تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ع
صوت
بشرينا اشصار في الموعد
ان شاء الله خير
عسى بس شفتي آيه وفرح قلبج.........؟
ع
خذيت
الله ييسر امرج ان شاء الله
:)
ا
سلالالالالام بنات شخباركم

مبروك الى كل الامهاات الا صارو امهات عن جديد..
ومبروك للدخلو التواسع بربي يبلغكم تمامه

انا صار لي فتره ما ادخل لاني اغلب شي اكون في بيت امي
لاني تعبانه واايد خبركم طلع فيني تونز واحس روحي واصله حددي..

توي دخلت الثامن ربي يكملها عليي يارب
واليوم بعد ما دخلت من بعد طول غياب وحشتوني
بس اثر فيني كلام شرووق خصوصا انه موعدها ويايي تقريبا
بس ما قالت شسالفه ؟؟؟

الا يعرفها يطمنا عليها ويقول لنا شسالفه
ويارب خير ..

عموما وحشتوني يمكن ما تذكروني بس انا اتذكركم ..
وكل ماسمحت لي الظروف بدخل اطل عليكم حتى لو ما قدرت ارد

يالله مع السلامه وربي يحفظكم انتو مع بيبياتكم
ع
حناين
اهلين شخبارج انتي
الله يتمم عليج على خير ان شاء الله
ويرزقج البيبيات بصحه وعافيه يارب
حطي بالج ع نفسج عدل
وطمنينا عليج
لا تنسينا
تك كييييييييير 2
@
براء الروح;10347397:
بنات عندي سؤال
زوجي وياه واحد بالدوام اكتشفو عنده انفلونزا الخنازير وقالو للباقي يروحون يسووون فحص والحمدلله زوجي طلع سليم بس هو متخوف ان الله لا يقولها تطلع اعراض المرض بعدين فعطوه حبوب يصير ياخذها او الحامل تاخذها مع ان احنا بعافيه ولله الحمد سليمين اخاف اشرب الحبوب وياثر عالجاهل


لالا .. حاسبي لا تفكرين تستخدمينه .. هاي كل اللي اخذه تضرر ,, بنت عمتي شربته واهي حامل .. صادها تكرمين اسهال وترجيع . . وكل م اخذه تصيده مضاعفات منه ,, انا ما عندي يقين بهالاشيا !!
@
دمعه حبيبتي الله يسهل عليج وعلى كل الحوامل ان شاء الله
ونسمع خبر ولادتكم بالسلامه يا رب ..
وبالنسبه للجرافيك قصدها لخطوط اللي تطلع في ورق التخطيط .. هاي تقصده ..
انا تخطيط رحت يوم 1 وطنشت .. حسيت ماله داعي .. بس في ناس تخاف ان تصيد البيبي مضاعفات او شي ,, الله يرج بالسلامه ان شاء الله ..
بتشبعين من التخطيط وقت الولاده يملللللللللللللللللللللل
@
شروووووووق ,, عسى ما شر خرعتينا عليييييييييج ؟؟

الله يفرح نظرتج وتقر عينج بشوفة ضناج بحضنج يا رب
ع
امهات

انا حاليا استخدم لبنتي هالمرضاعه البلاستيك لانه بدت تحذف الاشياء من يدها ما شاء الله عليها وخفت عليها من الزجاج



بس شفت النيبلز الي فيها Y ووايد يهد الحليب عليها
في وحده شافت منكم نيبلز هالمراضع في اي مكان ييعونه؟؟؟ لانه انا مااذكر شفت منهم
وهاي النيبلز

ع
@ام فروس@;10349499:
لالا .. حاسبي لا تفكرين تستخدمينه .. هاي كل اللي اخذه تضرر ,, بنت عمتي شربته واهي حامل .. صادها تكرمين اسهال وترجيع . . وكل م اخذه تصيده مضاعفات منه ,, انا ما عندي يقين بهالاشيا !!


هلا شخبارج ام فراس

عسى ماشر
اشفيها بن عمتج؟؟
الحين احسن؟؟؟؟
ع
برب
بغير بامبرز بنتي حبييييييييييييييييبتي
(( عسل عسل هالنونو))
ع
استأذنكم

وداعيه الله
*
السلام عليكم..

