تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
@
13-10-2009 | 12:35 PM
ام فرووووس =جمال الزهره اشوف لها مشاركات في قسم التربيه
*
13-10-2009 | 12:42 PM
البيان22;10451052:
سلام عليكم
شخباركم كلكم .؟؟؟ و حشتوني بالجد ....
ام زينة .. لا تخافين و لا شي .. اولاَ الطلق الصناعي ايحطن عليش لما اتوصلين اسبوعين و مو ولدتي .. و انتي للحين ما مهلتي شي عاادي ..اكووو مرت اخوي مهلت 10 اياام عقب موعدها و بعدين ولدت طبيعي و لا تخطيط راحت و لا هم يحزنون ... و القيصرية مو على كيفهم حبيبة قلبي ايسوون لش قايلين لش انتي لعبة في ايدهم .. لا يبه مو على كيفهم انتي اللي ا تقرري ويش تبغين ...
ان شاء الله اولد قبل العشر ايام لا تحبطيني :(
وباجر باذن الله بروح حق تخطيط وبتطمن ع البيبي لان المركز مايبردون القلب صراحه
ح
13-10-2009 | 12:43 PM
:21_161:
ا
13-10-2009 | 12:43 PM
خذيت الروح;10451489:
بنات :confused:
رحم الله من قرأ سورة الفاتحه وأهدى ثوابها الى روح صديقتي الغاليه أ/ ندى
الله يرحمها ...
من شنوو متوفيه ؟
*
13-10-2009 | 12:44 PM
صوت الحنان;10451061:
أم زينة .. يووووووووو
صدق فيني خرف الحمل لكن في مشاركة من امس فراولة تقول طمنينا .. أم زينة أنتين اللي فيش خرف قرب الولادة :D
أيوااااااه اللي صادش أحين بوادر ولادة الله يسهل عليش
الالالالالالالالالالالالالالالاي يعني جريب بولد
بس راح الاالم الحين اختفى مادري جان بيرجع بعدين يارب اولد اليوم وباجر تسمعون خبر ولادتي يارب
ادعووووووووولي
*
13-10-2009 | 12:46 PM
دمعة;10451240:
,,السلااااام عليكم, شخباااركم؟؟
نماااز وراجعين:D
,,ام زينة شكلش يومين بالكثير وانتين مفششة هههههه
يعني نفسي.. حمووودي بعد عجبه الوضع في بطني.. قعد له 5 أيام زيادة على التسعة اشهر
,,نور الصباح شخباااارش؟؟
ماقلتين لي انتين من عشان اشوف اعرفش او لا
الله يسمع منج
شكله الليله او باجر بأذن الله لان احسن في الم خفيف ايي ويروح بس حده خفيف مو قوي
ا
13-10-2009 | 12:47 PM
أم زينة;10451559:
الالالالالالالالالالالالالالالاي يعني جريب بولد
بس راح الاالم الحين اختفى مادري جان بيرجع بعدين يارب اولد اليوم وباجر تسمعون خبر ولادتي يارب
ادعووووووووولي
ان شاء الله يااارب ..
