تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
@
تهاني العروسة;10450178:
صباح الخير بنات

دام في اشكال في المنتدى حشورة وام اسألة فأني ما بكون وياكم في التجمع اسمحولي اني حبيتكم واعتبرتكم نفس خواتي كلكم وما لكم ذنب بلي صار :wink:

ودايما بسأل عنكم ولا بنساكم


والله يسهل عليكم حوامل كلكم

واني مابرد عليش يا ام فراس يقولون الحقران يقطع الجبد والمصران فبحقرش يا عمري :wink:

بتوحشوني كلكم

مع السلامة


اسأله على شنو
بنات انا الحين سألتها او حشرت روحي بشي !! امرج غريب ..
واذا تبين تحقرين بكيفج .. احنا تعودنا على اسلوبج من سنين يا هنوووووووي :wink:
على اقل كلمه تزعلين .. بس قالوا لج البنات مو حلوة قدام الناس .
والحمد لله كل البنات قالوا ان كلامي ما فيه شي ..
انا ما غلطت عليج وله قلت شي عنج .. واصلا انا ما ابيج تردين اذا هاي اسلوبج
لان بنات التجمع ما تعودو على ان اكون اسلوبي جذي ..
ح
باقي الامهاات شخباركم كلكم؟؟

امس رحت االى تهاني

ياعلييي حسوون فشلني تفشل .. من دخلنا بيتهم وهو يزززن ماسكت

خدته امها وقامت تصلي على النبي وتقرا عليه آيات وهو ابد عمش اصمخ مو راضي يسكت

ما اطيق اطلع ابه مكان العفطي
ح
بتحايل في رجلي اليوم جان يوديني مجمع الواااحه

متملله حددددددددددي من قعدة البيت
ا
قنوووووووووووت.. اي اذكر ...

بس نورر الصبااح اكي ويانا للحين .. :o:wink:
ح
اللهم صلي على محمد وآال محمد

ويش صاير عفر حسدواا تجمعنا

الصلاة على النبي
ص
البيان أني بعد اولادي كله أقدم عن موعدي
بس هالمرة أحس من ردحتي وية اولادي و الشغل أحس بولد واجد قبل خخخ
الله يتمم عليها و علي و نشوزف بناتنا :D

حبي الغالي .. هههههههههه ما ألتقينا .. شفنا صور بعض :D طبعا مستحيل أخليهم يشوفوني أحين
اليوم بس مدرسة ولدي شافتني إلا تقول لي .. ما عرفتش متغيرة وااااااجد .. كله من الحمل ؟:D

مينسا .. اني مركز المدينة واجد مرتاحة منهم .. منظمين و نظاف و بشوشين بس اليوم القابلة مو الدكتورة و شكها تبي تتفلسف ما رضت تعطيني موعد غلا بعد اسبوعين
يالله وش نسوي .
ح
ايي صح نسيت ارد على عيون

خيوو عيون اني ولدت بحمودي قيصريه وقالوا ليي لازم على الاقل سنتين عقب احمل عشان الجرح وعشان ما ارد اولد عملية

لكن الله اراد وحملت على حمودي وعمره 10 شهووور ..

مت من الخوف وقمت كلا اصيح وقلت بطيحه لانه اخاف ارد اولد عملية وحتى المستشفى خوفوووني

اذكر آخر موعد كان ليي في السلمانيه تقول ليي الدكتورة الهنديه كلشي طبيعي والبيبي راسه تحت بس اذا البيبي كبير نسويش عملية .. وعطتني سيدة حق اشعه وقالوا لي انه وزنه كيلوين و700 يعني مو كبير الحمدالله ..

والحمدالله رب العالمين ولدت طبيعي .. والله خيوو عقب ماولدت وطرشت مسجات الكل الا يتصل ليي .. اول سؤال يسألوني اياه .. ولدتين طبيعي ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه
ص
أم فروس .. خلاص هدي روحش خيو
انتين ما غلطتين و اني أشهد .. تهون لا تزعلين .. بس بعد تهاني توها والدة و يمكن صايرة حساسة و اعصابها متوترة فترة الأربعين

صلو على النبي محمد و آله
ح
ههههههههههههههههههههههههههههههه

يؤؤؤؤ صوت خلاااص خلها تدخل خذيت بضربها بالكرسي :UP202:

اني راويتها صورتي وهي ماروتني صورتها الخاااينه هههههههههههههههههههههههههههه
@
البياااااااان =====أقصد نور البحرين
ا
@ام فروس@;10451264:
اسأله على شنو
بنات انا الحين سألتها او حشرت روحي بشي !! امرج غريب ..
واذا تبين تحقرين بكيفج .. احنا تعودنا على اسلوبج من سنين يا هنوووووووي :wink:
على اقل كلمه تزعلين .. بس قالوا لج البنات مو حلوة قدام الناس .
والحمد لله كل البنات قالوا ان كلامي ما فيه شي ..
انا ما غلطت عليج وله قلت شي عنج .. واصلا انا ما ابيج تردين اذا هاي اسلوبج
لان بنات التجمع ما تعودو على ان اكون اسلوبي جذي ..



ام فروووووووووس .. ما قلنا خلاص لا .. ترى بزعل منش ... اني اعرفش انتي عااقلة و حبااابة واايد و تعذرين الناس كلهم ... يلا خلاص صلي على النبي و بلا هالكلام


ترى بأرفع حق الفيتووو اني و صوووت عليكم ...



يلا ما نبغي ردود من هالنووع يلا نبغي ردود حليوووه
n
دمعة;10451240:
,,السلااااام عليكم, شخباااركم؟؟
نماااز وراجعين:D


,,ام زينة شكلش يومين بالكثير وانتين مفششة هههههه
يعني نفسي.. حمووودي بعد عجبه الوضع في بطني.. قعد له 5 أيام زيادة على التسعة اشهر

,,نور الصباح شخباااارش؟؟
ماقلتين لي انتين من عشان اشوف اعرفش او لا



دموعة ما فهمت عليج!
د
nooral9ba7;10451390:
دموعة ما فهمت عليج!

,,نور الصباح امس قلتي انش دارسة اعلام ومتخرجة سنة 2007
يعني ويايي,, قلتي تخصصش علاقات عامة,, واني تخصصي مالتميديا
قلي يمكن نعرف بعض:D قلت لش ابغي معلومات اكثر بشوف اعرفش هههههه

اني دفعة 2002 وكنت ضعييييييفة>>>>كنت ..يعني شي ماضي ههههههه
n
دموعه: ههههههه انا ما قلت جذي، هاذي وحده ثانيه، انا قلت انا متخرجه من مدرسة الرفاع الغربي سنة 1999 ومن جامعة البحرين 2003-2004 وتخصصي انجليزي/فرنسي
n
قنوت: اتذكرهم وفي بعد بنات وايد اختفو شوفي اللستة مالت البنات الي ولودو بتشوفين ام عيسى ووايد اسامي، ترا الامومه تشغل وايد الله يعطينا الصحه والعافية وطولت البال، خصة بعد الي تشتغل وتدرس ، الله يعينج بطوط
خ
بنات :confused:

رحم الله من قرأ سورة الفاتحه وأهدى ثوابها الى روح صديقتي الغاليه أ/ ندى
@
صوت الحنان;10451330:
أم فروس .. خلاص هدي روحش خيو
انتين ما غلطتين و اني أشهد .. تهون لا تزعلين .. بس بعد تهاني توها والدة و يمكن صايرة حساسة و اعصابها متوترة فترة الأربعين

صلو على النبي محمد و آله


خيو انا عادي والله ما بقلبي شي بس والله مستغربه من اسلوبها وكلامها ناس تتسأل وحشورين والحقران يبط الجبد وانتي مو صديقتي يعني على شنو شقايله انا !!

البيان22;10451381:
ام فروووووووووس .. ما قلنا خلاص لا .. ترى بزعل منش ... اني اعرفش انتي عااقلة و حبااابة واايد و تعذرين الناس كلهم ... يلا خلاص صلي على النبي و بلا هالكلام


ترى بأرفع حق الفيتووو اني و صوووت عليكم ...



يلا ما نبغي ردود من هالنووع يلا نبغي ردود حليوووه


(y)
@
قنوت // اي وحشوني بنات التجمع القبلي غروبة وبنت البحرين وتوتة وجمال الزهره وايد اختفوووووووووووو
مالهم حس !
ح
خذيت بسررررررعه دخلي المسن


اكو الكرسي مال صوت يحاااارسش:UP202:
ح
يؤؤ خذيت منهي ؟؟

الله يرحمهاااااااا
X