΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
/
W a r d;10643530:

حراير
وين سويتين باقتش؟
وجيفه سويتينها؟


سويتها في لامركيز .. وردة وحدة الكبيرة ..
W
حلم العذارى;10643532:
بدينا الدلع من الحين :tongue:

هذا ما صار الشي وتعطينا تنبيه

عندهم أشياءات وايدة , شدعوة كل شي ما تحبينه ؟!.. زين أوكي ما تحبينه

جاملينا علأقل :o



اتعيزز واتغلى ههههههههههههههههههههههههه

لا صدق .. اذا رحت الابراج سيده جلو كباب

:cool:

وخرابيطهم دي اللي مادري من ويش مصنوعه ماحب أجازف بها :tongue: أشياء تتطافر في الصحن وإلا طبق ربيان وزفوره :ss:
W
// حراير //;10643554:
سويتها في لامركيز .. وردة وحدة الكبيرة ..


اي لون؟؟؟


في وين يصير هالمحل واسعاره في حدود جم؟؟


<< بسوي باقتي من الحين :cool::cool: < جنون وقلة العقل مصيبه
ه
برب صلاة ..
ا
W a r d;10643560:
اتعيزز واتغلى ههههههههههههههههههههههههه

لا صدق .. اذا رحت الابراج سيده جلو كباب

:cool:

وخرابيطهم دي اللي مادري من ويش مصنوعه ماحب أجازف بها :tongue: أشياء تتطافر في الصحن وإلا طبق ربيان وزفوره :ss:



حسبي الله على ابليسش
ضحكتيني والله

:D
ب
هذيان;10643526:
ورد الروان
ملتزمة
ورد
شواقه
من شوي مالحقت عليكم

شحوالكم ؟


هلا هذيان... بخير الله ايسلمج....ها؟ ايقولون مآخذة اليوم أوف :tongue:


W a r d;10643530:
خخ توني ادري فه معرض :tongue:

وين فيه ؟ ووش سالفته


الله ايسلمج في معرض الجواهر العربية في مركز المعارض مآدري شسمه، اليوم الافتتاح ولحد يوم السبت... يوم الخميس الصبح للنساء فقط


شوق>>> بما انه عندج خبرة في المعرض، فيعني شنو اللي المفروض آتوقعه؟ النوعية؟ السعر؟


قالوا لي الالماس اهوه اللي سعره اوكيه، بس مآبي الماس، دبلتي من تزوجت ما لبستها>>> ابي ذهب

شنو شورج؟ وين آروح اول ما آدخل؟ وشنو آخذ؟
/
W a r d;10643568:
اي لون؟؟؟


في وين يصير هالمحل واسعاره في حدود جم؟؟


<< بسوي باقتي من الحين :cool::cool: < جنون وقلة العقل مصيبه




في القضيبية .. سوتها لي ب 28 توقعت سعرها اغلى .. لان حصاصي سوت ها الديزاين بس محل ثاني وسوتها يمكن ب 50 ..

اي زين روحي سويها واستلميها من الحين بعد واايد احسن ههههههههههه :D
ا
هذيان;10643576:
برب صلاة ..



دعواتش خيو ...
/
هذيان;10643576:
برب صلاة ..


تيت هذوي .. دعواتج لنا .. وغفر الله لكم مقدما ..



بحرينية ملتزمة;10643579:
شوق>>> بما انه عندج خبرة في المعرض، فيعني شنو اللي المفروض آتوقعه؟ النوعية؟ السعر؟

قالوا لي الالماس اهوه اللي سعره اوكيه، بس مآبي الماس، دبلتي من تزوجت ما لبستها>>> ابي ذهب


شنو شورج؟ وين آروح اول ما آدخل؟ وشنو آخذ؟




الالماس يمكن تحصلين بسعر اقل .. بس الذهب ترى اسعاره في المعرض اغلى من سعره في السوق .. يعني لو تبين ذهب روحي السوق اشتري بيطلع لج ارخص .. اوردي الذهب الحين سعره غالي الجرام ب 12 دينار تقريبا ..


W
// حراير //;10643591:
في القضيبية .. سوتها لي ب 28 توقعت سعرها اغلى .. لان حصاصي سوت ها الديزاين بس محل ثاني وسوتها يمكن ب 50 ..

اي زين روحي سويها واستلميها من الحين بعد واايد احسن ههههههههههه :D



ههههههههههههههههه آآآآخ على قلبي :D :tongue:




باااااال فرق هااا :ss:
ب
// حراير //;10643606:


الالماس يمكن تحصلين بسعر اقل .. بس الذهب ترى اسعاره في المعرض اغلى من سعره في السوق .. يعني لو تبين ذهب روحي السوق اشتري بيطلع لج ارخص .. اوردي الذهب الحين سعره غالي الجرام ب 12 دينار تقريبا ..

