΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
ح
سنفونية حب;10638008:


انا كان عندي شغله وخلصتها وتوني مسلمتنها من شوي
عاد هالحزة الواحد خلاص بعد مخه يقفل بصراحه المفروض يراعون هالشي ويقللون دواماتنا << مصخوووووووووووها :(

يا الله الحمدلله على كل حال
+
اي سمعت عن فاطمة ان ساعات كلش مكياجها ناعم ناعم ناعم لدرجة ما تحسين انه مكياج عروس!!
بس في ناس يحبون جذي
انزين انتي ليش مرة وحده قررتي تغيرين يعني .. ؟؟ ..
انا اقول توكلي وخلاص لا تلعبين في الوقت بدل الضايع وتعفسين مخططاتج كلها .. لان ما بقى شي اصلا






// حراير //;10638033:

ما ادري .. لان مترددة ومتخوفة .. كل احس ما بتحط لي حلووووو :confused::confused: مع اني شايفتنه وكان حلو .. بس شعور يحبط ان تشوفين ناس تذم وحدة انتي ناوية تحطين عندها مكياج عرسج :(

ناس يقولون لي ان نورة ما تضبط كل وجه خصوصا السمر .. انزين انه احس كل وحدة تمكيج مستحيل تضبط الكل .. لازم ناس ما بتصيدهم .. واحيانا المكياج يكون حظ تروحين الى احسن وحدة وما تطلعج حلوة .. واحيانا تختارين وحدة عادية وتطلعج وااااااو ..

اليوم اتصلت الرونق اجيك قالوا فتحية عندها جانس .. وفاطمة اللبنانية قالت لي تقدر ولازم اطرش لها مسج في الاسم والرقم والتاريخ وكل شي .. وجهزت المسج بس ليحين ما طرشته :ss:





حبيبتي خلج خلاص ع نورة ولاتغيرين ولاتشتتين روحج قبل جم يوم من عرسج توكلي ع الله
// حراير //;10642651:
صبااااح الخيرات ..

هلا والله حصوص .. شخباااااااارج؟؟

الله يعينكم ..



هلا حبيبتي انا بخير عساج بخير
/
الفرس;10642905:
حراير

الحمد لله خيو خلصتني من سالفة الباقة
وما شاء الله أكيد بتطلع ناعمة وحليوة
الله يهني شويسعدش ويجيب هالليلة على خير




اي افتكيت الحمد الله كنت احاتي سالفة الباقة ابي اسوي وافتك .. :D

آآآآمين يارب .. ويسعد الجميع ان شاء الله ..
/
سنفونية حب;10642906:
يا ويل قلبي .. شوفوا من تحت قاعد ومنور هههه

سنفونية حب, ‏وردالروان, ‏i!ملوكة فتفوتة!i, ‏حصاصي, ‏kakwa, ‏الفرس+, ‏// حراير //+, ‏أنا الشوق

حيا الله من وصل وعلينا طل ..
شخبااارج شمسويه وين هالغيبة ؟؟ << من طول الغيبات جاب الغنايم
بشرينا عنج وعن اخبرج وشنو ا خر تطوراتج << بل شوي شوي سويتي هجوم على البنية لووول



ههههههههههههه اي والله رواانو من زماان ما بينت ..

هلا هلا .. شخباارج روااني ؟؟ هلا بتوأم سوسو :D

وين ها الغيبة يا حلوووووو ؟؟


/
حصاصي;10642909:


حبيبتي خلج خلاص ع نورة ولاتغيرين ولاتشتتين روحج قبل جم يوم من عرسج توكلي ع الله

هلا حبيبتي انا بخير عساج بخير


ان شاء الله .. توكلت على الله وماني مغيره ..

وان شاء الله تطلعني مثل ما ابي واحلى :D


س

يا الكسوووووووووولة .. مسكين بتهوفن بدل ما تقعدين تبرزين الريوق له هو يقعدج ويبرزه .. :mad: حراااااام عليج دلعيه شوي هههههههه

اي الحمد الله افتكيت يوم سويتها ..

