هلا هدهد...
واخيرا راح اجوفج واتعرف عليج وجها لوجه
حلومة...
اي والله انه مو دبة على قولتج يبيلي شد فقط عشان يترتب جسمي :wink:
΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅
و
17-11-2009 | 12:14 PM
ا
17-11-2009 | 12:15 PM
// حراير //;10643669:يسلموووو فرووووووووسة ..
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
الحَمْدُ للّهِ وَالحَمْدُ حَقُهُ كَما يَسْتِحِقُّهُ حَمْدا كَثِيراً ، وَأَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ؛ إِنَّ النَّفْسَ لاَمّارَةٌ بِالسُّؤِ إِلا مارَحِمَ رَبِّي ، وَأَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ الشَّيْطانِ الَّذِي يَزِيدُنِي ذَنْباً إِلى ذَنْبِي ، وَاحْتَرِزُ بِهِ مِنْ كُلِّ جَبّارٍ فاجِرٍ، وَسُلْطانٍ جائِرٍ ، وَعَدُوٍ قاهِرٍ .
اللّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنْ جُنْدِكَ فَإِنَّ جُنْدَكَ هُمُ الغالِبُونَ ، وَاجْعَلْنِي مِنْ حِزْبِكَ فَإِنَّ حِزْبَكَ هُمُ المُفْلِحُونَ ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أوْلِيائِكَ فَإِنَّ أَوْلِيأَكَ لاخَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاهُمْ يَحْزَنُون .
اللّهُمَّ اصْلِحْ لِي دِينِي فَإِنَّهُ عِصْمَةُ أَمْرِي ، وَاصْلِحْ لِي اَّخِرَتِي فَإِنَّها دارُ مَقَرِّي وَإِلَيْها مِن مُجاوَرَةِ اللئامِ مَفَرِّي ، وَاجْعَلِْ الحَياةَ زِيادَةً لِي فِي كُلِّ خَيْرٍ وَالوَفاةَ راحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَرٍ اللّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ خاتَمِ النَّبِيِّينَ وَتَمامِ عِدَّةِ المُرْسَلِينَ ، وَعَلى اَّلِهِ الطَّيِّبِينَ الطَّاهِرِينَ وَأَصْحابِهِ المُنْتَجَبِينَ ، وَهَبْ لِي فِي الثُّلاثأِ ثَلاثا :
لاتَ دَعْ لِي ذَنْباً إِلا غَفَرْتَهُ ، وَلا غَمّاً إِلا أَذْهَبْتَهُ ، وَلا عَدُوّاً إِلا دَفَعْتََُهُ .
بِبِسْمِ اللّهِ خَيْرِ الاَسْمأِ ، بِسْمِ اللّهِ رَبِّ الاَرْضِ وَالسَّمأِ اسْتَدْفِعُ كُلَّ مَكْرُوهٍ أَوَّلُهُ سَخَطُهُ ، وَأَسْتَجْلِبُ كُلَّ مَحْبُوبٍ أَوَّلُهُ رِضاهُ ، فَاخْتِمْ لِي مِنْكَ بِالغُفْرانِ ياوَلِيَّ الاِحْسانِ .
تسلمين ويسلم قلبش حبيبتي
ب
17-11-2009 | 12:16 PM
أنا الشوق;10643660:
ويييي عاد أي خبره
لين أروح مافي أحد وياي يشجع حتى اني اسأل
فأقعد أطالع من بعيد لبعيد :dd:<<< عيل شله رايحه؟؟ خخخخخ
بس يعني أنا اللي أعرفه ومادري من وين يايبتها المعلومه ان المفروض المعرض يكون أرخص من برا، بالنسبة لبعض الأشياء
امممممم أنا كان خاطري اشتري لي ساعه بس مايمعت لها :dd:
بس هو المعرض أكثر اللي يروحون يشترون مب بحرينيين طبعا
وتعالي جوفي السعوديات ياخذون بالاآآآآآآلاف المؤلفه
الله يعطينا
وعليه شوق.....كسرتي خاطري......واشوله ما يعطونج ويه؟؟؟ أصلاً حتى لو محد معاي، مما بآفتكر وبآسأل عن سعر اللي يعجبني..................... تدرين شنو ايصير فيني اذا شفت شي عجبني بس ما سألت عنه؟ آتم آتحلم فيه كل ليلة لحد ما آخذه او انساه :tongue:
أما عن الساعات الصراحة طفحت منهم......الهدايا اللي حصلتها يا ساعات، يا قلوب، يا تراجي أو أساور، يعني كل شي الا الخواتم اللي آموووووووووت فيهم، ما حصلت الا اثنين كأنه او ثلاثة، واحين ان شاء الله ناوية لي على خاتم ايدش مزاجي :wink:
/
17-11-2009 | 12:19 PM
وردالروان;10643682:
هلا هدهد...
