΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
س
ههه بنت حلال توني اسأل عنج هذوي :)
حدج متأخره اليوم لا يكون توج قاعده من النوم؟؟

+

يتوم مرة اخوي بعد تنست على الجبود وهي من قبل ما كانت تاكله يوم حملت اشتهت تاكل جبود و لا القهر ولد اخوي طلع فيه شامه صغنونه في وجهه لونها بني غامق هههههه .. كل من قال لها هذي شامة الجبود !!! >> بس والله قمر ابو شامه لووول فديته وحشني
/
ماركة بحرينية;10642997:
صبااااااااح الخير ====>> الووويه رااااقد وحلجي بينشق من كثر ماتثااوب

رجاااااااءا لاتحجوون عن ريوووق جداام وحدة يووعاااانة وكافختها النوودة ،،

شوااااقة ::: شكلي آخرتها بسووي بزنز (( توصيل الخبز حاااار للمناازل )) بجووفلي شنطة نفس بيتزاهت

يدتي الله يرحمها تقوول مافي شي خرب علينا الخداماات أكثر من تطرشهم حق الخبااز :) يعرفوون كلشي في الطريج



صباااح الخيرات .. هلا والله مرووكة شخبارج؟؟

لا تحاولين مستحيل يسدون سيرة الاكل ههههههههه >> ذبحتهم هههه ..

الله يرحمها يدتج صادقة والله .. هههههههه تطرش الخدامات الخباز والبرادات اهو اللي يخربهم ..



يتوم;10643003:
هلا بيكم

اولاً انا توحمت على الجبود انة ما احبة بس اللحين المفروض خف الوحام والمفروض اني اقدر اكلة والله العالم طلبت والله يستر ..

شوقووو انا في الشغل وخبركم في ام الحصم .. ويمنا منطقة الغريفة فيها محل اسمة عبد الصاحب يبيع هالسوالف ..
وثانيا احنا عندنا سوااق وايد اطرش اي احد فيهم عادي ..



انا احب الجبود واايد اتخيل روحي لو انتسى من كثر ما احبه بصير ما اطيقه ههههههههه ..

عبد الصاحب سامعة فيه ان اكله حلوووو :D ..

عليج بالعافية الريوق >> عااد وصل ولا ليحين ؟؟



سنفونية حب;10643012:
الا بسألكم هذيان وينها اليوم ؟؟<< لا يكون ما راحت المدرسة !!



كل يوم الصبح اول ما ادخل تكتب صباح الخير اول الواصلين .. :D

اليوم استغربت انها مو موجودة قلت اكييد ما داااومت هههههه ..

وتوها من شوي دااخلة المسنجر ..


ي
بنات ابي اتحنى في العيد وين اروح ؟؟

ابية غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامج .. ولانة بيكون عيد ميلادي بعد
ا
حراير
شسويتين ويا المكياج ...!
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏هذيان*, ‏// حراير //+, ‏الفرس, ‏ماركة بحرينية, ‏i!ملوكة فتفوتة!i+, ‏سنفونية حب, ‏يتوم, ‏حصاصي, ‏وردالروان


شخباركم يا حلوين؟
اليوم مارحت المدرسة :(
حاسه نفسي تعبانه وجيت بيت خطيبي ،، لانه اوف وصار ليي شهر ما اجي زين
يعني 2 في 1:gum:
أ
سنفونية حب;10642974:
صباح الانوار يتوم ..
ههه لا يكون انتي مو في الدوام في البيت ؟؟
ريوق شيوخ ما شاء الله مو مال اوادم مداومه هههه
عليج بالف عافيه ومطرح ما يسري يمري
انزين الجبود ليش يقولون مو زين للحامل في حديد وايد << صدق؟؟ مع ان المفروض يكون وايد مفيد


انزين كاهمه المستشفى يعطون الحامل حبوب حديد
:ss:


ماركة بحرينية;10642997:


شوااااقة ::: شكلي آخرتها بسووي بزنز (( توصيل الخبز حاااار للمناازل )) بجووفلي شنطة نفس بيتزاهت

يدتي الله يرحمها تقوول مافي شي خرب علينا الخداماات أكثر من تطرشهم حق الخبااز :) يعرفوون كلشي في الطريج


ايه والله ماركوو
بتكدين عدل
وصاااااجعه يدتج والله خخخخخخخخخخ
عندهم الطريج والوقفه وهم ينطرون الخبز :dd:

// حراير //;10642996:

مالت علي الكل يفكر يضعف إلا انه ههههههههه ..


جنج أنا
لين عندي مناسبه أو عرس أحد من الأهل أحط على روحي وأضعف وأصير رشيقه حدي خخخخ
ويوم حق خطوبتي ماقدرت اسوي كنترول للأكل :ss:


يتوم;10643003:

شوقووو انا في الشغل وخبركم في ام الحصم .. ويمنا منطقة الغريفة فيها محل اسمة عبد الصاحب يبيع هالسوالف ..
وثانيا احنا عندنا سوااق وايد اطرش اي احد فيهم عادي ..


خلف الله علينا سواقين ثلاثه وواحد احتياط ههههههه
واحد مخصص لشخص واحد فقط :cool:
والباقي حق الاجتماعات وتوصيل المستندات المهمه والسريه :dd:
ه
الفرس;10643024:
حصاصي
ورد الروان
هذيان



صباحكم عسل حبيباتي
شخباركم

هلا والله
اني بخير
انتون شخباركم؟

سنفونية حب;10643032:
ههه بنت حلال توني اسأل عنج هذوي :)
حدج متأخره اليوم لا يكون توج قاعده من النوم؟؟

سألت عنش العافية يارب
لا مو توني بس مارحت المدرسة:o

// حراير //;10643038:



كل يوم الصبح اول ما ادخل تكتب صباح الخير اول الواصلين .. :D


اليوم استغربت انها مو موجودة قلت اكييد ما داااومت هههههه ..


وتوها من شوي دااخلة المسنجر ..




اليوم صرت اخر الواصلين مووو؟:tongue:
ه
فضل الله: 27 نوفمبر أول أيام عيد الأضحى


أعلن المرجع الشيعي في لبنان محمد حسين فضل الله، في بيان مكتوب وُزِّعَ أمس (الإثنين) أن يوم الجمعة بعد المقبل (27 نوفمبر/ تشرين الثاني) هو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال البيان إن غدا (الأربعاء)، هو أول أيام شهر ذي الحجة.
م
ابتسامه نور;10642189:











صباح الخير بنات ..


صباح الورد و الفل و الياسمين على احلى بنات حلوين من اطيب بلد البحرين ..


<< اصلح شاعره؟؟ كلها ع القافيه :D



شخباركم .. وحشتوني .. و ادري نسيتوني .. لكن اني ما نسيتكم و على طول في بالي ..


صار لي فتره الكمبيوتر خراب و على طول مشير و اختربت نومتي و رديت عالسهر من جدي ما اقعد وياكم الصبح و اسولف << كأني مصختها و قلت قصه حياتي و غثيتكم :ss:..



المهم يارب تكونون بخير و صحه سلامه و مرتاحين البال هذا اهم شي .. حبيت ادش اطمن عليكم و اسلم ..




سنفونيه


ورد


عذاب


سراب


حصاصي


زمنوووووه
والله لش وحشه ويا هدرتش و تشهي الاكل صرت اذا اجوف نفيش اتذكرش لا شعورياً


عذبه
على طول فبالي بعد و ادعيلش


انا الشوق


هذيان


حراير


مروووك
( ماركه بحرينيه فديتها بنت عمي شخبارش و شخبار الوالده ان شاء الله احسن)


حلوووومه


( مون )
موني موني نايس نايس


ملكه الغرووب


زهووور ام علاوي القمر


الفرس


بحرينيه و افتخر


ام علييي
النتفه اللي عكس اسمها :tongue:


زمرده


بحرينيه وكلي فخر


ورد الروان



و كل البنات اخاف نسيت احد منكم بدون قصد .. وحشتوني ..


ادعولي انظم لزام الصبح من جديد و اتوظف و اهدر وياكم من الشغل :tongue: خوش شي صح :cool:


في حفظ الرحمن و ربي ييسر اموركم و تكونون بحال احسن من هالحال و نسمع عنكم كل الخير يارب ..


(f) ادعولي ان كنتم تحبوني (f)



احبكم (f)






حيا الله بنت العم ،، وانا اقوووول وينهي مختفية ،،،، يايمه لاتستعيلين إن شاء الله اييلج رزقج جريب وتنظمين حق المكرووفات في العمل ،، عااد عقب لاتحلطمين عندي شغل واايد وعندي اجتمااع ومديري قااهرني ====>> واايد عندنا هالتحلطم ولازم يصير

ريحي رووحج وتدلعي في البيت واهتمي في نفسج وتدللي :) وحشتتتتتتتتيني

شخبااارج شلوون اموورج ؟؟ تسلمين فديتج الواالدة الحمدلله مااأطلبكم الا الدعااء لها الله يعطيها الصحة والصبر ،، حاليا مع العلااج والله ييسر لها الأموور
/
يتوم;10643050:
بنات ابي اتحنى في العيد وين اروح ؟؟

ابية غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامج .. ولانة بيكون عيد ميلادي بعد


اكثر الحنايات ايام العيد مشغلوين اتوقع .. يعني شوفي لج صالون احسن ..


الفرس;10643053:
حراير
شسويتين ويا المكياج ...!


ما سويت شي .. خلاص ما بغير .. بتم على حجزي ..


هذيان;10643057:
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏هذيان*, ‏// حراير //+, ‏الفرس, ‏ماركة بحرينية, ‏i!ملوكة فتفوتة!i+, ‏سنفونية حب, ‏يتوم, ‏حصاصي, ‏وردالروان


شخباركم يا حلوين؟
اليوم مارحت المدرسة :(
حاسه نفسي تعبانه وجيت بيت خطيبي ،، لانه اوف وصار ليي شهر ما اجي زين
يعني 2 في 1:gum:



هيك يعني .. عيااااااااارة :tongue:


أنا الشوق;10643062:

جنج أنا
لين عندي مناسبه أو عرس أحد من الأهل أحط على روحي وأضعف وأصير رشيقه حدي خخخخ
ويوم حق خطوبتي ماقدرت اسوي كنترول للأكل :ss:



انا يوم حق خطوبتي كان عندي عزم ضعفت واايد .. وكنت ما آكل .. وربعي كلهم انصدموا من شكلي في الخطوبة شكثر كنت ضعفااانة ..

لكن الحين حق الزواج كل شي اكله .. وشهيتي على طووووول منفتحه .. اخم الاكو والماكو .. :confused::confused:

س
شواقه ما ادري .. هذا اللي سمعته ما ادري قريته في وين ان الاغذية اللي تحتوي على نسبة عالية من الحديد مو زينه حق الجوامل في الشهور الاولى << قصدي كثرتها يعني .. بتأكد لكن من المعلومة شكلي مخربطة يمكن هههه

+

هذوي توقعت انج ما داومتي هههه << سبحان الله الحاسة السادسة اليوم شغاله عندي عدل الظاهر لووول
م
أهلين حروورة ،، الحمدلله ،، بس ذاااااااااااابحني الرقااد اليووم

هذيااان سلامااات

هالعيد مااظن اتحنى ،، والاحتمال الاغلب اني بقضيه في بيتنا :( الله ييسر أموور أمي يااارب ويعجل بشفائها
/
هذيان;10643077:

اليوم صرت اخر الواصلين مووو؟:tongue:


اي له .. وين زموووون ليحين في بيت الخطيب ؟؟؟



هذيان;10643081:
فضل الله: 27 نوفمبر أول أيام عيد الأضحى


أعلن المرجع الشيعي في لبنان محمد حسين فضل الله، في بيان مكتوب وُزِّعَ أمس (الإثنين) أن يوم الجمعة بعد المقبل (27 نوفمبر/ تشرين الثاني) هو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال البيان إن غدا (الأربعاء)، هو أول أيام شهر ذي الحجة.



(y) يعني عرسي بيصير رابع العيد مو ثالث العيد ..


/
ماركة بحرينية;10643106:
أهلين حروورة ،، الحمدلله ،، بس ذاااااااااااابحني الرقااد اليووم

هذيااان سلامااات

هالعيد مااظن اتحنى ،، والاحتمال الاغلب اني بقضيه في بيتنا :( الله ييسر أموور أمي يااارب ويعجل بشفائها


هلا فيج والله ..

الله كريم مروووووووك ..

ربي يعجل بشفاائها ياااااارب :)
/
كاكوه سألتج عن ورد ما رديتي علي ..

نايمة ليحين ؟؟؟ شخبارها الحين صارت احسن ؟؟؟
k
// حراير //;10643116:
كاكوه سألتج عن ورد ما رديتي علي ..

نايمة ليحين ؟؟؟ شخبارها الحين صارت احسن ؟؟؟



يو ماجفت اكي دخلت ليكم:tongue:
/
kakwa;10643130:


يو ماجفت اكي دخلت ليكم:tongue:




وين دخلت ما شفتها بالمسنجر ولا هني ؟؟ :ss:
ه
سنفونية حب;10643012:
الا بسألكم هذيان وينها اليوم ؟؟<< لا يكون ما راحت المدرسة !!

توني جايفه الرد تصدقين عااد :o

// حراير //;10643107:



اي له .. وين زموووون ليحين في بيت الخطيب ؟؟؟


اي للحين .. اليوم بترجع :D[/CENTER]

سنفونية حب;10643100:
هذوي توقعت انج ما داومتي هههه << سبحان الله الحاسة السادسة اليوم شغاله عندي عدل الظاهر لووول

ما شاء الله (6)


// حراير //;10643093:
هيك يعني .. عيااااااااارة :tongue:

مو عيارة .. بس صدق تعبانه احس جسمي متكسر :(
ويقولون الي ما ينام زين يصيده الجنون هههههه
س
نصيحة غذائية للحامل :

- تجنّبي الإسراف في أخذ فيتامين (أ) أثناء الحمل لأنه قد يسبب تلفًا للجنين. والأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من فيتامين (أ) هي الكبدة ، وعلى الأم الحامل أن تتناول الكبدة على فترات متباعدة.

<< طلع هذا هو السبب الاصح .. يعني معلومتي كانت شبه صحيحه :)
ه
// حراير //;10643107:




(y) يعني عرسي بيصير رابع العيد مو ثالث العيد ..


[/CENTER]

اللعام كانت خطوبتي رابع عيد الاضحى :tongue:
X