΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
ا
سنفونية حب;10642757:
, ‏i!ملوكة فتفوتة!i, ‏بحرينية ملتزمة, ‏يتوم, ‏kakwa, ‏// حراير //+, ‏حصاصي, ‏الفرس+

قوة .. صباح الخير وتغريد الطير ... على كل المتواجدات و الغير متواجدات بعد
شلونكم وشخباركم .. وكيف اصبحتوا عساكم بالف خير و صحة و سلامة

+

سمايلي وحشتيناااااا وينج ما تبينين ودعواتنا لج يارب لان اكيد نحبج :) مثل ما تحبينا و زود
ويارب تتوظفين و تهذرين معانا من الدوام

+

ملتزمة وينج امس يبه عسى ما شر ؟؟ لا يكون بس ما داومتي لان تعبوج اليوم اللي قبل ؟؟

+

كاكوه اشوفج هني اليوم من الصبح ما رحتي المعهد ؟؟



هلا يا الوردة هلا
شخبارش خيوتي عساش بخير وعافية
احنا الحمد لله تمام
ح
i!ملوكة فتفوتة!i;10642756:
دووم ان شاء الله

تبين صراحة تعب كل يوم اروح اني كلش اعرف اسوي ميك اب
بس مادري متى بتخلص ؟ افف

امس استاذة سوي لي ميك اب و تسريحة بف حق التصوير:D




ههههه وناسه ابغي اتعلم :ss:


// حراير //;10642765:
وعليكم السلام .. هلا والله بالعروووووووس .. عاش من شافج ..

احنا بخير .. انتي شلوونج؟؟


هلا فيج اكثر والله عاشت ايامج انتين شخبارش ويش مسويه شخبار تجهيزاتش ما بقى شييي لالالاه (y):wink:


الفرس;10642774:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا يالغلا (f) صباحج رازجي (f)
احنا بخير شخبارج انتي ...


هلالالالاه فيج زووود والله تسلمين فديتج

دوووم ان شاء الله بخير :)

اني الحمد لله تمام (f)
k
سنفونية حب;10642757:
, ‏i!ملوكة فتفوتة!i, ‏بحرينية ملتزمة, ‏يتوم, ‏kakwa, ‏// حراير //+, ‏حصاصي, ‏الفرس+

كاكوه اشوفج هني اليوم من الصبح ما رحتي المعهد ؟؟


رحت والمحاضرات مكنسللللللللله :ss:

/
حبيته ..!;10642797:

هلا فيج اكثر والله عاشت ايامج انتين شخبارش ويش مسويه شخبار تجهيزاتش ما بقى شييي لالالاه (y):wink:



اوكي الحمد الله .. كل شي تمااام ..

اي ما باقي شي :confused::confused:


/
كاكوه شخبار ورد ؟؟

نايمة ؟؟ صارت اليوم اشوه ؟؟
ح
// حراير //;10642813:



اوكي الحمد الله .. كل شي تمااام ..


اي ما باقي شي :confused::confused:






لا تحاتين

اني طول يوم الزواج ضحك ووناسه بس لما جت حزت الصدق جتني رجفة وصيحه وكل انواع التوتر ههههههه والحين والله اضحك على روحي ذاك اليوم

بس جدددد عذاب على ما تخلص السالفه وتنقضي على خيررررر

الله يتمم لش ان شاء الله (y)
س
هلا هلا .. الله يقويج ..

احنا بخير بشوفه وجه الخير ..


كيفك يا قمر ؟؟ اليوم مقدمة شوي عن باقي الايام ههههههه

نشيطة اظااااهر هههههه


هلا وغلا ولا خلا ولا عدم ... الخير بوجهج والله ..
يسلموو ع الكلام الحلو يا حلوة
+
لا نشيطة ولا هم يحزنون ههههه .. بس ما ادري شلون ضبطت و وصلنا شوي من وقت قبل كم دقيقة عن وقتنا المعتاد ههههه
خبرج بتهوفن حلم حياته الظاهر من اخذني للحين ان يداوم مثل يوم كان عزوبي<<< لوووول


هلا يا الوردة هلا
شخبارش خيوتي عساش بخير وعافية
احنا الحمد لله تمام


هلا و الله صباح الورد كله لوردتنا فروسه
انا الحمدلله بخير بشوفتكم و اسال عنكم
و عساج يارب دوم تمام التمام