واخيرا راح اجوفج واتعرف عليج وجها لوجه
هدهد مو ناوية تحضر معانا بكرة :ss:
ا
17-11-2009 | 12:21 PM
بنات ...
الحين خلاص التجمع بإذن الله باجر الساعة 8 في أبراج سند
...
الحين خلاص التجمع بإذن الله باجر الساعة 8 في أبراج سند
...
W
17-11-2009 | 12:24 PM
قاعده واتمغط كأني سوبر مان بيطير
فيي نوووووووومه
أما اختي كاكوه نايمة بدون بانكه ولا ايسي
فيي نوووووووومه
أما اختي كاكوه نايمة بدون بانكه ولا ايسي
و
17-11-2009 | 12:24 PM
حراير...
صدق هدهد ماراح تكون معانه:rolleyes: توقعت هالمرة بتعرف عليها خصوصا انها الوحيدة ما اعرفها بس ان شاء الله الجايات وهالمرة راح اتعرف على الفرس :D واتشرف فيها
صدق هدهد ماراح تكون معانه:rolleyes: توقعت هالمرة بتعرف عليها خصوصا انها الوحيدة ما اعرفها بس ان شاء الله الجايات وهالمرة راح اتعرف على الفرس :D واتشرف فيها
ح
17-11-2009 | 12:25 PM
الفرس;10643723:
بنات ...
الحين خلاص التجمع بإذن الله باجر الساعة 8 في أبراج سند
...
عاد أنا إحتمالية أتآخر شويونه , يمكن جي 8 وربع , 8 ونص :o
/
17-11-2009 | 12:27 PM
الفرس;10643723:
بنات ...
الحين خلاص التجمع بإذن الله باجر الساعة 8 في أبراج سند
...
اي ان شاء الله بكرة الساعة 8 .. فبل بس مو بعد ..
يعني الكل يحاول يقدم ما يتأخر .. مراعاة الى اللي بعيد عليهم :o
ح
17-11-2009 | 12:27 PM
W a r d;10643740:
قاعده واتمغط كأني سوبر مان بيطير
فيي نوووووووومه
أما اختي كاكوه نايمة بدون بانكه ولا ايسي
ويلي .,
على الرقدة (6) .. آآآآخ يا أني أبي أنام نوم , ههههه
يؤؤؤؤ
من صجها كاكوه :rolleyes:
يعني برد ؟!.
هاي بتموت من الحر :ss:
أقلها شغلي لها المروحة .,
أ
17-11-2009 | 12:28 PM
بحرينية ملتزمة;10643694:
وعليه شوق.....كسرتي خاطري......واشوله ما يعطونج ويه؟؟؟ أصلاً حتى لو محد معاي، مما بآفتكر وبآسأل عن سعر اللي يعجبني..................... تدرين شنو ايصير فيني اذا شفت شي عجبني بس ما سألت عنه؟ آتم آتحلم فيه كل ليلة لحد ما آخذه او انساه :tongue:
أما عن الساعات الصراحة طفحت منهم......الهدايا اللي حصلتها يا ساعات، يا قلوب، يا تراجي أو أساور، يعني كل شي الا الخواتم اللي آموووووووووت فيهم، ما حصلت الا اثنين كأنه او ثلاثة، واحين ان شاء الله ناوية لي على خاتم ايدش مزاجي :wink:
أنا بعد أحووووب الخواتم :15::15::15: مع ان أحس يدي كلش ماتساعف خخخخخخ بس شنسوي
واشتري اكسسوارات شكثر وكله يختفون مادري وين افلتهم أو ساعات انسى ان عندي خاتم جذي شكله وأرد آخذ لي شي يشبهه خخخخخخخ
والحين حاطه عيني على خاتم من داماس كان حدي عاجبني على أيام تجهيزات الخطوبه وسعره زين،،وذاك اليوم رحنا نشتري هديه حق حماتي كانت والده وجفت واحد يشبهه جان أقول حق خطيبي أقول له جفت واحد يشبه هالخاتم وكان عااجبني وخاطري فيه،، الا يقول لي وليش ماشريتيه؟؟؟!!!