عشااان اتجربين المتعة و التسلية ... خخخخخخخخخخ و الله حليووه الولادة اسهل من الحمل كله .. :wink:
*
13-10-2009 | 12:47 PM
حبي الغالي;10451260:
خيوو ام زينه الله يسهل عليييش يارب
مس ديور عظم الله اجرش وعساه آخر الاحزااان
تسلمين حبيبتي
والله يسمع منج ان شاءالله
ادعولي بولاده سهله وميسره
n
13-10-2009 | 12:49 PM
خذيت: منهي أ. منى؟ الله يرحمها ويغمد روحها الجنة؟؟
بنات توها امي خبرتني ان في مدرسة ماتت وهي حامل في الشهر الخامس عندها 3 عيال من قبل/ الله يرحمها انفجر عندها الرحم وصادها نزيف وماتت ، اقرو على روحها الفاتحه
بنات توها امي خبرتني ان في مدرسة ماتت وهي حامل في الشهر الخامس عندها 3 عيال من قبل/ الله يرحمها انفجر عندها الرحم وصادها نزيف وماتت ، اقرو على روحها الفاتحه
ص
13-10-2009 | 12:49 PM
يااااااااااعلي خذيت
توها متوفية يعني؟؟ لو ذكرتينها؟؟
الله يرحمها و يرحم أموات المؤمنين و المؤمنات
أم زينة .. لا خيو بيرجع لش الألم لا تحاتين .. بيرجع لش و شوي شوي تقل الفترة بين كل ألم و ألم
الله يسهل عليش
أنزين قومي أشربي حليب وية سمسم .. دفي لش حليب و اشحنيه سمسم
و اذا عندش عشبة مريم سوي لش
توها متوفية يعني؟؟ لو ذكرتينها؟؟
الله يرحمها و يرحم أموات المؤمنين و المؤمنات
أم زينة .. لا خيو بيرجع لش الألم لا تحاتين .. بيرجع لش و شوي شوي تقل الفترة بين كل ألم و ألم
الله يسهل عليش
أنزين قومي أشربي حليب وية سمسم .. دفي لش حليب و اشحنيه سمسم
و اذا عندش عشبة مريم سوي لش
*
13-10-2009 | 12:53 PM
البيان
خخخخخخخخخخخخ على قولة تهون تقول الولاده ماتعور بس الطلق يعور
صوت
يعني احط سمسم عادي ويا الحليب ؟؟
او اطحنه ؟؟
بس الحين كلش احس مافيني شي
يعني اذا شربته بيرجع ايي
خخخخخخخخخخخخ على قولة تهون تقول الولاده ماتعور بس الطلق يعور
صوت
يعني احط سمسم عادي ويا الحليب ؟؟
او اطحنه ؟؟
بس الحين كلش احس مافيني شي
يعني اذا شربته بيرجع ايي
*
13-10-2009 | 12:54 PM
الله يرحم جميع امواتنا المسلمين
د
13-10-2009 | 12:55 PM
nooral9ba7;10451453:
دموعه: ههههههه انا ما قلت جذي، هاذي وحده ثانيه، انا قلت انا متخرجه من مدرسة الرفاع الغربي سنة 1999 ومن جامعة البحرين 2003-2004 وتخصصي انجليزي/فرنسي
,,ههههههه شكلي مووول رايحة عليي
خربطت يعني بينش وبين وحدة ثانية,, لاتعاتبيني خخخخخخخ
خذيت الروح;10451489:
بنات :confused:
رحم الله من قرأ سورة الفاتحه وأهدى ثوابها الى روح صديقتي الغاليه أ/ ندى
,,الله يرحمها ويغمد روحها الجنة
nooral9ba7;10451594:
خذيت: منهي أ. منى؟ الله يرحمها ويغمد روحها الجنة؟؟
بنات توها امي خبرتني ان في مدرسة ماتت وهي حامل في الشهر الخامس عندها 3 عيال من قبل/ الله يرحمها انفجر عندها الرحم وصادها نزيف وماتت ، اقرو على روحها الفاتحه
,,ياكافي الشر يادافع البلاء
الله يرحمها برحمته
صوت الحنان;10451597:
يااااااااااعلي خذيت
توها متوفية يعني؟؟ لو ذكرتينها؟؟
الله يرحمها و يرحم أموات المؤمنين و المؤمنات
أم زينة .. لا خيو بيرجع لش الألم لا تحاتين .. بيرجع لش و شوي شوي تقل الفترة بين كل ألم و ألم
الله يسهل عليش
أنزين قومي أشربي حليب وية سمسم .. دفي لش حليب و اشحنيه سمسم
و اذا عندش عشبة مريم سوي لش
,,صوووت اني ماشربت حليب وسمسم لأني مااطيق الحليب خير شر...
