W a r d;10643530:
حراير
وين سويتين باقتش؟
وجيفه سويتينها؟
سويتها في لامركيز .. وردة وحدة الكبيرة ..
W a r d;10643530:
حراير
وين سويتين باقتش؟
وجيفه سويتينها؟
حلم العذارى;10643532:
بدينا الدلع من الحين :tongue:
هذا ما صار الشي وتعطينا تنبيه
عندهم أشياءات وايدة , شدعوة كل شي ما تحبينه ؟!.. زين أوكي ما تحبينه
جاملينا علأقل :o
// حراير //;10643554:
سويتها في لامركيز .. وردة وحدة الكبيرة ..
W a r d;10643560:
اتعيزز واتغلى ههههههههههههههههههههههههه
لا صدق .. اذا رحت الابراج سيده جلو كباب
:cool:
وخرابيطهم دي اللي مادري من ويش مصنوعه ماحب أجازف بها :tongue: أشياء تتطافر في الصحن وإلا طبق ربيان وزفوره :ss:
هذيان;10643526:
ورد الروان
ملتزمة
ورد
شواقه
من شوي مالحقت عليكم
شحوالكم ؟
W a r d;10643530:
خخ توني ادري فه معرض :tongue:
وين فيه ؟ ووش سالفته
W a r d;10643568:
اي لون؟؟؟
في وين يصير هالمحل واسعاره في حدود جم؟؟
<< بسوي باقتي من الحين :cool::cool: < جنون وقلة العقل مصيبه
هذيان;10643576:
برب صلاة ..
هذيان;10643576:
برب صلاة ..
بحرينية ملتزمة;10643579:
شوق>>> بما انه عندج خبرة في المعرض، فيعني شنو اللي المفروض آتوقعه؟ النوعية؟ السعر؟
قالوا لي الالماس اهوه اللي سعره اوكيه، بس مآبي الماس، دبلتي من تزوجت ما لبستها>>> ابي ذهب
شنو شورج؟ وين آروح اول ما آدخل؟ وشنو آخذ؟
الالماس يمكن تحصلين بسعر اقل .. بس الذهب ترى اسعاره في المعرض اغلى من سعره في السوق .. يعني لو تبين ذهب روحي السوق اشتري بيطلع لج ارخص .. اوردي الذهب الحين سعره غالي الجرام ب 12 دينار تقريبا ..
// حراير //;10643591:
في القضيبية .. سوتها لي ب 28 توقعت سعرها اغلى .. لان حصاصي سوت ها الديزاين بس محل ثاني وسوتها يمكن ب 50 ..
اي زين روحي سويها واستلميها من الحين بعد واايد احسن ههههههههههه :D
// حراير //;10643606:
الالماس يمكن تحصلين بسعر اقل .. بس الذهب ترى اسعاره في المعرض اغلى من سعره في السوق .. يعني لو تبين ذهب روحي السوق اشتري بيطلع لج ارخص .. اوردي الذهب الحين سعره غالي الجرام ب 12 دينار تقريبا ..
[/CENTER]
بحرينية ملتزمة;10643579:الله ايسلمج في معرض الجواهر العربية في مركز المعارض مآدري شسمه، اليوم الافتتاح ولحد يوم السبت... يوم الخميس الصبح للنساء فقط
حسبي الله على ابليسش
ضحكتيني والله
// حراير //;10643554:
سويتها في لامركيز .. وردة وحدة الكبيرة ..
// حراير //;10643591:
في القضيبية .. سوتها لي ب 28 توقعت سعرها اغلى .. لان حصاصي سوت ها الديزاين بس محل ثاني وسوتها يمكن ب 50 ..
اي زين روحي سويها واستلميها من الحين بعد واايد احسن ههههههههههه :D
بحرينية ملتزمة;10643579:
شوق>>> بما انه عندج خبرة في المعرض، فيعني شنو اللي المفروض آتوقعه؟ النوعية؟ السعر؟
قالوا لي الالماس اهوه اللي سعره اوكيه، بس مآبي الماس، دبلتي من تزوجت ما لبستها>>> ابي ذهب
شنو شورج؟ وين آروح اول ما آدخل؟ وشنو آخذ؟
W a r d;10643615:
ههههههههههههههههه آآآآخ على قلبي :D :tongue:
باااااال فرق هااا :ss:
حصاصي;10643654:
انا حبيبتي سويتها ورده وحده ب 35 دينار
وقالت لي اذا 3 وردات ب 45 او 50
W a r d;10643634:
ههههههههههه مفهيه خبر خير اني
إنزين هالمعرض فيه فضه ولولو بعد؟ << يمكن اشتري للعرس :tongue:
مصروعه لا حول الله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
W a r d;10643657:
شكرا الفرس على الدعااء
لاتَدَعْ لِي ذَنْباً إِلا غَفَرْتَهُ ، وَلا غَمّاً إِلا أَذْهَبْتَهُ ، وَلا عَدُوّاً إِلا دَفَعْتََُهُ .