تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ع
زهورحلوه;10441714:
زينه الحمدالله وشخبار الولاده
والحمدالله على سلامتش


اليوم عيد ميلادي بنات ...


كل عام وانتي بخيييييييير

صوت الحنان;10441785:
وش صايووووووووووور؟
ما لكم إلا الكرسي أحين على روسكم
ههادة وش ؟؟ ما تتحملون بعض

تهون .. كلام ام فروس ما فيه شئ يا حبوبة .. هي متفاجئة و قالت لنا على اساس تتأكد
لا تصيرين واجد حساسة

و عيون بن عون .. صدقيني خذيتو ما تقصد شئ .. لكن بتل أدونها و لا يهمش كل شئ و لا زعل اختنا ام قصود

خذيتو .. هالمرة ما ابي اسمع منش كلمات مني مناك .. عالأقل قلتين صفطي يسار خخخخ
عيون امزح وياش بعد جبدي

خخخخخخخخ صوتو :o

صوت الحنان;10441814:
قلب البتول هلا عيوني
نورتينا .. أني بعد وياش الوحدة ما ترجع بيتها إلا هي فيها شدة الرجعة .. خل الرجال يعرفون معزتنا و يضوقون لين هم بروحهم

دمعة .. حلاوته حمادة .. الله يبلغش فيه ..
و لا تخافين بترجعين مثل قبل .. توها الناس .. بعد ما ترد صحتش .. طبعا بعد المساج و اللزي منه بترجعين مثل قبل و احسن
لكن اذا هملتين روحش بتعجزين خخخخخ

عيون .. ويلي عليها قصودة .. فديتها .. ماااااااني أبي أسوي حق بتي جدي عناقيص نافورة .. حلاوتهم البنات


قولي لا اله الا الله اول:)
ان شاء الله جريب
نب بس نافورة
الا نوافير>>>>>>> يعني نافورات

خذيت الروح;10442002:
السلام عليكم بنات كلكم صباح الخيرر

مس روز البقا براسج عمري والله يجعله اخر الاحزان

رنين الف حمدالله عالسلامه قدوم سيد علي ويتربى بعزكم ودلالكم



[QUOTE=عيون بن عون;10439878]لحظه اختي اشقايله انا عشان تردين علي بهاذا الاسلوب؟؟؟
يمكن انتي عندج عادي بس اول شي انا امزح مع صوت... ومب فضولي لهدرجه.. ثاني شي سببتيلي ((احراج)) بين الاعضوات... يعني الي بتقره ردج اشبتقول....
ياليتج راجعتي نفسج قبل ماتردين علي


عيون حبيبتي ==== اولا انتي كتبتي صوت وخذيت شنو بينكم وخاشينه شنو هالاتفاق يعني الواضح من كلامج ان ماكان موجه لصوت بس ، هذي نقطه النقطه الثانيه على مايبدو ان كلامي غشمرة ومزاح فرجاء اذا انتي مو قد الغشمره لاتتغشمرين اوكي علشان ماتقولين اني انا جرحتج او زعلتج لان هذا مو من طبعي ولا احب ازعل احد وياليت انتي الي راجعتي نفسج وشوفي تعليقي انا والصوره الي يمه هل طريقة كتابتي تبين ان انا كنت اتكلم ؟؟؟


مو انا الي بديت فيها الغشمرة
وماقلت لج لا تتغشمرين.. ياما تغشمرنا ومصخناها مع الكل وعاااادي
بس مابي انحرج بين العضوات..
اوكي انا وانتي وخل نقول 2 معانا بنفهم انها غشمره س الباقي لا.... ان شاء الله فهمتي علي.. وخص مابي اطولها وهي قصيرة

بطة حلوة;10442008:
مس روز الله يرحمها ويغمد روحها الجنة

زهوووووووووووووووووووووور عيد ميلاد سعيد كل عام وانتي بخير

عيوووون الله يخلي قصوووودة لج ان شاء الله
سويت ليكم شغله ويا هالموقع خخخخخخخخ
بدور موقع ثاني ان شاء الله احصل وبجيبه ليكم هني بعد خخخخخخخخخخخ