(i) تميت أفكر اييه والله ليش ماشريته؟؟؟؟ :ss::ss:
وعن السؤال هو لأن أنا أستحي وفي بعض المواقف احس الوضع مايشجع اني اسأل خصوصا اذا المكان خالي وكلهم اللي فالمحل بيتحاوطوني هههههههههههه مع انه المفروض عادي يعني لأن اسمه "معرض" وهاذي شغلهم هم "يعرضون" بس انا مابي أكلف عليهم :dd:
والساعات خاطري في شي راااهي حده
/
17-11-2009 | 12:28 PM
وردالروان;10643739:
حراير...
صدق هدهد ماراح تكون معانه:rolleyes: توقعت هالمرة بتعرف عليها خصوصا انها الوحيدة ما اعرفها بس ان شاء الله الجايات وهالمرة راح اتعرف على الفرس :D واتشرف فيها
اي مو رااضية تجي .. قلنا لها بنمر عليها بس مو راضية :ss:
W
17-11-2009 | 12:28 PM
حراير
متى راح تتواجدين باجر في المطعم؟؟
سنفونية
وينش؟ قاعده تقرين اللي طاف؟
متى راح تتواجدين باجر في المطعم؟؟
سنفونية
وينش؟ قاعده تقرين اللي طاف؟
ع
17-11-2009 | 12:29 PM
ابتسامه نور;10642189:
صباح الخير بنات ..
صباح الورد و الفل و الياسمين على احلى بنات حلوين من اطيب بلد البحرين ..
<< اصلح شاعره؟؟ كلها ع القافيه :D
شخباركم .. وحشتوني .. و ادري نسيتوني .. لكن اني ما نسيتكم و على طول في بالي ..
صار لي فتره الكمبيوتر خراب و على طول مشير و اختربت نومتي و رديت عالسهر من جدي ما اقعد وياكم الصبح و اسولف << كأني مصختها و قلت قصه حياتي و غثيتكم :ss:..
المهم يارب تكونون بخير و صحه سلامه و مرتاحين البال هذا اهم شي .. حبيت ادش اطمن عليكم و اسلم ..
سنفونيه
ورد
عذاب
سراب
حصاصي
زمنوووووه
والله لش وحشه ويا هدرتش و تشهي الاكل صرت اذا اجوف نفيش اتذكرش لا شعورياً
عذبه
على طول فبالي بعد و ادعيلش
انا الشوق
هذيان
حراير
مروووك
( ماركه بحرينيه فديتها بنت عمي شخبارش و شخبار الوالده ان شاء الله احسن)
حلوووومه
( مون )
موني موني نايس نايس
ملكه الغرووب
زهووور ام علاوي القمر
الفرس
بحرينيه و افتخر
ام علييي
النتفه اللي عكس اسمها :tongue:
زمرده
بحرينيه وكلي فخر
ورد الروان
و كل البنات اخاف نسيت احد منكم بدون قصد .. وحشتوني ..
ادعولي انظم لزام الصبح من جديد و اتوظف و اهدر وياكم من الشغل :tongue: خوش شي صح :cool:
في حفظ الرحمن و ربي ييسر اموركم و تكونون بحال احسن من هالحال و نسمع عنكم كل الخير يارب ..
(f) ادعولي ان كنتم تحبوني (f)
احبكم (f)
هلا هلا من وين طالعه :tongue:
انتي بعد وحشتينه :)
و احنه بعد انحبش (f)
kakwa;10642799:رحت والمحاضرات مكنسللللللللله :ss:
زين لا تمام
عجل فلة الحين (y)
وردالروان;10642938:
صباح الخيرات...
