΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
ه
الفرس
اله يساعد على هالاشكال ولله
بس اذا انتين متفقه ويا زوجش خلاص ماعليش من احد
اقلها انكم تطلعون في شقة ايجار
لا تروحين بيتهم ولا يروح بيتكم
في الويك اند روحي بيت ابوش قعدي وياهم واهو بيت ابووه
وجذيه بتنحل كل مشاكلكم ان شاء الله
م
الفرس;10643853:
بنات .... شسوي في حالتي اني
يعني كل ما امشي صوب الحيط وابتعد عن الناس
اتجيني المشاكل من كل صوب

اتصلت فيني مرت ولد خالتي الحين اتقول
إن مرت حميها (يعني مرت ولد خالتي الثاني) متصلة ليها اتقول

انها شايفة زوجي قبل جم يوم
وقال ليها كل شي صاير بينا
وحتى قايل ليها ... تبي تتطلق .. حامض على بوزها
وطز فيها وفي ولدها .. ما يهموني في ولا شي
وبعلقها وبحرمصها وبخلي قلبها يحترق
لا ترتاح ولا تشوف يوم عدل في حياتها

اتصلت في زوجي وسألته
انت صدق شايف فلانة ... قال إي
شقالت ليك وشقلت ليها

قال .. أول ما اتحجت قالت جدي واجد أحسن ليك
يعني بتحصل من وراها (تقصدني اني) عايلة خراب كلهم ومو متربيين .....!

وحلف انه ما قال ليها اي شي من الحجي اللي قالته ...
وقال ليي جيبيها وجيبي زوجها (ولد خالتي) قدامي عشان اخليها تقول اني قلت هالحجي أو هي تألف


صراحة ... انا ما صدقت إن زوجي يقول هالحجي
هو صدق عليه حركات حقارة بس ما توصل لهالدرجة هذي

بس أمي خذت موقف صعب وأقوى من قبل ضده
على حساب هالحجي


شسوي والله تعبت



الله يعينج ويسهل أموورج ،، وبعدين لاتخلين احد يووزج ،، يعني بصراحه اهمه واايد بعيد ماالهم ساالفه ،، وبعدين مااظن ريلج يقوول هالكلاام حق نااس بعيد عنج ،، لو أهلج ولا أهله يمكن ، بس هذي وووين بعيد احسه عن الاهل
ا
W a r d;10644108:
حتى ولو هي منهي تكلم رجلي جدي؟؟؟؟؟

والله العظيم اشنقها وهي محلها :mad: كلش حدود مافيه!

الله يصبر قلبش



مو هذا اللي صادني يوم سمعت الحجي
يا علي .. ما تتخلين الحريقة اللي شبت في جسمي كله
وسيده اتصلت في زوجي اول شي عرفت كل السالفة منه
واتصلت في زوجها (ولد خالتي) يجوف ليه حل وياها
وآخر شي اتصلت فيها اقطع علاقتي بها نهائيا ً


// حراير //;10644110:



فرووسة .. دام انتوا متفاهين واهو موافق على شروطكم .. ما عليكم من احد ..


واصلوا حياتكم .. وشوي شوي الكل بيتقبل .. اهلج انتي تقدرين تحاولين تقنعينهم وتحببينهم فيه من جديد ... وانتي تقدرين تغيرينه الى الافضل .. واهله ما عليج منهم انتي عليج تصيرين وياهم زينة وتسوين اللي تقدرين عليه .. واهم كيفهم رضوا رضوا .. ما رضوا انرضوا ..


اهم شي حياتج انتي وزوجج .. فكري في ولدج لا تفكرين في بيتكم وبيتهم ..


يارب يفرجها عليكم وتنحل كل مشاكلكم ..







