زهورحلوه;10441714:
زينه الحمدالله وشخبار الولاده
والحمدالله على سلامتش
اليوم عيد ميلادي بنات ...
كل عام وانتي بخيييييييير
صوت الحنان;10441785:
وش صايووووووووووور؟
ما لكم إلا الكرسي أحين على روسكم
ههادة وش ؟؟ ما تتحملون بعض
تهون .. كلام ام فروس ما فيه شئ يا حبوبة .. هي متفاجئة و قالت لنا على اساس تتأكد
لا تصيرين واجد حساسة
و عيون بن عون .. صدقيني خذيتو ما تقصد شئ .. لكن بتل أدونها و لا يهمش كل شئ و لا زعل اختنا ام قصود
خذيتو .. هالمرة ما ابي اسمع منش كلمات مني مناك .. عالأقل قلتين صفطي يسار خخخخ
عيون امزح وياش بعد جبدي
خخخخخخخخ صوتو :o
صوت الحنان;10441814:
قلب البتول هلا عيوني
نورتينا .. أني بعد وياش الوحدة ما ترجع بيتها إلا هي فيها شدة الرجعة .. خل الرجال يعرفون معزتنا و يضوقون لين هم بروحهم
دمعة .. حلاوته حمادة .. الله يبلغش فيه ..
و لا تخافين بترجعين مثل قبل .. توها الناس .. بعد ما ترد صحتش .. طبعا بعد المساج و اللزي منه بترجعين مثل قبل و احسن
لكن اذا هملتين روحش بتعجزين خخخخخ
عيون .. ويلي عليها قصودة .. فديتها .. ماااااااني أبي أسوي حق بتي جدي عناقيص نافورة .. حلاوتهم البنات
قولي لا اله الا الله اول:)
ان شاء الله جريب
نب بس نافورة
الا نوافير>>>>>>> يعني نافورات
خذيت الروح;10442002:
السلام عليكم بنات كلكم صباح الخيرر
مس روز البقا براسج عمري والله يجعله اخر الاحزان
رنين الف حمدالله عالسلامه قدوم سيد علي ويتربى بعزكم ودلالكم
[QUOTE=عيون بن عون;10439878]لحظه اختي اشقايله انا عشان تردين علي بهاذا الاسلوب؟؟؟
يمكن انتي عندج عادي بس اول شي انا امزح مع صوت... ومب فضولي لهدرجه.. ثاني شي سببتيلي ((احراج)) بين الاعضوات... يعني الي بتقره ردج اشبتقول....
ياليتج راجعتي نفسج قبل ماتردين علي
عيون حبيبتي ==== اولا انتي كتبتي صوت وخذيت شنو بينكم وخاشينه شنو هالاتفاق يعني الواضح من كلامج ان ماكان موجه لصوت بس ، هذي نقطه النقطه الثانيه على مايبدو ان كلامي غشمرة ومزاح فرجاء اذا انتي مو قد الغشمره لاتتغشمرين اوكي علشان ماتقولين اني انا جرحتج او زعلتج لان هذا مو من طبعي ولا احب ازعل احد وياليت انتي الي راجعتي نفسج وشوفي تعليقي انا والصوره الي يمه هل طريقة كتابتي تبين ان انا كنت اتكلم ؟؟؟
مو انا الي بديت فيها الغشمرة
وماقلت لج لا تتغشمرين.. ياما تغشمرنا ومصخناها مع الكل وعاااادي
بس مابي انحرج بين العضوات..
اوكي انا وانتي وخل نقول 2 معانا بنفهم انها غشمره س الباقي لا.... ان شاء الله فهمتي علي.. وخص مابي اطولها وهي قصيرة
بطة حلوة;10442008:
مس روز الله يرحمها ويغمد روحها الجنة
زهوووووووووووووووووووووور عيد ميلاد سعيد كل عام وانتي بخير
عيوووون الله يخلي قصوووودة لج ان شاء الله
سويت ليكم شغله ويا هالموقع خخخخخخخخ
بدور موقع ثاني ان شاء الله احصل وبجيبه ليكم هني بعد خخخخخخخخخخخ
ايييييي تصدقين..:)
nooral9ba7;10442788:
عيون: وحليلها قصود الشيييييييييييتانه الله يحرسها ويحميها من العين حبيبت البي :)
شيتااااانه :wink::wink:
nooral9ba7;10442862:
عيون خذيتو تهاني: صلو على النبي واخزو الشيطان انتو خوات لا تتحسسون من بعض يا الله الله يهداكم لا تتهاوشون كلنا خوات وتركو المزاح عنكم في ناس ما تتقبل هالشي وتتحسس منه صلو على النبي يا الله مابي اشوفكم تتهاوشون
ان شاء الله عمو ام حصيص.. كل شي ولا اعصابج خخخخ
خذيتو شوي شوي عليها هههه
دمعة;10443319:
,,عيونش الحلوة,, ماحد قال لي كأنه فلبيني ههههههه
زوحي اول طلعوه لهم شافه وقال فلبينووووو,, هناك ممرضة تقول له: ليييش المدام فلبينية؟؟ هههههههه
يقولون مثلي يوم اني صغيرة,, بعدين السمتة اللي في عيونه تختفي لما يكبر شوي..:D
وان شاء الله بهتم بروحي بس حمووودي مو مخلي لي حواس بسبة هالرضاعة.. وناوية اروح الصالون من هالايام,, مابنتظر الاربعين.. بشيل شيرة وبحف وبسوي شعري حمام زيت.. والنيولوك بخليه لعقب الاربعين.. بس اخاف اروح الصالون ويضربوني عيون لأني توني والدة:tongue:
الله يحفظه قلت انا جنه فلبينو
فراوله ملكية;10443837:
لا ما احس بشي عدل يا آلام مثل الدوره او الم ظهر على خفيف
يقولون هاي امنان بس يعني ما ادري يعني شنو؟؟
امنان=ريح استقبال مثل ماقالت خذيت= طلق كاذب=اولى مراحل المخاض
فراوله ملكية;10444551:
يله حبيباتي اشوفكم على خير ان شا ءالله رايحة ارتاح شوي
الله يسهل عليج


