تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ب
28-09-2009 | 09:30 AM
صبااااااااح الخير
ف
28-09-2009 | 09:34 AM
هلا والله صباحج الانوار شخبارج بطوط وشخبار مايا
ص
28-09-2009 | 09:43 AM
فراولة .. كأن شفت بجامات بربريز في سبلاش
اذ كلش أشتري قماش بربريز و سوي لش بيجامة
شفت في أقمشة تبوك
إي سناء .. قالت لي حماتي عنهم .. اليوم طلعتي بمر سناء و بشوف
هلا بطة .. مايا ميمي الدلوعة .. شخبارها اليوم؟
اذ كلش أشتري قماش بربريز و سوي لش بيجامة
شفت في أقمشة تبوك
إي سناء .. قالت لي حماتي عنهم .. اليوم طلعتي بمر سناء و بشوف
هلا بطة .. مايا ميمي الدلوعة .. شخبارها اليوم؟
ص
28-09-2009 | 09:45 AM
أني بعد أشوف يصيدني حارووق هالأيام .. بس أشرب حليب بارد يروح
ف
28-09-2009 | 09:46 AM
اي بعد الخياط يبيله وقت بس باحاول ادور او اشتري خلق وإذا ما حصلت عادي الموضوع
وي بنات فيني النومه متدلدله خخخخخخخخخخخخ على قولت دموع
وي بنات فيني النومه متدلدله خخخخخخخخخخخخ على قولت دموع
ف
28-09-2009 | 09:47 AM
اي صوت انا اشرب ولا في فايده من آكل شي ان شا ءالله شنو بعد يطلع ما ادري من وين
ص
28-09-2009 | 09:51 AM
يااااااااااااااعلي أني بعد بموت أبي أنام
لأن في الليل صاير نومي مقطع عدل
الله يعينش فراولة لأنش التاسع خلاص المعدة مضغوط عليها
إن شاءالله تحصلين لأن الخياط غربال بعد
إذا كلش أخذي بجامة لونها يناسب الطقم يعني مثل اللون البيج
لأن في الليل صاير نومي مقطع عدل
الله يعينش فراولة لأنش التاسع خلاص المعدة مضغوط عليها
إن شاءالله تحصلين لأن الخياط غربال بعد
إذا كلش أخذي بجامة لونها يناسب الطقم يعني مثل اللون البيج
ف
28-09-2009 | 10:05 AM
اي والله صوت عن النوم انا ما ارتاح في النوم دايما تتحجر البيبي في بطني وبالغصب اقوم عشان اغير النومة
اي شكلي بادور لونها يناسب بربريز لأن الخياط تعيزين وانتي تفهمين ويالله يفهم يعل القلب
اي شكلي بادور لونها يناسب بربريز لأن الخياط تعيزين وانتي تفهمين ويالله يفهم يعل القلب
ص
28-09-2009 | 10:24 AM
صدقتين
إذا جاش بعد خياط أهبل أويلاااااه
أني بعد نتوفتي تتكور لي في جهة تدبحني .. و الحمام عزش الله .. أقعد فيه أكثر من السرير خخخخ
أني الديزاين مال بجامة المستشفى عندي بوديه لصاحبة الملائكة الصغار بتسويه لي
لأن يختش ماني محصلة شئ جاهز للمستشفى داش مخي
اللي في بالي غير .. عاد دخلت النت و شفت اللي في بالي خخخ و طبعت الصور
إذا جاش بعد خياط أهبل أويلاااااه
أني بعد نتوفتي تتكور لي في جهة تدبحني .. و الحمام عزش الله .. أقعد فيه أكثر من السرير خخخخ
أني الديزاين مال بجامة المستشفى عندي بوديه لصاحبة الملائكة الصغار بتسويه لي
لأن يختش ماني محصلة شئ جاهز للمستشفى داش مخي
اللي في بالي غير .. عاد دخلت النت و شفت اللي في بالي خخخ و طبعت الصور
ف
28-09-2009 | 10:32 AM
اي إذ الخياط وحده مره غير لي طلع ريال ما يعرف شنو تقصدين
