تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
@
تهاني العروسة;10439437:
مشكورة ام فرووس كلامش واجد حليو هذا من بدال ما تقولين الحمدالله على السلامة قاعدة تقولين كلام فاضي شنو ما ابي انش تعرفين متى صار حملي وش قصدش يعني هذا كلام؟؟؟ والله العظيم عيب يالله ما توقعت منش هالكلام توني جايفتنه الحين وانتي كنتي متصلة فيني مو عشان تقولين لي الحمدالله على السلامة كان هالموضوع في بالش وهو موضوع كلش تافه


اولا انا ما قلت شي مو عدل .. عشان تقولين ما توقعت او شي ..
وفي ناس واجد ما يحبون يقولون موعد ولادتهم موعشان شي بس ما يحبون
ليش يعني راح فكرش في شي مو زين ؟؟
لان انتي ببداية حملج قلتي لي موعد غير ولما جفتج في عرس بنت خالتي قلتي لي نهاية 10صح او لا ؟؟ حتى يوم بنت عمتي قالت ج عن موعدها قلتي لهابي ما باقي شي وافتكتين اني باقي عليي واجد صح او لا ؟؟
وبعدين مو حلوه منج انج تقولين اني متصله عشان هالموضوع !!
وانتي تدرين وانا قلت لج اني عارفتج من البداية ,.
وانا من قبل ما تدشين المنتدى كنت اتصل فيج عدل اولا ؟
مو كنت اطق لج مس كول وتتصلين فيني ونسولف اكثر من ساعه واحنا نهذر ؟؟
عموما ً .. اذا هاي نيتج .. ف مشكوة ورحم الله والديج .
@
بنات شخباركم وحشتوني €؟؟
@
رنين وام زينه ولدوا ؟؟ متى ..؟ وشنو يابوا !
@
تهاني العروسة;10439540:
الحمدالله ولدت بالسلامة والي يحبني سأل عني وقال الحمدالله على سلامتها والي يعزني زارني هذا اهم شي ما بعور راسي بكلام فاضي كفاية اجوف حمودي بحضني :Dانسى كل شي


ولو انا صديقتج .. مو حلووو هالاسلوب جدام الجماعه احنا كبار وصرنا امهات ..
يعني مو صغار عشان نستخدم هالاساليب .. عندج رقمي دزي مسج وقولي وش في خاطرش
موجدام العلا والملا وعلى عينك يا تاجر واشكره .
ت
صباح الخير بنات

دام في اشكال في المنتدى حشورة وام اسألة فأني ما بكون وياكم في التجمع اسمحولي اني حبيتكم واعتبرتكم نفس خواتي كلكم وما لكم ذنب بلي صار :wink:

ودايما بسأل عنكم ولا بنساكم


والله يسهل عليكم حوامل كلكم

واني مابرد عليش يا ام فراس يقولون الحقران يقطع الجبد والمصران فبحقرش يا عمري :wink:

بتوحشوني كلكم

مع السلامة
ز
صباح الخير بنات الكل شخباركم ويسهل على الحوامل وفرواله قلبي الله يسهل عليج

دمعه يتغير شكل الجاهل بعدين نور بنتي كانت شكل وصارت شي ثاني

وتهاني صلي على النبي خيوه وما يسوى تطلعيبن برى التجمع وانتي اعقل من جذي اوكي خيوه

صوت قلبي وحشتني من جد انتظر تولدين بفارغ الصبر عشان اجي اشوفش واشوف ايه الحلوه صديقه بنتي ان شاء الله

بطه شخبار مرايم

اساير شخبار ش وشخبار ولدج
وحشتني شخبارش قلبي

مس روز والبيان وين ما تبين

وقنوت

اخاف انسى اسماء الكل شخباركم

قلبي مع نوراه مع عمتي بس على طول احاتيها
*
صوت الحنان;10442810:
ميس روز
حلوين الصور و طريقتهم بس شواقة محلية الصور
الله يخليها لكم

أم زينة
لا تخافين بتجيش الآلام مرة وحدة جهزي روحش
انزين ما جيكوش اذا متوسعة و إلا لا ؟