رحت والمحاضرات مكنسللللللللله :ss:


هههه احسن لج افتكيتي
عيل اقول ..ز قعدي سولفي ويانا احسن بلا محاضرات بلا بطيخ خخخخخخخخخخخخ
/
حبيته ..!;10642826:
لا تحاتين

اني طول يوم الزواج ضحك ووناسه بس لما جت حزت الصدق جتني رجفة وصيحه وكل انواع التوتر ههههههه والحين والله اضحك على روحي ذاك اليوم

بس جدددد عذاب على ما تخلص السالفه وتنقضي على خيررررر

الله يتمم لش ان شاء الله (y)



اي عذاااااااااااب صرااااااحة .. توتر وخوف ومافي نوم وقلق ..

ومحااتاااة وصياااااح وكل شيييييييييي ..

متى ينقضي على خير ..


سنفونية حب;10642828:
هلا وغلا ولا خلا ولا عدم ... الخير بوجهج والله ..
يسلموو ع الكلام الحلو يا حلوة
+
لا نشيطة ولا هم يحزنون ههههه .. بس ما ادري شلون ضبطت و وصلنا شوي من وقت قبل كم دقيقة عن وقتنا المعتاد ههههه
خبرج بتهوفن حلم حياته الظاهر من اخذني للحين ان يداوم مثل يوم كان عزوبي<<< لوووول



هلا فيج اكثر .. الله يسلمج والله ..

مسكين عاد حققي له حلمه لو مرة وحدة ههههههههه

باجر قعدي قبله :D مفهووووووووم خله يتفاجأ ههههههه


رحت سويت باقة في لامركيز .. سويتها الوردة الوحدة :wink: وسويت لونها اوف واايت .. قلت عشان المكياج تحط لي اي لون ..


أ
صباحوووووووووووووووووووووووووووو

شخباركم؟؟؟

باروح اتريق بسرعه قبل لايي مديري
خل آخذ راحتي في الأكل :o
p
حبيته ..!;10642797:
ههههه وناسه ابغي اتعلم :ss:




QUOTE]

يلا تعالى موقاعدة في بيت كسل
خخخخخ

[QUOTE=سنفونية حب;10642757], ‏i!ملوكة فتفوتة!i, ‏بحرينية ملتزمة, ‏يتوم, ‏kakwa, ‏// حراير //+, ‏حصاصي, ‏الفرس+

قوة .. صباح الخير وتغريد الطير ... على كل المتواجدات و الغير متواجدات بعد
شلونكم وشخباركم .. وكيف اصبحتوا عساكم بالف خير و صحة و سلامة



صباح النور هلاو الله
ان يالحمدالله وانتي شلووونج ..؟؟
p
أنا الشوق;10642849:
صباحوووووووووووووووووووووووووووو

شخباركم؟؟؟

باروح اتريق بسرعه قبل لايي مديري
خل آخذ راحتي في الأكل :o


صباح النور شوواقة اني الحمدالله وانتي ..؟؟
خخخخ كل يوم شوواقة جووع صبح
س
هلا فيج اكثر .. الله يسلمج والله ..

مسكين عاد حققي له حلمه لو مرة وحدة ههههههههه


باجر قعدي قبله :D مفهووووووووم خله يتفاجأ ههههههه


رحت سويت باقة في لامركيز .. سويتها الوردة الوحدة :wink: وسويت لونها اوف واايت .. قلت عشان المكياج تحط لي اي لون ..


ههههههههه حروره .. ما اوعدج بس بحاول .. لان قومة الصبح عندي عسرة و لو على كيفي ما اقوم من السرير هههه
بس الله كريم
وبشرج الله بالخير الحمدلله خلصتي من سالفة الباقة
بس جان قلتي لها تسوي لج الورده عوده و بطريقة حلوة و الاوف وايت تمام حق الميكب ما تتقيدين .. بس بسألج فستانج ابيض ناصع او اوف وايت او سكري ؟؟ ... لان اذا ابيض .. قولي لها تسويها لج اوف وايد افتح درجة ممكنه عشان تصير انسب حق الفستان .. وما يبين فرق وايد
/
أنا الشوق;10642849:
صباحوووووووووووووووووووووووووووو

شخباركم؟؟؟

باروح اتريق بسرعه قبل لايي مديري
خل آخذ راحتي في الأكل :o



هلا هلا .. احنا بخير ..

