تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ف
12-10-2009 | 12:31 PM
صوت وخذيت وسارة شخباركم ان شا ء الله تمام
ص
12-10-2009 | 12:33 PM
هلا فراولاية
كأن قاعدة تقصين علينا خخخخ
بلا كسل يالله صوري و حطي التجهيزات
آل بعد الولادة آل
أني باجر الصبح موعدي في المركز
بدخل التجمع شوي متأخرة
كأن قاعدة تقصين علينا خخخخ
بلا كسل يالله صوري و حطي التجهيزات
آل بعد الولادة آل
أني باجر الصبح موعدي في المركز
بدخل التجمع شوي متأخرة
ف
12-10-2009 | 12:36 PM
تهاني الحمدالله على سلامتج ما شا ءالل عليه احمدي الله يبلغج فيه يارب
s
12-10-2009 | 12:36 PM
انا الحمدلله بخير بس أحيانا احس بمغص في بطني خاصة بعد الأكل مادري ليش
ف
12-10-2009 | 12:37 PM
صوت الحنان;10443236:
هلا فراولاية
كأن قاعدة تقصين علينا خخخخ
بلا كسل يالله صوري و حطي التجهيزات
آل بعد الولادة آل
أني باجر الصبح موعدي في المركز
بدخل التجمع شوي متأخرة
ههههههههههههههههه لا والله ما اقص عليكم بس ما ادري شنو فيني متكيسله بس ان شاء الله احطهم لكم
د
12-10-2009 | 12:43 PM
قلب البتول;10440183:
هلا دمعه عجل يوم الجمعه عندش حاله طوارىء مع حمود اللة يعينش انا اول يوم لتختون اكرة عمري فية
ونصيحة قعدي في بيت اختج قد ما تقدرين زوجج وعمتج ما بيريحونج مثل اهلج واذا رحتين لازم بتتحركين وتشتغلين قعدي مكرمة ومعززة في بيت اهلج احسن
وزوجج مثل اي زوج يبي زوجته ترجع البيت يستوحش بروحة بس خل يعرفون معزتنا اشوي ارتاحي ولا ترجعين الا وانتي فيج شدة الرجعه للبيت
وعلى سالفة رجعتين عجوز سكتي ما بترد روحج وبتجوفين نفسج الا لما يكبر اشوي حمود اول شهرين متعبين يخلونج مو في دنيا ما تدرين وش اتسوين الناس ترجع لبيتهم يكشخون لزوجهم انا العكس ارجع مالي نفس البيت ولا زوجي لين ما احس روحي استلمت الامور وضبظ وضعي الجديد بعدين اتفرغ لزوجي وبيتي
والرضاعه الطبيعية غصبي ولدج عليها حتى وهو نايم قعدية ورضعية وهو نايم ما يدري بشي بيشرب اي شيء بس اذا هو صاحي وعطشان ما بيرضع الا الشيء اللي متعود علية وحاولي تشفطين لة حليب منج وحطية بالمرضعه جوفية يتقبل يشربة او لا وربي ييسر لج ترى الولد وما يتعلم تعبي اياه اللحين احسن من يتعود ازيد ترى الحليب الصناعي سالفته ممله وتعالي عقمي وشيلي وحطي بس الطبيعي ما تحتاجين الا فك زرار القميص ههههههههههههه
,,وييييييه ماحصلنا موعد يوم الجمعة بعد:ss:,, يوم نتصل ذاك الاسبوع قالت لنا الفلبينية ان مافيه مجال يوم الجمعة هذي مافيه الا الجاي,, قالت لها اختي اوكي الاسبوع الجاي,, قالت ردوا اتصلوا اكدوا على الموعد.. ويوم اتصلت اختي الحين قالوا لها مافيه الا الجمعة اللي بعدها :rolleyes:
قالت لهم والفلبينية يعني ماسجلت؟ قالوا لا,, طيح الله حظها
بيصير عمره 22 يوم واني كنت ابغي من يوم سابع
قلت لزوجي مادام تأخر تطهيره لتاريخ 23 يمكن ارجع في نفس اليوم...عشان بعدين عمتي تساعدني عليه,, اخاف اسوي له شي وهو توه مطهرينه..
