΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
19-10-2009
7,336 رد
306,982 مشاهدة
سنفونية حب;10642757:
, i!ملوكة فتفوتة!i, بحرينية ملتزمة, يتوم, kakwa, // حراير //+, حصاصي, الفرس+
كاكوه اشوفج هني اليوم من الصبح ما رحتي المعهد ؟؟
رحت والمحاضرات مكنسللللللللله :ss:
كاكوه شخبار ورد ؟؟
نايمة ؟؟ صارت اليوم اشوه ؟؟
صباحوووووووووووووووووووووووووووو
شخباركم؟؟؟
باروح اتريق بسرعه قبل لايي مديري
خل آخذ راحتي في الأكل :o
حبيته ..!;10642797:
ههههه وناسه ابغي اتعلم :ss:
QUOTE]
يلا تعالى موقاعدة في بيت كسل
خخخخخ
[QUOTE=سنفونية حب;10642757], i!ملوكة فتفوتة!i, بحرينية ملتزمة, يتوم, kakwa, // حراير //+, حصاصي, الفرس+
قوة .. صباح الخير وتغريد الطير ... على كل المتواجدات و الغير متواجدات بعد
شلونكم وشخباركم .. وكيف اصبحتوا عساكم بالف خير و صحة و سلامة
صباح النور هلاو الله
ان يالحمدالله وانتي شلووونج ..؟؟
أنا الشوق;10642849:
صباحوووووووووووووووووووووووووووو
شخباركم؟؟؟
باروح اتريق بسرعه قبل لايي مديري
خل آخذ راحتي في الأكل :o
صباح النور شوواقة اني الحمدالله وانتي ..؟؟
خخخخ كل يوم شوواقة جووع صبح
سنفونية حب;10642884:
صباح الانوار ملوكه
الحمدلله اوكي اسأل عنكم .. :)
حبيبتي دووم ان شاء الله
سوري امس ظهر نايمة شوي و راحت معهد
سنفونية حب;10642828:
هههه احسن لج افتكيتي
عيل اقول ..ز قعدي سولفي ويانا احسن بلا محاضرات بلا بطيخ خخخخخخخخخخخخ
ايي فتكيت :cool:
فيني نوووووومه :21_210:
حراير
الحمد لله خيو خلصتني من سالفة الباقة
وما شاء الله أكيد بتطلع ناعمة وحليوة
الله يهنيش ويسعدش ويجيب هالليلة على خير