ايييييي تصدقين..:)

nooral9ba7;10442788:
عيون: وحليلها قصود الشيييييييييييتانه الله يحرسها ويحميها من العين حبيبت البي :)


شيتااااانه :wink::wink:

nooral9ba7;10442862:

عيون خذيتو تهاني: صلو على النبي واخزو الشيطان انتو خوات لا تتحسسون من بعض يا الله الله يهداكم لا تتهاوشون كلنا خوات وتركو المزاح عنكم في ناس ما تتقبل هالشي وتتحسس منه صلو على النبي يا الله مابي اشوفكم تتهاوشون


ان شاء الله عمو ام حصيص.. كل شي ولا اعصابج خخخخ
خذيتو شوي شوي عليها هههه

دمعة;10443319:


,,عيونش الحلوة,, ماحد قال لي كأنه فلبيني ههههههه
زوحي اول طلعوه لهم شافه وقال فلبينووووو,, هناك ممرضة تقول له: ليييش المدام فلبينية؟؟ هههههههه
يقولون مثلي يوم اني صغيرة,, بعدين السمتة اللي في عيونه تختفي لما يكبر شوي..:D
وان شاء الله بهتم بروحي بس حمووودي مو مخلي لي حواس بسبة هالرضاعة.. وناوية اروح الصالون من هالايام,, مابنتظر الاربعين.. بشيل شيرة وبحف وبسوي شعري حمام زيت.. والنيولوك بخليه لعقب الاربعين.. بس اخاف اروح الصالون ويضربوني عيون لأني توني والدة:tongue:



الله يحفظه قلت انا جنه فلبينو
فراوله ملكية;10443837:
لا ما احس بشي عدل يا آلام مثل الدوره او الم ظهر على خفيف

يقولون هاي امنان بس يعني ما ادري يعني شنو؟؟


امنان=ريح استقبال مثل ماقالت خذيت= طلق كاذب=اولى مراحل المخاض

فراوله ملكية;10444551:
يله حبيباتي اشوفكم على خير ان شا ءالله رايحة ارتاح شوي


الله يسهل عليج
ع
فراوله
رديت عليج بموضوعج الجميل وقيمتج حبيبتي


رنين الاحزان
تسلم عليكم كللللللكم
*
السلام عليكم..
شخباركم حوامل وامهات جميع يوم جميل للكل:)

زهورحلوه;10441714:
زينه الحمدالله وشخبار الولاده
زهورحلوه;10441714:

والحمدالله على سلامتش


اليوم عيد ميلادي بنات ...


كل سنة وانتي طيبة زهور ينعاد عليج بصحة وسعادة

عيون بن عون;10445273:
فراوله
عيون بن عون;10445273:

رديت عليج بموضوعج الجميل وقيمتج حبيبتي


رنين الاحزان
تسلم عليكم كللللللكم


ربي يسلمها سلمي عليها:)

دموووووووع شوي شوي عليه حمود ما ارضى هاا لا تقولين عنه فلبيني يلا:mad: واتحملي فيه لا تتصارعين وياه ترى بيغلبش ملاكم هو من يوم هو في بطنش ههه نفس عموري:D

قنوووووت ام سيوود خلف جبدي وينش ماتبينين عسى ماشر؟؟ من طول الغيبات جاب الغنايم

فراولة حبوبة حلووين تجهيزات روان ربي يردج بالسلامة وتقر عينج بشوفتها:)

تهاني خيوو عادي طبيعي الصدر اذا مارضعتين حمود منه بيتحجر وبيألمش انتين ماعليش الا تطلعين الحليب يا تشفطينه او وانتي تسبحين وجهي الماي لصدرش وبينزل الحليب

مس روز عظم الله اجرش وان شاء الله آخر الاحزان وربي يرحمها ويغمد روحها الجنة

عيون فديييييييييييت قصوودة بنت عون والله ربي يخليها القمر يجننووووووووون النافوورات فوق شعرها امووت فيهم البنوتات :D
&
زهورحلوه;10441714:
زينه الحمدالله وشخبار الولاده
والحمدالله على سلامتش


اليوم عيد ميلادي بنات ...