لا انا شكلي باشتري لون تقريبي وبالبسه لي حصلت
لا انا شكلي باشتري لون تقريبي وبالبسه لي حصلت
ص
28-09-2009 | 11:27 AM
ابي أنااااااااااااااااام
عيوني تصك
أم عبود أو أي وحدة عندها التحفة الرضوية
صديقتي حامل و سوت الخيرة و طلع لها رقم 8 .. يعني وش جنس المولود؟
عيوني تصك
أم عبود أو أي وحدة عندها التحفة الرضوية
صديقتي حامل و سوت الخيرة و طلع لها رقم 8 .. يعني وش جنس المولود؟
ف
28-09-2009 | 11:34 AM
وي سكتي يا صوت عن النوم دخلت المصلى ونمت لي شوي ورجعت اللي يدخل علي يضحك بس الحمدالله محد دخل هههههههههههه
إلا اقول تعرفين المحل اللي يم عين عذاري اسمة VLCC حق العناية بالبشرةه والجسم والشعر توه واحد مندوب ياني يبي يعطيني كوبون ب 20 دينار بس ما ادري افكر آخذه ومو عارفة هل المكان زين ولا مافي فايده
إلا اقول تعرفين المحل اللي يم عين عذاري اسمة VLCC حق العناية بالبشرةه والجسم والشعر توه واحد مندوب ياني يبي يعطيني كوبون ب 20 دينار بس ما ادري افكر آخذه ومو عارفة هل المكان زين ولا مافي فايده
ص
28-09-2009 | 11:52 AM
فراولاية
أمس رحت أصلي و اتمددت شوي و رحت في سابع نومة خخخخخ
أشوة بس 10 دقايق و محد يقدر يدخلي علي لأن أقفل الباب
المحل هاده ما اعرفه .. لا تورطين روحش تآخذين كوبون و تنصمين فيه
إذا تحبين تروحين و تسوي عندهم شغلة بسيطة و تشوفين شغلهم أحسن
أمس رحت أصلي و اتمددت شوي و رحت في سابع نومة خخخخخ
أشوة بس 10 دقايق و محد يقدر يدخلي علي لأن أقفل الباب
المحل هاده ما اعرفه .. لا تورطين روحش تآخذين كوبون و تنصمين فيه
إذا تحبين تروحين و تسوي عندهم شغلة بسيطة و تشوفين شغلهم أحسن
ف
28-09-2009 | 11:56 AM
اي لا ما خذيته ادري انه وراه شي يعني استشارة شعر وبشره بس وبعدين يصمونج بمبلغ العلاجات والشامبوهات قلت حق المندوب بافكر وإذا ابي راح اتصل بس عاد عور راسي لين راح
ص
28-09-2009 | 12:09 PM
خخخخخخ
أني ما اقدر عليهم يسندرون من هدرتهم
و في الآخر أقولهم ما أبي
ساعات تشوفين المكان فخم و الأسم لماااع و تروحين الخدمة عادية و المبلغ يكسر الظهر
أني أحين كله أروح صالون بنت البنفسج قريب بيت بابا في مدينة عيسى
جربت المنكير و البديكير واااااااجد زين .. و الأظافر ما يتكسرون .. و عقب ما تخلص تسوي لي مساج حق ايدي و رجولي
و بس 4 دينار
حمام زيت حق شعري ب 3 دينار .. صالونات ثانية يسوون لي ب 5 و ب 6 دينار
و ما يصير فريش مثل بنت البنفسج
قبل العيد سويت عندهم تنظيف بشرة الوجه ب 10 دينار .. وااااااو روعة .. مكانات غير يسوون ب 20 دينار
و الصالون كشخة .. ترتاحين فيه لما تدخلين .. نظيف و ديزاين الصالون بسيط لكن راقي
قلت بعد بعد الولادة بجرب الحمام المغربي و المساج عندهم
تصدقين توهم صار لهم سنة يمكن من فتحو .. و ما شاءالله زباينهم واجد
سويت دعاية عدلة حقهم :D
صاحبة المحل كله هناك منرزة .. كله تحورف في ععمرها و في شعرها خخخخخ
أني ما اقدر عليهم يسندرون من هدرتهم