والرضاعة الطبيعية كان منى عيني اجربها له بدون اي حليب صناعي,, بس هذا اللي انكتب لي وله.. وهداني كل يوم اصارع وياه لعل وعسى
امس قبل لااستعد للمصارعة جهزت له المرضعة عشان لو صاح وماسكت بعطيه اياه..
وحاولت ارضعه وهو شوي دايخ بينام.. لكن ماقدرت عليه.. ظل يصيح مدة وعطيته المرضعة.. وقصيت عليه وشلتها وحطيت له صدري وظل يشرب ,, شكله بعدين اكتشف ان هذي مو المرضعة وصاح وصرخ.. سويت له كم مرة نفس الطريقة ويمكن شرب بس جم قطرة..
والحين انتظر عقب الغداء عشان ابدي وياه المصارعة... الحين البيت يسمونها مصارعة بعد هههههههه:tongue:
زهورحلوه;10441714:
زينه الحمدالله وشخبار الولاده
والحمدالله على سلامتش
اليوم عيد ميلادي بنات ...
(f),,كل سنة وانتي طيبة ام نواااااااارة(g).. وعقبال الف سنة(^)
صوت الحنان;10441814:
دمعة .. حلاوته حمادة .. الله يبلغش فيه ..
و لا تخافين بترجعين مثل قبل .. توها الناس .. بعد ما ترد صحتش .. طبعا بعد المساج و اللزي منه بترجعين مثل قبل و احسن
لكن اذا هملتين روحش بتعجزين خخخخخ
,,عيونش الحلوة,, ماحد قال لي كأنه فلبيني ههههههه
زوحي اول طلعوه لهم شافه وقال فلبينووووو,, هناك ممرضة تقول له: ليييش المدام فلبينية؟؟ هههههههه
يقولون مثلي يوم اني صغيرة,, بعدين السمتة اللي في عيونه تختفي لما يكبر شوي..:D
وان شاء الله بهتم بروحي بس حمووودي مو مخلي لي حواس بسبة هالرضاعة.. وناوية اروح الصالون من هالايام,, مابنتظر الاربعين.. بشيل شيرة وبحف وبسوي شعري حمام زيت.. والنيولوك بخليه لعقب الاربعين.. بس اخاف اروح الصالون ويضربوني عيون لأني توني والدة:tongue:
ف
12-10-2009 | 12:43 PM
sara2;10443275:
انا الحمدلله بخير بس أحيانا احس بمغص في بطني خاصة بعد الأكل مادري ليش
ما تشوفين شر ان شا ءالله
ف
12-10-2009 | 12:46 PM
هلا دمووع شخبارج الله يساعدج عليه بس شوي شوي عليه مرده بيشرب من صدرج ان شا ءالله بس انتي صبري عليه
s
12-10-2009 | 12:48 PM
مس رووز عظم الله أجركم
د
12-10-2009 | 12:53 PM
تهاني العروسة;10442022:
بنات بخليكم الحين وبجوفكم وقت ثاني لأن حمودي قعد ولازم ارضعه اكره شي :ss:
صدري صاير حجره يعورني :(
يالله اجوفكم بعدين ومع السلامة
,,تهوووون سوي لصدرش كمادات دافية,,اخذي فوطة وحطيها في ماي دافي وخليها على صدرش لما شوي تبرد.. كرري العملية جم مرة,, وبعدين سوي مساج خفيف للصدر وللنيبلز..
اذا كان متحجر ويألمش يعني فيه حليب ويحتاج انش تطلعينه.. اني حمودي مايرضع مني ويتحجر ويالمني وااااجد.. بس اسوي الكمادات احس الحليب شوي يطلع ..
بعدين اشفطه بالشفاطة ويخف الالم..
بس مادام انتي ترضعين طبيعي سوي الكمادات عشان نزول الحليب يكون احسن ومنها ترتاحين بعد(y)
أم زينة;10442526:
دمعه
ماشاء الله على حمودي الله يخليه لج
ومادري اذا نسيت احد لاني توني يايه من المركز وراسي بينفجر بس مافيني االم ولاده
,,تسلمييين ام زينة.. ويوم اللي نشوف صورة الكتكوت:wink:
يمكن يصير لش نفسي... يجيش الطلق مرة وحدة,, على قولتهم حاااار طلق الصبي ويجي عليه عليه
m!ss rose;10442639:
هذي صور شوقي
,,ميس روووز ماشاء الله عليها شواقة.. الله يحفظها
مثل الموقع اللي كان عندي..:D
كنت بسوي به صور جلوتي بس خفت تالي الصور تتسيف في الموقع او شي... بس صور الجهال عادي لو سويناهم..
