تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ز
nooral9ba7;10450774:
صوت وزهور وقنوت: صباح الخير شخباركم؟؟



صباح الورد

انا بخير الحمدالله
*
لووووووووووول صوت من وين يبتي فراوله تراها محد خراف الحمل مابيروح شكله
بس دري انج تقصديني
يعني انتي الحين دشيتي التاسع والا للحين ؟؟
ص
عيون بن عون .. لا إله إلا الله
نتوفتي إذا طلع شعرها علي يعني نافورة تأبر القلب خخخخخ

قنوت .. أفا بس أفا .. اني اعصي خذيتو عليش .. وش تبين تشوفين فيني خخخخخ
بصور خشمي و بطرش لش الصورة :D

مينسا .. وين في مدينة عيسى بيتكم؟ و متى مواعيدش ؟؟

فاتي هلا عيوني

أم عبود .. يااااااعلي فضحة السالفة :D

وحشتني .. ما عليه شر علاوي الصغنون
@
نور===
زهورررر===
أم زينة=====
صوت=====
البيااااااان=====وينش ما تبينين
صحووووب======شخبار السهرررر
وش ريوقكم اني اكلت كورن فلكس ولحين جوعانه ما تعشيت أمس
*
انا تريقت بيض وخبز :)
وشربت شاي حليب
ص
عيون
هرارش تسوين ربط توش وحدة عالأقل جيبي بعد اثنين
خيو ما عليش من الهرار اللي يقول عملية لازم جم سنة .. اني أحمد ولدي عملية و لما كمل سنة حملت .. جبت يوسف بولادة طبيعية

كل شئ بإرادة الله

بس أحسن تنتظرين لما قصودة تكبر شوي

قلب البتول .. الله يتمم لش على خير

أسور .. ما عليكم شر .. إي لازم ترفعين راسه شوي وقت الرضاعة

زهور .. و حقويش تنتظريني أولد .. تعالي أحين .. الله يخليش يا أحلى زهورة .. أستانست يوم اللي جيت لش
الله يبلغنا و نشوف بناتنا صديقات .. حلاوتهم :D

أم زينة .. لا خيو لا تخافين .. روحي التخطيط .. مو مني و الطريق بقولون لش عملية
روحي و شوفي وش يخبرونش
*
حسيت اني نزل علي شي رحت جيكت الا افرازات بيج عادي
بس في الم حده خفيف مثل الابر تحت مادري بوادر ولاده او لا
n
انا تريقت سندوجتين بيض مفيوح وجبن وشربت حليب ---> علي بالعافيه خخخخخخخخخ
*
شكلي باجر بروح حق التخطيط عشان مره وحده يعطوني اجازه مرضيه
بس المشكله ان الدكتوره باسمه ابو الفتح كانت ماعطتني موعد ولاده 15 - 10 يعني يوم الخميس
مادري اخليه لي يوم الخميس اذا ماياني طلق ولا شي بروح وتوكل على الله
@
قعد سيدان بروح اسبحه وبجهز روحي للدوام اليوم اول ليل وذاك اليوم ولا وحده قالت بتتبرع تداوم عني :)

عليكم بالعافيه ع الريوق
نوور صار خاطري في بيض مفيوح من زمان ما اكلت مع جبن وطماط في الشوايه الاااااااااي
ا
سلام عليكم

شخباركم كلكم .؟؟؟ و حشتوني بالجد ....

ام زينة .. لا تخافين و لا شي .. اولاَ الطلق الصناعي ايحطن عليش لما اتوصلين اسبوعين و مو ولدتي .. و انتي للحين ما مهلتي شي عاادي ..اكووو مرت اخوي مهلت 10 اياام عقب موعدها و بعدين ولدت طبيعي و لا تخطيط راحت و لا هم يحزنون ... و القيصرية مو على كيفهم حبيبة قلبي ايسوون لش قايلين لش انتي لعبة في ايدهم .. لا يبه مو على كيفهم انتي اللي ا تقرري ويش تبغين ...

صوووت .. شخبارش و شخبار النتفة اليوم اتطمنتئي عليها ... يلا اني انتظر ولادتش انشوف من انتي والله اختي اللي قبل :D

زهور... هلا و حبيبة قلبي فديتش .. شخبارش و شخبار نواره ... ان شاء الله زينة

قنووت .. وحشتوني واايد ليش ما دخلي المسن الحين من زماان من شفناش ...

مس روز ,, الله يرحمها .. و عظم الله أجركم .. شخبارش و شخبار شوااقه و الله خااطري اشوفكم .. خب وحشتيني امش بوزي اشوفها .. كل مرة اروح بيتهم ما ألقاها و لما قلت ليها تعالي بيت ابوي ابغي اشوفش حقرتني لكن ما عليه ,,,

وحشتيني .. ما يشوف شر البطل اتحملي فيه ... حطي بالش عليه .. سلمي على امش وااايد .. ادري اكيد اهي حالتها حالة عليه ازيد منش ...

بطة .. شلونش و شلون مايا ..

خذيت و عيون ... عفيه على البناات القماررة .. جذي البنات و الله بلاش ... شخباركم ...و شخبار النتفات ...