ياعلي دمووعة والله حسبتش ولدتين يلا يمكن الليلة يجيش المخاض لو بكرة ربي يردش بالسلامة عاد خبرينا عنش خيوو

ياربي تعبت من هالزكام الكل خايف مني مسوين عليي استنفار امني حششششى والله اني وش عليي منهم اهمشي واثقة من نفسي مافيني انفلونزا الخنازير بسم الله عليي في العدوو ان شاء الله

شرووووووووووق حبيبتي والله يعورني قلبي عليش خبرينا شي قولي شالسالفة مو تهدينا جديه وتروحين الله يسهل عليش وتولدين وتشوفين ضناش في حضنش تبوسينه وتضمينه لصدرش وتفرحين انتي وزوجش ابه بحق هذا الأذان اما عن كلام المستشفيات ماعليش منهم يوسوسون للحامل يخلونها تخاف وتتكدر وهي ماعليها الا العافية

صووت اليوم موعدش للوزن؟؟ شخبار الحلووة وان شاء الله كلشي تمام وعال العال خيوو :)

عيون خيوو ام قصوودة كيفك؟؟ وكيف الامورة الحلوة؟؟ بالنسبة للمرضعة اني استخدم مثلش حق عموري بايجون بس الزجاج 3 وحدات L & M & S لسمول حق الماي والباقيين للحليب والله حلوو شكلها بس مو جنها دبدوبة شوويه لو شلون ههههه والنيبلز بعدي ماغيرتهم للحين استخدم M بغيرهم يمكن بكرة آخذ L اوسع شووي اما عن النيبلز اللي بالصورة عندي مثلهم مقططين لان اول بداية جربت له ايفنت وماعرف عموري يشرب منها فقلت يمكن من النيبلز لانه متعود عالبايجون اسهل له في الشرب غيرت نيبلز الايفنت لبايجون ومثل الشي مابغاها >> سوري خيوو عالاطالة قلت قصة حياتي عفر هههه
*
يلا بنوتات اخليكم الحين بقوم اصلي واسبح عموري القمر

سي يوو ولادة سهلة ان شاء الله لحوامل التاسع :)
s
حياكم
http://forums.3roos.com/t486202.html
أ
مرحبا حوامل وأمهات شلخبار.!؟
دموعة شخبارج ها للحين ما في بوادر ولادة ؟!

شكلة البيبي حاب القعده ببطنج ههههه
يالله الله يسهل عليج وتبشرينا إن شاء الله.


فراولة .. كوخ الأمومه عندهم خلق بربري ويفصلون لج

صوت .. وين المكان اللي ايبيعون فيه خلق بربري

شروق .. حرام عليج جذي خبرينا أشفيج والله بالي أنشغل عليج

بطوط .. انا بنتي أعطيها لهايه لأنها ماتسكت كله اصياح

بيون .. عمري عيل انا شاقول بشنق روحي من شوق كله اصيااااااح

وقبل ما اتنام لازم تطلع روحي

باقي البنات شخباركم ؟؟

خ
فراوله المفرش ب 20

انا سويت الطقم كله ب 60 دينار

براء === هلا اختي مافيكم الا العافيه ان شاء الله الله يبعد عنا هالمرض جميعا مانقدر نحدد لج شنو تقدرين تسوين اسالي دكتور مختص افضل للاطمئنان
د
عيون بن عون;10349218:
دمعه
شخبارج

هانت هانت اختي
يقولون الاسهال من علامات المخاض
ويمكن الي فيج بدايه اسهال

,, الحمدلله بخير ام قصووودة
لالا مو اسهال,, بس وااااجد يمشيني بطني,, مو مثل قبل

عيون بن عون;10349237:
اي نسيت اقولج
اغلب الظن تقصد النرس بالتخطيط انه اكلي زين عشان يبين التخطيط واضح عندهم لانه مع قله الاكل تقل حرك الياهل شوي.. انا قبل قالوا لي جذي
او تلقينها نرس يديده وتبي تتفلسف

طمنينا اشصاراليوم؟؟؟؟؟

,,اليوم مارحت الا الساعة 5 وشي .. قلت مابروح الصبح ولا الظهر,, بروح قب مااتغدى واترس دبتي هههههه
تغدينا وخلصنا تالي زوجي نام ,, قلت الحين بروح الا الغداء انهضم ولازم آكل مرة ثانية,, قعدت آكل كاكو وفواكه في السيارة عن تتحجج عليي هالنرس
هي شكلها مو جديدة,, بس نزرة,, على فكرة هي هندية
اليوم اسألها كل شي اوكي؟ قالت لي اوكي
اقول لها امس قلتين لي ان الحركة اوكي بس الجرافيك,, يعني ويش؟ ومشت عني ولا ردت علي :eek:وييييع,, وبعدين ماقالت لي بس اقوم او انتظر!! طولت علي ورحت لها الحجرة الا هي مجهزة الاوراق وواقفة تنتظرني اجي ليها واستلمهم :mad:تقهررررر


