فراوله الله كريم خيو الله عارف شنو بقلبي وشنو نيتي !!
عيون شو هالموضوع حطي لنا نجوفه !
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
@
14-10-2009 | 03:13 AM
ع
14-10-2009 | 03:15 AM
اي فراوله
اطل هني وهني هههه
اطل هني وهني هههه
ع
14-10-2009 | 03:18 AM
ع
14-10-2009 | 03:20 AM
اهو يتكلم عن فكره التفكير في الحمل الثاني وبلاويه خخخ
ف
14-10-2009 | 03:27 AM
في موضوع ثاني بعد اسمة شاكوني هواجسي رقم 2
ع
14-10-2009 | 03:31 AM
فراوله ملكية;10457342:
في موضوع ثاني بعد اسمة شاكوني هواجسي رقم 2
اي حبيبتي شفته بس كنت اقصد انا الاول :)
ف
14-10-2009 | 03:32 AM
يله حبوبات
تصبحون على الف خير
تصبحون على الف خير
ا
14-10-2009 | 03:34 AM
هلا فراوله شخبارك لك وحشه وانا افتكرتك ولدتي :)
لاني ماشوفك بالتجمع اكتوبر
الله يسهل عليك بالنسبه للنغزات انا بدت معاي وبعدها 3 ايام وولدت
ان شاء الله ربي يسهل عليك يارب انتي وام زينه وكل الحوامل وتولدون بالسلامه
ومعذره لفضولي دخلت عليكم تجمعكم :)
لاني ماشوفك بالتجمع اكتوبر
الله يسهل عليك بالنسبه للنغزات انا بدت معاي وبعدها 3 ايام وولدت
ان شاء الله ربي يسهل عليك يارب انتي وام زينه وكل الحوامل وتولدون بالسلامه
ومعذره لفضولي دخلت عليكم تجمعكم :)
ا
14-10-2009 | 03:36 AM
وانتي من اهل الخير فراوله نوم العوافي
ع
14-10-2009 | 03:37 AM
فراوله ملكية;10457371:
يله حبوبات
تصبحون على الف خير
وانتي من اهل الخييير
اميرة العشاق;10457379:
هلا فراوله شخبارك لك وحشه وانا افتكرتك ولدتي :)
لاني ماشوفك بالتجمع اكتوبر
الله يسهل عليك بالنسبه للنغزات انا بدت معاي وبعدها 3 ايام وولدت
ان شاء الله ربي يسهل عليك يارب انتي وام زينه وكل الحوامل وتولدون بالسلامه
ومعذره لفضولي دخلت عليكم تجمعكم :)
اخت عزيزه حياج بينا
ع
14-10-2009 | 03:40 AM
فراوله
ياج الخير
الله يسهل عليج ان شاء الله
جهزي نفسج
وكل يوم استشوي شعرج عشان تتفاجأين بالولاده نفس دمعه
ياج الخير
الله يسهل عليج ان شاء الله
جهزي نفسج
وكل يوم استشوي شعرج عشان تتفاجأين بالولاده نفس دمعه
n
14-10-2009 | 07:12 AM
صباح الخير بنات شلونكم ؟؟؟؟؟
صحوبة: الله يشافيها ان شاء الله
خذيتو: أي والله علينا بالعافية ، انا الحمدلله بخير ، انا ريوقي كل يوم نفس الشي ، خخخخخخخخ تمللت كله بيض مفيوح في سندويجتين جبن وحليب، اليوم غيرت قاعده اشرب حليب الي على منغا لذييييييييييذ خخخخخخخخخخ
ام فروس: كلنا لنا دباب لازم وحتى اذا سويتي رجيم ورياضه بتضعفين بس الدبة ما تروح هاذي كلام الدكاتره، الله كريم، اهم شي شوفة عيالنا صاحيين في حضوننا
عيون: شخبارج عيني وشخبار قصود الشيتانه؟؟
صحوبة: الله يشافيها ان شاء الله
خذيتو: أي والله علينا بالعافية ، انا الحمدلله بخير ، انا ريوقي كل يوم نفس الشي ، خخخخخخخخ تمللت كله بيض مفيوح في سندويجتين جبن وحليب، اليوم غيرت قاعده اشرب حليب الي على منغا لذييييييييييذ خخخخخخخخخخ
ام فروس: كلنا لنا دباب لازم وحتى اذا سويتي رجيم ورياضه بتضعفين بس الدبة ما تروح هاذي كلام الدكاتره، الله كريم، اهم شي شوفة عيالنا صاحيين في حضوننا
عيون: شخبارج عيني وشخبار قصود الشيتانه؟؟
s
14-10-2009 | 07:33 AM
nooral9ba7;10451594:
خذيت: منهي أ. منى؟ الله يرحمها ويغمد روحها الجنة؟؟
