*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
U
مساء الخير امهاتنا العمانيات الحلوات
U
اليوم كل حد مشغول

بنات اذا اكتشفتي انه زوجك يخونك بمكالمات هاتفية مع وحدة مو من مقامك

شو تسوي؟
U
سونيا

حبيت اسألك عن شغلك في توزيعات المواليد

يا فنانة

بكم اسعارهم

عاد نريد مراعاة

وبكم كلفك توزيعات مهند؟؟حلوة فكرتهم والوانهم؟؟
u
شرفوني ونورروا موضووووووووووووووعي بتعليقاتكم
ملف متكامل لجني افضل سلوكيات الاطفال
ا
صباحك ورد يا ام فجر

صباح الخير لكل الحلوات والامهات


امممم ام فجر زوجي يخوني ؟؟ والله انحره .. اسحبه لاقرب مسلخ وع طول بدون مراعاة للمشاعر هههههه

لا جد جد

اذا يخوني اممممم ياويله .. بحاول اتأكد من السالفة قبل كل شيء واذا هي صحيحة او لا .. يعني بشوف تحركاته شلون صايرة نفس اول او غير .. كمان اسلوبه معاي وش فيه .. واذا طلع كل الكلام صحيح حينها بصارحه .. وقوله اني اكتشفت فيك كذا .. واخلي يدافع عن نفسه .. اذا ما اقنتعت بالكلام .. اقوله خلا العقاب .. الهجر في المضاجع .. هههههههه والله فلة ذي الفكرة .. ما يصير هم بس اللي يهجرونا لما نسوي شيء غلط .. هههههههههه ..
أ
:X_hell1: انااااااااااااااا جيت كيفكم وحده وحده؟؟؟؟؟؟؟؟
ألوان شخبار عبادي
سونيا شخبار مهند وشهد
والاقي غلا والفاطميه وشموسه وزهوره وألماسه كيفكم؟؟؟؟؟؟؟
أم عبدالرحمن كلام ألوان نفس كلامي اول بتأكد بعدها عقاب شديد:mad2: يؤدي للضرب والهجر والتوبيخ:UP202: والتجريح خخخخخخخخخخخخخ شريره:sm179:
ا
صباح الخير امهات شخباركم؟وشلون الكتاكيت؟!
وشلون العيد وياكم؟! <<<<ادري متاخره بسوال


انا العيد كان وناسه وفدوك وايد استانست


اول يوم كما تعرفون كله زيارة الاهل,وفدوك فديتها تعبت وايد
فاليوم الثاني ماطلعنا،كنا مخيمين بالبيت
بس يوم الثالث الاربعاء لين الجمعة رحنا العين
واستانسنا وايد وفدوك بعد استانست وغيرت جو



وصار لي فترة قطعت عنكم
بسبب ان فدوك ما شاء الله عليها صايره عنيده
برمضان جدول نومها اخترب


صايره تنام 3 او 4فجر
وتقوم الظهر
والحين كل ما ابي اعدله
ماترضي
وفوق هذا اذ نامت من وقت
فجاة تقوم وتبجي بالنوم وتصارخ
اتخيلوا وهي نايمه مو قاعده
وما ادري شنو السبب


ماخليت شيء ماسويت
قران تحت راسه مو 1 ,3
وادعيه وحماتي راحت عند وحده وشافت بقران وسوت حقها حرز
بس ماكوا فايده


والحرمه الى حماتي راحت عندها
تقول ان هذا كوابيس والشياطين تاذيها
خبروني شنو اسوي؟
والله تعبت
صايره كل ما اقوم نفسيتي اوف
لان نوم كافي ما اخذ،وما اقدر اخلص اموري
والاهم ان فدوك تتعذب وهي تتعب وايد


تعبت وايد :confused:
أ
هلا الفاطيه كيفك وينك طولتي الغيبه
ا
ام قبس شخبارك؟وشلون الايهم؟!
والحين اي حليب تعطينه ؟!

ونصيحه ابدا لاتعطيه اس26
لانه مشاكل

انا كنت اعطي حق فدوك وتعبت وايد واتلعوزت حدها
لدرجه اني وديتها لفوق 3اطباء ومحد عرف شنو السبب
كلهم يقولون طبيبعي
لانهم صغيره
والقهر انهم يسالون اي حليب اعطيها واخبرهم
ومحد يقولي ان هذا اخس حليب

اخر شيء وديتها الكويت
عند دكتور استشاري ورئيس قسم الاطفال
رفيج خالي
يوم سالني عن الحليب،وخبرته
قالي انتي مجنونه تعطينها هل الحليب
هذا ازفت حليب ومضر للطفل حده

واتخيلي ان سعره عندنا فوق ريالين
بالكوبت 600فلس
يعني ريال عماني

وهم بالكويت يوزعونه ببلاش ع الى تولد

ونصيحه لا تعطيه
ا
ام قبس;10398114:
هلا الفاطيه كيفك وينك طولتي الغيبه



اهلين ام الايهم
تمام انتي والايهم شلونكم؟!