لا ماجيكوني
يوم الاحد كان موعدي في المركز وقالت لي بنعطيج مهله اسبوع بعد وعطتني موعد الاحد الياي
امس رحت مركزي الصحي حق الاجازه الا تقولي المفروض يحولونج السلمانيه حق تخطيط قالت لي اذا ماولدتي لي يوم اخميس روحي طوارئ االسلمانيه وقوليلهم ان طاف موععدج حق يسون لج تخطيط تقول يعطون مهله مايولدونج اسبوع مو ان حق وزن بس مالت الوزن كتبت لي موعد في الكارت ولا عطتني تحويل مادري شاسوي الحين اخاف اروح السلمانيه ويولدني صناعي :( او قيصريه وانا مابي
ز
أم زينة;10450337:
لا ماجيكوني
يوم الاحد كان موعدي في المركز وقالت لي بنعطيج مهله اسبوع بعد وعطتني موعد الاحد الياي
امس رحت مركزي الصحي حق الاجازه الا تقولي المفروض يحولونج السلمانيه حق تخطيط قالت لي اذا ماولدتي لي يوم اخميس روحي طوارئ االسلمانيه وقوليلهم ان طاف موععدج حق يسون لج تخطيط تقول يعطون مهله مايولدونج اسبوع مو ان حق وزن بس مالت الوزن كتبت لي موعد في الكارت ولا عطتني تحويل مادري شاسوي الحين اخاف اروح السلمانيه ويولدني صناعي :( او قيصريه وانا مابي



لا تخافين انتي شكثر تاخرتي عن الموعد

يحطون طلق صناعي اذا ما جى الطلق الطبيعي ويصبرون اسبوع بعدين يعطون صناعي وان شاء الله يجي لش الطلق الليله بحق محمد وال محمد والله يسهل عليش
*
زهور
موعدي كان 9 - 10
وللحين مافي بوادر
*
@ام فروس@;10449210:
رنين وام زينه ولدوا ؟؟ متى ..؟ وشنو يابوا !



رنون ولدت بالسلامه
بس انا للحين انطر الفرج
ز
ان شاء الليله تولدين ام زينه
*
من بؤك لي باب السماء
تعبني نوافي مايبي يطلع الله يحفظه
ص
هلوووووووو
توني جاية من موعدي
برد نسمي :D و بشرب لي شئ بارد ينعش و بجي أقرأ الواجب
*
هلا وغلا صوت
ها بشري شنو قالولج ؟؟
@
مرحباااااااا بنااااااااات
خخخخخخخ من زمااااااان ما قعدت من الصبح اياكم بروح اغسل المواعين اللي قرفت وبجيييييي قبل لا يقعد سيدان واسبحه:)
*
ههههههههههههههههه الله يعينج قنوت
انا ييت بيت ابوي وخليت المواعين تنقع بعدين بروح لهم
n
صوت: انا حصوصه كانت مثل نتوفتج، من ايي الليل واحط راسي ابي ارقد تقعد ترفس فيني وتتسمت حدها مع انها طول اليوم خامله، اقول لها يوزي الحين تتشيطنين ؟؟ يالله رقدي مع امج خخخخخخخخخخخخ كنت كله اسولف معاها، لا ولها بعد توقيت محدد من العشر في الليل لين تقريبا وحده ونص ثنتين

خذيتو: عفيه على الشاطره هلون البنات الحلوين خخخخخخخ

عيون: عفيه ممممممم الحين تعجبوني شاترين خخخخخخخخخخخخ

وحشتني: ما عليه الا العافيه علاوي حبيبي ، يمكن بتطلع له ضروس، ملاحظه هالفتره اشوف الامهات كله يقولون عيالهم فيهم صخونه واسهال ، ترا يمكن جريب بيسننون، الله يعينهم هالنتف مساكين، آيه عليج يا حصوه ياييج الدور خخخخخخخخخخخخخخ

اساير: ما عليكم شر الله يشفيكم

عيون: اللي تولد بقيصرية لازم على الاقل على الاقل سنة الى سنتين عشان الرحم يلتئم من الجرح

ام فروس وتهاني: صلو على النبي وذكرو الله، يا لله لا تتهاوشون انتو خوات وربع على ما ذكرتو ، وسبحان الله صار سوء تفاهم، وكل شي ينحل، بس تهاني لا تتركين التجمع عشان هالشي انتي اختنا
ص
خذيت .. خخخخخخخخ
أي مسن في الليل .. اني صار لي ليلتين من 9 و نص داشة نايمة .. اني و رجلي
و أولادي ينامون 8 ونص :D

قلتين لقنوت يعني عن السيكو بيكو ؟:D

دمعة .. إي فشلة اذا الحواجب بروشات خخخ
أني أشوة ما تطلع لي حواجبي بسرعة و لو طلعو ما يبينون لونهم فاتح
اما الشيرة .. مو صوبي كلش لأن ملسه ما يطلع لي الا خمس شعرات يمكن و اشيلهم بخيط او مكينة خخخخخ


فراولة .. الحمدلله كل شئ اوكي
بس قهرتني القابلة عاطتني موعد 27/10 قلتها بعيد اني من هالأيام ادش التاسع ما رضت
تقول إذا صار لش شئ لا سمح الله تعالي بدون موعد او روحي عيادة !!!!!!!!!!!!!!

ينبوع .. اقول قربت الساعة لنا خخخخخخ
ز
هلا والله صوت شخبارش خيتي
n
صوت وزهور وقنوت: صباح الخير شخباركم؟؟
X