تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ف
29-09-2009 | 10:57 AM
اي والله شرووق قولي خير عسى ما شر
ص
29-09-2009 | 10:57 AM
شرووووووووق .. لا تحاتين وكلي أمرش لله و لحي في الدعاء
و ما بنساش من الدعاء
يالله اني بروح موعدي
مع السلامة
و ما بنساش من الدعاء
يالله اني بروح موعدي
مع السلامة
ف
29-09-2009 | 10:58 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يسهل عليج ان شا ءالله
الله يسهل عليج ان شا ءالله
ف
29-09-2009 | 10:59 AM
حياج الله صوت عاد طمنينا
د
29-09-2009 | 11:33 AM
,,السلام عليكم
شخبااااركم؟؟
للحين صامدون ولا طلق ولا شي
بس الصبح لما قعدت عندي ألم قوي في ظهري ,, والحين خف
عقب الغداء بروح المستشفى عشان تخطيط
وهداني خلصت الاناناس ولا صادني شي
بس بطني ظل يمشيني ,, مرتين -وانتو بكرامة- يصيدني خروج,, على الرغم ان اني مايصيدني خروج الا كل كم يوم
دعواتكم لي,,
وشروق اللي يتمم لش على خير,, ضجرتيني والله
طمنينا عنش وش قالوا لش في الموعد؟؟
شخبااااركم؟؟
للحين صامدون ولا طلق ولا شي
بس الصبح لما قعدت عندي ألم قوي في ظهري ,, والحين خف
عقب الغداء بروح المستشفى عشان تخطيط
وهداني خلصت الاناناس ولا صادني شي
بس بطني ظل يمشيني ,, مرتين -وانتو بكرامة- يصيدني خروج,, على الرغم ان اني مايصيدني خروج الا كل كم يوم
دعواتكم لي,,
وشروق اللي يتمم لش على خير,, ضجرتيني والله
طمنينا عنش وش قالوا لش في الموعد؟؟
خ
29-09-2009 | 11:35 AM
شروووووووووووووووووووق ماتشوفين شر يالغاليه
والله يفرح قلبج وقلب زوجج ويتمم عليج بكل خير مافيج الا العافيه لاتحاتين ماعليج من كلامهم
طمنينا عليج
اكو انا بعد سمعت اخبار مزعجة من صباح الله خير من الدوام شسوي ياربي تعبت بس موكله امري الى الله هو اعلم بحالي :confused:
والله يفرح قلبج وقلب زوجج ويتمم عليج بكل خير مافيج الا العافيه لاتحاتين ماعليج من كلامهم
طمنينا عليج
اكو انا بعد سمعت اخبار مزعجة من صباح الله خير من الدوام شسوي ياربي تعبت بس موكله امري الى الله هو اعلم بحالي :confused:
ف
29-09-2009 | 11:43 AM
هلا والله دموع الله يسهل عليج ان شا ءالله كل يوم ادخل التجمع الصبح ادور خبر ولادتج هههههههههه الله يسهل عليج شكلج بتولدين في شهري الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة
خذيت الله يصبر قلبج خيو إلا ما قلتي لي المفرش اللي من إشراقة رضيع السعر جم 20 ولا 16 دينار لأنج دودهتيني
خذيت الله يصبر قلبج خيو إلا ما قلتي لي المفرش اللي من إشراقة رضيع السعر جم 20 ولا 16 دينار لأنج دودهتيني
ب
29-09-2009 | 11:48 AM
بنات عندي سؤال
زوجي وياه واحد بالدوام اكتشفو عنده انفلونزا الخنازير وقالو للباقي يروحون يسووون فحص والحمدلله زوجي طلع سليم بس هو متخوف ان الله لا يقولها تطلع اعراض المرض بعدين فعطوه حبوب يصير ياخذها او الحامل تاخذها مع ان احنا بعافيه ولله الحمد سليمين اخاف اشرب الحبوب وياثر عالجاهل
زوجي وياه واحد بالدوام اكتشفو عنده انفلونزا الخنازير وقالو للباقي يروحون يسووون فحص والحمدلله زوجي طلع سليم بس هو متخوف ان الله لا يقولها تطلع اعراض المرض بعدين فعطوه حبوب يصير ياخذها او الحامل تاخذها مع ان احنا بعافيه ولله الحمد سليمين اخاف اشرب الحبوب وياثر عالجاهل
ف
29-09-2009 | 12:32 PM
وحشتيني شخبارج ان شا ءالله تمام اشوفج اطلين ههههههههه
د
29-09-2009 | 01:25 PM
,, فراولة شكلي بوصل لاكتوبر
كنت ابغي في سبتمبر عشان يصير هو وابوه في نفس الشهر
بس يالله اهم شي اولد طبيعي وولادة سهلة ..واقوم بالسلامة اني والبيبي,,
كنت ابغي في سبتمبر عشان يصير هو وابوه في نفس الشهر
بس يالله اهم شي اولد طبيعي وولادة سهلة ..واقوم بالسلامة اني والبيبي,,
ف
29-09-2009 | 01:27 PM
الله يسهل عليج دموووع بس انتي روحي امشي عشان تسهل الولاده
