجاة , أهون & أحلى بواااااااايد

ولا تحجزين وبس !..

خيتو شوفي بعيونج وقرري له

*

إنتي مو قلتي رحتي صالون ( آشرقت ) وشفتي مكياج نورة & عبير

وأخترتي نورة ؟!.

مع إن في البداية مدحوا لج " عبير " بس تمسكتي بنورة , وقلتي عاجبج

*

وحتى مكياج " عايشة الريس " , قلتي عجبج نورة أكثر .. يعني لو ما عجبج ما حجزتيها ودفعتي

*

فصلي على النبي خيتو

وأختاري شي عن إقتناع

ما بقى شي .. قرري وخلاص , ولا تفكرين تغيرين





خلاص خلاص بتم على نورة .. والله يستر ان شاء الله ..

دعوااااااااااااتكم :(


/
حلوووووووم ترى مكياج نورة ما عجبني اكثر من عايشة ..

بس لان ما ابي اتنقل ما حطيت ببالي عايشة الى الزواااااج ..



ومكياج عبير كان وايد حلو .. بس لان ما شفته على الطبيعة إلا على وحدة كانت متعدلة هناك حق عادي .. لكن نورة شفته على كذا وحدة وحق عروس..
W
هلا شخباركم؟
ع
W a r d;10638410:
هلا شخباركم؟




هلا هلا خلف جبدي :cool:
س
هلا والله ورد
احنااوكي نسأل عنج
انتي الا شخبارج ؟؟ << ان شاءالله صرتي احسن رحتين المستشفى او لا ؟؟
W
عذاب;10638436:
هلا هلا خلف جبدي :cool:


هلا والله بعد قلبي :cool:



هلا والله ورد
احنااوكي نسأل عنج

انتي الا شخبارج ؟؟ << ان شاءالله صرتي احسن رحتين المستشفى او لا ؟؟


الحمدلله صرت احسن
مارحت المستشفى كان بوديني الصبح قلت ليه روح الشغل :ss: بس مشى الا اني قمت ارجع وماني قادره وصرت شوي اشوى وعقب فتره رد رجع الالم تريقت وشربت عصير بارد يبرد عليي :tongue: ونمت واشوف الحين احسن بواجد بس من اقلقل راسي حسيت بالعوار ششوي :cool: للحين متأثره

وعن الشغل اني اليوم شايفه الاعلان حقكم في منتدى ثاني مادري اذا جديد الاعلان والله قديم المهم إني رديت طرشت ليهم وكتبت في العنوان هيلب دسك :( على الله
س

الحمدلله صرت احسن
مارحت المستشفى كان بوديني الصبح قلت ليه روح الشغل :ss: بس مشى الا اني قمت ارجع وماني قادره وصرت شوي اشوى وعقب فتره رد رجع الالم تريقت وشربت عصير بارد يبرد عليي :tongue: ونمت واشوف الحين احسن بواجد بس من اقلقل راسي حسيت بالعوار ششوي :cool: للحين متأثره

وعن الشغل اني اليوم شايفه الاعلان حقكم في منتدى ثاني مادري اذا جديد الاعلان والله قديم المهم إني رديت طرشت ليهم وكتبت في العنوان هيلب دسك :( على الله




ما تشوفين شر ان شا ءالله بتصيرين احسن .. هذا من الجو هالايام
و عن الشغل اي شفت الاعلان يوم قلتين لان اشوف هالمرة ما خبرونا دايركت نزلوه
وانا اوردي كنت بقول لج دزيه مرة ثانية واطلبي وظيفة هلب دسك بس زين سويتين وسبقتيني
ومن صوبي برد اعطيهم سي فيج .. و هم بيجمعون السيفيات كامل هالكم يوم بعدين بيتصلون حق الكل حق انترفيو وبيختارون واحد منكم << هذا سستمهم

وان شا ءالله خير

الله يوفقج يارب وتفرج عليج عن قريب
W
سنفونية حب;10638526:
ما تشوفين شر ان شا ءالله بتصيرين احسن .. هذا من الجو هالايام
و عن الشغل اي شفت الاعلان يوم قلتين لان اشوف هالمرة ما خبرونا دايركت نزلوه
وانا اوردي كنت بقول لج دزيه مرة ثانية واطلبي وظيفة هلب دسك بس زين سويتين وسبقتيني
ومن صوبي برد اعطيهم سي فيج .. و هم بيجمعون السيفيات كامل هالكم يوم بعدين بيتصلون حق الكل حق انترفيو وبيختارون واحد منكم << هذا سستمهم

وان شا ءالله خير

الله يوفقج يارب وتفرج عليج عن قريب




عجل أمش بوزي اكيد اللي طرشوا احسن مني وعندهم خبرات وخبرات
واني مقحطه لا خبره ولا شي
س

عجل أمش بوزي اكيد اللي طرشوا احسن مني وعندهم خبرات وخبرات
واني مقحطه لا خبره ولا شي






ما تدرين ربج كريم
واللي قبلج اخس منج ههههه .. يعني اتوقع لو سوو لكم انترفيو عادي ياخذونج بكل سهوله
انتي بس تفائلي
و ان شاء الله خير
W
سنفونية حب;10638582:
ما تدرين ربج كريم
واللي قبلج اخس منج ههههه .. يعني اتوقع لو سوو لكم انترفيو عادي ياخذونج بكل سهوله
انتي بس تفائلي
و ان شاء الله خير



:D جيفه اخس مني؟
قصدش قابلين دفعه قبل وطلعت خرطي ؟؟
X