إن شاء الله خيوتي
عني اني علاقتي بأهله محد يقدر يقول عنها شي
أمه وأبوه على راسي من فوق
بس سوء التفاهم واللي صار في عيد ميلاد ولدي ويا خواته ووياه هو بعد يوم صرخو على أمي وأخواني وقللو أدبهم عليهم هذا اللي خلى أهلي وخصوصا أمي تشيل عليهم وتكرهم
مو كفاية الذل اللي عايشة فيه وياكم ومستحملة إلا بعد تنهان كرامة أهلي من ناس تافهة ...!
هذا شي واجد عود

وهو يوم جي يكلم أبوي
قال
أنا ومرتي وولدي محد ليه شغل فينا ولا أحنا لينا شغل في اي احد
يعني لا زيارات ولا سؤال ولا أي شي من هذا ...!
شلون يعني نعيش بدون أهل ولا علاقات ولا اتصال وياهم
مو حل هذا بعد ..!
ا
هذيان;10644139:
الفرس
اله يساعد على هالاشكال ولله
بس اذا انتين متفقه ويا زوجش خلاص ماعليش من احد
اقلها انكم تطلعون في شقة ايجار
لا تروحين بيتهم ولا يروح بيتكم
في الويك اند روحي بيت ابوش قعدي وياهم واهو بيت ابووه
وجذيه بتنحل كل مشاكلكم ان شاء الله


يااااااريت والله يصير هالشي
المشكلة مو راضي نطلع بره بروحنا
والحل انه بيبني ليي فوق وبيفصل الدرج عن بيتهم تحت
زين نفس الشي اني للحين ويا اهله في بيتهم ...!
بس بعد رضيت وقلت بكون فوق وكيفي حزة اللي بنزل تحت
واللي بيجيني فوق حياه الله بس مو كل الوقت اني تحت وولدي وياهم


ماركة بحرينية;10644162:
الله يعينج ويسهل أموورج ،، وبعدين لاتخلين احد يووزج ،، يعني بصراحه اهمه واايد بعيد ماالهم ساالفه ،، وبعدين مااظن ريلج يقوول هالكلاام حق نااس بعيد عنج ،، لو أهلج ولا أهله يمكن ، بس هذي وووين بعيد احسه عن الاهل



حسبي الله عليهم
مو مخليني في حالي والله

شخبارج انتي خيوتي
بشرينا عن الوالدة .. إن شاء الله أحسن
ه
الفرس;10644188:
مو هذا اللي صادني يوم سمعت الحجي
يا علي .. ما تتخلين الحريقة اللي شبت في جسمي كله
وسيده اتصلت في زوجي اول شي عرفت كل السالفة منه
واتصلت في زوجها (ولد خالتي) يجوف ليه حل وياها
وآخر شي اتصلت فيها اقطع علاقتي بها نهائيا ً



زين تسوين(y)
ح
الفرس
خليها تولي عنج انت اهم شي بردتي حرتج فيها بس خلاص ولاتفكرين فيها

سنفونيه
ماعليج شر انشاءالله
ا
عذاب;10644133:

ويييييييييييييع ويش هالاسلوب السوق شي احنه عدنه شارع محمد علي بعد :rolleyes:

ويش هالاحوال :eek:

المفروض رجلش يتفل عليها و هو ماشي :ss:








أول ما اتصلت فيه سألته
شرايك في ....
قال وحدة تافهة وما اشتهيها
قلت له زين عجل بأي حق تتكلم وياها عني وعن مشاكلنا
قال .. أنا ..!
هي اللي جاية تتكلم عن كل شي ويازعم تشجعنيي على الطلاق وفيش وفيش
قلت له طيب
مرة ثانية تسمح على الأقل لين تجوفها تبتعد عنها وما تعطيها فرصة انها تتكلم في أي شي
قال أصلا ً أنا ما أتشرف اني أوقف إياها في أي مكان
هي اللي جافتني واقف وجت تتكلم

وهو فعلاً

من قبل واجد يقول لي شتبي فيش دي لين تتصل
او اتجيني البيت يقول لي مابي هالأشكال اتجيش هني
W
الفرس

وليش بينهم مشاكل ؟؟؟
ولد خالتش الي يسوي لو هي؟؟؟



اكره شي في الدنيا التدخلات من الاهل :(
م
الفرس;10644206:


حسبي الله عليهم
مو مخليني في حالي والله

شخبارج انتي خيوتي
بشرينا عن الوالدة .. إن شاء الله أحسن



الله يعينج ويرزقج الصبر ويآجرج على مصيبتج يااارب

الحمدلله ،، بعد شوووي بخليكم بووديها المستشفى ،، والله ييسر أموور علااجها هني ولايفرقنا عنها ،، مابيها تتغرب لأنه عوورت قلبي يووم اللي بنرجع من المستشفى ،، لقيتها كاتبه في دفترها ((( ابي ارجع قلبي متقطع على عيالي )))):16: هالكلام كلش مو مفاارق باالي ،، في الشغل صاايرة كلش حسااسه كل مايسألوني عنها يتقطع قلبي :16:

ياااااااااااارب أرزقها الصبر والصحة وشاافها ومرضى المسلمين


بقوولج فروووسة ،، ماعليج من حجي النااس ترى مايودي ولا اييب ،، سوي الشي الي انتي تقتنعين فيها وتوثقين فيه ،، خلج قووية جداام الكل وأهم شي جداام نفسج ،، تصبري ولج الأجر ،، وماعليج من النااس ، بيتحجووون وآخرتها بيسكتووون ،، اهم شي رااحتج انتي وزووجج وولدج ،، والله يحفظكم حق بعض ويهدي قلووبكم
أ
بحرينية ملتزمة;10643848:
شوق>>> داماس امس امطرش لي مسج، صبري خل آطلعه، ايقولج عنده تخفيضات 40% على مجموعة مختارة من الالماس في كل فروعه في البحرين في الفترة 15-30 نوفمبر

انتي الخاتم اللي تبينه الماس؟ اذا الماس روحي شيكيه، يمكن عليه تخفيض (y)
انزين فضول، بجم اهوه؟ واشلون شكله >>> مدمنة خواتم الاخت :tongue:



لا هو مب ألماس،، زركون
وكانوا هم اثنين واحد ب70 وجم دينار
والثاني ب120 أو شي جذي في هالحدود يعني

وشكلهم عادي يعني ذهب أبيض وفيه كرستاله عوده في الوسط وعلى الجوانب كرستالات بعد
وهو خاتمين في واحد

من هالطخه تقريبا


ا
حصاصي;10644239:
الفرس
خليها تولي عنج انت اهم شي بردتي حرتج فيها بس خلاص ولاتفكرين فيها



تسلمين يا عمري
والله يخليكم لي ولا يحرمني منكم
ما تتصورون شكثر أرتاح لما أسولف معاكم
الله يريّح قلوبكم جميع
W
الفرس;10644247:
أول ما اتصلت فيه سألته
شرايك في ....
قال وحدة تافهة وما اشتهيها
قلت له زين عجل بأي حق تتكلم وياها عني وعن مشاكلنا
قال .. أنا ..!
هي اللي جاية تتكلم عن كل شي ويازعم تشجعنيي على الطلاق وفيش وفيش
قلت له طيب
مرة ثانية تسمح على الأقل لين تجوفها تبتعد عنها وما تعطيها فرصة انها تتكلم في أي شي
قال أصلا ً أنا ما أتشرف اني أوقف إياها في أي مكان
هي اللي جافتني واقف وجت تتكلم

وهو فعلاً

من قبل واجد يقول لي شتبي فيش دي لين تتصل
او اتجيني البيت يقول لي مابي هالأشكال اتجيش هني



والله وبرد قلبش :D



هي الظاهر محترررررررره منش وتبي تخلي حالتش مثل حالتها!(n)
k
W a r d;10643740:
قاعده واتمغط كأني سوبر مان بيطير
فيي نوووووووومه


أما اختي كاكوه نايمة بدون بانكه ولا ايسي


تدرين ان اني احارسش تقعدين عشان اني انام لانه انتين مشغله الايسي :tongue:


حلم العذارى;10643757:
ويلي .,

على الرقدة .. آآآآخ يا أني أبي أنام نوم , ههههه

يؤؤؤؤ

من صجها كاكوه

يعني برد ؟!.

هاي بتموت من الحر

أقلها شغلي لها المروحة .,


عجيب النوم بلا ايسي :cool:


W a r d;10643795:
هههههههههههههههههههههههههه هي مبندتنها بالعماله
ماتحب البرد كلش دي
انتين تفكرين تستحر؟
لافيها لا شحم ولا لحم


حنى لو فيني شحمات ولحمات بعد مامبي ايسي (6)