اوكي تريقي بسرعة وطرشي لي وياج بعد هههههههه
س

صباحوووووووووووووووووووووووووووو

شخباركم؟؟؟

باروح اتريق بسرعه قبل لايي مديري
خل آخذ راحتي في الأكل :o



هلا شواقه .. اليوم مستعجله ع الريوق
يا الله عوافي على قلبج تريقي قبل لا يوصل ويخرب عليج شهيتج المفتوحه :)

+

صباح النور هلاو الله
ان يالحمدالله وانتي شلووونج ..؟؟



صباح الانوار ملوكه
الحمدلله اوكي اسأل عنكم .. :)

ا
أنا الشوق;10642849:
صباحوووووووووووووووووووووووووووو

شخباركم؟؟؟

باروح اتريق بسرعه قبل لايي مديري
خل آخذ راحتي في الأكل :o



هلا شواقة هلا
نورتي .. هني وعافية
ناطرينج
p
سنفونية حب;10642884:

صباح الانوار ملوكه
الحمدلله اوكي اسأل عنكم .. :)



حبيبتي دووم ان شاء الله
سوري امس ظهر نايمة شوي و راحت معهد
/
سنفونية حب;10642865:
ههههههههه حروره .. ما اوعدج بس بحاول .. لان قومة الصبح عندي عسرة و لو على كيفي ما اقوم من السرير هههه
بس الله كريم
وبشرج الله بالخير الحمدلله خلصتي من سالفة الباقة
بس جان قلتي لها تسوي لج الورده عوده و بطريقة حلوة و الاوف وايت تمام حق الميكب ما تتقيدين .. بس بسألج فستانج ابيض ناصع او اوف وايت او سكري ؟؟ ... لان اذا ابيض .. قولي لها تسويها لج اوف وايد افتح درجة ممكنه عشان تصير انسب حق الفستان .. وما يبين فرق وايد



يا الكسوووووووووولة .. مسكين بتهوفن بدل ما تقعدين تبرزين الريوق له هو يقعدج ويبرزه .. :mad: حراااااام عليج دلعيه شوي هههههههه

اي الحمد الله افتكيت يوم سويتها ..

اي انا فستاني ابيض .. اول شي كنت بسويها ابيض بس هي قالت لي ابيض ما بتطلع حلوة .. قالت لي احلى شي اوف وايت + فوشي + احمر

والوردي الفاتح + الابيض قالت ما يطلع حلو ولا عليهم اقبال وايد بعد ..

قلت لها فستاني ابيض بيطلع حلو معاه الوردة اوف وايت .. قالت لي بنحط لج فصوص فضي وبتصير حلوة وتناسب الفستااان .. لان فستااني بعد فصوصه فضييين .. وراوتني اللون + الشكل شلون بيكون بالضبط صاير مايل الى الابيض ودرجته حلوة .. ووصيتها قلت لها ابيها تطلع عودة واايد وفخمة .. وان شاء الله خير ..

k
سنفونية حب;10642828:
هههه احسن لج افتكيتي
عيل اقول ..ز قعدي سولفي ويانا احسن بلا محاضرات بلا بطيخ خخخخخخخخخخخخ



ايي فتكيت :cool:
فيني نوووووومه :21_210:
ا
حراير

الحمد لله خيو خلصتني من سالفة الباقة
وما شاء الله أكيد بتطلع ناعمة وحليوة
الله يهنيش ويسعدش ويجيب هالليلة على خير
س
يا ويل قلبي .. شوفوا من تحت قاعد ومنور هههه

سنفونية حب, ‏وردالروان, ‏i!ملوكة فتفوتة!i, ‏حصاصي, ‏kakwa, ‏الفرس+, ‏// حراير //+, ‏أنا الشوق

حيا الله من وصل وعلينا طل ..
شخبااارج شمسويه وين هالغيبة ؟؟ << من طول الغيبات جاب الغنايم
بشرينا عنج وعن اخبرج وشنو ا خر تطوراتج << بل شوي شوي سويتي هجوم على البنية لووول
X