عذاب;10643866:
زين جذي لا تمام (y)
عاد مو يصير زواجش و لا تعزمينه (6)
افا عليكم بنات المنتدى خواتي وربعي ومستحيل ما اعزمكم او انساكم بس اللي تحب تحضر زواجي ترفع يدها عشان احب العدد:tongue: <<<متخرعة من اللحين
عذاب;10643866:
زين جذي لا تمام (y)
عاد مو يصير زواجش و لا تعزمينه (6)
W a r d;10643890:
ويش؟
يعني قاعده تقول حجي ما صار بالمره؟
وهي اساسا ويش تقرب لزوجش عشان تتكلم جدي على قولتها؟
وويش ليها مصلحه من إنها تقول لش جدي؟؟؟؟؟؟؟
:ss:
عذاب;10643903:
ساعد الله قلب العقيلة زينب :(
ويش هالحالة خيو :ss:
عاد صراحة سالفه و رى سالفه حياتش صعبة عفر انتين رويسي الجنة احسش واجد معانيه وي على افادي :16:
مو قصدي شي ها بس لان حاله الفرس صعبة يعني قلت رويسي الجنه مو قصدي ان اني اللي احدد من بيروح الجنه و من بيروح النار (6)
سنفونية حب;10643935:
ما ادري والله يا ورد
كل شي جايز !!
عيل لين رحت عند امي بخليها تشببني هههه << مني لذاك اليوم يصير خير لووول
الفرس;10643958:
شسوي خيو
على قولة أمي سميناش باسم الزهراء عشان تعانين مما عانو في دنيتج ما جفتين يوم عدل
واني اقول الحمد لله على كل حال
بس هالبشر اللي هم مو بشر
ما يخلون أحد في حالة أبد
واني متعودة على هالبهدلة من صغري
حسد وحقد وضيم وعيون ملاحقتني من كل صوب
على ويش مادري ...!
W a r d;10643817:
أهااااا
أني وحده ماحب ادخل على جماعه :o استحي
فقد ما اقدر اجي اول الحاضرين هههههههههههههههههههههههه
خباثه (6)
سنفونية حب;10643840:
ورد + حروره + فروسه
انا هني اقرا وياكم بس بصمت !!
بس ما ادري شفيني .. متملله ومتضايقة و المود صاير كلش يعني مو مود سوالف .. << مو على طبيعتي ما ادري شفيني خبري احب الهذرة وما اسكت !!
الفرس;10643853:
بنات .... شسوي في حالتي اني
يعني كل ما امشي صوب الحيط وابتعد عن الناس
اتجيني المشاكل من كل صوب
اتصلت فيني مرت ولد خالتي الحين اتقول
إن مرت حميها (يعني مرت ولد خالتي الثاني) متصلة ليها اتقول
انها شايفة زوجي قبل جم يوم
وقال ليها كل شي صاير بينا
وحتى قايل ليها ... تبي تتطلق .. حامض على بوزها
وطز فيها وفي ولدها .. ما يهموني في ولا شي
وبعلقها وبحرمصها وبخلي قلبها يحترق
لا ترتاح ولا تشوف يوم عدل في حياتها
اتصلت في زوجي وسألته
انت صدق شايف فلانة ... قال إي
شقالت ليك وشقلت ليها
قال .. أول ما اتحجت قالت جدي واجد أحسن ليك
يعني بتحصل من وراها (تقصدني اني) عايلة خراب كلهم ومو متربيين .....!
وحلف انه ما قال ليها اي شي من الحجي اللي قالته ...
وقال ليي جيبيها وجيبي زوجها (ولد خالتي) قدامي عشان اخليها تقول اني قلت هالحجي أو هي تألف
صراحة ... انا ما صدقت إن زوجي يقول هالحجي
هو صدق عليه حركات حقارة بس ما توصل لهالدرجة هذي
بس أمي خذت موقف صعب وأقوى من قبل ضده
على حساب هالحجي
شسوي والله تعبت
سنفونية حب;10643969:
فروس سمعي حبيبة قلبي ..