كل عام وانتي بخير زهور

وعقبال مليون سنة ان شاء الله
m!ss rose;10442639:
مشكورين كل اللي عزوني تسلمون

عيون .. فديتها قصود الله يخليها لج واتشوفينها عروووس

قلب البتول << مادري إذا الأسم صح او لا .. مادري والله حبيبتي انا مايبت ولد من قبل هذي كان اول حمل لي

هذي صور شوقي

















فديت قلبها شواقي

الله يخليها لكم
اقوول , سدحي لي الموقع خاص :)
عيون بن عون;10445273:
فراوله
رديت عليج بموضوعج الجميل وقيمتج حبيبتي


رنين الاحزان
تسلم عليكم كللللللكم

الله يسلمها ويحفظها سلمي عليها واييييييد
&
اليوم رديت من الجامعه حتى ماقعدت الا يقولون لي علاوي مصخن
مسكين كان كلش دايخ وحالته حاله ومرجع خمس مرات

كسر خاطري وابووه راد من اخر ليل على طول قعدته ورحنا العياااده

عطووه دوه والحمدلله الحين بخيير ,, بس لاتنسووني من دعواتكم بنااات ,,
خ
هلا عيون لا شدعوة انتي مثل اختي والسموحه منج كنت معصبه شوي بس عن جد كنت اتغشمر وماحب احد يزعل مني وانتي فهمتي غلط

المهم اللهم صلي على محمد وال محمد

دمعه === انا ماطلعت عندي صورة حمود ؟ ليششش؟

قنوت == وينج ؟؟؟
خ
بعد عمري علاوي مايشوف شر وحشتني

في العدوين ان شاء الله

عليج بالكمادات البارده علشان تروح منه الحراره
ز
صوت الحنان;10444430:
ينبوع
أني في مركز مدينة عيسى



ويييي

صوت اني بعد مركز مدينه عيسى خخخخخ

بس اكيد ماتعرفيني اني مااطلع من البيت ولاعندي ربع ف اكيد مانعرف بعض :D
ع
*فاتي*;10445736:
عيون فديييييييييييت قصوودة بنت عون والله ربي يخليها القمر يجننووووووووون النافوورات فوق شعرها امووت فيهم البنوتات :D


الله يعطيج ان شاء الله عاجل غير اجل :wink:

و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10445910:
اليوم رديت من الجامعه حتى ماقعدت الا يقولون لي علاوي مصخن
مسكين كان كلش دايخ وحالته حاله ومرجع خمس مرات

كسر خاطري وابووه راد من اخر ليل على طول قعدته ورحنا العياااده

عطووه دوه والحمدلله الحين بخيير ,, بس لاتنسووني من دعواتكم بنااات ,,

ماعليه الا العافيه
حطي بالج عليه
الجو وبلاويه

خذيت الروح;10445936:
هلا عيون لا شدعوة انتي مثل اختي والسموحه منج كنت معصبه شوي بس عن جد كنت اتغشمر وماحب احد يزعل مني وانتي فهمتي غلط

المهم اللهم صلي على محمد وال محمد

دمعه === انا ماطلعت عندي صورة حمود ؟ ليششش؟

قنوت == وينج ؟؟؟


عادي بس لاتعودينها مره ثانيه :wink::D
اي وينج قنوت؟؟؟؟؟
ام عبوووود كذلك
ع
http://forums.3roos.com/t489264.html
د
ينبوعُ الحب;10444605:
ههههه تحملي فيه وخبرينا بالنتيجة يمكن تكون تعادل ..:D

,,هههههه اي والله تعادل,, لانه ماغلبني ولا غلبته,, عطيته شوي مرضعة وتالي شلتها بالعدال وخليته يرضع مني توه بيشرب ونااام خخخخخخ يعني لا غالب ولا مغلوب

خذيت الروح;10442002:


الله يحفظه قلت انا جنه فلبينو

,,هههههه هو ماخذ مني ومن ابوه,, اني لما كنت صغيرة كأني فلبينو,, وبيت عمي عينهم فيها سمتة,, هو صار جديه,, بس يتغير بعدين وبيصير بحرينو هههه
*فاتي*;10445736:


