*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
ا
عروس جنان;10428339:

مسااء الأنوار
شخباااركن أمهاااات..







حبيبتي الوااان الله يعيييينك.. خليهن يغيبن وطنشيهن وربي يصبرك حبيبتي عليهن
صدقيني غيرانااات منك واااجد..
شخبااار عبووودي كيف تقضي وقتك في صلالة
وانتي بروحك بعيد عن الاهل؟؟ الله يعيييينك




ام فدوووكة.. شخبارها فدك وعسى يااارب تصير احسن
بديتي تأكليها؟؟




ام شهد ومهند .. سوسو حبيبتي لا تنسي الاتفاق نسافر مع بعض خخخخخخخ :D




ام الايهم.. شخباارك وكيف الايهم؟؟







هلا ام سليمان

شخبار الكتكوت؟!
عساه بصحه وعافيه

فدوك تمام
واي بديت اوكلها
م
UMABDULRAHMAN;10406815:
يا قلبي ارقيها ام مسيم قد ما تقدري صبح ومساء

ودايما قول لما تخرجيها مكان او حتى بيت اهلك
أعوذ بكلمات الله التامة من كل عين ولامة ومن كل شيطان وهامة


انا بنتي ما رضعت من الغرشة وانا ادوام عنها
واتعلقت فيها لما عمرها 9 شهور
ما تروم عن الغرشة

ما تحاتي
تعطيها وجبات اكل غير عن الحليب عشان تطمني؟


تسلمي حبيبتي..

لا ما بديت معها وجبات..



الفاطمية الصغيرة;10406904:
والله نفس حالة بنتي فدك

هي مو بس بجي حتى احيانا تصراخ وهي نايمه
دوم اقراي عليها المعوذات ونفخي ع جبينها
يفيد ويهدي البيبي


ياربي.. مو زين حقها
بتضعف جذي
حاولي تبدي تعطينها اكل او عصاير مخففه



عشان لا تتعبين


دوم اقرا لها و انفخ عليها.. بس استغرب ان هالشي يصير لها أكثر شي لما تكون نايمه.. تصاااااارخ و تصيح كأن حد ضربها! كذي يعني..

احتمال ابدا معها هالأسبوع يوم الخميس.. ابي اضبط وقت أكلها

عروس جنان;10407742:



يالله حبيبتي سلامتها.. شوفي شمووس لاااازم وحاااولي معها بالنسبة للحليب الصناعي
في البداية راح ترفض وتصيح وتصارخ بس راح تتعود لانك بعيد عنها..
وحاولي تعوضيها اعطيها فارليز نص بسكوووتة الصباح والظهر وباليل
علشان تشبع وتنام.. واقري عليها وما تشوف شررر حبيبتي



صح هي كم عمرها الحين؟؟



المشكله انها كانت تتقبل الحليب قبل بس بعدين صار العيد و اجازه فما عطيتها ابدا حليب صناعي.. كله ارضعها << ادري غلطتي.. فعلشان كذا..

لسه ما بديت معها اي وجبه .. هي ثلاث شهور.. الأسبوع الجاي بتدخل الرابع بإذن الله :D



أ
صبااااااااااااااااااح الخير الايهم واجد عصبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لما ادخل المنتدى يصرخ
م
أم قبس شخبارج و كيف الأيهم؟؟
شوفي انا استخدم حليب بيبيلاك لميسم و الحمدلله ما صادها غازات .. هذا دكتور وصفه لأختي..
انا خذيت اس26 بس امي قالت لي مووووووو زييييييين ابدا.. قالت لي قبل زمااان لما كنا بالسعوديه سحبوه من الأسواق..


سونيااااااا شخبار الحلوين؟؟
شهد و مهند؟؟
ما شاء الله عليج مبدعه .. عجبتي الباقه كثييييييييييير
:clap:




أموووووووور...
تعرفي شو تسوي؟؟ حملي من غير ما يدري << كيف هذي بعد هههههههههههه :MEGALOL:
ليش ما تبدأي تدوري على شغل.. علشان تمضي وقت.. و مره وحده يكون لج مصروفج الخاص..


ام عبادي.. شخبارج و شلون عبادي؟؟
الظاهر فاتتني سوااالف.. شو قصة أهل زوجج؟؟؟


الفاطمية الصغيرة;10428149:
مساء الخير كروشات شخباركم؟وشلون الكتاكيت ؟!

عساكم بصحه وعافيه




شوفوا شنو سوت فيه فدوك
يوم الاربعاء فليل
بدات تبي تنام
وغمضت عينها ..وثواني


فجاة بدات تصارخ صراخ مو طبيعي
تصارخ وتبجي بجي
من الصراخ نفسها توقف..وصارت حمره وترتجف
والدموع تقولي شلال نازل
وما اعرف شنو السبب
قومت البيت كلهم
ماما وبابا واختي


والبيت كلهم روحهم اتوقفت
وكل واحد يحاول وياها
بس ماكوا فايده
شيكنا كل شيء
ملابسها البامبرز


وبعد ماكوا فايده
عطينها حليب..حاولت ارضعها من صدري
وماكوا فايده



اخرى شيء هدت
يوم كررنا المعوذات ونفخنا ع راسها


والله خلاص شوي وببجي
ما ادري شلون مسكت روحي ومابجيت
خلاص بغيت اموت
والله روحي طلعت
اول مره اشوفها جذي


والله مو عارفه شنو اسوي
اول مره جذي يصير فيه؟!

وما ادري شنو فيها ؟!!




