تهاني العروسة;10450178:
صباح الخير بنات
دام في اشكال في المنتدى حشورة وام اسألة فأني ما بكون وياكم في التجمع اسمحولي اني حبيتكم واعتبرتكم نفس خواتي كلكم وما لكم ذنب بلي صار :wink:
ودايما بسأل عنكم ولا بنساكم
والله يسهل عليكم حوامل كلكم
واني مابرد عليش يا ام فراس يقولون الحقران يقطع الجبد والمصران فبحقرش يا عمري :wink:
بتوحشوني كلكم
مع السلامة
اسأله على شنو
بنات انا الحين سألتها او حشرت روحي بشي !! امرج غريب ..
واذا تبين تحقرين بكيفج .. احنا تعودنا على اسلوبج من سنين يا هنوووووووي :wink:
على اقل كلمه تزعلين .. بس قالوا لج البنات مو حلوة قدام الناس .
والحمد لله كل البنات قالوا ان كلامي ما فيه شي ..
انا ما غلطت عليج وله قلت شي عنج .. واصلا انا ما ابيج تردين اذا هاي اسلوبج
لان بنات التجمع ما تعودو على ان اكون اسلوبي جذي ..