دموووووووع شوي شوي عليه حمود ما ارضى هاا لا تقولين عنه فلبيني يلا:mad: واتحملي فيه لا تتصارعين وياه ترى بيغلبش ملاكم هو من يوم هو في بطنش ههه نفس عموري :D

,,اووووكي حبوبة آخر مرة اقول له فلبينو:tongue:
اذا ماصارعت وياه شلون بيرضع طبيعي؟؟لازم هالمصارعة,, اختي تقول لي كلحين قومي صارعي وياه.. واني اصارع مرة وحدة في اليوم بس
اييي بيطلع ملاكم ولاعب كرة بعد ههههه الله يحفظهم ان شاء الله
و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10445910:
اليوم رديت من الجامعه حتى ماقعدت الا يقولون لي علاوي مصخن
مسكين كان كلش دايخ وحالته حاله ومرجع خمس مرات

كسر خاطري وابووه راد من اخر ليل على طول قعدته ورحنا العياااده

عطووه دوه والحمدلله الحين بخيير ,, بس لاتنسووني من دعواتكم بنااات ,,

,,مايشوف شر علاوي,, وطمنينا عليه

خذيت الروح;10445936:


دمعه === انا ماطلعت عندي صورة حمود ؟ ليششش؟


,,ليييش ماطلعت لش؟؟ يمكن حمود مستحي منش وانخش..
روحي سوي سيرج لمشاركاتي ..حطيتها امس
ع
[QUOTE=دمعة;10446392

,,هههههه هو ماخذ مني ومن ابوه,, اني لما كنت صغيرة كأني فلبينو,, وبيت عمي عينهم فيها سمتة,, هو صار جديه,, بس يتغير بعدين وبيصير بحرينو هههه


[/QUOTE]


ههههه انا الي قلت لج قلت فلبينو
مو خذيت خخخخخخ
*
عيووووووووووون كلشي بوقته حلوو و بسم الله عليي حالياً لاه ولدي صغيروون محتاج تربية ورعاية وحنان ومحبة وكل شي مابي اظلمه:wink: الحمدلله على كل حال ان شاء الله انتي ربي يعطيج عاجل غير آجل:tongue:
&
شخباركم بنات
ان شاء الله تمام
مشكورين كل إلا سألو عني الله يحفظكم

ام حلا
اني اكلت بنتي والحمدلله تمام
اكلتها رمان وبرتقال وموز
واكلتها بسكوت
واكلتها الاكل الجاهزإلا في لغراش
رغبت اكثر شي حق الفواكه المشكله

دمعه
في الرضاعه اني كنت مثلش
مسحه عدل
ومسكينه جود ما كانت تعرف في البدايه اعصر في بوزها كنت خخخخخخخخخخ
بس بعدين قمت اسحب النيبلز بايدي واحطه في بوزها
والحمدلله بعدها رضعت
والشفط كنت اشفط لما يمتلي صدري ويألمني

شروق
غناتي لا تحاتين
وكلي امرش لربش
وادعي واطلبي من اهل البيت ما بخيبونش ان شاء الله وانذري
والله يرزقش بضناش معافى ان شاء الله

خذيت وقنوت
خخخخخخخ اني شفت صورة صوت هاهاهاها

تهاني الحمدلله على السلامة ويتربى احمد في عزش

رنين الحمدلله على السلامة ويتربى سيدان في عزش

والله يسهل على الباقي

بس تاريخ متى ولدت تهاني عشان نعدل اللسته

ام شهود متى موعدش؟؟؟
والله يتملل لش على خير
خ
هههههههههههههه عيون انتي لاتعيدينها اوكي (y)
&
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009

أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي - 11/10/2009

تهاني العروسة - 4\10\2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد

أم زينة - 9/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009

Naya- 21/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11

مينسا - 13/11/2009

صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 23\11\2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