و في الآخر أقولهم ما أبي
ساعات تشوفين المكان فخم و الأسم لماااع و تروحين الخدمة عادية و المبلغ يكسر الظهر
أني أحين كله أروح صالون بنت البنفسج قريب بيت بابا في مدينة عيسى
جربت المنكير و البديكير واااااااجد زين .. و الأظافر ما يتكسرون .. و عقب ما تخلص تسوي لي مساج حق ايدي و رجولي
و بس 4 دينار
حمام زيت حق شعري ب 3 دينار .. صالونات ثانية يسوون لي ب 5 و ب 6 دينار
و ما يصير فريش مثل بنت البنفسج
قبل العيد سويت عندهم تنظيف بشرة الوجه ب 10 دينار .. وااااااو روعة .. مكانات غير يسوون ب 20 دينار
و الصالون كشخة .. ترتاحين فيه لما تدخلين .. نظيف و ديزاين الصالون بسيط لكن راقي
قلت بعد بعد الولادة بجرب الحمام المغربي و المساج عندهم
تصدقين توهم صار لهم سنة يمكن من فتحو .. و ما شاءالله زباينهم واجد
سويت دعاية عدلة حقهم :D
صاحبة المحل كله هناك منرزة .. كله تحورف في ععمرها و في شعرها خخخخخ
ف
28-09-2009 | 12:19 PM
اي والله خوش دعاية انا احب اغير الصالونات بس حق الحف واحد ما غيره
قولي اي صوب خلني اروح اجربه هههههههههههههه
انا الحين خاطري يسون لي مساج بس ما اقدر قلت ان شا ءالله بس اخلص النفاس باروح اسوي مساجات وحمام مغربي
قولي اي صوب خلني اروح اجربه هههههههههههههه
انا الحين خاطري يسون لي مساج بس ما اقدر قلت ان شا ءالله بس اخلص النفاس باروح اسوي مساجات وحمام مغربي
د
28-09-2009 | 12:28 PM
,,السلام عليكم
شخبااااركم؟؟
من شوي راجعة من المستشفى,,كان عندي موعد والدكتورة قالت لي كل شي اوكي
بس تأخرت يمكن لأني بكرية
وقالت لي بنحولش على السلمانية للمتابعة ويسوون تخطيط لمتابعة البيبي
قالت لي وين تبين تولدين؟ قلت لها جدحفص,,, وعطتني تحويل للمتابعة هناك
دعواتكم لي,, ولاتنسوني في صلاتكم ودعاءكم
شخبااااركم؟؟
من شوي راجعة من المستشفى,,كان عندي موعد والدكتورة قالت لي كل شي اوكي
بس تأخرت يمكن لأني بكرية
وقالت لي بنحولش على السلمانية للمتابعة ويسوون تخطيط لمتابعة البيبي
قالت لي وين تبين تولدين؟ قلت لها جدحفص,,, وعطتني تحويل للمتابعة هناك
دعواتكم لي,, ولاتنسوني في صلاتكم ودعاءكم
د
28-09-2009 | 12:32 PM
فراوله ملكية;10338602:
اي بعد الخياط يبيله وقت بس باحاول ادور او اشتري خلق وإذا ما حصلت عادي الموضوع
وي بنات فيني النومه متدلدله خخخخخخخخخخخخ على قولت دموع
:Dههههههههه
صبروا ليي..كلها جم يوم والنومة بتدلدل ليي عدل خخخخخخخخ
دعواتكم لي (y)
ف
28-09-2009 | 12:33 PM
هلا والله دمووع توني في بالي اسأل عنج اقول شكلها ولدت الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة بس لا تنسين اقري سورة مريم وادعية تسهيل الولاده ولا تحاتين الله يسهل عليج
ف
28-09-2009 | 12:34 PM
دمعة;10339489:
:Dههههههههه
صبروا ليي..كلها جم يوم والنومة بتدلدل ليي عدل خخخخخخخخ
دعواتكم لي (y)
اي ام النوم المتدلدل عاد انتي متعوده على السهر الله يسهل عليج ان شا ءالله