فديتك .. عمتي عندها خبر .. وعندي اخت زوجي وحدة بس وصغيرة في السن يعني ما تروم على لسانهم
هههههههههههههه هزبة يعني صرخة تعصيبة هههههههههههه
*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*
ا
06-10-2009 | 10:58 AM
ا
06-10-2009 | 11:14 AM
الوان سحرية;10398537:
فديتك .. عمتي عندها خبر .. وعندي اخت زوجي وحدة بس وصغيرة في السن يعني ما تروم على لسانهم
هههههههههههههه هزبة يعني صرخة تعصيبة هههههههههههه
يفداج روحي ام عبود
تعرف عمتج وساكته؟!!
بصراحه الله يعينج
اوكي
اول مره اسمع هل الكلام
وخلاص عرفت معنها
ترى انا ما افهم وايد من الكلامات العمانيه
فعلى طول بجي عندج :)
ا
06-10-2009 | 11:21 AM
عمتي عارفة .. وكلمتهن بس ما المشكلة من عمتي ولا من احد فديتش
التربية السئية هي المشكلة يعني حميتي كانت تقولي عنهن سوالف لما يجيون هنا يتلزقن واجد
يالله مستعدة اعلمش ولا يهمش اي كلمة ما تعرفيها خبريني
التربية السئية هي المشكلة يعني حميتي كانت تقولي عنهن سوالف لما يجيون هنا يتلزقن واجد
يالله مستعدة اعلمش ولا يهمش اي كلمة ما تعرفيها خبريني
ا
06-10-2009 | 11:31 AM
الوان سحرية;10398694:
عمتي عارفة .. وكلمتهن بس ما المشكلة من عمتي ولا من احد فديتش
التربية السئية هي المشكلة يعني حميتي كانت تقولي عنهن سوالف لما يجيون هنا يتلزقن واجد
يالله مستعدة اعلمش ولا يهمش اي كلمة ما تعرفيها خبريني
بفعل والله..صدقتي
الى مو متربي صعب يتعدل
الله يعينج..ويفرج عليج
واكيد ع طول بطرج لج مسج
وبساال عنه
انتي الحين بصلاله والى مسقط؟!
ا
06-10-2009 | 11:36 AM
في مسقط فديتش كان مفروض اروح اليوم
بس زوجي طلع عنده شغل هنا في مسقط
بيخلصوا وبعدها بنروح ان شالله يمكن باكر او اليوم بالليل
بس زوجي طلع عنده شغل هنا في مسقط
بيخلصوا وبعدها بنروح ان شالله يمكن باكر او اليوم بالليل
ا
06-10-2009 | 11:41 AM
الوان سحرية;10398822:
في مسقط فديتش كان مفروض اروح اليوم
بس زوجي طلع عنده شغل هنا في مسقط
بيخلصوا وبعدها بنروح ان شالله يمكن باكر او اليوم بالليل
بسلامه يارب
تصدقي ام عبود عيدزواجي بعد 4ايام
وانا ما مسويه شيء
ناسيه الموضوع
بالي كله مشغول على فدوكه
تصدقي ام عبود عيدزواجي بعد 4ايام
وانا ما مسويه شيء
ناسيه الموضوع
بالي كله مشغول على فدوكه
U
07-10-2009 | 11:12 AM
أم فدوكة
اول مرة اتحاور معك
لا حبيبتي هذا اول ذكرى لزواجكم
ولازم تسوين شئ
شموع
بالونات
كيكة
ملابس نوم جديدة
هدية
او طلعة عشاء لوحدكم بمطعم من غير فدوكة مال ساعة او ساعتين
اعرف انك اخبر مني
يالله
قومي شدي حيلك وسوي ليلة من الف ليلة
نبى نشوف رابط الموضوع بافكار وخبرات تمامو
....
اول مرة اتحاور معك
لا حبيبتي هذا اول ذكرى لزواجكم
ولازم تسوين شئ
شموع
بالونات
كيكة
ملابس نوم جديدة
هدية
او طلعة عشاء لوحدكم بمطعم من غير فدوكة مال ساعة او ساعتين
اعرف انك اخبر مني
يالله
قومي شدي حيلك وسوي ليلة من الف ليلة
نبى نشوف رابط الموضوع بافكار وخبرات تمامو
....