ا
W a r d;10644254:
الفرس

وليش بينهم مشاكل ؟؟؟
ولد خالتش الي يسوي لو هي؟؟؟



اكره شي في الدنيا التدخلات من الاهل :(



مشاكلهم من تقريبا السنة وزود الحين
هو يقول فيها وهي تقول فيه
وهي عندها طبع كسيف الشي اللي عند غيرها يا يكون عندها او غيرها لازم مو عنده ...!
سالفة البيت وسالكن .. سالفة الجهال ومصاريفهم .. السيارة .. الشغل .... وكل شي تتوقعونه
الصبي قام يضعف وينهم واتجيه حالات شبه صرع ولما يروح المسشتفى كل التحاليل سليمة وما فيه شي ابدا عضوي
لين ما توصلوا انه عنده مشاكل نفسية
بعدها قال لأمه وأبوه عن مشاكلهم والحين الحمد لله صار اقوى واحسن يوم قرر انه يهجرها ودامها هدت البيت خلها تولي لا نفقة ولا مصروف
عاد خسارة الجهال طايحين في النص .. بنت وولد
خسارة عليهم ورود توهم ما تفتحو العودة 8 سنين والصغير 4
يعورون لفاد بين امهم وابوهم
لين ما تطورت المشاكل لي هاللي هم فيه الحين
وهي من القهر تروح مثل المجنونة للكل
هذا تقول لي حجي وهذا شي وهذا شي كلش غير
ونفس ما سوت لي الحين قالت حجي ما صار
الحمد لله والشكر
مجنونة الله يهديها ويبعد شرها عنا

ماركة بحرينية;10644249:
الله يعينج ويرزقج الصبر ويآجرج على مصيبتج يااارب

الحمدلله ،، بعد شوووي بخليكم بووديها المستشفى ،، والله ييسر أموور علااجها هني ولايفرقنا عنها ،، مابيها تتغرب لأنه عوورت قلبي يووم اللي بنرجع من المستشفى ،، لقيتها كاتبه في دفترها ((( ابي ارجع قلبي متقطع على عيالي )))):16: هالكلام كلش مو مفاارق باالي ،، في الشغل صاايرة كلش حسااسه كل مايسألوني عنها يتقطع قلبي :16:

ياااااااااااارب أرزقها الصبر والصحة وشاافها ومرضى المسلمين


بقوولج فروووسة ،، ماعليج من حجي النااس ترى مايودي ولا اييب ،، سوي الشي الي انتي تقتنعين فيها وتوثقين فيه ،، خلج قووية جداام الكل وأهم شي جداام نفسج ،، تصبري ولج الأجر ،، وماعليج من النااس ، بيتحجووون وآخرتها بيسكتووون ،، اهم شي رااحتج انتي وزووجج وولدج ،، والله يحفظكم حق بعض ويهدي قلووبكم


إلهي آمين
يشفي لكم الوالدة ويعافيها يارب العالمين هي وجميه مرضى المسلمين
ويعينج ويآجرج على تعبج وياها ويعطيج الصحة والعافية

يارب

ومشكورة حبيبتي إن شاء الله بيصير
W
kakwa;10644284:
تدرين ان اني احارسش تقعدين عشان اني انام لانه انتين مشغله الايسي :tongue:





عجيب النوم بلا ايسي :cool:




حنى لو فيني شحمات ولحمات بعد مامبي ايسي (6)





هههههههههههههههههههههههههههههه




عجيب قال! :ss: انتين حتى قبل يوم كنا في عز الحر تنامين في الحر جيفه تجيش النوووووووومه؟

أني اقل حراره ماعرف اناااااااام كلش كلش اظل اتقلب
k
W a r d;10644298:
هههههههههههههههههههههههههههههه




عجيب قال! :ss: انتين حتى قبل يوم كنا في عز الحر تنامين في الحر جيفه تجيش النوووووووومه؟