والله نفس الشي بالضبط صار مع ميسومه ما عرف شو اسوي جلست اصيح.. مره لما كانت نايمه .. و مره صار انها كانت تضحك مع ابوها و فجأه سكتت و قامت تصييييييييح و تصاااارخ هالشكل و لين صارت حمرااا و انقطع النفس عنها ما قدرنا نسكتها قلنا يمكن شي في ملابسها ولا حفاظها بس ما شييييي.. آخر شي عمتي قرت عليها و نفخت علي كامل جسمها و هدأت شوي و رضعتها و نامت عااااااااادي..

الحين صارت اقل عن قبل .. بس بعدها تصيح وهي نايمه و مغمضه عينها..

الله يحفظ عيالنا من كل سوء..
م
ام قبس;10433595:
صبااااااااااااااااااح الخير الايهم واجد عصبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لما ادخل المنتدى يصرخ



صباح النوووووووور
هههههههه

شكله ما حب امه تهتم بشي ثاني غيره ههههههه

الله يخليه لكم يا رب
ا
صباحكم ورد
م
صباح الخيرااااااااااات ام عبادي

شلونج مع الصيام :)
أ
شمس الضحى;10433653:
صباح النوووووووور
هههههههه

شكله ما حب امه تهتم بشي ثاني غيره ههههههه

الله يخليه لكم يا رب

يغار علي عاد هو ولي العهد بدل ابوه يراقبني وقت غيابه
ا
صباح الخير ام ميسم وام الايهم وام عبود
شلونكم؟وشلون الكتاكيت وياكم؟!

ا
امهات باركولي
ايوم كملت سنه ع زواجي
ا
هلا ام ميسم .. ام الايهم .. ام فدك .. الحمدلله ع كل شيء عبدالله تمام وانا بعد تمام


فاطمة ... الف الف مبروك .. ما شالله عليكم .. الله يفرحكم اكثر يا رب .. وتشوفون فدك عروس ان شالله
أ
مبرررررررررووووووك الفاطميه الله يخليكم لبعض يارب
أقول امهات حطو لي جدول كيف طريقه تنظم الأكل من بديه الشهر 6 عشان تكون عندي خبره للأيهم:tongue:
ا
الوان سحرية;10433904:
هلا ام ميسم .. ام الايهم .. ام فدك .. الحمدلله ع كل شيء عبدالله تمام وانا بعد تمام


فاطمة ... الف الف مبروك .. ما شالله عليكم .. الله يفرحكم اكثر يا رب .. وتشوفون فدك عروس ان شالله




الله يبارك فيج يالغلا
وعقبالج يارب

ام عبود شنو فيج ؟!
من اسلوبج يبين انج تعبانه
عسى خيررررررررر
ا
الفاطمية الصغيرة, ‏شمس الضحى, ‏الوان سحرية+, ‏ام قبس

التجمع منور بطلتكم
أ
النور بوجودك الفاطميه فيني نوووووووووووومه قويه
ا
ام قبس;10433965:
مبرررررررررووووووك الفاطميه الله يخليكم لبعض يارب
أقول امهات حطو لي جدول كيف طريقه تنظم الأكل من بديه الشهر 6 عشان تكون عندي خبره للأيهم:tongue:



الله يبارك فيج ام الايهم
امين يارب

ام قبس..أشوف الايهم من الحين متسلط عليج
مايبيج تدشين النت ويانا

الله يعينج يوم يكبر..خخخخ :cool:

متى ناويه تبدين توكلين الايهم؟!
م
ام الأيهم.. اي شكله يغار و بقوه بعد هههههه

الفاطميه مبرووووووووووووووووك ألف ألف ألف مبروووووك ان شاء الله العمر كله...
يالله احتفلي مع ابو فدك و فدوكه الحلوه :)
طلعتي مثلي احتفلت بعيد زواجي الأول و بنوتي معاي ولا هي قصت الكيك بعد هههههه

الوان ايش فيج؟
ا
ام قبس شوفي انا ايش اسوي لعبدالله

اممممم بداية اكلت كاسترد في رضاعة اللي فيها ملعقة . .. تحصليها بالصيدليات ..

امممم يعني اول اسبوع اعطيت عبدالله الكاسترد وانتظرت يومين او ثلاث او اكثر ع راحتك يعني ما تعطي اكل الا بعد فترة علشان تشوفي يمكن ذيك الاكلة تأثر عليي .. فهمتي ؟؟

الاسبوع الثاني سويت نفس الشيء بس اعطيته رز مطحون طبخته ع النار هو وماء وشوية سكر واعطيته وانتظرت كمان فترة علشان اشوف اذا ممكن يسوي له مضاعفات او امساك او اسهال او حساسية

اممممممم الاسبوع الثاني جربت له عصير تفاح وجربت برتقال .. بس نصحوني ان عصير البرتقال ما ينفع للبيبي لانه مضر او اعتقد يسوي اسهال ..

امممم كمان اعطيي من المرقة اللي اسويها يعني اذا سويت مرقة فول او حمص او اي شيء اعطي من المرقة علشان يتلمذها ..

واريد اشتري له بسكويت الاطفال بس امي قالت خلي لبعدين .. وفعلا سويت مثل ما قالت .. مرة سويت له بسكويت وغمسته في ماي واعطيته اياه ..

عبود كثير يحب السكريات مثل ابوه .. بس انا احاول اني اقلل السكر علشان ما يتعبني بعدين
أ
الفاطمية الصغيرة;10434018:
الله يبارك فيج ام الايهم

امين يارب


ام قبس..أشوف الايهم من الحين متسلط عليج
مايبيج تدشين النت ويانا


الله يعينج يوم يكبر..خخخخ :cool:



متى ناويه تبدين توكلين الايهم؟!


بأكله من يدش الشهر السادس يقولون فهذا الشهر يكون مناسب
م
الوان كم وجبه تعطيه في اليوم
X