ما عليج من احد و لا من كلام احد .. توقعي هالفترة تسمعين كلام من اللي يسوى واللي ما يسوى ومن القريب قبل الغريب .. وكله كلام في كلام لا يودي ولا يجيب .. وما يغير من وضعج شي ترى .. خلهم يقولون لين يتمللون ويعجزون و انتي يا جبل ما يهجزك ريح سمعتي
لان واضحة السالفه حسب كلامج انها اولا حياتها فيها مشاكل مع زوجها و ثانيا هي هني وتسمع سوالف اذا تفضفضين
يعني مليون بالمئة الكلام تلفيق سواء قالته لزوجج او ما قالته تصطفل << سوري بس قرهرتني لانها باسلوبها اللي كلش مو حضاري.. الحمدلله والشكر ناس مريضة نفسا وما همها الا القيل والقال و تزيد النار حطب !!
على العموم خلج منها .. والله يعنيج على اشكالها توقعي يزيدون لانج في محنة و بدل ما يوقفون يمج ويساعدونج بيبين كل واحد على حقيقته لان هالمواقف وهالظروف هي اللي تكشف معادن الناس
وعجبتيني انج اتخذتي قرار الحقران والتطنيش لانه ما يجي من وراهم الا الغم والهم والمرض اسم الله عليج وانتي منتي ناقصه كافيج اللي فيج
الفرس;10643958:
اتخيلي خيو
زوجي يقول انه واقف عند محل رفيقه ينطره يبند المحل عشان يمشون
مرت سيارة صوبه فيها بنات وحدة منهم اتصرخ على الثانية وتقول اكو زوج .... (الفرس)
انتبه ليهم إلا هي نازلة من السيارة وبدت شخبارك سيد وشخبار سيد علي
اجوفك واقف بروحك يعني صرت من حلاتي
والله أحسن ليك أفتك منهم هذي عيلة وهذي ..... هي تلعي وتبربر وهو يضحك على حجيها من الفشيلة لأنه في الشارع وقدام رفيقه
بس على قولته هذا كل اللي صار
وهي ما توقعت منها توصل فيها المواصيل لهالدرجة هذي
لحد أسبوع بس جاية ليي البيت وماخذه فستان وأغراض من عندي تبي تروح عرس
وأني ما خليت شي ما طلعته ليها عشان تلبس وتصير احلى من اللي وياها ... وكانت كاسرة خاطري لأن ما عندها فلوس تشتري ليها شي جديد .. هذا جزاي منش ...!
:D وتشببني في غيابي بعد :tongue::tongue: محتاجه شبّه :ss:
شفيج سوسو ؟؟ عسى ما شر ؟؟
تقكرين في شي او تحااتين شي ؟؟
او يمكن مو متريقة زين اليوم ؟؟؟ :D
سنفونية حب;10644005:
فروسه ما ادري شفيني !!
بتهوفن يقولي يا الله قومي بريك اقول له ما لي خلق لا اطلع ولا اكل !!
والمسكين هالكم يوم من ارد من الشغل لازم نتهاوش على شي.. يا في الدرب في السيارة يا اول ما نوصل :(
عذابي .. ما ادري ضاربيني عيون و لا كافخيني ههههه
ربج كريم
ضايق خلقي من قلب << الله يستر
// حراير //;10644000:
خلنا على اتصال عشان نوصل مع بعض ..
سنفونية حب;10644036:
ما شر ان شا ءالله حروره
ما ادري حالة مفاجاة صادتني !!
بالعكس متريقة الحمدلله في الشقة و هني في الشغل بعد
ان شا اءلله مني لشوي يعتدل الوضع و اصير احسن
====
دعواتكم
+ برب اللحين
اوكي
سنفونية حب;10644036:
شلون بعد تصير !!
لكن ولا يهمج ورد بخليها تشببج لاسلكي عبر الاثير :)
W a r d;10643991:
:(
الله كريم
وتلاقين كل خير وترتاحين ويهدي لش زوجش
لكن على اي اساس تتصل في زوجش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قهر قهر قهررررررررررر
ليكون حاطه البال عليه؟
// حراير //;10644000:
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
مدري ليش احس ان مشكلتكم تقدرون تحلونها بأيدكم بس مو محصلين مفتاح الحل .. :ss:
سنفونية حب;10644005:
فروسه ما ادري شفيني !!
