΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
W
حلم العذارى;10643383:
{ ورد }

صبحج الله بالنور والسرور .. صباحج ورد !,

سلامات ,

أخبارج ؟!!.


هلا هلا الله يصبحش بالخير (f) :D

الله يسلمش

أني الحمدلله فررررش اليوم


الحمد الله .. وما عليج شر ان شاء الله ..

اوكي عن بكرة اكيد له ؟؟ وشنو عن عذبة واختها بعد اووكي ؟؟




اي اكيد ... وشكلي بجي أطالعكم بس ههههههه ما باكل :cool:

وعذبه واختها مادري امس سمعتها تقول ان بجي شوي وبتمشي لان عندها امتحان يوم الخميس
/
حلم العذارى;10643402:
لا خيتو !..

أبداً ما كان في أي إزعاجات :wink:

الحمد لله , كنت قاعدة ما رقدت أمس .. ولا كان فشلة , بتخسبق وما بعرف أرد :o

والله .,

خيتو لو أدري خاطرج بهالديزاين من الباقة .. كان من البداية نصحتج بذاك المحل

بدل لا تطقين درب , لسوق واقف

وحاضرين للطيبين أحنا (a)



(y) تسلمين والله ما قصرتي ..

اهم شي سويت خلاص وافتكيت ..

ا
W a r d;10643353:


هلاهلا زينه الحمدلله وانتين
:o أبين له



تبينين خيو حزة اللي اختفي اني
ما أجوفش :tongue:


حلم العذارى;10643357:
{ هذيانة }

تسلمين .,

وعوافي على قلبج :wink: !..

*

{ فروسة }

صبااحج عسل

حيا الله أم علاوي , :D

شخبارج ؟!.. وشخباره ؟!..



هلا عيوني
اني الحمد لله بخير وعلاوي تمام التما
بفضل دعواتكم
/
W a r d;10643414:



اي اكيد ... وشكلي بجي أطالعكم بس ههههههه ما باكل :cool:

وعذبه واختها مادري امس سمعتها تقول ان بجي شوي وبتمشي لان عندها امتحان يوم الخميس


لييش يعني بس تطالعين .. تاكلين غصب ههههههه .. انا بأكلج :tongue:

وعذبة محد بيخليها تمشي هههههههه
ب
يتوم;10633238:
هلا بيج يالغالية ..

انا حالياً اتابع في كل مكان شوي ههه ... وطبعاً لازم المركز مالنا بعد وياهم ...

والولاده كان خاطري اروح ابن النفيس رخيص وقوي بس الميزانية ما اعتقد بتكون لذاك الزود :(

فلذا ناوية على الحكومة ويقولون مستشفى جدحفص معاملتهم احسن من السلمانية بوايد بس عيب المكان قديم وما تحصلين غرفة خاصة ..

انتي بس تشترين اغراض البيبي تفلسين فما بالج بعد بمصاريف الولاده وثانياً الولاده وحدة تطلع روح من روح وهذا اصعب شيء يعني اللي الله كاتبة لنا راح يصير والحمد لله ..


الله ايتمم لج على خير ويا ربي وتفرحين بشوفته :D



ماركة بحرينية;10635600:
تسلموون جميعا



الحمدلله تمت العملية على خير ،، وحاليا تتلقى العلااج ،، يبيله مده طوووووووويلة ووااااااايد قااعدة تتعب



الله يشااافيها ويشاافي كل مريض ،، ويرزقنا الصبر على مابتلانا رب العالمين ،، والحمدلله على كل حاال ،، لاتنسوونها بدعاائكم أهي وكل مريض ربي يشاافيه



الله ايقومها بالسلامة يا ربي ويحفظها يا رب


يتوم;10635704:
الله يشافي الجميع يارب ومن ضمنهم امي الغالية ( مسكينة ثلاثة شهور بتقعد بالمستشفى :( )


الله ايشافيها يا ربي وايعافيها وايخليها لكم يا رب



شهد العسولة;10636295:
كان ودي آيي معاكم التجمع
بس بنفس الليلة بيون بيتنا عندي بالشقة
عشان يودعوني لان انشالله يوم الخميس امسافرة
بيت الله

انشالله لرديت بالسلامة ايي معاكم
واتعرف عليكم


اتروحين واترجعين بالسلامة يا ربي.... تحملوا بروحكم


سنفونية حب;10636191:
اي اليوم هدوء بنات وايد محد

لا عذاب بينت و حتى ملتزمة اليوم ما اشوفها لا يكون تعبت امس من الدوام ؟!


// حراير //;10642553:
صباااح الخيرات ملووكة + بحرينية ملتزمة ..