وحشتوني يالهذارات واحبكم وايد وايد
شكرا لكل بنت مانستني للطلعة وياكم واخص بالشكر الى حلومة اللي تواصلت معاي (حبيبتي )
وعلى طلب حصاصي راح اكتب يم اسمي
بااااااااااااااال :rolleyes:
ورد الروان من وين طالعه ؟؟ :)
هلا و حشتينه خيو :cool:
الا مرت عزوز محد يدري عنها ؟؟؟؟
هذيان;10643057:
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 من الأعضاء و 0 من الزوار) هذيان*, // حراير //+, الفرس, ماركة بحرينية, i!ملوكة فتفوتة!i+, سنفونية حب, يتوم, حصاصي, وردالروان
شخباركم يا حلوين؟
اليوم مارحت المدرسة :(
حاسه نفسي تعبانه وجيت بيت خطيبي ،، لانه اوف وصار ليي شهر ما اجي زين
يعني 2 في 1:gum:
اخاف اله مخططه الى هالقصة عشان الرجل ها (6)
سنفونية حب;10643100:
شواقه ما ادري .. هذا اللي سمعته ما ادري قريته في وين ان الاغذية اللي تحتوي على نسبة عالية من الحديد مو زينه حق الجوامل في الشهور الاولى << قصدي كثرتها يعني .. بتأكد لكن من المعلومة شكلي مخربطة يمكن هههه
+
هذوي توقعت انج ما داومتي هههه << سبحان الله الحاسة السادسة اليوم شغاله عندي عدل الظاهر لووول
من قال اني لما كنت حامل من الشهور الاولى قالولي اكلي جبود و كيوي لان فيهم حديد واجد لان دمي كان ناقص ما وصلت قريب السابع الا وصل 7 كأن وبعدين على طول رقاد و بعد جم يوم طلق صناعي :ss:
أ
17-11-2009 | 12:30 PM
حلم العذارى;10643757:
ويلي .,
على الرقدة (6) .. آآآآخ يا أني أبي أنام نوم , ههههه
يؤؤؤؤ
من صجها كاكوه :rolleyes:
يعني برد ؟!.
هاي بتموت من الحر :ss:
أقلها شغلي لها المروحة .,
كأني البارحه رقدت بدون ايسي :think:
ع
17-11-2009 | 12:31 PM
الفرس خيو
شغلكم ما يبغون موظفين جدد ؟؟؟؟
بنات من يعرف مكان يبغون موظفين ؟؟؟
شغلكم ما يبغون موظفين جدد ؟؟؟؟
بنات من يعرف مكان يبغون موظفين ؟؟؟
/
17-11-2009 | 12:31 PM
W a r d;10643776:
حراير
متى راح تتواجدين باجر في المطعم؟؟
سنفونية
وينش؟ قاعده تقرين اللي طاف؟
ما ادري على طلعتي من البيت + على زحمة الشوارع ..
يمكن 7 وشي امشي .. وعلى ما اوصل اكيد يبيلي اكثر من نص ساعة ..
من المحرق الى سند يعني بتصيدني زحمة ام الحصم + شكثر اشارات ..
سنفونية اشوفها تحت بس ما تتكلم .. يمكن عندها شغل ..
W
17-11-2009 | 12:33 PM
حلم العذارى;10643757:
ويلي .,
على الرقدة (6) .. آآآآخ يا أني أبي أنام نوم , ههههه
يؤؤؤؤ
من صجها كاكوه :rolleyes:
يعني برد ؟!.
هاي بتموت من الحر :ss:
أقلها شغلي لها المروحة .,
هههههههههههههههههههههههههه هي مبندتنها بالعماله
ماتحب البرد كلش دي
انتين تفكرين تستحر؟
لافيها لا شحم ولا لحم :ss:
ا
17-11-2009 | 12:34 PM
عذاب;10643785:
الفرس خيو
شغلكم ما يبغون موظفين جدد ؟؟؟؟
بنات من يعرف مكان يبغون موظفين ؟؟؟
لا خيو جان زين :16:
على الأقل انتين أولى وأحسن من هالأجانب اللي يجيبونهم علل على قلوبنا
بس الحين كل شي موقفين .. خبرش هالأزمة ما خلت أحد
ع
17-11-2009 | 12:34 PM
أنا الشوق;10643781:
كأني البارحه رقدت بدون ايسي :think:
اي الجو تغير صار خوش فلة (y)
