΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
ع
الفرس;10644661:
يا أبا الفضل

أني صراحة بيصير صعب علي
شغلي في المنامة والبيت في مدينة عيسى
اوصل البيت على الساعة 5 وشي
على بال ما أبرز وأبرّز ولدي صارت 7 بالراحة
وهالحزة خلااص اني انتهيت
وأحسها صعب إني أرد أرجع مشوار الصبح تقريبا للمنامة

مادري هذا حالي .. شرايكم خواتي ...!



شوفوا

اذا انتي في المدينة الابراج في السهلة اقرب من سند خيو

اشفيش داير راسش ؟؟؟:rolleyes:
ح
الفرس;10644661:
يا أبا الفضل

أني صراحة بيصير صعب علي
شغلي في المنامة والبيت في مدينة عيسى
اوصل البيت على الساعة 5 وشي
على بال ما أبرز وأبرّز ولدي صارت 7 بالراحة
وهالحزة خلااص اني انتهيت
وأحسها صعب إني أرد أرجع مشوار الصبح تقريبا للمنامة

مادري هذا حالي .. شرايكم خواتي ...!


خيتو !!!!!!!!!

إنتين من جد علي

ومن جد علي إلى السهلة

حتى 5 أو 10 دقايق ما بياخذ

وين المشوار الصعب ؟!.. :eek: :eek: :eek: :eek:
س
والأقوى!..

سالفة " هذيان "

هههههههههههه حرام عليج مو قادرة أسكت

هذي نكتة لو صج ؟!.


>>> اشتغل الفضول !! خخخ
شنو سالفتها هذيان بعد ؟
شفيها ؟!!
ب
// حراير //;10644668:
تعالي القروب غيري جو :D


انزين واللي ما عندهم مسن في الشغل؟؟؟؟


اوكي آستأذن احين... مع السلامة
ه
الفرس;10644606:
:eek::ss::eek:

شفيش

عذاب;10644617:

وييييييييييييييع

اولويز عاد فشله :tongue:

عاادي:wink:
س
الله وياج ملتزمة
بحفظ الله

و اذا ما عندج مسن اعتقد تقدرين تشغلينه بالويب لا ؟؟

=========

قاعدين هناك في القروب يعني كلكم ؟؟
اشوف الفرس تقول وين النس و حراير تقول هدوووء ههه
اذا عرف السبب بطل العجب
اوكي جايه حقكم
ح
ههههههههههههههههههههههههههه

يا إلهي !..

الكل إنتبه لي في الشغل إني أضحك

أما إنتوا عليكم سوالف , ولا عاد " عذاب " رحميني شوي هههههههههههههههههههه

*

سوسو .,

هذيانة تقول صديقتها طالع لها من أولويز كوبون تخفيض 30% من داماس

تخيلي عاد أولويز ؟!

أم الفشللللللللللة , أحسها تتطنز ما ادري شلون السالفة مو راكبة مخي ,
ي
شسالفة القرووب خيااانة من ورانا :)
ا
عذاب;10644664:
عندش مسنجر في الشغل ؟؟؟



اي خيو
ا
عذاب;10644675:
شوفوا

اذا انتي في المدينة الابراج في السهلة اقرب من سند خيو

اشفيش داير راسش ؟؟؟:rolleyes:


حلم العذارى;10644677:
خيتو !!!!!!!!!

إنتين من جد علي

ومن جد علي إلى السهلة

حتى 5 أو 10 دقايق ما بياخذ

وين المشوار الصعب ؟!.. :eek: :eek: :eek: :eek:



لا خواتي
أني في بيت أبو الحين لا في مدينة عيسى
وكفاية بس طلعتنا من هناك على هالشارع اللي ما تخلص فيه الاشغال حق هالجسر العلة
سند بكيون واجد اقرب لأن بس شارع الاعلام واني واصلة
اما السهلة فوقعة

وشوفو راحة البنات .. وإن شاء الله خير
س
هههههههههه حلومه اوكي توني مستوعبه لووول << اليوم حدي مضيعه

ساعات يصير لي مثلج احس اللي في الشغل يشوفوني اضحك بروحي يقولون استخفت سنفونية
هههههههه

انزين عاد تخيلوا اللحين داماس الواحد اقل شي بيشتري بمئات يعطونه تخفيض حق شي تافهة ؟؟ << اشتغفر الله ما حصلوا غير الويز يتعاونون وياهم لووول
ح
يعني شنو ؟!..

بتخلونا وبتروحون " القروب " !..

أنا ممنوع علي المسن في الشغل :( :( :(
ه
حلم العذارى;10644665:
والأقوى!..

سالفة " هذيان "

هههههههههههه حرام عليج مو قادرة أسكت

هذي نكتة لو صج ؟!.


سنفونية حب;10644678:
>>> اشتغل الفضول !! خخخ
شنو سالفتها هذيان بعد ؟
شفيها ؟!!


حلم العذارى;10644715:
ههههههههههههههههههههههههههه

يا إلهي !..

الكل إنتبه لي في الشغل إني أضحك

أما إنتوا عليكم سوالف , ولا عاد " عذاب " رحميني شوي هههههههههههههههههههه

*

سوسو .,

هذيانة تقول صديقتها طالع لها من أولويز كوبون تخفيض 30% من داماس

تخيلي عاد أولويز ؟!

أم الفشللللللللللة , أحسها تتطنز ما ادري شلون السالفة مو راكبة مخي ,

سنفونية حب;10644742:
هههههههههه حلومه اوكي توني مستوعبه لووول << اليوم حدي مضيعه

ساعات يصير لي مثلج احس اللي في الشغل يشوفوني اضحك بروحي يقولون استخفت سنفونية
هههههههه

انزين عاد تخيلوا اللحين داماس الواحد اقل شي بيشتري بمئات يعطونه تخفيض حق شي تافهة ؟؟ << اشتغفر الله ما حصلوا غير الويز يتعاونون وياهم لووول


عبالكم امزح؟
ترى صدق :o
ي
فية صج دعاية الويز رفيجتي طلع لها عشرة دينار كاش وتخفيض من عندهم بعد ..

يبي لي اشتري حق بيت عمي جم واحد لانة انا شسوي فية اللحين مااحتاجة ههههه وعندي من قبل بعد ..
/
انا بعد السهلة اقرب لي بواايد ترى اذا بتغيرون احسن لي ..
ع
سنفونية حب;10644662:
عذابي .. بطلع ان شا ءالله الليله صدقه وان شاءالله خير
واللهم صلي و سلم وبارك على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

+

بالنسبة لي الفرعين نفس المسافه وما تفرق عندي اي فرع بتروحون بجي لكم
مع ان فرع سند احلى من فرع السهله .. بس السهله فيها ذكريات حلوة بعد هههههه
انزين فيه غرف كبار فرع السهله ؟؟


زين تسوين

بس لان اغلبنه اذا مو كلنه الابراج السهلة اقرب لينه يعني حتى لو بنتاخر عادي اقصد في الرجعه

بس في غرف كبار ما ندري المفروض في :ss:


حلم العذارى;10644665:
أنا أشوف إن هالفرع أحسن بصراحة

لأنه أقرب لي !..

بس التصويت صار على فرع سند

فما ندري عن البقية :o

هههههههههههههههههههه لكن سدحتيني على كلمة إستنكار

هههههههههههههههههههههههههههههههههه قوية , قوية

والأقوى!..

سالفة " هذيان "

هههههههههههه حرام عليج مو قادرة أسكت

هذي نكتة لو صج ؟!.


الاغلبية السهلة اقرب لهم ما ادري ليش رسيتون على سند ؟؟؟:eek:

حلم العذارى;10644677:
خيتو !!!!!!!!!

إنتين من جد علي

ومن جد علي إلى السهلة

حتى 5 أو 10 دقايق ما بياخذ

وين المشوار الصعب ؟!.. :eek: :eek: :eek: :eek:



هذا اللي اقوله لها و هي تقول طريق المنامة شلون ؟؟؟ :rolleyes:
ه
يتوم;10644750:
فية صج دعاية الويز رفيجتي طلع لها عشرة دينار كاش وتخفيض من عندهم بعد ..

يبي لي اشتري حق بيت عمي جم واحد لانة انا شسوي فية اللحين مااحتاجة ههههه وعندي من قبل بعد ..

:cool:اشوه فيه ناس طلع لهم
مو مصدقيني لان:o
م
السلام عليكم خوآتي

شحالكم وش مسوين

حبيت اسألكم عن المحلات اللي تبيع التوزيعات للأعياد وغيرها الرخيصه عندكم

لاني قريب بزور البحرين وحبيت استغل ه الفرصه

ابيها ب الاسم تكفون

لأني سمعت انها رخيصه مو مثل عندنا وعندهم اشياء رووعه

بليز ساعدوني لاهنتوا
ح
عذاب;10644624:
خبر عاجل

بعد الاستنكار الشديد من قبل بعض الصديقات
تم تغيير ماكن التجمع الى الابراج اللي في السهلة

و اللي عنده اعتراض يتفضل




انا شخصيا معترضه لان بيتنا في الرفاع شيطققني لي السهله خصوصا ان بتصيدني زحمه دوار م زايد وانا ما ارجع من الشغل الا متى ...

دام اتفقتو ع مكان خلكم عليه واللي تبي تعترض جان اعترضت من البدايه مب يايين ع اخر الوقت :mad:
ه
حصاصي;10644808:
انا شخصيا معترضه لان بيتنا في الرفاع شيطققني لي السهله خصوصا ان بتصيدني زحمه دوار م زايد وانا ما ارجع من الشغل الا متى ...

دام اتفقتو ع مكان خلكم عليه واللي تبي تعترض جان اعترضت من البدايه مب يايين ع اخر الوقت :mad:

صح كلامش (y)
X