تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ف
هلا والله صحوب شخبارج وشخبار النتفة يويو
ف
بنات احس بنغزات تحتها هل ها ي الشي عادي ولا شلون ؟؟ ولكن ما في افرازات
@
البيان : شلون يعني تختفين من الوجود توج تقولين فيج دبه !ْ؟
ف
هلا والله ام فروش شخبارج وشخبار فروسي
ع
صوت الحنان;10450942:
عيون
هرارش تسوين ربط توش وحدة عالأقل جيبي بعد اثنين
خيو ما عليش من الهرار اللي يقول عملية لازم جم سنة .. اني أحمد ولدي عملية و لما كمل سنة حملت .. جبت يوسف بولادة طبيعية

كل شئ بإرادة الله

بس أحسن تنتظرين لما قصودة تكبر شوي



هلا هلا
اي اصلا انا من قال ابي احمل خخخخ
خلاص تعبت الصراحه ومافيني شده تربيه ولا آلام.... بس احب شكلي وانا حامل وبدبتي..
واااااااااااااااااااااايد حلوة فترة الحمل...

حبي الغالي;10451260:
خيوو ام زينه الله يسهل عليييش يارب

مس ديور عظم الله اجرش وعساه آخر الاحزااان


تقصدين انتي مس روز؟؟؟ ولا مس ديور؟؟؟

صوت الحنان;10451312:
البيان أني بعد اولادي كله أقدم عن موعدي
بس هالمرة أحس من ردحتي وية اولادي و الشغل أحس بولد واجد قبل خخخ
الله يتمم عليها و علي و نشوزف بناتنا :D

حبي الغالي .. هههههههههه ما ألتقينا .. شفنا صور بعض :D طبعا مستحيل أخليهم يشوفوني أحين
اليوم بس مدرسة ولدي شافتني إلا تقول لي .. ما عرفتش متغيرة وااااااجد .. كله من الحمل ؟:D

مينسا .. اني مركز المدينة واجد مرتاحة منهم .. منظمين و نظاف و بشوشين بس اليوم القابلة مو الدكتورة و شكها تبي تتفلسف ما رضت تعطيني موعد غلا بعد اسبوعين
يالله وش نسوي .


شنو يعني القابله؟؟؟ النرس؟؟

حبي الغالي;10451317:
ايي صح نسيت ارد على عيون

خيوو عيون اني ولدت بحمودي قيصريه وقالوا ليي لازم على الاقل سنتين عقب احمل عشان الجرح وعشان ما ارد اولد عملية

لكن الله اراد وحملت على حمودي وعمره 10 شهووور ..

مت من الخوف وقمت كلا اصيح وقلت بطيحه لانه اخاف ارد اولد عملية وحتى المستشفى خوفوووني

اذكر آخر موعد كان ليي في السلمانيه تقول ليي الدكتورة الهنديه كلشي طبيعي والبيبي راسه تحت بس اذا البيبي كبير نسويش عملية .. وعطتني سيدة حق اشعه وقالوا لي انه وزنه كيلوين و700 يعني مو كبير الحمدالله ..

والحمدالله رب العالمين ولدت طبيعي .. والله خيوو عقب ماولدت وطرشت مسجات الكل الا يتصل ليي .. اول سؤال يسألوني اياه .. ولدتين طبيعي ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه

اهم شي قمتي بالسلامه... ونفس وزن بنتي :)

خذيت الروح;10451489:
بنات :confused:

رحم الله من قرأ سورة الفاتحه وأهدى ثوابها الى روح صديقتي الغاليه أ/ ندى

الله يرحمها ويغمد روحها الجنه

nooral9ba7;10451594:
خذيت: منهي أ. منى؟ الله يرحمها ويغمد روحها الجنة؟؟

بنات توها امي خبرتني ان في مدرسة ماتت وهي حامل في الشهر الخامس عندها 3 عيال من قبل/ الله يرحمها انفجر عندها الرحم وصادها نزيف وماتت ، اقرو على روحها الفاتحه
لا اله الا الله.. الله يرحمها ان شاء الله

حبي الغالي;10451982:
والله اني ولدت قيصريه وطبيعي

على الم الطبيعي لكن احلى من القيصريه بألف مرررررررررررره

تحسين انش صدق والده .. مو القيصريه .. يطلعون الجاهل وانتين خبر خييير

الطبيعي فننننن .. تحسين بالجاهل وهو يطلع .. صدق شعووور حليييو

الله يرزقك كل محرومه ياااارب هالشعووور


اييييييييي انا ودي اولد طبيعي.. ودي احس بالطلق.. مع اني مافيني شدته.. بس الصراحه مااحس اني ولدت..
صاحبة الظل الخفي;10454681:
بنات طلبتكم
ادعوا لأم زوجي مرقده في العناية المركزة:confused:


اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك


فراوله ملكية;10456806:
بنات احس بنغزات تحتها هل ها ي الشي عادي ولا شلون ؟؟ ولكن ما في افرازات


اهلييين
ان شاء الله بوادر ولاده
ع
ام فروس وتهاني


صلوا ع النبي
ومثل ماقلوا البنت.. ام فراس ماغلطت.. كانت بس متفاجأه وحبت تتأكد من انه انتي نفسها الي تقصدها او لاء؟؟ يمكن انتي ياتهاني فهمتيها غلط.. وصج في فترة النفاس الوحده تتحسس من اقل شي..مافي داعي تتركينا انتي اخت عزيزه ولا تزعلين بعد من كلامنا.. احنا ماقلنا هالكلام الا لانكم خوااات وحبيباات
ولا تظنين اني ادافع عن ام فراس.. بس صدقيني الي فهمناه من كلامها اهو نفسه الي تقصده.. واذا بينكم شي بعد.. ياريتكم تتفاهمون خارج التجمع عشان ماتتحسسون من الكلام المكتوب ع الملأ...
صلوا ع النبي وذكروا الله
ع
ام زينه

الله يسهل عليج ان شاء الله
وعساها بشاير خير....
ع
فاتي

ام فروس

فراوله


خخخخ كلكم بحرف الفاء

شخباركم
ع
فراوله

شفتي البارحه لما كنا نتكلم عن الفلم....
كنت ابي اقولج انه بعد احب الفلم saw لانه في تذبح ودم خخخخ
ومن كمل الفلم الي تشوفينه حطو saw 4 وتابعته مع اني شايفته من قبل....
ز
صباح الخير

متفرغه بروح اناااام
ف
هلا ام قصود شخبارج
ف
عيون بن عون;10456982:
فراوله

شفتي البارحه لما كنا نتكلم عن الفلم....
كنت ابي اقولج انه بعد احب الفلم saw لانه في تذبح ودم خخخخ
ومن كمل الفلم الي تشوفينه حطو saw 4 وتابعته مع اني شايفته من قبل....



اي انا شفته بس ياتني النومه وقمت ناميت اي شفته الفلم قبل بليلة
ف
مينسا تصبحين على خير
ع
فراوله
بخير عساج بخير

مينسا
صباح النور
وتصبحين على الف خير
ع
صاحبه
ماعليها شر ام زوجج
الا اشفيها مسكينه؟؟؟
@
فراوله ملكية;10456859:
هلا والله ام فروش شخبارج وشخبار فروسي


اهلين عيوني ام روان .. انا وفراس بخير الحمد لله .,. انتي شلونج ؟؟

عيون بن عون;10456952:
ام فروس وتهاني


صلوا ع النبي
ومثل ماقلوا البنت.. ام فراس ماغلطت.. كانت بس متفاجأه وحبت تتأكد من انه انتي نفسها الي تقصدها او لاء؟؟ يمكن انتي ياتهاني فهمتيها غلط.. وصج في فترة النفاس الوحده تتحسس من اقل شي..مافي داعي تتركينا انتي اخت عزيزه ولا تزعلين بعد من كلامنا.. احنا ماقلنا هالكلام الا لانكم خوااات وحبيباات
ولا تظنين اني ادافع عن ام فراس.. بس صدقيني الي فهمناه من كلامها اهو نفسه الي تقصده.. واذا بينكم شي بعد.. ياريتكم تتفاهمون خارج التجمع عشان ماتتحسسون من الكلام المكتوب ع الملأ...
صلوا ع النبي وذكروا الله


اللهم صلي وسلم عليه الف مره .. خيو انا ما بقلبي شي وتراني ليحين مستغربه من ردة فعلها !!! .. للعلم انا لما اتصلت فيها قلت لها اني قلت لبنات التجمع انج رفيجتي وانج طول الفتره ما قلتيلي وقامت تضحكك !!!


عيون بن عون;10456963:
فاتي

ام فروس

فراوله


خخخخ كلكم بحرف الفاء

شخباركم


خخخخخخخخ اي والله .. بخير تؤبري ألبي شلون قصوده !
@
فاتي شلونج وشلون عمور .!
ف
ام فروس تهاني الحين في فتره حساسةبسبب الهرمونات يصير فيها تغير ولا يهمج من اي شي

وان شا ءالله فترة وتعدي ان شاء الله وبعدين بتشوفون ان السالفة عادية
ع
@ام [EMAIL="فروس@;10457176":
فروس@;10457176[/EMAIL]]
اللهم صلي وسلم عليه الف مره .. خيو انا ما بقلبي شي وتراني ليحين مستغربه من ردة فعلها !!! .. للعلم انا لما اتصلت فيها قلت لها اني قلت لبنات التجمع انج رفيجتي وانج طول الفتره ما قلتيلي وقامت تضحكك !!!


معلي حصل خير
وصيري انتي الاحسن



خخخخخخخخ اي والله .. بخير تؤبري ألبي شلون قصوده !


بخير الحمد الله
مسامحه رحت بعيد شوي عنكم
كنت اقره موضوع الاخت جناح الروح
شاركوني هواجسي
واااايد حلو
والموضوع فاهمني خخخخ :wink:
ف
اي انا اقول وينهي عيون اختفت
X