بس جربت عشبة مريم,, من صار عندي ألم خفيف واني ماادري هذا طلق او لا.. دايركت جبت العشبة وشربت مايها,, اني كنت ناقعتنها من قبل بيوم تحسبا لأي طارئ ههههههه
والحين بقى منها عشبتين وديتهم لوحدة توها داشة التاسع:wink:
بقول لكم قصة ولادتي بعدين لما افضى,, فيها شي ماتدرون عنه.. شي كريه ومخيف ههههه:tongue:
*
13-10-2009 | 01:00 PM
ههههههههههههههههههههه دموعه
يالله قوليها قبل لا ارجع الشقه
ماعندي نت هناك
ابي اجوف المخيف واالكريه
يالله قوليها قبل لا ارجع الشقه
ماعندي نت هناك
ابي اجوف المخيف واالكريه
ا
13-10-2009 | 01:03 PM
ام زينة .. لا تطحنين السمسم ..
بس سوي حليب و حطي فيه عسل و اخذي سمسم و حطيه عليه و اشربية ...
ما بتحسين بألم واايد بس بسرعة بتتوسعين ...
لا تسوين لش دراسين و لا تفكرين في ماي ورد و زعفراان .. لان ازيد الالم عليش بدوون فاايدة
و مو زين الى البيبي ..
بس سوي حليب و حطي فيه عسل و اخذي سمسم و حطيه عليه و اشربية ...
ما بتحسين بألم واايد بس بسرعة بتتوسعين ...
لا تسوين لش دراسين و لا تفكرين في ماي ورد و زعفراان .. لان ازيد الالم عليش بدوون فاايدة
و مو زين الى البيبي ..
ح
13-10-2009 | 01:03 PM
ايي صدق
ترى الولادة ماتعور بس تعصرين عشان يطلع البيبي
الطلق الا يدبببببح
ترى الولادة ماتعور بس تعصرين عشان يطلع البيبي
الطلق الا يدبببببح
*
13-10-2009 | 01:06 PM
كشخه
يالله انا بروح اسوي حليب سمسم
وبروح الشقه
وانشاء الله تسمعون اخبار زينه عني
مع السلامه
يالله انا بروح اسوي حليب سمسم
وبروح الشقه
وانشاء الله تسمعون اخبار زينه عني
مع السلامه
د
13-10-2009 | 01:19 PM
,,ام زينة مابكتب الحين.. عشان ماتشوفينه الا بعد ولادتش
لأن اللي صار ليي كان بالضبط مثل اللي قريته في قصة ولادة وحدة من المنتدى
حتى استغربت اقول يصير جديه في الولادة؟؟ واثاريه صار ليي عقب:(
يالله بقوم لهالنتفة وبتجهز للغداء الحين بيجون من المدارس,, سي يو
لأن اللي صار ليي كان بالضبط مثل اللي قريته في قصة ولادة وحدة من المنتدى
حتى استغربت اقول يصير جديه في الولادة؟؟ واثاريه صار ليي عقب:(
يالله بقوم لهالنتفة وبتجهز للغداء الحين بيجون من المدارس,, سي يو
ح
13-10-2009 | 01:26 PM
ماعلييي منش دمعووه والله ويش حلاوتها الولادة خخخخخخخخخخخخخخخ :tongue:
ا
13-10-2009 | 01:35 PM
اي و الله حبي صااادقة ...
الولادة و لا تعووور و لا شي ....ز اقوليش ام زينة اسهل من الحمل كله ..
الولادة كوووم و الحمل كله كوووم .. ساعتين و انتين مخلصة كل شي ونايمة و بتشوفين النتفة اللي انتي تنتظرينها 9 اشهر .. و بتنسين الدنيا و ما فيها ...
الولادة و لا تعووور و لا شي ....ز اقوليش ام زينة اسهل من الحمل كله ..
الولادة كوووم و الحمل كله كوووم .. ساعتين و انتين مخلصة كل شي ونايمة و بتشوفين النتفة اللي انتي تنتظرينها 9 اشهر .. و بتنسين الدنيا و ما فيها ...