U
07-10-2009 | 11:14 AM
اقول الوانو ويش سالفتك
ما هاجعة في مكان مرة مسقط
مرة صلالة
مو هناك
واشوف تشتكين من اهل زوجك
اهههههههه عن يغلبنك بنت بلادي
م
07-10-2009 | 11:27 AM
السلام عليكم
شخباركم و كيف عيالكم؟؟!!
اشتقت لكم صار لي زماااااااااان ما دخلت التجمع و المنتدى
شو الجديد؟؟
شخباركم و كيف عيالكم؟؟!!
اشتقت لكم صار لي زماااااااااان ما دخلت التجمع و المنتدى
شو الجديد؟؟
ع
07-10-2009 | 11:30 AM
هلا بالغاليات
منور الملف اليوم بأم فدك شخباااااااااااارك..
وسلامتها فدوووكة ما تشوف شررر يااارب
الوان وام فجر وام قبس شخبااااركن
منور الملف اليوم بأم فدك شخباااااااااااارك..
وسلامتها فدوووكة ما تشوف شررر يااارب
الوان وام فجر وام قبس شخبااااركن
ع
07-10-2009 | 11:31 AM
شمس الضحى;10406619:
السلام عليكم
شخباركم و كيف عيالكم؟؟!!
اشتقت لكم صار لي زماااااااااان ما دخلت التجمع و المنتدى
شو الجديد؟؟
ام ميسم ويييييييينك مالش حس لا هنا ولا هناك :wink:
شخبااارك وكيف بنتك؟؟
ا
07-10-2009 | 11:45 AM
ا
07-10-2009 | 11:49 AM
UMABDULRAHMAN;10406547:
أم فدوكة
اول مرة اتحاور معك
لا حبيبتي هذا اول ذكرى لزواجكم
ولازم تسوين شئ
شموع
بالونات
كيكة
ملابس نوم جديدة
هدية
او طلعة عشاء لوحدكم بمطعم من غير فدوكة مال ساعة او ساعتين
اعرف انك اخبر مني
يالله
قومي شدي حيلك وسوي ليلة من الف ليلة
نبى نشوف رابط الموضوع بافكار وخبرات تمامو
....
فديتج حبيبتي
ادري والله
وخاطري اسوي وايد اشياء
بس ان شاء الله اذ لحقة
اصلن انا قدر الامكان احاول اني ما افوت اي مناسبه بدون احتفاال
بس شو اسوي
فدوك شاغله بالي وايد
بس ان شاء الله بحاول
وانزل لج الرابطه عشان تشوفين
ادري والله
وخاطري اسوي وايد اشياء
بس ان شاء الله اذ لحقة
اصلن انا قدر الامكان احاول اني ما افوت اي مناسبه بدون احتفاال
بس شو اسوي
فدوك شاغله بالي وايد
بس ان شاء الله بحاول
وانزل لج الرابطه عشان تشوفين
م
07-10-2009 | 11:49 AM
عروس جنان;10406638:
ام ميسم ويييييييينك مالش حس لا هنا ولا هناك :wink:
شخبااارك وكيف بنتك؟؟
هلا ام سليمان .. فديتج
شو اقولج..
بنوتي الله يحفظها صار لها فتره من بعد العيد لما تكون نايمه تصيييييييييح والله ولا نعرف كيف نسكتها.. و لما نرجع من زيارات الأهل نفس الحاله.. والله قلبي يتقطع ولا اعرف شسوي لها .. قالوا لي يصير وانه عين صابتها و صرت اقرا عليها آية الكرسي عدد ما اقدر وانفخ عليها...
بس الحين ما ترضى تشرب حليب صناعي و تخيلي انا عندي دوام من الساعه 7 ونص للساعه 2 من غير حليب .. و المشكله ما يحاولوا معها يعني لو ما بغت حليب خلاص!!! :eek: عاد صايره ما ادوام مثل الأوادم.. صباح اتأخر و المسى اطلع من وقت!