والله شنو اسوي
حالتي حاله مع فدوك
الله يعين بس
أ
انا اعطيه سيميلاك نيو شور ومرتاح فيه احسه بس تعرفي غازات فيه مسكين وقالوا لي من الرضاعه الأيهم نايم بس يقوم كل شوي يصيح من بطنه ويرجع ينام
أ
أستأذن الفاطميه الأيهم يبكي فديته استودعك الله
ا
ام قبس;10398159:
انا اعطيه سيميلاك نيو شور ومرتاح فيه احسه بس تعرفي غازات فيه مسكين وقالوا لي من الرضاعه الأيهم نايم بس يقوم كل شوي يصيح من بطنه ويرجع ينام



سمعت عن سيميلاك
بس ماجربت مع فدوك

انزين عطيه ادويه شعبيه،يمكن يخفف الغازات
ولا تنسي ان اكلج بعد يسويله غازات
فحاولي تراعي بكلاتج

انا اعطي حق فدوك حليب نوفلاك
اجيبه من الكويت
للاسف بعمان ماعندنا هل الحليب
وايد زين هل الحليب
ا
ام قبس;10398188:
أستأذن الفاطميه الأيهم يبكي فديته استودعك الله



الله وياج
بوسيه مني :)
ا
الوان شنو هل الاخبار الى قريتها؟
روحي ادبي بنت خالة ريلج
ومسكي ريلج

ترى والله،هل الايام بعض البنات
بس همهم يسرقون ازواج الغير
ا
ام الايهم .. هلا والله .. فديت الشريرة انا ... عب تبيهم يخونون وبعدهم نكافهم بالمحبة ؟؟؟ خبط ع الرأس نحن ما عندنا كاني ماني

ام فدك .. سلامتها العسل فوفو ما تشوف شر ..والله نفس حالة عبدالله ولدي .. بس عبدالله كان من صلاة المغرب ... هو لين الحين بعده عصبي .. ما اعرف على من طالع .. اذا كان يصيح وما شليته ع طول ورضعته عاد ماشيء يسكته الا يوم يريد هو ..

بس مشكلة الكوابيس هذه مخيفة بصراحة .. انزين حاولي انك تخليها في حضنك وقت النوم .. انا عباد مرات كذا لما ما يقدر ينام ويبكي .. اضمه ع صدري وينام فديته ..

وكمان حاولي تقري عليها .. يعني وقت النوم اقرء القران بصوت عالي .. مو بس تخلي القران تحت راسها

والله يساعدك .. طمنينا عليها
ا
الفاطمية الصغيرة;10398312:
الوان شنو هل الاخبار الى قريتها؟
روحي ادبي بنت خالة ريلج
ومسكي ريلج

ترى والله،هل الايام بعض البنات
بس همهم يسرقون ازواج الغير



مطنشتنها فديتش مطنشتنها

المشكلة خالته جيت هنا اسبوع في رمضان وسويت لنا سالفة ورجعت مصر

يعني خسرت عمتي تذكرة ع الفاضي .. هي كانت مقررة تجلس لحد بعد العيد

بس ما اعرف مو جاها .. اوين انتوا تريدوني عيل انتو تتحملوا مصاريفي :eek:

المهم جلست معانا وكانت تنتقد كل شيء .. حتى كلامنا تنتقده

وانا وحميتي كنا معطينها ابو الطاف

وشكلها ما تحملت لازم احد يناقرها . شلت عمرها ورجعت بلادها

ويوم رجعت بدت سوالف بنتها

زوجي الحمدلله فديتك ماسك عمره .. بس نوبة مرات يحتاج له هزبة :D
ا
الوان سحرية;10398332:
ام الايهم .. هلا والله .. فديت الشريرة انا ... عب تبيهم يخونون وبعدهم نكافهم بالمحبة ؟؟؟ خبط ع الرأس نحن ما عندنا كاني ماني

ام فدك .. سلامتها العسل فوفو ما تشوف شر ..والله نفس حالة عبدالله ولدي .. بس عبدالله كان من صلاة المغرب ... هو لين الحين بعده عصبي .. ما اعرف على من طالع .. اذا كان يصيح وما شليته ع طول ورضعته عاد ماشيء يسكته الا يوم يريد هو ..

بس مشكلة الكوابيس هذه مخيفة بصراحة .. انزين حاولي انك تخليها في حضنك وقت النوم .. انا عباد مرات كذا لما ما يقدر ينام ويبكي .. اضمه ع صدري وينام فديته ..

وكمان حاولي تقري عليها .. يعني وقت النوم اقرء القران بصوت عالي .. مو بس تخلي القران تحت راسها

والله يساعدك .. طمنينا عليها



الله يسلمج ام عبود...ويه الله يعنج عجب
اخليها
ترى هي ماتنام بروحها
لازم تكون ع صدري او حظني وتنام
اقرا ام عبود..حتى زوجي بعد

وامين يارب
ا
الوان سحرية;10398359:
مطنشتنها فديتش مطنشتنها



المشكلة خالته جيت هنا اسبوع في رمضان وسويت لنا سالفة ورجعت مصر


يعني خسرت عمتي تذكرة ع الفاضي .. هي كانت مقررة تجلس لحد بعد العيد


بس ما اعرف مو جاها .. اوين انتوا تريدوني عيل انتو تتحملوا مصاريفي :eek:


المهم جلست معانا وكانت تنتقد كل شيء .. حتى كلامنا تنتقده


وانا وحميتي كنا معطينها ابو الطاف


وشكلها ما تحملت لازم احد يناقرها . شلت عمرها ورجعت بلادها


ويوم رجعت بدت سوالف بنتها



زوجي الحمدلله فديتك ماسك عمره .. بس نوبة مرات يحتاج له هزبة :D





ياربي ...عاد ماحركات عليها

انزين ليش ماتخبرني حماتج او خوات ريلج عن بنت خالتهم
خلهم يكلومنها؟!
ترى مو زين هل حركات الى عليها

والله صح كلامج احيانا الريل يحتاج هزبة >>شو يعني هل الكلامه؟!
ا
الفاطمية الصغيرة, ‏عروسته وبس, ‏الوان سحرية+

عروسته وبس حياج بينا :)
X