تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ف
وهاي موضوع التجهيزات شوفوه

وللي تقدر تقييم حياها تقييم

http://forums.3roos.com/t489192.html#post10444008
ف
والثياب انا شريت وايد بس ما قدر اصورهم كلهم لأن الكاميرا ما ادري شنو فيها بس تصير اوكي راح اسوي جزء ثاني حق الملابس
خ
امنان === ريح استقبال


دموعه او مس روز عطوني لو سمحتو عنوان الموقع طرشوا لي عالخاص اذا ماعليكم كلافه
ف
خذيت الروح;10444063:
امنان === ريح استقبال


دموعه او مس روز عطوني لو سمحتو عنوان الموقع طرشوا لي عالخاص اذا ماعليكم كلافه



خذيت يعني جريب بولد ؟؟
ف
برب غدا وراجعة لكم
ص
فراولة
حلوين الأغراض بس ما يقبل أقيمش
مع اني قيمت ناس قبلش :(

لازم يشوفون حل لسالفة التقييم
ف
اي ما ادري ليش مايصير بس تقييم احد غير يله اهم شي عجبوج اغراضي وتقيمج واصل حبوبة تسلمين لي يارب
ز
حلوين الثياب خيو

عليها ب العافيه

الله يسهل عليج وتولدين الليله بعون الله


+

قيمتك ياورده
خ
عادي انا قيمتج فراوله يصير ليش مايصير بس يمكن صوت قيمتج اكثر من مره

المهم عجبني سؤالج اذا قريب تولدين او لاء حسيت نفسي دكتوره بصراحه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اكيد جريب لان انتي في الاسبوع 38 يعني ماباقي شي وهذا الامنان يكون مثل تهيئة للطلق بس يختلف من حيث الألم شرايج فيني يناسبني دختوره :cool:
ف
مينسا;10444318:
حلوين الثياب خيو

عليها ب العافيه

الله يسهل عليج وتولدين الليله بعون الله


+

قيمتك ياورده


تسلمين اختي الغاليةوماقصرتي

خذيت الروح;10444322:
عادي انا قيمتج فراوله يصير ليش مايصير بس يمكن صوت قيمتج اكثر من مره

المهم عجبني سؤالج اذا قريب تولدين او لاء حسيت نفسي دكتوره بصراحه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اكيد جريب لان انتي في الاسبوع 38 يعني ماباقي شي وهذا الامنان يكون مثل تهيئة للطلق بس يختلف من حيث الألم شرايج فيني يناسبني دختوره :cool:



اي خذيت الحين انتي إذا تبين تقيمني في موضوع ثاني ما يصير يعني التقييم بس مرة وحده

اي والله يناسبج دختورة ههههههههه
أ
مرحبا حوامل وأمهات شخباركم

صور الأطفال كلها حلوة الله يخليهم لكم ويحميهم من كل عين

أم زينة :الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة ..

صوت : أني بعد بكرة عندي وزن بالمركز << بأي مركز إنتين يمكن ويايي .!؟

فراولة : الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة يارب .. << ولا تنسينا من الدعاء..

دمعة : شوي شوي بتتعودين عالرضاعة وبتخف المصارعة .. والله يخلي لج حمود ..
ص
ينبوع
أني في مركز مدينة عيسى
ف
هلا والله ينبوع الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة ونشوف البيبي في حضنج يارب
أ
لا بعيد صوت عني أني بجدحفص .. :)

فراولة الله يسمع منج إن شاء الله وكلنا نقوم بالسلامة ونفرح بجوفة كتاكيتنا

أحاول أقيمج فراولة بس الميزان رافض بس بظل أحاول لين يرضى
ص
يالله أستأذن بنات
خلص دوامي
أشوفكم على خير

خذيتو .. سي جيززززززززز :D
ف
في حفظ الرحمن صوت عاد طمنينا عليج باجر
خ
صوت :D:D


اقول دشي مسن الليله وري قنوت السيكو بيكو كسرت خاطري فقيره خخخخخخخخخخخخخ :15:
ف
يله حبيباتي اشوفكم على خير ان شا ءالله رايحة ارتاح شوي
د
صوت الحنان;10443499:
هلا دمعة
خيو ما انصحش من ايحن تروحين الصالون .. لازم ترتاحين لا تفكرين الشئ سهل
و بعدين بتروحين الصالون تتعدلين احين حقويش؟ لا بصير تدلعين وية رجلش و لا تسوين شئ :tongue:
و أكيد دم النفاس ما وقف للحين
يعني بالعربي وش الفايدة
أنتظري لين تكملين 4 أسابيع عشان تروحين وية رجلش فريش:D

,,مابسوي شي عدل,, بس بحف وبشيل شيرة.. ولما اكمل الاربعين بس بنظف اللي طالع ليي والشعر بيكون للحين ماطلع..
اني حافة من قبل العيد بأسبوع يمكن... والشيرة من قبل النص من رمضان
حواجبي طلعوا .. وشعر جسمي طلع صوب وصوب
اما عاد الرجايل ولا طلع فيهم شي..

بس فشيلة يجوني ضيوف واني حواجبي جديه منتفين.. كل صوب شعرة مفلوتة هههههه

خذيت الروح;10444063:
امنان === ريح استقبال


دموعه او مس روز عطوني لو سمحتو عنوان الموقع طرشوا لي عالخاص اذا ماعليكم كلافه

,,الموقع مو عندي اياه الحين,,, على مااظن سيفته في الكمبيوتر اللي في الشقة
بدوره لش ,, او بشوف اختي تطرشه
ينبوعُ الحب;10444417:
مرحبا حوامل وأمهات شخباركم

صور الأطفال كلها حلوة الله يخليهم لكم ويحميهم من كل عين

أم زينة :الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة ..

صوت : أني بعد بكرة عندي وزن بالمركز << بأي مركز إنتين يمكن ويايي .!؟

فراولة : الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة يارب .. << ولا تنسينا من الدعاء..

دمعة : شوي شوي بتتعودين عالرضاعة وبتخف المصارعة .. والله يخلي لج حمود ..

,,تسلمييين ينبوع ,, عيونش الحلوة
ان شاء الله تخف,, الحين بقوم اصارع,, ادعوا لفريقي يفوز>>>بقص عليه بصارعه وهو نايم لعلّ وعسى اغلبه
أ
دمعة;10444590:
,,تسلمييين ينبوع ,, عيونش الحلوة
ان شاء الله تخف,, الحين بقوم اصارع,, ادعوا لفريقي يفوز>>>بقص عليه بصارعه وهو نايم لعلّ وعسى اغلبه


ههههه تحملي فيه وخبرينا بالنتيجة يمكن تكون تعادل ..:D
X