تهاني العروسة;10439437:
مشكورة ام فرووس كلامش واجد حليو هذا من بدال ما تقولين الحمدالله على السلامة قاعدة تقولين كلام فاضي شنو ما ابي انش تعرفين متى صار حملي وش قصدش يعني هذا كلام؟؟؟ والله العظيم عيب يالله ما توقعت منش هالكلام توني جايفتنه الحين وانتي كنتي متصلة فيني مو عشان تقولين لي الحمدالله على السلامة كان هالموضوع في بالش وهو موضوع كلش تافه
اولا انا ما قلت شي مو عدل .. عشان تقولين ما توقعت او شي ..
وفي ناس واجد ما يحبون يقولون موعد ولادتهم موعشان شي بس ما يحبون
ليش يعني راح فكرش في شي مو زين ؟؟
لان انتي ببداية حملج قلتي لي موعد غير ولما جفتج في عرس بنت خالتي قلتي لي نهاية 10صح او لا ؟؟ حتى يوم بنت عمتي قالت ج عن موعدها قلتي لهابي ما باقي شي وافتكتين اني باقي عليي واجد صح او لا ؟؟
وبعدين مو حلوه منج انج تقولين اني متصله عشان هالموضوع !!
وانتي تدرين وانا قلت لج اني عارفتج من البداية ,.
وانا من قبل ما تدشين المنتدى كنت اتصل فيج عدل اولا ؟
مو كنت اطق لج مس كول وتتصلين فيني ونسولف اكثر من ساعه واحنا نهذر ؟؟
عموما ً .. اذا هاي نيتج .. ف مشكوة ورحم الله والديج .