[/CENTER]


ايه هاي المشكلة....امي اتقول لي احد يشتري ذهب واهوه غالي؟ ويعني ما عندي مناسبة ولا شي، بس خاطري جذي آتشرى :cool:

آنتظر رايج شوق
ا
دعاء يوم الثلاثاء

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

الحَمْدُ للّهِ وَالحَمْدُ حَقُهُ كَما يَسْتِحِقُّهُ حَمْدا كَثِيراً ، وَأَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ؛ إِنَّ النَّفْسَ لاَمّارَةٌ بِالسُّؤِ إِلا مارَحِمَ رَبِّي ، وَأَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ الشَّيْطانِ الَّذِي يَزِيدُنِي ذَنْباً إِلى ذَنْبِي ، وَاحْتَرِزُ بِهِ مِنْ كُلِّ جَبّارٍ فاجِرٍ، وَسُلْطانٍ جائِرٍ ، وَعَدُوٍ قاهِرٍ .



اللّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنْ جُنْدِكَ فَإِنَّ جُنْدَكَ هُمُ الغالِبُونَ ، وَاجْعَلْنِي مِنْ حِزْبِكَ فَإِنَّ حِزْبَكَ هُمُ المُفْلِحُونَ ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أوْلِيائِكَ فَإِنَّ أَوْلِيأَكَ لاخَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاهُمْ يَحْزَنُون .



اللّهُمَّ اصْلِحْ لِي دِينِي فَإِنَّهُ عِصْمَةُ أَمْرِي ، وَاصْلِحْ لِي اَّخِرَتِي فَإِنَّها دارُ مَقَرِّي وَإِلَيْها مِن مُجاوَرَةِ اللئامِ مَفَرِّي ، وَاجْعَلِْ الحَياةَ زِيادَةً لِي فِي كُلِّ خَيْرٍ وَالوَفاةَ راحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَرٍ اللّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ خاتَمِ النَّبِيِّينَ وَتَمامِ عِدَّةِ المُرْسَلِينَ ، وَعَلى اَّلِهِ الطَّيِّبِينَ الطَّاهِرِينَ وَأَصْحابِهِ المُنْتَجَبِينَ ، وَهَبْ لِي فِي الثُّلاثأِ ثَلاثا :



لاتَ دَعْ لِي ذَنْباً إِلا غَفَرْتَهُ ، وَلا غَمّاً إِلا أَذْهَبْتَهُ ، وَلا عَدُوّاً إِلا دَفَعْتََُهُ .



بِبِسْمِ اللّهِ خَيْرِ الاَسْمأِ ، بِسْمِ اللّهِ رَبِّ الاَرْضِ وَالسَّمأِ اسْتَدْفِعُ كُلَّ مَكْرُوهٍ أَوَّلُهُ سَخَطُهُ ، وَأَسْتَجْلِبُ كُلَّ مَحْبُوبٍ أَوَّلُهُ رِضاهُ ، فَاخْتِمْ لِي مِنْكَ بِالغُفْرانِ ياوَلِيَّ الاِحْسانِ .
W
بحرينية ملتزمة;10643579:
الله ايسلمج في معرض الجواهر العربية في مركز المعارض مآدري شسمه، اليوم الافتتاح ولحد يوم السبت... يوم الخميس الصبح للنساء فقط




ههههههههههه مفهيه خبر خير اني

إنزين هالمعرض فيه فضه ولولو بعد؟ << يمكن اشتري للعرس :tongue:

مصروعه لا حول الله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حسبي الله على ابليسش
ضحكتيني والله



ههههههههههههههههههههه صدق له مره اخذت سبقتي لااااااااااااعت جبدي :(
ح
// حراير //;10643554:
سويتها في لامركيز .. وردة وحدة الكبيرة ..


// حراير //;10643591:
في القضيبية .. سوتها لي ب 28 توقعت سعرها اغلى .. لان حصاصي سوت ها الديزاين بس محل ثاني وسوتها يمكن ب 50 ..