بنات توها امي خبرتني ان في مدرسة ماتت وهي حامل في الشهر الخامس عندها 3 عيال من قبل/ الله يرحمها انفجر عندها الرحم وصادها نزيف وماتت ، اقرو على روحها الفاتحه
الله يرحمها ويغمد روحها الجنة ويصبر قلب أمها وأهلها
s
14-10-2009 | 07:34 AM
صباح الخير حوامل وأمهات
ص
14-10-2009 | 07:43 AM
صباحكم ان شاءالله خير و سعادة
إني أتضور جوعاً << متأثرة بسبيس تون خخخخخ
بتريق و برجع
إني أتضور جوعاً << متأثرة بسبيس تون خخخخخ
بتريق و برجع
ز
14-10-2009 | 07:53 AM
صباح الخير بنات شخباركم
صوت قلبي تحملي بروحش عدل عشان ايه الحلوه تطلع حلوه وقمر مثل امها
بطه شخبارش وينش مختفيه
فرواله بعد قلبي انتين تسلمين والله يبلغش وتشوفين بنتج في حضنش
ام فروس خيوه اني ضعفت بعد الولاده 19 كيلو وبالرغم طول الحمل كنت احن وخايفه ما ارجع مثل قبل والحين صايره اضعف زياده لن شغلي متعب ورضاعه وحتى زوجي كل يقولي يا الريشه
البيان ام حسون شخبارش خيوه
ام زينه ولدت ولا للحين
ودمعه قلبي ترى الرضاعه شي جميل وروعه تحسين انش واجد قريبه مع الطفل ويارب تشوفين حمود معرس
وحشتيني تسلمين خلف جبدي يا حلاتش انتين
ام عبود شخبارش قلبي شخبار جود الي اكبر من بنتي بشهر
منيسا الله يسهل عليش خيوه
وعلى كل حامل
اتمنى ما نسيت احد من البنات
يعني كل البنات بدون استثناء ان شاء الله دوم تكونون بخير وعافيه
تهاني العروسه خيوه دخلي التجمع بتوحشينا
اساير قلبي شخبارش وهلا بالكل
صوت قلبي تحملي بروحش عدل عشان ايه الحلوه تطلع حلوه وقمر مثل امها
بطه شخبارش وينش مختفيه
فرواله بعد قلبي انتين تسلمين والله يبلغش وتشوفين بنتج في حضنش
ام فروس خيوه اني ضعفت بعد الولاده 19 كيلو وبالرغم طول الحمل كنت احن وخايفه ما ارجع مثل قبل والحين صايره اضعف زياده لن شغلي متعب ورضاعه وحتى زوجي كل يقولي يا الريشه
البيان ام حسون شخبارش خيوه
ام زينه ولدت ولا للحين
ودمعه قلبي ترى الرضاعه شي جميل وروعه تحسين انش واجد قريبه مع الطفل ويارب تشوفين حمود معرس
وحشتيني تسلمين خلف جبدي يا حلاتش انتين
ام عبود شخبارش قلبي شخبار جود الي اكبر من بنتي بشهر
منيسا الله يسهل عليش خيوه
وعلى كل حامل
اتمنى ما نسيت احد من البنات
يعني كل البنات بدون استثناء ان شاء الله دوم تكونون بخير وعافيه
تهاني العروسه خيوه دخلي التجمع بتوحشينا
اساير قلبي شخبارش وهلا بالكل
ز
14-10-2009 | 07:58 AM
بنات بشرب شاي وحليب وبرجع
n
14-10-2009 | 08:03 AM
عليج بالعافية زهور، صبي لي وياج عاد :) شلون نواري؟
صوت شخبارج والنتوفه؟
صوت شخبارج والنتوفه؟
ز
14-10-2009 | 08:12 AM
nooral9ba7;10458142:
عليج بالعافية زهور، صبي لي وياج عاد :) شلون نواري؟
صوت شخبارج والنتوفه؟
مشكوره خيوه وتسلمين
نوراي زينه لعبت معاها الصبح قبل ما ايي الشغل ورضعتها ونامت
ص
14-10-2009 | 08:16 AM
دمعة .. تهون حصلت موعد اليوم وية د. جمال الزيرة حق ختان ولدها
شلون انتين ما حصلتين؟؟؟
صحوب .. ما عليها شر عمتش .. الله يردها لكم سالمة معافية بحق محمد و آل محمد
طمنينا عليها
خذيت .. عقب ما اطلع من الأربعين و اتسمكر بنسوي لنا طلعة خرندعية .. كشوخية :D
فراولة .. إي وش علي منها .. أسبوع الجاي بروح و كأنه العيد
شلون انتين ما حصلتين؟؟؟
صحوب .. ما عليها شر عمتش .. الله يردها لكم سالمة معافية بحق محمد و آل محمد
طمنينا عليها
خذيت .. عقب ما اطلع من الأربعين و اتسمكر بنسوي لنا طلعة خرندعية .. كشوخية :D
فراولة .. إي وش علي منها .. أسبوع الجاي بروح و كأنه العيد