سنفونية حب;10644662:
عذابي .. بطلع ان شا ءالله الليله صدقه وان شاءالله خير
واللهم صلي و سلم وبارك على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
+
بالنسبة لي الفرعين نفس المسافه وما تفرق عندي اي فرع بتروحون بجي لكم
مع ان فرع سند احلى من فرع السهله .. بس السهله فيها ذكريات حلوة بعد هههههه
انزين فيه غرف كبار فرع السهله ؟؟
زين تسوين
بس لان اغلبنه اذا مو كلنه الابراج السهلة اقرب لينه يعني حتى لو بنتاخر عادي اقصد في الرجعه
بس في غرف كبار ما ندري المفروض في :ss:
حلم العذارى;10644665:
أنا أشوف إن هالفرع أحسن بصراحة
لأنه أقرب لي !..
بس التصويت صار على فرع سند
فما ندري عن البقية :o
هههههههههههههههههههه لكن سدحتيني على كلمة إستنكار
هههههههههههههههههههههههههههههههههه قوية , قوية
والأقوى!..
سالفة " هذيان "
هههههههههههه حرام عليج مو قادرة أسكت
هذي نكتة لو صج ؟!.
الاغلبية السهلة اقرب لهم ما ادري ليش رسيتون على سند ؟؟؟:eek:
حلم العذارى;10644677:
خيتو !!!!!!!!!
إنتين من جد علي
ومن جد علي إلى السهلة
حتى 5 أو 10 دقايق ما بياخذ
وين المشوار الصعب ؟!.. :eek: :eek: :eek: :eek:
هذا اللي اقوله لها و هي تقول طريق المنامة شلون ؟؟؟ :rolleyes: