تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
U
29-09-2009 | 01:00 AM
شلونكم بنات
@
29-09-2009 | 02:58 AM
هلوووووووووووو حوامل ؟؟ محد ولد ؟
@
29-09-2009 | 03:00 AM
صوت مفرش بنتج نفس مفرش فراسي وكان فراش المستشفى ناعم وايد .
@
29-09-2009 | 03:01 AM
ملل
ف
29-09-2009 | 07:38 AM
صباح الخير جميعا شخباركم شلونكم
تسلمين صوت على المعلومات الحلوة
ما شا ءالله اغراض النتفة حلوين الله يسهل عليج وتشوفينها في حضنج ان شا ءالله
تسلمين صوت على المعلومات الحلوة
ما شا ءالله اغراض النتفة حلوين الله يسهل عليج وتشوفينها في حضنج ان شا ءالله
ص
29-09-2009 | 07:46 AM
صباحكم عسل
وش فيه التجمع ؟؟ بارد!!
شروق عيوني نسيت أسلم عليش .. السموحة
ام فروس .. أني موتي شئ ناعم .. الله يبلغش في فراس فديته
هلا هلا فراولاية .. وش آخر أخبارش؟
وش فيه التجمع ؟؟ بارد!!
شروق عيوني نسيت أسلم عليش .. السموحة
ام فروس .. أني موتي شئ ناعم .. الله يبلغش في فراس فديته
هلا هلا فراولاية .. وش آخر أخبارش؟
ف
29-09-2009 | 07:52 AM
الحمدالله صوت انا بخير بس نغزات تحت تعور الله يستر
انتي شخبارج صوتي انا قلت بصور ثياب رونني بس امي غسلتهم باشوف يوم وباصورهم
انتي شخبارج صوتي انا قلت بصور ثياب رونني بس امي غسلتهم باشوف يوم وباصورهم
ص
29-09-2009 | 08:23 AM
عادي فراولة هالنغزات
أني أحس بألم تحت لما تضغط تحت .. اتصور هاده راسها فديتها
آخر مرة قالت لي د. فهيمة ان الراس ما نزل بس أحين احس فيه تحت
اليوم عندي موعد عقب ثلاث ساعات في المركز و بشوف وش يقولون
أني أحس بألم تحت لما تضغط تحت .. اتصور هاده راسها فديتها
آخر مرة قالت لي د. فهيمة ان الراس ما نزل بس أحين احس فيه تحت
اليوم عندي موعد عقب ثلاث ساعات في المركز و بشوف وش يقولون
ف
29-09-2009 | 08:27 AM
الله يسهل عليج ان شا ءالله وتتطمنين عليها الحلوة
خ
29-09-2009 | 08:48 AM
صباح الخير وينكم كلكم راقدين بس احنا مداومين :tongue:
قنوت بسج نوم قطعتي المخده ؟ وكل تقول ماتنام
ام عبود ليكون رديتي شقتج اشوف مالج حس ولاخبر
حبي وينج يالقطوعه ليش ماتبينين
صوت == طمنينا عالحلوة والله ييسر امورج
فلوله وينج ليكون بعد انتي طلعتي خخخخخخخخخخخخخخ
قنوت بسج نوم قطعتي المخده ؟ وكل تقول ماتنام
ام عبود ليكون رديتي شقتج اشوف مالج حس ولاخبر
حبي وينج يالقطوعه ليش ماتبينين
صوت == طمنينا عالحلوة والله ييسر امورج
فلوله وينج ليكون بعد انتي طلعتي خخخخخخخخخخخخخخ
ف
29-09-2009 | 08:51 AM
هلا والله خذيت لا انا موجوده حبوبة وين اروح باقي اسبوع واطلع اجازة
ص
29-09-2009 | 09:00 AM
هلا خذيتو .. احنا اهني مال زام نهار .. اني اسوي شغلاتي و ارد ارجع
بنوتتي .. دلوعة من احين خخخخ
بنوتتي .. دلوعة من احين خخخخ
ف
29-09-2009 | 09:51 AM
اوووووووووووف وينكم والله ملل ؟؟
ص
29-09-2009 | 10:30 AM
فراولاية أني أنشغلت حدي
لازم أخلص لأن عقب شوي بطلع بروح الموعد
لازم أخلص لأن عقب شوي بطلع بروح الموعد
ف
29-09-2009 | 10:34 AM
اي يعطيج العافيه خيو
F
29-09-2009 | 10:43 AM
:confused::confused::confused::confused:
ادعولي بنات
:confused::confused::confused::confused:
ادعولي بنات
:confused::confused::confused::confused:
ص
29-09-2009 | 10:44 AM
وش فيش شروووقة ؟؟
الله يتمم لش و لا تزعلين روحش
الله يتمم لش و لا تزعلين روحش
ف
29-09-2009 | 10:47 AM
خير ان شاء الله شرروق
خرعتينا ؟؟؟
الله يسهل عليج ان شا ءالله
خرعتينا ؟؟؟
الله يسهل عليج ان شا ءالله
ص
29-09-2009 | 10:50 AM
إي والله شروق زهقتينا و خليتينا نحاتيش
قولي لنا وش فيش؟
قولي لنا وش فيش؟
F
29-09-2009 | 10:56 AM
سمعت اخبار ما تطمن اليوم
يارب تمم عليي بخير بحق محمد وال محمد يارب
لا تضيع تعبتي كل هالشهور
وفرح قلبي وقلب زوجي يارب
مو عارة شسوي مالي الا الدعاء والله يصبرني
سامحوني بنات بنقطع عنكم فترة من الضيق اللي فيني
ببس ان شاء الله ما تنسوني والله كريم
يارب تمم عليي بخير بحق محمد وال محمد يارب
لا تضيع تعبتي كل هالشهور
وفرح قلبي وقلب زوجي يارب
مو عارة شسوي مالي الا الدعاء والله يصبرني
سامحوني بنات بنقطع عنكم فترة من الضيق اللي فيني
ببس ان شاء الله ما تنسوني والله كريم