شخباركم ؟؟



بحرينية ما بينتي امس عسى ما شر ؟؟


سنفونية حب;10642757:

ملتزمة وينج امس يبه عسى ما شر ؟؟ لا يكون بس ما داومتي لان تعبوج اليوم اللي قبل ؟؟



شكراً على السؤال.......... بس أمس رحت جامعة البحرين عندنا اجتماع، وبعدين رديت البيت ورقدت :tongue:

زوز>>> الله يرحمها يا رب ويغفر لها وايصبركم ان شاء الله



انزين بنات.... احد ناوي ايروح معرض الجواهر؟؟؟ اتهقون في شي يسوى؟؟؟
أ
بحرينية ملتزمة;10643452:


انزين بنات.... احد ناوي ايروح معرض الجواهر؟؟؟ اتهقون في شي يسوى؟؟؟



أنا حدي ميته أبي أروح
مع ان مابشتري شي طبعا :tongue:
بس ماعندي الا تذكره وحده فقط:(
/
بحرينية ملتزمة;10643452:


انزين بنات.... احد ناوي ايروح معرض الجواهر؟؟؟ اتهقون في شي يسوى؟؟؟



حتى لو في شي يسوى ..

اكيييييييييد زحمة .. وبيطلع علينا رادي .. يعني ما يسوى نروح ..
W
// حراير //;10643446:
لييش يعني بس تطالعين .. تاكلين غصب ههههههه .. انا بأكلج :tongue:

وعذبة محد بيخليها تمشي هههههههه



:cool: صدق ماباكل لان مافيه شي آكله اصلا الا الجلو كباب والمشويات ماني رغبانه ليهم مادري جيفه :ss: وخب الاشياءات الثانيه ماحبها
و
سنفونية حب;10642994:
هلا والله قلبووو وانتي وحشتيني اكثر نفتقدج بصراحة .. ومن شفت اسمج ما صدقت ابتسامتي من الاذن الى الاذن و سويت لج تحقيق هههه
بس اهم شي طمنتينا عليج و عساج ع القوة و يعطيح الف عافيه .. يعني طلعتي حدج بزي :) << ما نقدر دورات و جيم و حركات
الله يوفقج يارب ويسعدج .. + و اخيرا بنشوفج بكرة عيل << عجيييب وناسه


ايا عليج انتي يالذوق مايوحشج غالي
الله يقويج ويعافيج حبيبتي اي من قدي مع هالدورات (الحمدلله)
تسلمين على هالدعوات واي اخيرا راح نلتقي صار لي فترة انطر هالطلعة

// حراير //;10642996:
:D اي احنا اصلا اكدنا اسمج من امس .. خبرتنا حلوم انج بتجين ويانا .. :wink:


فديت الحلم كله:)

الله يعييينج والله .. قررتي متى الزواج .. اشوف تحاتين المتن ورايحة جيم .. ؟؟؟؟

مالت علي الكل يفكر يضعف إلا انه ههههههههه ..

واحنا فرحاانين اكثر ان بنشوووووووفج :D


ان شاء الله بعد صفر وحاليا احاول اضعف لكن للاسف ما اقدر اقاوم الفاست فود وكل ليلة يصير خاطري

الفرس;10643024:
حصاصي
ورد الروان
هذيان



صباحكم عسل حبيباتي
شخباركم


هلا الفرس حبوبة صبج الله بالخير والنور والسرور
واحنه بخير دامج بخير

حلم العذارى;10643271:


{ ورد الروان }

حيا الله من جا .,

حيا الله الوردة

شلونج ؟!.. شخبارج ؟!..

ما نقدر على البزنز ومن :wink:

الله يوفقج إن شاء الله

وهااه ؟!..

شلون الجيم وياج ؟!.. تحسين أستفدتي !.. :ss:

*


هلا بالنور والدلع كله انه بخير يالغالية
اي والله هاي اللي استفدته منهم هالدورات لان عما قريب بطلع منهم ان شاء الله بما اني فقط تدريب (ويوفقج يارب)

اما عن الجيم ياختج انتي تعرفين جسمي عندي مشكلة في ترهلات (زنود، فخوذ مع سيليوليت ،دبة مترهلة:tongue:) هاي كله من قلة الحركة والقعدة الزايدة بس حاليا من الجيم صرت اتحرك شوي يعني جسمي تعود على الحركة فقط بس للحين ماتغير الوزن نهائي:ss:(6)
/
W a r d;10643478:
:cool: صدق ماباكل لان مافيه شي آكله اصلا الا الجلو كباب والمشويات ماني رغبانه ليهم مادري جيفه :ss: وخب الاشياءات الثانيه ماحبها


اليوم مو رغباانة لهم .. بكرة بترغبين .. لان شوفتنا تفتح النفس له هههههه :D

بلا دلااااعة يالله
ح
أنا الشوق;10643464:

أنا حدي ميته أبي أروح
مع ان مابشتري شي طبعا :tongue:
بس ماعندي الا تذكره وحده فقط:(

شوقو اذا تبين تذاكر ترى عندي بعطيج احنا وايد يايبين لنا
أ
// حراير //;10643468:
حتى لو في شي يسوى ..

اكيييييييييد زحمة .. وبيطلع علينا رادي .. يعني ما يسوى نروح ..


