أم قبس شخبارج و كيف الأيهم؟؟
شوفي انا استخدم حليب بيبيلاك لميسم و الحمدلله ما صادها غازات .. هذا دكتور وصفه لأختي..
انا خذيت اس26 بس امي قالت لي مووووووو زييييييين ابدا.. قالت لي قبل زمااان لما كنا بالسعوديه سحبوه من الأسواق..
سونيااااااا شخبار الحلوين؟؟
شهد و مهند؟؟
ما شاء الله عليج مبدعه .. عجبتي الباقه كثييييييييييير
:clap:
أموووووووور...
تعرفي شو تسوي؟؟ حملي من غير ما يدري << كيف هذي بعد هههههههههههه :MEGALOL:
ليش ما تبدأي تدوري على شغل.. علشان تمضي وقت.. و مره وحده يكون لج مصروفج الخاص..
ام عبادي.. شخبارج و شلون عبادي؟؟
الظاهر فاتتني سوااالف.. شو قصة أهل زوجج؟؟؟
الفاطمية الصغيرة;10428149:
مساء الخير كروشات شخباركم؟وشلون الكتاكيت ؟!
عساكم بصحه وعافيه
شوفوا شنو سوت فيه فدوك
يوم الاربعاء فليل
بدات تبي تنام
وغمضت عينها ..وثواني
فجاة بدات تصارخ صراخ مو طبيعي
تصارخ وتبجي بجي
من الصراخ نفسها توقف..وصارت حمره وترتجف
والدموع تقولي شلال نازل
وما اعرف شنو السبب
قومت البيت كلهم
ماما وبابا واختي
والبيت كلهم روحهم اتوقفت
وكل واحد يحاول وياها
بس ماكوا فايده
شيكنا كل شيء
ملابسها البامبرز
وبعد ماكوا فايده
عطينها حليب..حاولت ارضعها من صدري
وماكوا فايده
اخرى شيء هدت
يوم كررنا المعوذات ونفخنا ع راسها
والله خلاص شوي وببجي
ما ادري شلون مسكت روحي ومابجيت
خلاص بغيت اموت
والله روحي طلعت
اول مره اشوفها جذي
والله مو عارفه شنو اسوي
اول مره جذي يصير فيه؟!
وما ادري شنو فيها ؟!!
والله نفس الشي بالضبط صار مع ميسومه ما عرف شو اسوي جلست اصيح.. مره لما كانت نايمه .. و مره صار انها كانت تضحك مع ابوها و فجأه سكتت و قامت تصييييييييح و تصاااارخ هالشكل و لين صارت حمرااا و انقطع النفس عنها ما قدرنا نسكتها قلنا يمكن شي في ملابسها ولا حفاظها بس ما شييييي.. آخر شي عمتي قرت عليها و نفخت علي كامل جسمها و هدأت شوي و رضعتها و نامت عااااااااادي..
الحين صارت اقل عن قبل .. بس بعدها تصيح وهي نايمه و مغمضه عينها..
الله يحفظ عيالنا من كل سوء..