اي انا فستاني ابيض .. اول شي كنت بسويها ابيض بس هي قالت لي ابيض ما بتطلع حلوة .. قالت لي احلى شي اوف وايت + فوشي + احمر

والوردي الفاتح + الابيض قالت ما يطلع حلو ولا عليهم اقبال وايد بعد ..

قلت لها فستاني ابيض بيطلع حلو معاه الوردة اوف وايت .. قالت لي بنحط لج فصوص فضي وبتصير حلوة وتناسب الفستااان .. لان فستااني بعد فصوصه فضييين .. وراوتني اللون + الشكل شلون بيكون بالضبط صاير مايل الى الابيض ودرجته حلوة .. ووصيتها قلت لها ابيها تطلع عودة واايد وفخمة .. وان شاء الله خير ..


هههه .. لا تشوشينه علي حروره لا يسمعج بس وينقلب لووول .. لا ادلعه لا توصين بس هو بعد لازم يدلعني لا <<يا عيني لووول
+
اي فكرة الورده حلوة وشكلها بتطلع عجيبة و زين سويتي وصيتهعا و بالفصوص بتصير احلى اكيد وانسب للفستان << صار خاطرنا نشوف :)

الله يتمم لج على خير يارب و بالتوفيق

===========


حبيبتي دووم ان شاء الله
سوري امس ظهر نايمة شوي و راحت معهد



اي اشوفج رحتي امس طلعتي نايمه :)
و بالتوفيق ان شا ءالله في المعهد


==========



ايي فتكيت :cool:
فيني نوووووومه :21_210:



نامي لج شوي .. بس مو وايد لا يخترب سستمج + لا تصيرين مثل ورد ههه خيشة نوم ما تقعد لنا الا الظهر لووول
ي
صباح الخير ...

ريووووووووووووووووووق ريووووووووووووووق

طرشتهم يجيبون لي بيض على جبن مع خبز وجبوود مقلي مع اني ما اكل الجبود من حملت ..
و
صباح الخيرات...
وحشتوني يالهذارات واحبكم وايد وايد

شكرا لكل بنت مانستني للطلعة وياكم واخص بالشكر الى حلومة اللي تواصلت معاي (حبيبتي )

وعلى طلب حصاصي راح اكتب يم اسمي



حصاصي;10637459:
الطلعة ان شاء الله يوم الاربعاء + مطعم الابراج فرع سند + الساعة 8 التجمع ان شاء الله ..




سنفونية حب اكيييد
حلم العذاري اكييد
الفرس اكييد
عذاب اكيييد
حصاصي اكيد باذن الله
انا الشوق
ورد اكيييد
كاكوه اكييييد
عذبة المشاعر
انا & انته
ملكة الغروب اكيييييد
حراير اكيييد
هذيان
سراب الامنيات
ملوكة فتفوتة يمكن
مون يمكن
دارين
زمن الطفولة
يتوم
بحرينية وكلي فخر يمكن
زهور الامل
زمردة
ورد الروان باذن الله اكيد وبكل سرور:D



كل وحدة تكتب صوب اسمهااا بتحضر // يمكن // ما بتحضر


k
سنفونية حب;10642936:

نامي لج شوي .. بس مو وايد لا يخترب سستمج + لا تصيرين مثل ورد ههه خيشة نوم ما تقعد لنا الا الظهر لووول



ام النوم (6)
/
سنفونية حب;10642936:


هههه .. لا تشوشينه علي حروره لا يسمعج بس وينقلب لووول .. لا ادلعه لا توصين بس هو بعد لازم يدلعني لا <<يا عيني لووول
+
اي فكرة الورده حلوة وشكلها بتطلع عجيبة و زين سويتي وصيتهعا و بالفصوص بتصير احلى اكيد وانسب للفستان << صار خاطرنا نشوف :)

الله يتمم لج على خير يارب و بالتوفيق




هههههههههههههه زين ما بشوش هههههه ..