لا بالعكس المعرض مايصير زحمه لأن الدخول ببطاقات دعوه
ب
أنا الشوق;10643464:

أنا حدي ميته أبي أروح
مع ان مابشتري شي طبعا :tongue:
بس ماعندي الا تذكره وحده فقط:(


عندنا تذاكر ازيادة بس مآدري اشلون آوصلهم لج


// حراير //;10643468:
حتى لو في شي يسوى ..

اكيييييييييد زحمة .. وبيطلع علينا رادي .. يعني ما يسوى نروح ..


ان شاء الله ما يطلع زحمة، لأنه امي ما تبي اتروح خايفة من الزحمة
ا
وردالروان;10643485:



هلا الفرس حبوبة صبج الله بالخير والنور والسرور
واحنه بخير دامج بخير






دووم يارب العالمين
ه
ورد الروان
ملتزمة
ورد
شواقه
من شوي مالحقت عليكم

شحوالكم ؟
أ
بحرينية ملتزمة;10643520:
عندنا تذاكر ازيادة بس مآدري اشلون آوصلهم لج




ان شاء الله ما يطلع زحمة، لأنه امي ما تبي اتروح خايفة من الزحمة



اذكر السنه اللي طافت ماكان في زحمه كلش

ويلا ييبوا لنا التذاكر :D
العام كان عندنا وااايد
بس هالسنه قحط (n)
W
بحرينية ملتزمة;10643452:

انزين بنات.... احد ناوي ايروح معرض الجواهر؟؟؟ اتهقون في شي يسوى؟؟؟




خخ توني ادري فه معرض :tongue:

وين فيه ؟ ووش سالفته







حراير
وين سويتين باقتش؟
وجيفه سويتينها؟
ح
W a r d;10643478:
:cool: صدق ماباكل لان مافيه شي آكله اصلا الا الجلو كباب والمشويات ماني رغبانه ليهم مادري جيفه :ss: وخب الاشياءات الثانيه ماحبها


بدينا الدلع من الحين :tongue:

هذا ما صار الشي وتعطينا تنبيه

عندهم أشياءات وايدة , شدعوة كل شي ما تحبينه ؟!.. زين أوكي ما تحبينه

جاملينا علأقل :o

+

وردالروان;10643485:
ايا عليج انتي يالذوق مايوحشج غالي
الله يقويج ويعافيج حبيبتي اي من قدي مع هالدورات (الحمدلله)
تسلمين على هالدعوات واي اخيرا راح نلتقي صار لي فترة انطر هالطلعة



ان شاء الله بعد صفر وحاليا احاول اضعف لكن للاسف ما اقدر اقاوم الفاست فود وكل ليلة يصير خاطري



هلا الفرس حبوبة صبج الله بالخير والنور والسرور
واحنه بخير دامج بخير



هلا بالنور والدلع كله انه بخير يالغالية
اي والله هاي اللي استفدته منهم هالدورات لان عما قريب بطلع منهم ان شاء الله بما اني فقط تدريب (ويوفقج يارب)

اما عن الجيم ياختج انتي تعرفين جسمي عندي مشكلة في ترهلات (زنود، فخوذ مع سيليوليت ،دبة مترهلة:tongue:) هاي كله من قلة الحركة والقعدة الزايدة بس حاليا من الجيم صرت اتحرك شوي يعني جسمي تعود على الحركة فقط بس للحين ماتغير الوزن نهائي:ss:(6)


هلا بج !..

أكيد الدورات & الترينيغ وايد مفيدين لج , وتنضاف لرصيد خبراتج في السيفي

موفقة يا رب (f)

وإنتي أصلاً مب دبة , ولا شي

بس يبي لج شويه لياقة ومع اللياقة والرياضة المستمرة جسمج بيترتب وايد

مب شرط تضعفين ترى!.. يكفي إنه جسمج يترتب وينشد

يالله , الهمة !.. الهمة !..

حق العرس :wink:

+


// حراير //;10643488:
اليوم مو رغباانة لهم .. بكرة بترغبين .. لان شوفتنا تفتح النفس له هههههه :D

بلا دلااااعة يالله


أبووووويي .,

هني الناس إلي تفهم بس ,(a)
/
أنا الشوق;10643492:
لا بالعكس المعرض مايصير زحمه لأن الدخول ببطاقات دعوه



روحي وبتلاقين الزحمة هنااك شلون .. كل وكلاء وما ادري شنو وتجار .. واتوقع الاسعار غالية واايد بعد ..

يعني قولي زحمة بس ان مو كل من بيروحه لسبب البطائق + الاسعار




بحرينية ملتزمة;10643520:

ان شاء الله ما يطلع زحمة، لأنه امي ما تبي اتروح خايفة من الزحمة




ان شاء الله ..
W
هذيان;10643526:
ورد الروان
ملتزمة
ورد
شواقه
من شوي مالحقت عليكم

شحوالكم ؟



زينين :cool:
X