@ام فروس@;10349509:
دمعه حبيبتي الله يسهل عليج وعلى كل الحوامل ان شاء الله
ونسمع خبر ولادتكم بالسلامه يا رب ..
وبالنسبه للجرافيك قصدها لخطوط اللي تطلع في ورق التخطيط .. هاي تقصده ..
انا تخطيط رحت يوم 1 وطنشت .. حسيت ماله داعي .. بس في ناس تخاف ان تصيد البيبي مضاعفات او شي ,, الله يرج بالسلامه ان شاء الله ..
بتشبعين من التخطيط وقت الولاده يملللللللللللللللللللللل

,,اني اليوم قلت مابروح ملل,, بس قلت لو صار اي شي بيحملوني المسؤولية
اروح احسن لي,, ومسكين زوجي قاعد يرتب روحاتنا في اوقات ماتتعارض ويا زاماته,, لأن شغلهم مايرضون يخلونه يطلع او يتأخر

*فاتي*;10349684:
السلام عليكم..

ياعلي دمووعة والله حسبتش ولدتين يلا يمكن الليلة يجيش المخاض لو بكرة ربي يردش بالسلامة عاد خبرينا عنش خيوو


,, الله يسمع منش,, عاد لو يبدي علي الليلة جان ماادري ويش اسوي:ss: زوجي آخر ليل
هدد عليي من شوي يقول لي مو اطلع وتروحين تتمشين ويا احد!! وتالي تتعبين وانا ماحد,, قلت له عجل رجعتك من الشغل الصبح بطلع اتمشى وياك,, قال لي اوكي

ينبوعُ الحب;10350183:
مرحبا حوامل وأمهات شلخبار.!؟
دموعة شخبارج ها للحين ما في بوادر ولادة ؟!

شكلة البيبي حاب القعده ببطنج ههههه
يالله الله يسهل عليج وتبشرينا إن شاء الله.

,,الحمدلله اني بخير,, لالا مافيه بوادر
بس التعب زااااد والثقل بعد

ومن شوي رجعتي من المستشفى رحت ويا زوجي المركز يستلم اوراق مال امس يوم يجي ويايي,, وعلى ماهم يجهزونهم له اني قعدت افتر في المستشفى رايحة وجاية,, وهو ميت من الضحك عليي,, كل ماأكمل دورة واوصل له يقول لي شوط واحد,, شوطين,, ثلاثة ههههههه
لكن ماركبت السيارة الا ظهري بينكسر ورجايلي مااقدر ارفعهم للمشي
أ
الله يساعدج دموعة ويقومج بالسلامة ولا تنسينا وقت طلقج
والله يردش ويسلمج ويقر عيونش بجوفه البيبي سالم وتفرحين فيه
ص
مساء الخير

شروووق .. ارجعي و خبرينا وش قالو لش لأن ساعات يهرون ويمكن نقدر نساعدش بشئ
احنا خواتش خيو .. ترا جدي خليتينا على نار نحاتيش و ما بننساش من الدعاء
روحو لدكتورة ثانية

خذيت .. بلاوي هالدنيا الله يصبرش و يفرج عنش

دموعة .. ما عليه خيو .. اهم شئ ولادة السلامة و الاسهال من بوادر الولادة خيو

براء الروح .. انتين ما يصير تآخذين الحبوب .. بس زوجش زين يأخذهم واحد من اهلنا عطوه احتياط و اخذهم و اكو واجد زين و الحمدلله

عيون .. اي شفتها فديت قلبها حبوبتي :D

هلا و غلا ام فروس

هلا فاتي .. الحمدلله بنوتتي زينة .. اليوم طمنتني الدكتورة و ان الراس نزل تحت .. الله ييسر و اشوف نتفتي

ميس روز .. المحل اقمشة تبوك في شارع توبلي .. عنده بربريز ستان حرير .. حليو القماش

ينبوع .. هلا عيوني .. شخبارش انتين؟

فراولاية .. الحمدلله اطمني مثل ما اطمنت .. آخر موعد قالت لي الراس للحين ما نزل .. بس اليوم فرحتني و الحمدلله
X