فراوله ملكية;10443225:
ما شا ءالله ربي يحفظه لج وتشوفينه معرس يارب
,,تسلمين فرااااولة.. ويوم اللي نشوف صور الكتكوتة:wink:
n
12-10-2009 | 01:00 PM
مس روز دزي لي الموقع اللي سويتين فيه الصور
n
12-10-2009 | 01:01 PM
انزين بسألكم هالايام تنزل علي افرازات لونها ابيض طبيعي لو لا ؟؟؟
د
12-10-2009 | 01:04 PM
فراوله ملكية;10443362:
هلا دمووع شخبارج الله يساعدج عليه بس شوي شوي عليه مرده بيشرب من صدرج ان شا ءالله بس انتي صبري عليه
,,اهلييين فراولة.. الحمدلله اني بخير
الله يسمع منش..للحين ماحاولت وياه.. بسبح وبعدين بتغدى وببدي المصارعة وياه
دعواتكم لي بالفوز ههههههههههه
ساعات اصارع وياه وهو نايم او دايخ قريب بينام.. بنت اختي تقول لي مايصير هذا غش.. تصارعينه وهو نايم اكيد بيتفوزين عليه,, اقول لها بعد مااغلبه.. الله يحفظه
ص
12-10-2009 | 01:05 PM
هلا دمعة
خيو ما انصحش من ايحن تروحين الصالون .. لازم ترتاحين لا تفكرين الشئ سهل
و بعدين بتروحين الصالون تتعدلين احين حقويش؟ لا بصير تدلعين وية رجلش و لا تسوين شئ :tongue:
و أكيد دم النفاس ما وقف للحين
يعني بالعربي وش الفايدة
أنتظري لين تكملين 4 أسابيع عشان تروحين وية رجلش فريش:D
خيو ما انصحش من ايحن تروحين الصالون .. لازم ترتاحين لا تفكرين الشئ سهل
و بعدين بتروحين الصالون تتعدلين احين حقويش؟ لا بصير تدلعين وية رجلش و لا تسوين شئ :tongue:
و أكيد دم النفاس ما وقف للحين
يعني بالعربي وش الفايدة
أنتظري لين تكملين 4 أسابيع عشان تروحين وية رجلش فريش:D
ص
12-10-2009 | 01:06 PM
هلا نجود
طبيعية خيو مال ثقل
الله يعينا
بس حاولي كله تروحين الحمام الله يعزش و تخلين المنطقة جافة
اني في اليوم يمكن 5 مرات أبدل ال...... ف .. قصدي الثياب الداخلية خخخخخ
طبيعية خيو مال ثقل
الله يعينا
بس حاولي كله تروحين الحمام الله يعزش و تخلين المنطقة جافة
اني في اليوم يمكن 5 مرات أبدل ال...... ف .. قصدي الثياب الداخلية خخخخخ
ف
12-10-2009 | 01:32 PM
بنات عن اذنكم اعدل الصور احطهم في موضوع
برب
برب
ص
12-10-2009 | 01:46 PM
فراولة
ما تحسين بشئ هالأيام؟ آلام او أي بوادر؟
ما تحسين بشئ هالأيام؟ آلام او أي بوادر؟
ف
12-10-2009 | 01:53 PM
صوت الحنان;10443782:
فراولة
ما تحسين بشئ هالأيام؟ آلام او أي بوادر؟
لا ما احس بشي عدل يا آلام مثل الدوره او الم ظهر على خفيف
يقولون هاي امنان بس يعني ما ادري يعني شنو؟؟
ص
12-10-2009 | 02:06 PM
ما اعرف يعني وش أمنان !!!
بس هادي لأن عنق الرحم قاعد يمهد
الله يعينش بس لا تنسينا من الدعاء
ويلي قربت الساعة يا بو صالح :D
بس هادي لأن عنق الرحم قاعد يمهد
الله يعينش بس لا تنسينا من الدعاء
ويلي قربت الساعة يا بو صالح :D
ف
12-10-2009 | 02:17 PM
هههههه اي والله انا قاعده انتظر بفارغ الصبر الله يسهل علينا ان شا ءالله