م
07-10-2009 | 11:50 AM
هلا ام فدوك.. شخبارج و شلون القمر؟
U
07-10-2009 | 12:01 PM
يا قلبي ارقيها ام مسيم قد ما تقدري صبح ومساء
ودايما قول لما تخرجيها مكان او حتى بيت اهلك
أعوذ بكلمات الله التامة من كل عين ولامة ومن كل شيطان وهامة
انا بنتي ما رضعت من الغرشة وانا ادوام عنها
واتعلقت فيها لما عمرها 9 شهور
ما تروم عن الغرشة
ما تحاتي
تعطيها وجبات اكل غير عن الحليب عشان تطمني؟
ودايما قول لما تخرجيها مكان او حتى بيت اهلك
أعوذ بكلمات الله التامة من كل عين ولامة ومن كل شيطان وهامة
انا بنتي ما رضعت من الغرشة وانا ادوام عنها
واتعلقت فيها لما عمرها 9 شهور
ما تروم عن الغرشة
ما تحاتي
تعطيها وجبات اكل غير عن الحليب عشان تطمني؟
ا
07-10-2009 | 12:11 PM
شمس الضحى;10406751:
هلا ام فدوك.. شخبارج و شلون القمر؟
اهلين ام مسيم
تمام فديتج
نسال عنج وعن مسيم الحلوه
تمام فديتج
نسال عنج وعن مسيم الحلوه
ا
07-10-2009 | 12:15 PM
شمس الضحى;10406741:
هلا ام سليمان .. فديتج
شو اقولج..
بنوتي الله يحفظها صار لها فتره من بعد العيد لما تكون نايمه تصيييييييييح والله ولا نعرف كيف نسكتها.. و لما نرجع من زيارات الأهل نفس الحاله.. والله قلبي يتقطع ولا اعرف شسوي لها ..
قالوا لي يصير وانه عين صابتها و صرت اقرا عليها آية الكرسي عدد ما اقدر وانفخ عليها...
بس الحين ما ترضى تشرب حليب صناعي و تخيلي انا عندي دوام من الساعه 7 ونص للساعه 2 من غير حليب .. و المشكله ما يحاولوا معها يعني لو ما بغت حليب خلاص!!! :eek: عاد صايره ما ادوام مثل الأوادم.. صباح اتأخر و المسى اطلع من وقت!
والله نفس حالة بنتي فدك
هي مو بس بجي حتى احيانا تصراخ وهي نايمه
دوم اقراي عليها المعوذات ونفخي ع جبينها
يفيد ويهدي البيبي
ياربي.. مو زين حقها
بتضعف جذي
حاولي تبدي تعطينها اكل او عصاير مخففه
عشان لا تتعبين
هي مو بس بجي حتى احيانا تصراخ وهي نايمه
دوم اقراي عليها المعوذات ونفخي ع جبينها
يفيد ويهدي البيبي
ياربي.. مو زين حقها
بتضعف جذي
حاولي تبدي تعطينها اكل او عصاير مخففه
عشان لا تتعبين
ع
07-10-2009 | 02:05 PM
الفاطمية الصغيرة;10406721:
الفاطمية الصغيرة, عروس جنان, شمس الضحى
منورة ام سليمان وام مسيم
شخباركم؟وشخبار الكتاكيت؟!
فديتكم
هلا حبيبتي.. انا وكتكوتي بخير والحمد لله
شمس الضحى;10406741:
هلا ام سليمان .. فديتج
شو اقولج..
بنوتي الله يحفظها صار لها فتره من بعد العيد لما تكون نايمه تصيييييييييح والله ولا نعرف كيف نسكتها.. و لما نرجع من زيارات الأهل نفس الحاله.. والله قلبي يتقطع ولا اعرف شسوي لها .. قالوا لي يصير وانه عين صابتها و صرت اقرا عليها آية الكرسي عدد ما اقدر وانفخ عليها...
بس الحين ما ترضى تشرب حليب صناعي و تخيلي انا عندي دوام من الساعه 7 ونص للساعه 2 من غير حليب .. و المشكله ما يحاولوا معها يعني لو ما بغت حليب خلاص!!! :eek: عاد صايره ما ادوام مثل الأوادم.. صباح اتأخر و المسى اطلع من وقت!
يالله حبيبتي سلامتها.. شوفي شمووس لاااازم وحاااولي معها بالنسبة للحليب الصناعي
في البداية راح ترفض وتصيح وتصارخ بس راح تتعود لانك بعيد عنها..
وحاولي تعوضيها اعطيها فارليز نص بسكوووتة الصباح والظهر وباليل
علشان تشبع وتنام.. واقري عليها وما تشوف شررر حبيبتي
صح هي كم عمرها الحين؟؟
غ
07-10-2009 | 02:12 PM
هلا شخباركم
أمهات وحوامل
ما أعتفد حد من هنا كروشات كلكم امهات صح
عموما شخباركم..؟؟
أمهات وحوامل
ما أعتفد حد من هنا كروشات كلكم امهات صح
عموما شخباركم..؟؟