بتهوفن يقولي يا الله قومي بريك اقول له ما لي خلق لا اطلع ولا اكل !!
والمسكين هالكم يوم من ارد من الشغل لازم نتهاوش على شي.. يا في الدرب في السيارة يا اول ما نوصل :(
عذابي .. ما ادري ضاربيني عيون و لا كافخيني ههههه
ربج كريم
ضايق خلقي من قلب << الله يستر
سنفونية حب;10644036:
شلون بعد تصير !!
لكن ولا يهمج ورد بخليها تشببج لاسلكي عبر الاثير :)
+
ما شر ان شا ءالله حروره
ما ادري حالة مفاجاة صادتني !!
بالعكس متريقة الحمدلله في الشقة و هني في الشغل بعد
ان شا اءلله مني لشوي يعتدل الوضع و اصير احسن
====
دعواتكم
+ برب اللحين
اوكي
الفرس;10644073:
الله كريم حبيبتي
هي مو متصلة فيه .. هي جايفتنه في الشارع ووقفت تحاجيه
اتخيلي .. هذا حجي شارع ..!
الفرس;10644073:
احنا تفاهمنا على حياتنا الحمد لله
ووافق على كل شروطي اللي عليها برجع اكمل وياه
بس للأسف المشاحنات بين العائلتين هي اللي موقفة كل شي
اللي صار واجد كبير والك مشحون منه
ومستحيل احنا بنتهنى بحياتنا اذا كانو الطرفين مو راضين على هالحال
وأكيد .. حالنا بينتهي بنفس حالنا الحين
يارب
الفرج من عندك يالله
وردالروان;10643949:
افا عليكم بنات المنتدى خواتي وربعي ومستحيل ما اعزمكم او انساكم بس اللي تحب تحضر زواجي ترفع يدها عشان احب العدد:tongue: <<<متخرعة من اللحين
الفرس;10643958:
اتخيلي خيو
زوجي يقول انه واقف عند محل رفيقه ينطره يبند المحل عشان يمشون
مرت سيارة صوبه فيها بنات وحدة منهم اتصرخ على الثانية وتقول اكو زوج .... (الفرس)
انتبه ليهم إلا هي نازلة من السيارة وبدت شخبارك سيد وشخبار سيد علي
اجوفك واقف بروحك يعني صرت من حلاتي
والله أحسن ليك أفتك منهم هذي عيلة وهذي ..... هي تلعي وتبربر وهو يضحك على حجيها من الفشيلة لأنه في الشارع وقدام رفيقه
بس على قولته هذا كل اللي صار
وهي ما توقعت منها توصل فيها المواصيل لهالدرجة هذي
لحد أسبوع بس جاية ليي البيت وماخذه فستان وأغراض من عندي تبي تروح عرس
وأني ما خليت شي ما طلعته ليها عشان تلبس وتصير احلى من اللي وياها ... وكانت كاسرة خاطري لأن ما عندها فلوس تشتري ليها شي جديد .. هذا جزاي منش ...!
شسوي خيو
على قولة أمي سميناش باسم الزهراء عشان تعانين مما عانو في دنيتج ما جفتين يوم عدل
واني اقول الحمد لله على كل حال
بس هالبشر اللي هم مو بشر
ما يخلون أحد في حالة أبد
واني متعودة على هالبهدلة من صغري
حسد وحقد وضيم وعيون ملاحقتني من كل صوب
على ويش مادري ...!
سنفونية حب;10644005:
فروسه ما ادري شفيني !!
بتهوفن يقولي يا الله قومي بريك اقول له ما لي خلق لا اطلع ولا اكل !!
والمسكين هالكم يوم من ارد من الشغل لازم نتهاوش على شي.. يا في الدرب في السيارة يا اول ما نوصل :(
عذابي .. ما ادري ضاربيني عيون و لا كافخيني ههههه
ربج كريم
ضايق خلقي من قلب << الله يستر