ف
29-09-2009 | 01:30 PM
دموووع ها شنو قالو لج المستشفى ما كو شي
د
29-09-2009 | 01:46 PM
,,مااقدر امشي زين
خااصة اني كل في الحمام .. والبول ينحبس عندي ويغربلني
وغرشة الماي على طول صوبي واشرب واااااجد .. والحمدلله اشوف كل مااشرب اكثر يخف عليي
امس مشيت وماقدرت اكمل دايركت من وصت المطعم دخلت الحمام
وامس ماقالوا لي شي جديد,, بس سووا لي تخطيط وقالت لي يوميا تعالي
شافت نبض البيبي وحركته,,
تقول لي اكلي زين,, قلت لها يتحرك البيبي اوكي لا؟ الا تقول لي مو عن الحركة,, عن الجرافيك
ماادري شنو تقصد بالجرافيك,, يعني نبضه ماكان اوكي؟؟
خااصة اني كل في الحمام .. والبول ينحبس عندي ويغربلني
وغرشة الماي على طول صوبي واشرب واااااجد .. والحمدلله اشوف كل مااشرب اكثر يخف عليي
امس مشيت وماقدرت اكمل دايركت من وصت المطعم دخلت الحمام
وامس ماقالوا لي شي جديد,, بس سووا لي تخطيط وقالت لي يوميا تعالي
شافت نبض البيبي وحركته,,
تقول لي اكلي زين,, قلت لها يتحرك البيبي اوكي لا؟ الا تقول لي مو عن الحركة,, عن الجرافيك
ماادري شنو تقصد بالجرافيك,, يعني نبضه ماكان اوكي؟؟
ف
29-09-2009 | 01:51 PM
الحمدالله الله يسهل عليج بس
جان سألتيها يعني شنو
شربي موسي وايد زين يدر البول الله يعزج زين الشعير
ولا باربيكان
جان سألتيها يعني شنو
شربي موسي وايد زين يدر البول الله يعزج زين الشعير
ولا باربيكان
ف
29-09-2009 | 01:57 PM
يله اشوفكم على خير حبيباتي
الله يسهل عليج دموووع وتقومين بالسلامة يارب
الله يسهل عليج دموووع وتقومين بالسلامة يارب
ب
29-09-2009 | 02:15 PM
شرووووووووق ان شاء الله خير وما تشوفين شر
وطمنينا عليج
صوووت شحلاتها الاغراض
الله يجيب آية بالسلامة
شخباااار؟؟؟
وطمنينا عليج
صوووت شحلاتها الاغراض
الله يجيب آية بالسلامة
شخباااار؟؟؟
ع
29-09-2009 | 04:34 PM
مساء الخير
شخباركم عساكم بخير ان شاء الله
شروووق
عسى ماشر طمنينا
ان شاء الله البيبي مافيه الا العافيه
ع الاقل فولي شي لا تتتركينا وتروحين جذي
عورتي قلبي الصراحه
كفايه قصتج القبليه الي صيحتني موت
يارب تمم على شروق حملها بخير وارزقها ضناها بصحه وعافيه
وادخل الفرح والسرور في قلبهم
ولا تحرمهم من الذريه الصالحه
طمنينا عليج
تكفيييين
شخباركم عساكم بخير ان شاء الله
شروووق
عسى ماشر طمنينا
ان شاء الله البيبي مافيه الا العافيه
ع الاقل فولي شي لا تتتركينا وتروحين جذي
عورتي قلبي الصراحه
كفايه قصتج القبليه الي صيحتني موت
يارب تمم على شروق حملها بخير وارزقها ضناها بصحه وعافيه
وادخل الفرح والسرور في قلبهم
ولا تحرمهم من الذريه الصالحه
طمنينا عليج
تكفيييين
ع
29-09-2009 | 04:38 PM
براءة الروح
ماعليكم شر
بس مهما البنات قالولج شي
ترى مابنفيدج كثر مابيفيدج
كلام الدكاترة
لا تلعبين في نفسج روحي الدكتور سألي عن صحتكم في اقرب وقت
ماعليكم الا العافيه
ماعليكم شر
بس مهما البنات قالولج شي
ترى مابنفيدج كثر مابيفيدج
كلام الدكاترة
لا تلعبين في نفسج روحي الدكتور سألي عن صحتكم في اقرب وقت
ماعليكم الا العافيه
ع
29-09-2009 | 04:39 PM
دمعه
شخبارج
هانت هانت اختي
يقولون الاسهال من علامات المخاض
ويمكن الي فيج بدايه اسهال
شخبارج
هانت هانت اختي
يقولون الاسهال من علامات المخاض
ويمكن الي فيج بدايه اسهال
ع
29-09-2009 | 04:42 PM
اي نسيت اقولج
اغلب الظن تقصد النرس بالتخطيط انه اكلي زين عشان يبين التخطيط واضح عندهم لانه مع قله الاكل تقل حرك الياهل شوي.. انا قبل قالوا لي جذي
او تلقينها نرس يديده وتبي تتفلسف
طمنينا اشصاراليوم؟؟؟؟؟
اغلب الظن تقصد النرس بالتخطيط انه اكلي زين عشان يبين التخطيط واضح عندهم لانه مع قله الاكل تقل حرك الياهل شوي.. انا قبل قالوا لي جذي
او تلقينها نرس يديده وتبي تتفلسف
طمنينا اشصاراليوم؟؟؟؟؟