΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
ا
ماكنتووش;10644809:
السلام عليكم خوآتي

شحالكم وش مسوين

حبيت اسألكم عن المحلات اللي تبيع التوزيعات للأعياد وغيرها الرخيصه عندكم

لاني قريب بزور البحرين وحبيت استغل ه الفرصه

ابيها ب الاسم تكفون

لأني سمعت انها رخيصه مو مثل عندنا وعندهم اشياء رووعه

بليز ساعدوني لاهنتوا



وعليكم السلام ورحمة الله حبوبة
حياج الله الديرة ديرتج

عندج الأنوار على شارع الخدمات
مقابل منتزه عذاري تقريبا

طيور الجنة في الرفاع

رامز مرات ينزلون أشياء حلوة

فخر البحرين وفخر المملكة

في محلات وايد عندنا تسوي هالأشياء بس مو رخيصة
يعني اتحصلينهم أقل شي على دينار ونص
ع
خبر عاجل رقم 2

بعد الزعل و المصيبة العظمى لا يوجد غرف كبار في فرع السهلة رجعنا الى سند

هههههههههههههههههههه

نكته لا

ما يصير شي الا اللي الله كاتبه
/
خلااااااااااااص بنات في سند على اتفاقنا ..

اصلا السهلة ما في غرف كباااااااار
ا
هههههههههههههه

حسبي الله على ابليسش يا عذاب
عليش تعليقات بتفنشنا قريب من ضحكنا العالي في المكتب
ح
" فروسة "

زين فرع السهلة كلش قريب من سكان جد علي وم.عيسى عموماً

أبي أفهم وين الصعوبة ؟!.

هههه شرحي لي الشارع

لأني أشوف فرع السهلة أحسن بوايد ترى , إلى وايد بنات
k
الفرس;10644591:
أبويي انتين
وين أجي ترى ما أعرف وين تكونون لين اخفيتون من هني


ايميلش موجود في القروب له اذا عندش مسنجر دشي وسولفي


يتوم;10644714:
شسالفة القرووب خيااانة من ورانا


اذا تبين طرشي ايميلش على الخاص
ح
المنتدى حده بطيء

أكتب رد يوصل عقب سنة !..

الحين خلاص اكيد سند ؟!.

لا تغيرون رآيكم بليز , ثبتوا !!!!!
ع
حصاصي;10644808:
انا شخصيا معترضه لان بيتنا في الرفاع شيطققني لي السهله خصوصا ان بتصيدني زحمه دوار م زايد وانا ما ارجع من الشغل الا متى ...

دام اتفقتو ع مكان خلكم عليه واللي تبي تعترض جان اعترضت من البدايه مب يايين ع اخر الوقت :mad:



حصوص عن الزعل ها

اكو خلاص استقرينه على سند و تعالي مالش عذر :tongue:



هذيان;10644828:
صح كلامش (y)



خلاص خلاص سند


الفرس;10644923:
هههههههههههههه

حسبي الله على ابليسش يا عذاب
عليش تعليقات بتفنشنا قريب من ضحكنا العالي في المكتب



عن لا تزعلون نضحكم شوي لا :tongue:

ا
حلم العذارى;10644939:
" فروسة "

زين فرع السهلة كلش قريب من سكان جد علي وم.عيسى عموماً

أبي أفهم وين الصعوبة ؟!.

هههه شرحي لي الشارع

لأني أشوف فرع السهلة أحسن بوايد ترى , إلى وايد بنات



طلعتي من المدينة مرة ثانية في هالوقت عموما يكون صعب
خصوصا وان الناس ملتهفين على العشيات ...!

المهم انا خلاص بتصرف وإن شاء الله تتيسر الأمور وأقدر أبرز وأخلص شغلي في هالوقت

مع إن المكان رجع لفرع سند ...!



kakwa;10644938:
ايميلش موجود في القروب له اذا عندش مسنجر دشي وسولفي






اذا تبين طرشي ايميلش على الخاص





هلا خيو
أدري ان ايميلي موجود وياكم
بس ماجوفكم اونلاين
شلون طيب اسولف
الحين مسنجري اونلاين وقاعدة اكلم ناس معاي
بس انتون ماجوف احد منكم ...! :eek:
ا
عذاب;10644954:
حصوص عن الزعل ها

اكو خلاص استقرينه على سند و تعالي مالش عذر :tongue:






خلاص خلاص سند





عن لا تزعلون نضحكم شوي لا :tongue:




تسلمين يا خلف جبدي
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (14 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏هذيان*, ‏i!ملوكة فتفوتة!i+, ‏سنفونية حب, ‏الفرس, ‏kakwa, ‏Mona87, ‏يتوم, ‏// حراير //+, ‏W a r d, ‏عذاب+, ‏بحرينيه وافتخر, ‏حصاصي

يالله بخليكم .. اختي شوي وبتجي بروح السوق وياها

نشوفكم الليل او المغرب
س
فروووسه .. روحي افتحي القروب و دزيnudge
بينفتح عندج القروب وبتشوفين البنات وسوالفهم

اوكي ننتظرج

+

اي حلومه حده بطيء ومخرف صار له مده مو توه
k
الفرس;10644966:


هلا خيو
أدري ان ايميلي موجود وياكم
بس ماجوفكم اونلاين
شلون طيب اسولف
الحين مسنجري اونلاين وقاعدة اكلم ناس معاي
بس انتون ماجوف احد منكم ...! :eek:


:eek:


اكو انتين في اللستته بس اوف لاين



بضيفش في ايميلي واقبلي

عرفت ليش ايميلش مو هوتميل جي ميل اظن ده بس حق الرسايل

واني ضايفتنش في ايميلي بس انتين اوف لاين

يعني عطيني ايميل هوتميل
م
..

وعليكم السلام ورحمة الله حبوبة
حياج الله الديرة ديرتج


عندج الأنوار على شارع الخدمات
مقابل منتزه عذاري تقريبا

طيور الجنة في الرفاع

رامز مرات ينزلون أشياء حلوة

فخر البحرين وفخر المملكة

في محلات وايد عندنا تسوي هالأشياء بس مو رخيصة
يعني اتحصلينهم أقل شي على دينار ونص


الله يحييك

ي لبىآ قلبج ع ه الرد ماقصرتي
انا ماقصدت رخيص يعني رخيص مره لا اقصد اللي يبيعون لك ف الجمله عرفتيه
عآد ان شاء الله نحصل ه المحلات
وتسلمين خيتي
ا
مع السلامة خواتي
باجر أجوفكم على خير إن شاء الله
س
مع الف سلامة فروسه
نشوفج على خير
غ
(g)(g)(g)(g)(g)(g)(g)(g)(g)(g)(g)(g)(g)(g)
ع
(^)(^)(^)(^)(^)(^)(^)(^)(^)(^)(^)(^)(^)(^)(^)
ز
مساء الخير ,, شلونكم اللى اهني شمسوووين ؟؟
ق
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏قمر

وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
X