تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ح
الله يسهل عليكم

يلا دمعو مشي السيد له
@
ღام عبودღ;10335118:
هلا عمري صوت

شخبارش وشخبار آية
ماعليه هانت ماباقي شي وتولدين


خذيت
اني مو قاطعه
بس انتين رجعتين الدوام واختربتين


بطة
انتين متأكده بنتش تشبع؟؟؟


فاتي
الدكتورة قالت لي الريري انه احتمال جود بسنن




لا الله الا الله !! تسنن عاد .. عمرها شهرين وتسنن ؟؟؟

هاي بحطوها في الجريده لو تسنن تصير طفله من عالم العجائب .

ما عليج منها
@
هلا وغلا عيون اوكي وانتي شلونج ؟ واشلون نور الصباح وحشتنا ؟
ع
يلا
قود نايت
ع
هلا هلا انا بخير
ونور بعد انتي شخبارج طمنينا عنج
ع
شخبار فروسي
عاد حطي لنا صورته وهو كبير الله يحفظه من العين ان شاء الله

اشتقناله خخخخ
ع
زام نهار

صبحكم الله بالرحمن وحفظ القرآن
ف
صباح الخير على الجميع اليوم شكلي انا اول وحده من زام نهار

شخباركم حبوبات عيون لج وحشة شخبارج وسلمي على نور الصباح قولي لها وحشتنا

باقي البنات شخباركم
ص
صباح الخيرات
بروح اتريق و برجع اقرأ الواجب
ف
هلا والله صوت حياج الله حبوبة بالعافيه عليج الريوق
ص
أسورة .. عن نفسي استخدم معمول حق تحت الله يعزش و ينظف الرحم عدل .. كل بلوة يطلع .. و ما اكمل 20 يوم إلا كلش نظيفة .. و يضيق المكان خخخخ
و المراخ أسويه بعد ما اخلص من المعمول

دام ان الخياط طاح و تبين اتحطين معمول تقدرين احين خيو
و انتين و راحتش لأن في بنات ما يحطون .. عن نفسي مطيعة اطاوع كلام نسوان مال اول و فعلا كلامهم نفعني

بطة .. اني اقول خليها تزن و مردها بتسكت عشان لا تتعود على المصاصة مدري السهاية أني ما احب استخدمها للبيبي لأن تلهيه عن شرب الحليب و الأكل

دموعة .. خخخخ
إي والله أفكر فيش و في تهون واجد .. الله يسهل عليكم و نفرح بولادتكم

هلا وحشتني ..

هديل .. عندي ثلاثة أبطال اولاد خخخ
و احين قالو لي فيني بنت .. الله يتمم علي و يصدقون .. بموت في بنوتة

فاتي .. لا خيو ما هونت .. بس الهندي دبحني على السلة كل مرة يقول لي هاليوم تجهز
و احين اليوم أكيد جاهزة بس آخذها باجر بنزل صورهم

ام عبود .. بنوتتي بخير تسأل عن بتش جود :D

عيون .. هلا عيوني
شخبار البدرة قصايد؟ فديتها الحليوة الله يبلغش فيها

حبي الغالي .. كثري من دعاش .. محتاجين

فراولاية .. الله يعافيش خيو .. صايدين فقر أكل خخخ
كله آكل .. و خصوصا الصبح اقعد بطني يهدر من الجوع
ص
أم فروس و قنوت .. هلا حبيباتي .. نبي دعواتكم لنا كلنا .. لا تنسونا
ف
بالعافيه عليج ههههههههه تعوضين عن رمضان

اقول سلمي على تهون قولي لها مكانها خالي في المنتدى سلمي عليها وايد
ف
برب دقايق وراجعة.....
ف
باااااك رجعت لكم ...
ص
سلامش واصل إن شاءالله
اقول فراولة .. وش باقي عليش ما اشتريتين؟
و التوزيعات حاولي تخلصينها خيو
ف
اي حقي بعض الاشياء بيجامات حق المستشفى

حق رووني باقي البانيو والعطر

وعن التوزيع ان شا ءالله اليوم رايحة طيور الجنه وباشوف ان شا ءالله يعجبني شي هناك وافتك
ص
طيور الجنة لازم بيعجبش .. أني كنت مآخذة من قبل و لما رحت طيور الجنة بعد أخذت أشكال غير
و بلاوي أخذت طلع علي ب 20 دينار

اما أشيائي .. خلصت و أخذت بجامات من البرهاني و بيكوكس و مشوار
لكن بيجاما المستشفى .. هاليومين بودي الديزاين حق الملائكة الصغار تسوي لي لأن ما ابي جلابيات
قلت لها بجيب ديزاين بجامات قطعتين .. و يمكن حتى القماش من عندي
ستان حرير لأن هي عندها كله أف وايت

أما نتوفتي .. خلصت أشياءها كللللللش

إي نسيت أقولش
ما حصلت المخدة اللي امس حطيتين صورتها .. حصلت مخدة صغيرة تنحط تحت راس البيبي وقت الرضاعة
ب 1.900 دينار
ف
اي لأن انا رحت قبل العيد ما حصلتها وما حصلت إلا المخده الصغيرة والله حدي متحسفة اني ما اخذتها اول ما شفتها

انا شريت بيجامات حق البيت من سناء بس حق المستشفى قلت باخذ يدهم طويله احسن لأن المستشفى برد شوي على ما اظن

اقول صوت تدرين وين احصل بيجامات على خلق بربريز لأن طقمي مال المستشفى انا والبيبي كله بربريز
ف
اوووووووووووووف على الحارج والله مللني من كليت شي غير ان طلع وارتفع لي فوق والله تعبت
X