سنفونية حب;10638008:
انا كان عندي شغله وخلصتها وتوني مسلمتنها من شوي
عاد هالحزة الواحد خلاص بعد مخه يقفل بصراحه المفروض يراعون هالشي ويقللون دواماتنا << مصخوووووووووووها :(
يا الله الحمدلله على كل حال
+
اي سمعت عن فاطمة ان ساعات كلش مكياجها ناعم ناعم ناعم لدرجة ما تحسين انه مكياج عروس!!
بس في ناس يحبون جذي
انزين انتي ليش مرة وحده قررتي تغيرين يعني .. ؟؟ ..
انا اقول توكلي وخلاص لا تلعبين في الوقت بدل الضايع وتعفسين مخططاتج كلها .. لان ما بقى شي اصلا
// حراير //;10638033:
ما ادري .. لان مترددة ومتخوفة .. كل احس ما بتحط لي حلووووو :confused::confused: مع اني شايفتنه وكان حلو .. بس شعور يحبط ان تشوفين ناس تذم وحدة انتي ناوية تحطين عندها مكياج عرسج :(
ناس يقولون لي ان نورة ما تضبط كل وجه خصوصا السمر .. انزين انه احس كل وحدة تمكيج مستحيل تضبط الكل .. لازم ناس ما بتصيدهم .. واحيانا المكياج يكون حظ تروحين الى احسن وحدة وما تطلعج حلوة .. واحيانا تختارين وحدة عادية وتطلعج وااااااو ..
اليوم اتصلت الرونق اجيك قالوا فتحية عندها جانس .. وفاطمة اللبنانية قالت لي تقدر ولازم اطرش لها مسج في الاسم والرقم والتاريخ وكل شي .. وجهزت المسج بس ليحين ما طرشته :ss:
حبيبتي خلج خلاص ع نورة ولاتغيرين ولاتشتتين روحج قبل جم يوم من عرسج توكلي ع الله
// حراير //;10642651:
صبااااح الخيرات ..
هلا والله حصوص .. شخباااااااارج؟؟
الله يعينكم ..
هلا حبيبتي انا بخير عساج بخير