اي زين روحي سويها واستلميها من الحين بعد واايد احسن ههههههههههه :D



انا حبيبتي سويتها ورده وحده ب 35 دينار
وقالت لي اذا 3 وردات ب 45 او 50
W
شكرا الفرس على الدعااء


لاتَدَعْ لِي ذَنْباً إِلا غَفَرْتَهُ ، وَلا غَمّاً إِلا أَذْهَبْتَهُ ، وَلا عَدُوّاً إِلا دَفَعْتََُهُ .
أ
بحرينية ملتزمة;10643579:

شوق>>> بما انه عندج خبرة في المعرض، فيعني شنو اللي المفروض آتوقعه؟ النوعية؟ السعر؟


قالوا لي الالماس اهوه اللي سعره اوكيه، بس مآبي الماس، دبلتي من تزوجت ما لبستها>>> ابي ذهب

شنو شورج؟ وين آروح اول ما آدخل؟ وشنو آخذ؟



ويييي عاد أي خبره
لين أروح مافي أحد وياي يشجع حتى اني اسأل
فأقعد أطالع من بعيد لبعيد :dd:<<< عيل شله رايحه؟؟ خخخخخ
بس يعني أنا اللي أعرفه ومادري من وين يايبتها المعلومه ان المفروض المعرض يكون أرخص من برا، بالنسبة لبعض الأشياء
امممممم أنا كان خاطري اشتري لي ساعه بس مايمعت لها :dd:
بس هو المعرض أكثر اللي يروحون يشترون مب بحرينيين طبعا
وتعالي جوفي السعوديات ياخذون بالاآآآآآآلاف المؤلفه
الله يعطينا
/
W a r d;10643615:
ههههههههههههههههه آآآآخ على قلبي :D :tongue:

باااااال فرق هااا :ss:


حصاصي;10643654:
انا حبيبتي سويتها ورده وحده ب 35 دينار
وقالت لي اذا 3 وردات ب 45 او 50



اهااا .. هيك يعني .. :)
ب
W a r d;10643634:
ههههههههههه مفهيه خبر خير اني

إنزين هالمعرض فيه فضه ولولو بعد؟ << يمكن اشتري للعرس :tongue:

مصروعه لا حول الله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مآدري والله........ما عندي خبرة في المعرض
/
يسلموووو فرووووووووسة ..



بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

الحَمْدُ للّهِ وَالحَمْدُ حَقُهُ كَما يَسْتِحِقُّهُ حَمْدا كَثِيراً ، وَأَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ؛ إِنَّ النَّفْسَ لاَمّارَةٌ بِالسُّؤِ إِلا مارَحِمَ رَبِّي ، وَأَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ الشَّيْطانِ الَّذِي يَزِيدُنِي ذَنْباً إِلى ذَنْبِي ، وَاحْتَرِزُ بِهِ مِنْ كُلِّ جَبّارٍ فاجِرٍ، وَسُلْطانٍ جائِرٍ ، وَعَدُوٍ قاهِرٍ .

اللّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنْ جُنْدِكَ فَإِنَّ جُنْدَكَ هُمُ الغالِبُونَ ، وَاجْعَلْنِي مِنْ حِزْبِكَ فَإِنَّ حِزْبَكَ هُمُ المُفْلِحُونَ ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أوْلِيائِكَ فَإِنَّ أَوْلِيأَكَ لاخَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاهُمْ يَحْزَنُون .

اللّهُمَّ اصْلِحْ لِي دِينِي فَإِنَّهُ عِصْمَةُ أَمْرِي ، وَاصْلِحْ لِي اَّخِرَتِي فَإِنَّها دارُ مَقَرِّي وَإِلَيْها مِن مُجاوَرَةِ اللئامِ مَفَرِّي ، وَاجْعَلِْ الحَياةَ زِيادَةً لِي فِي كُلِّ خَيْرٍ وَالوَفاةَ راحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَرٍ اللّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ خاتَمِ النَّبِيِّينَ وَتَمامِ عِدَّةِ المُرْسَلِينَ ، وَعَلى اَّلِهِ الطَّيِّبِينَ الطَّاهِرِينَ وَأَصْحابِهِ المُنْتَجَبِينَ ، وَهَبْ لِي فِي الثُّلاثأِ ثَلاثا :

لاتَ دَعْ لِي ذَنْباً إِلا غَفَرْتَهُ ، وَلا غَمّاً إِلا أَذْهَبْتَهُ ، وَلا عَدُوّاً إِلا دَفَعْتََُهُ .

بِبِسْمِ اللّهِ خَيْرِ الاَسْمأِ ، بِسْمِ اللّهِ رَبِّ الاَرْضِ وَالسَّمأِ اسْتَدْفِعُ كُلَّ مَكْرُوهٍ أَوَّلُهُ سَخَطُهُ ، وَأَسْتَجْلِبُ كُلَّ مَحْبُوبٍ أَوَّلُهُ رِضاهُ ، فَاخْتِمْ لِي مِنْكَ بِالغُفْرانِ ياوَلِيَّ الاِحْسانِ .


ا
W a r d;10643657:
شكرا الفرس على الدعااء


لاتَدَعْ لِي ذَنْباً إِلا غَفَرْتَهُ ، وَلا غَمّاً إِلا أَذْهَبْتَهُ ، وَلا عَدُوّاً إِلا دَفَعْتََُهُ .



آمين يا رب العالمين
X