براء الروح - 26/1/2010

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010

كروشات شهر 3

sara2 - 8/3/2009

كروشات شهر 5

فوفو الحبوبة - 20/5/2010
&
قلب البتول متى موعد ولادتش غناتي
@

مرحباا بنااااااااات

صوووووووووووت======ما أحاجيييييييييش اني اني اسمي على اسمش تسمعين كلام خذيتووووووه يالله أبي اشوفش عشان اذا شفتش في محل أعرفش
خذيتوووووووو=======براويش بصيدش في الفسحه تحدين صوت عليييييييييي
فااااااتي========هلا عيوني مشكورة ع السؤال تعرفين زامات وبيت وسيدان اللي الحين كله يباني مقابلتنة

عيوووووووون====الله يخليهااااااااااا لش ان شاء الله وعقبال ما نشوف اخواانهاااااااا وخواتهااااااااا

مس روز=====عظم الله أجركم والله يرحمها ويرحمنا برحمته وما تشوف شر شوااق

قلب البتووووووووووول========اي والله صادقة الوحده اول ماتولد ماليهااا مزاج كلش لا يفوتش اني مصدقه روحي حتى تراكي شاريه لي حق الولاده ومن ولدت اقول صدق متفرغه اني حديييييييييييي خخخخخخخخخخ

حوامل التاسع ربي يسهل عليكم

دمعه=======لا تستسلمين لا تخلينه يغلبش ترى جاي الشتاء والرضاعه الطبيعيه اسهل في هالبرد وين لش مزاج تقومين تسوين له حليب خخخخخخخخخ

تهاااااااااااني========كلها سبوع ان شاء الله ويخف صدرش كلنا تحجر وطبينا على وجهنا من الثقل خخخخخخخخخخ

أم عبوود======هلااااااااا تو ما نور المكااااان وينش مختفيه اكيد رايحه تسوين سمكره

وحشتني========ما عليه شر ابو حسن
ع
*فاتي*;10446535:
عيووووووووووون كلشي بوقته حلوو و بسم الله عليي حالياً لاه ولدي صغيروون محتاج تربية ورعاية وحنان ومحبة وكل شي مابي اظلمه:wink: الحمدلله على كل حال ان شاء الله انتي ربي يعطيج عاجل غير آجل:tongue:


لا عاااااااااااااااااد قولي آآآجل
ع الاقل بنتي تصير 3 سنوات
واااي تعب التربيه
ساعات افكر اسوي ربط :o


&#4326;ام عبود&#4326;;10446606:
شخباركم بنات

ان شاء الله تمام
مشكورين كل إلا سألو عني الله يحفظكم


ام حلا
اني اكلت بنتي والحمدلله تمام
اكلتها رمان وبرتقال وموز
واكلتها بسكوت
واكلتها الاكل الجاهزإلا في لغراش
رغبت اكثر شي حق الفواكه المشكله


دمعه
في الرضاعه اني كنت مثلش
مسحه عدل
ومسكينه جود ما كانت تعرف في البدايه اعصر في بوزها كنت خخخخخخخخخخ
بس بعدين قمت اسحب النيبلز بايدي واحطه في بوزها
والحمدلله بعدها رضعت
والشفط كنت اشفط لما يمتلي صدري ويألمني


شروق
غناتي لا تحاتين
وكلي امرش لربش
وادعي واطلبي من اهل البيت ما بخيبونش ان شاء الله وانذري
والله يرزقش بضناش معافى ان شاء الله


خذيت وقنوت
خخخخخخخ اني شفت صورة صوت هاهاهاها


تهاني الحمدلله على السلامة ويتربى احمد في عزش


رنين الحمدلله على السلامة ويتربى سيدان في عزش


والله يسهل على الباقي


بس تاريخ متى ولدت تهاني عشان نعدل اللسته


ام شهود متى موعدش؟؟؟


والله يتملل لش على خير


هلا هلا شخبارج
سؤال شلون تأكلينها الرمان؟؟؟؟ احسه خطر اخاف تشرق فيه
@قنوت@;10447518:


[CENTER]


عيوووووووون====الله يخليهااااااااااا لش ان شاء الله وعقبال ما نشوف اخواانهاااااااا وخواتهااااااااا






تسلميييييييييين وانتي كذلك :wink:
[/CENTER]
@
عيوووووووووون=====بسيطه اخذي حبة رمانه وعصريها في بوزها بيدش خخخخخخخ
X