بتشوفين ان شاء الله :D ..

ويارب تصير حلوة مثل ما تخيلتها هههه

بس صج وردهم شكله حلوو وفريش :wink: .. يعني الحمد الله مطمنة ..

آآمين يارب ..

أ
يتوم;10642940:
صباح الخير ...

ريووووووووووووووووووق ريووووووووووووووق

طرشتهم يجيبون لي بيض على جبن مع خبز وجبوود مقلي مع اني ما اكل الجبود من حملت ..


اللااااي احنا ماعندنا أماكن جذي يمنا
ولا نقدر نطرش أحد :(
مافي خباز ولا محل جباتي عنده دلفري ؟؟ خخخخ
س

صباح الخير ...

ريووووووووووووووووووق ريووووووووووووووق

طرشتهم يجيبون لي بيض على جبن مع خبز وجبوود مقلي مع اني ما اكل الجبود من حملت ..


صباح الانوار يتوم ..
ههه لا يكون انتي مو في الدوام في البيت ؟؟
ريوق شيوخ ما شاء الله مو مال اوادم مداومه هههه
عليج بالف عافيه ومطرح ما يسري يمري
انزين الجبود ليش يقولون مو زين للحامل في حديد وايد << صدق؟؟ مع ان المفروض يكون وايد مفيد
و
// حراير //;10642925:



ههههههههههههه اي والله رواانو من زماان ما بينت ..

هلا هلا .. شخباارج روااني ؟؟ هلا بتوأم سوسو :D

وين ها الغيبة يا حلوووووو ؟؟





حياتي سنفورة وحشتيني مووووووووووت يالكريهة

حرورة عروستنه الغالية فديتج وحشتيني وحشتني اخبارج وتطوراتج
والحمدلله خلصتي اللحين والله يسر لج امورج

انه كنت في الدورة ودوني وخذوني منكم:confused: بس انتوا على بالي والمشكلة ارد البيت هلكانة صار بالصدفة عندي دورتين في نفس اليوم وارد بعدهم الشغل ويكرفوني كراف وبعدها من ارد البيت ارقد من الدوخة والمغرب اروح جيم عشان اضعف يعني مافي وقت ابد لكن اللحين باك مرة ثانية

فديتكم كل ابوكم
وفرحانة ان بطلع معاكم باجر:tongue:
و
بروح اتريق وبرد لكم
س
حياتي سنفورة وحشتيني مووووووووووت يالكريهة


هلا والله قلبووو وانتي وحشتيني اكثر نفتقدج بصراحة .. ومن شفت اسمج ما صدقت ابتسامتي من الاذن الى الاذن و سويت لج تحقيق هههه
بس اهم شي طمنتينا عليج و عساج ع القوة و يعطيح الف عافيه .. يعني طلعتي حدج بزي :) << ما نقدر دورات و جيم و حركات
الله يوفقج يارب ويسعدج .. + و اخيرا بنشوفج بكرة عيل << عجيييب وناسه
م
صبااااااااح الخير ====>> الووويه رااااقد وحلجي بينشق من كثر ماتثااوب

رجاااااااءا لاتحجوون عن ريوووق جداام وحدة يووعاااانة وكافختها النوودة ،،

شوااااقة ::: شكلي آخرتها بسووي بزنز (( توصيل الخبز حاااار للمناازل )) بجووفلي شنطة نفس بيتزاهت

يدتي الله يرحمها تقوول مافي شي خرب علينا الخداماات أكثر من تطرشهم حق الخبااز :) يعرفوون كلشي في الطريج
/
وردالروان;10642938:
صباح الخيرات...
وحشتوني يالهذارات واحبكم وايد وايد

شكرا لكل بنت مانستني للطلعة وياكم واخص بالشكر الى حلومة اللي تواصلت معاي (حبيبتي )

وعلى طلب حصاصي راح اكتب يم اسمي




:D اي احنا اصلا اكدنا اسمج من امس .. خبرتنا حلوم انج بتجين ويانا .. :wink:

وردالروان;10642976:
حياتي سنفورة وحشتيني مووووووووووت يالكريهة

حرورة عروستنه الغالية فديتج وحشتيني وحشتني اخبارج وتطوراتج
والحمدلله خلصتي اللحين والله يسر لج امورج

انه كنت في الدورة ودوني وخذوني منكم:confused: بس انتوا على بالي والمشكلة ارد البيت هلكانة صار بالصدفة عندي دورتين في نفس اليوم وارد بعدهم الشغل ويكرفوني كراف وبعدها من ارد البيت ارقد من الدوخة والمغرب اروح جيم عشان اضعف يعني مافي وقت ابد لكن اللحين باك مرة ثانية

فديتكم كل ابوكم
وفرحانة ان بطلع معاكم باجر:tongue:



الله يعييينج والله .. قررتي متى الزواج .. اشوف تحاتين المتن ورايحة جيم .. ؟؟؟؟

مالت علي الكل يفكر يضعف إلا انه ههههههههه ..

واحنا فرحاانين اكثر ان بنشوووووووفج :D


وردالروان;10642983:
بروح اتريق وبرد لكم



تيت .. عواافي على قلبج ..
ي
هلا بيكم

اولاً انا توحمت على الجبود انة ما احبة بس اللحين المفروض خف الوحام والمفروض اني اقدر اكلة والله العالم طلبت والله يستر ..

شوقووو انا في الشغل وخبركم في ام الحصم .. ويمنا منطقة الغريفة فيها محل اسمة عبد الصاحب يبيع هالسوالف ..
وثانيا احنا عندنا سوااق وايد اطرش اي احد فيهم عادي ..
س
الا بسألكم هذيان وينها اليوم ؟؟<< لا يكون ما راحت المدرسة !!
ه
ابتسامه نور;10642189:











صباح الخير بنات ..


صباح الورد و الفل و الياسمين على احلى بنات حلوين من اطيب بلد البحرين ..


<< اصلح شاعره؟؟ كلها ع القافيه :D



شخباركم .. وحشتوني .. و ادري نسيتوني .. لكن اني ما نسيتكم و على طول في بالي ..


صار لي فتره الكمبيوتر خراب و على طول مشير و اختربت نومتي و رديت عالسهر من جدي ما اقعد وياكم الصبح و اسولف << كأني مصختها و قلت قصه حياتي و غثيتكم :ss:..



المهم يارب تكونون بخير و صحه سلامه و مرتاحين البال هذا اهم شي .. حبيت ادش اطمن عليكم و اسلم ..




سنفونيه


ورد


عذاب


سراب


حصاصي


زمنوووووه
والله لش وحشه ويا هدرتش و تشهي الاكل صرت اذا اجوف نفيش اتذكرش لا شعورياً


عذبه
على طول فبالي بعد و ادعيلش


انا الشوق


هذيان


حراير


مروووك
( ماركه بحرينيه فديتها بنت عمي شخبارش و شخبار الوالده ان شاء الله احسن)


حلوووومه


( مون )
موني موني نايس نايس


ملكه الغرووب


زهووور ام علاوي القمر


الفرس


بحرينيه و افتخر


ام علييي
النتفه اللي عكس اسمها :tongue:


زمرده


بحرينيه وكلي فخر


ورد الروان



و كل البنات اخاف نسيت احد منكم بدون قصد .. وحشتوني ..


ادعولي انظم لزام الصبح من جديد و اتوظف و اهدر وياكم من الشغل :tongue: خوش شي صح :cool:


في حفظ الرحمن و ربي ييسر اموركم و تكونون بحال احسن من هالحال و نسمع عنكم كل الخير يارب ..


(f) ادعولي ان كنتم تحبوني (f)










احبكم (f)






هلا والله
انتين بعد وحشتينا :D
شخبارش؟



>>آخر الواصلين ..:o
ا
حصاصي
ورد الروان
هذيان



صباحكم عسل حبيباتي
شخباركم
X