أني اقل حراره ماعرف اناااااااام كلش كلش اظل اتقلب


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سكتي لا ابند البانكه الحين :21_8:
W
الفرس;10644297:
مشاكلهم من تقريبا السنة وزود الحين
هو يقول فيها وهي تقول فيه
وهي عندها طبع كسيف الشي اللي عند غيرها يا يكون عندها او غيرها لازم مو عنده ...!
سالفة البيت وسالكن .. سالفة الجهال ومصاريفهم .. السيارة .. الشغل .... وكل شي تتوقعونه
الصبي قام يضعف وينهم واتجيه حالات شبه صرع ولما يروح المسشتفى كل التحاليل سليمة وما فيه شي ابدا عضوي
لين ما توصلوا انه عنده مشاكل نفسية
بعدها قال لأمه وأبوه عن مشاكلهم والحين الحمد لله صار اقوى واحسن يوم قرر انه يهجرها ودامها هدت البيت خلها تولي لا نفقة ولا مصروف
عاد خسارة الجهال طايحين في النص .. بنت وولد
خسارة عليهم ورود توهم ما تفتحو العودة 8 سنين والصغير 4
يعورون لفاد بين امهم وابوهم
لين ما تطورت المشاكل لي هاللي هم فيه الحين
وهي من القهر تروح مثل المجنونة للكل
هذا تقول لي حجي وهذا شي وهذا شي كلش غير
ونفس ما سوت لي الحين قالت حجي ما صار
الحمد لله والشكر
مجنونة الله يهديها ويبعد شرها عنا



عجل من جدي تفتعل حجي وتصير سوالف

لانه شايفه روحها مو مرتاحه فما تبي تريح غيرها بعد


مريضه! (n)
م
الفرس;10644297:
مشاكلهم من تقريبا السنة وزود الحين
هو يقول فيها وهي تقول فيه
وهي عندها طبع كسيف الشي اللي عند غيرها يا يكون عندها او غيرها لازم مو عنده ...!
سالفة البيت وسالكن .. سالفة الجهال ومصاريفهم .. السيارة .. الشغل .... وكل شي تتوقعونه
الصبي قام يضعف وينهم واتجيه حالات شبه صرع ولما يروح المسشتفى كل التحاليل سليمة وما فيه شي ابدا عضوي
لين ما توصلوا انه عنده مشاكل نفسية
بعدها قال لأمه وأبوه عن مشاكلهم والحين الحمد لله صار اقوى واحسن يوم قرر انه يهجرها ودامها هدت البيت خلها تولي لا نفقة ولا مصروف
عاد خسارة الجهال طايحين في النص .. بنت وولد
خسارة عليهم ورود توهم ما تفتحو العودة 8 سنين والصغير 4
يعورون لفاد بين امهم وابوهم
لين ما تطورت المشاكل لي هاللي هم فيه الحين
وهي من القهر تروح مثل المجنونة للكل
هذا تقول لي حجي وهذا شي وهذا شي كلش غير
ونفس ما سوت لي الحين قالت حجي ما صار
الحمد لله والشكر
مجنونة الله يهديها ويبعد شرها عنا



إلهي آمين
يشفي لكم الوالدة ويعافيها يارب العالمين هي وجميه مرضى المسلمين
ويعينج ويآجرج على تعبج وياها ويعطيج الصحة والعافية

يارب

ومشكورة حبيبتي إن شاء الله بيصير



آآآآآآآآآآآمين

مشكلة اليهاال لي طاحوو في النص ،، الله يعينهم
W
kakwa;10644311:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




سكتي لا ابند البانكه الحين :21_8:




قومي جيبي لش لحاف وتلوتي لا تفطسينا من الحر :21_8:
ا
W a r d;10644273:
والله وبرد قلبش :D



هي الظاهر محترررررررره منش وتبي تخلي حالتش مثل حالتها!(n)



برد قلبي أكيد خيو
على الأقل نظرتي في زوجي ما انهزت
وأني أعرفه زين .. أهله ما يعرفون مشاكلنا ولا يتكلم وياهم عن أي شي
شلون يكلم هذي بالذات .. كانت واجد صعبة اني أصدقها ..!

وهي فعلا ً محترة مني في كل شي

ما كنت متحجبة يوم يخطبها وتدخل بيتنا
كله اتقول .. اني احسدش خاطري اصير نفسش
تلبسين كل شي على كيفش
تطلعين وتروحين كل مكان على كيفش
عندش موبايل وسيارة ...!
تشتغلين ..!

يا دافع البلا

حتى هالأشياء التافهة كانت تركز وتحسدنيي عليها
وأني الهبلة اتصرف وياها بكل شفافية وطيب
عجل ويش اللي مضيعني اني غير هالقلب اللي يبه ليه ذباح
طيبة وعلى نياتي وعبالي كل الناس نفسي
وفي كل مرة انذبح ذبحة اشنع من اللي قبلها
من صدماتي فيهم

بس شقول

الحمد لله على الأقل أنام وأني مرتاحة
ما أذيت أحد ولا جرحت أحد ولا ظلمت أي أحد
X