ام فروس و تهاني .. بناات مو جذي عااد مو اتوقعنا منكم جذي اتسوون ... انتون ربع .. و اني اقترح انكم اتحااولون تتفاهمون وي بعض برى التجمع عشااان ما يصير تتحسسون من بعض .. مهما كااان انتو ربع ...
تهااني حبيبة انتي في فترة نفااس و بتصيرين حسااسة اشوي من اي كلام .. فلا تتحسسين ام فروس ما كانت تقصد شي ... و احنا فهمنا انها تبغي تتأكد من انه هذا انتي صديقتها او لا ... لا تصيري حساسة حبيبة قلبي تهااني ...

ام فروس .. حاسبي الى صديقتش اهي في فترة نفاااس .. ما تقصد اهي تهاني .. اكوو قلت هي فترة نفااس من جذا اتقول هالحجي .. ترى عاادي الوحدة في هذي الفترة اتقول اي شي و انتي مجربة قبل النفااس ..

و الله أنا أعذركم ثنتينكم .. و لا اتصيرون حساساات وااجد .. ترى هالحجي وراد الحدووث بين اي اثنين في العالم..

نور .. شخبارش و شخبار حصحص .. اتحملي فيها ...

مسااامحة بناااات اللي نسيتهم مو مني .... و الله فكري في اخوي اللي في المدرسة .. مسكين راايح على وجهه ما يدري انهم بيسوون فوضى اليووم في مدرستهم .. و حدنا خايفين عليه .. نجاان مو يصير فيه شي
ص
هلا و الله نور الصباح .. شكلها نتوفتي بتطلع ربشة خخخخ
ما عليه عسل على قلبي :D محلا البنات يتدلعون خخخ

أم زينة .. يووووووووو
صدق فيني خرف الحمل لكن في مشاركة من امس فراولة تقول طمنينا .. أم زينة أنتين اللي فيش خرف قرب الولادة :D
أيوااااااه اللي صادش أحين بوادر ولادة الله يسهل عليش

قنوت .. تريقت .. بيضة مفيوحة .. و سندويتشتين جبن و جاي حليب .. و تالي شربت عصير برتقال .. صايرة أموت في عصير البرتقال
ص
هلا البيان
تصدقين توني بسألش عن أختش .. آخر مرة جم عطوها موعد الولادة ؟؟ أني فهيمة قالت لي 11/11 و بعد رحت لها و بعد أكدت لي 11/11 بس أحس روحي بولد قبل خخخخ

تهاني حبابة .. و الله ما له داعي كل هالكلام .. خيو انتين صديقة و اخت عزيزة بس الحق ينقال إن كلام ام فروس ما فيه شئ
و إحنا قرينا كلامها و ما فهمناه غلط .. يالله يا أم أحمد أنتين أعقل من جدي .. ترا الدنيا ما تسوى احد يزعل من احد و ما حد ضامن شئ في هالدنيا .. و لا تظلون زعلانين أكثر من ثلاثة أيام مو زين ..
اللهم صل على محمد و آل محمد
ا
هلا صوووت ..

اهي عاطتنا زينب الجفيري موعدها 11\11 .. و اتقول شكلي بولد قبل بعد نفس الحجي اللي اتقولينه .. اتقول شكلي بقدم اسبوع على الموعد .. لان اتقول اهي في اولادها اتقدم اسبوع قبل الموعد اللي يعطونها ايااه .. بس احنا نبغااها تولد 11\11 لان التاريخ حليوو ..

اهي بتجيب بنوته بتسميها ملاك
ز
صوت الحنان;10450849:
عيون بن عون .. لا إله إلا الله
نتوفتي إذا طلع شعرها علي يعني نافورة تأبر القلب خخخخخ

قنوت .. أفا بس أفا .. اني اعصي خذيتو عليش .. وش تبين تشوفين فيني خخخخخ
بصور خشمي و بطرش لش الصورة :D

مينسا .. وين في مدينة عيسى بيتكم؟ و متى مواعيدش ؟؟

فاتي هلا عيوني

أم عبود .. يااااااعلي فضحة السالفة :D

وحشتني .. ما عليه شر علاوي الصغنون



بيتنه قريب المركز الصحي كلش لو ما الحر اكدر اتمشى له واروح

اني قاهريني هلمركز احس دام بدخل التاسع قريب المفروض يعطوني مواعيد قريبه

اني كان موعدي 6_10 عطوني الموعد الثاني 21_10 احس واجد لين اروح
n
البيان: شلونج حبابه شخبارج ، انا وحصاصي بخير الحمدلله
@
بنات تذكرون كان ايانا بنات واجد في التجمع ولدو اختفوووووواا

مثل غربة سماء الروح ونور البحرين وخدوج وفطووم وأميره عند زوجي ومس ديور وفجر وغيرهم تذكرووووووون
د
,,السلااااام عليكم, شخباااركم؟؟
نماااز وراجعين:D

أم زينة;10450486:
من بؤك لي باب السماء
تعبني نوافي مايبي يطلع الله يحفظه

,,ام زينة شكلش يومين بالكثير وانتين مفششة هههههه
يعني نفسي.. حمووودي بعد عجبه الوضع في بطني.. قعد له 5 أيام زيادة على التسعة اشهر

,,نور الصباح شخباااارش؟؟
ماقلتين لي انتين من عشان اشوف اعرفش او لا
ح
سلااااااااام

شخباركم؟؟

ماني ماااااني صوت وخذيت ماحاجييكم .. اني بعد امبي اشووفكم

يلا بتفق وياكم اني بعد لو اصفط يمين ههههههههههههههههههههههههههههه
ح
خيوو ام زينه الله يسهل عليييش يارب

مس ديور عظم الله اجرش وعساه آخر الاحزااان
X