*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
أ
صباح الخير كيفكم
غ
هلا صباح الخير أم قبس شخبارك ..؟؟
أ
هلا غلا الحمدلله تمام وينك انتي مختفيه
غ
أنا ما مختفية موجودة
دايمن أقراء سوالفكم يعني متابعة لكم
يا حلييه االيهم عمره شهرين عقبال العمر كله
خبريني عن أخبارك .. وشو جديدك .؟؟؟
s
صباح الخير حلوووات
أ
انا بخير الحمدلله وجالسه ألعب ويا الأيهم مسكين مزكم وأرحمه ودي اصيح مايقدر ينام
ماشي جديد ملل واج اريد استغل وقتي في وقت نوم الأيهم بلعب في البيكسل شوي ودروس ف التصميم
s
شو تسوي بعد ام قبس
يلا يكبر الايهم ويملي وقتج
أ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيييييف الحال امهات وحوامل وعرائس بلادي :D
صار لي فترة عندي ألم في ظهري بصعوبة أنحني و إذا جالسة اريد حد يسحبني من يدي بصعوبة أقوم وحدي و يزيد الألم أكثر لما أعطس و أكح :confused:
حتى زوجي يعاني من نفس الألم في نفس المنطقة هل ممكن السرير يكون السبب ؟؟؟ :ss:
ما أدري ليش غيرت رأي صرت متحسة كثيررر للحمل :D
بس هل الألم راح يزيد مع الحمل ؟؟؟ :(
ان شاء الله بروح المستشفى أشوف وش السالفة
قلت لزوجي أريد احمل ، تعرفوا بشو رد علي :ss:




ما تريدي كف ؟؟!!! :mad: :confused:
s
حياكم ياحلوووين

http://forums.3roos.com/t488637.html#post10424344
أ
وااااااااااااااااو روعه ياسونيا موفقه دوووووووومك مبدعه
s
صباح الخير حلووووووووووين
ع

صبااااح الوررررررد

شخباااركن امهات عمان :)


أميرة * A *;10423018:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيييييف الحال امهات وحوامل وعرائس بلادي :D
صار لي فترة عندي ألم في ظهري بصعوبة أنحني و إذا جالسة اريد حد يسحبني من يدي بصعوبة أقوم وحدي و يزيد الألم أكثر لما أعطس و أكح :confused:
حتى زوجي يعاني من نفس الألم في نفس المنطقة هل ممكن السرير يكون السبب ؟؟؟ :ss:
ما أدري ليش غيرت رأي صرت متحسة كثيررر للحمل :D
بس هل الألم راح يزيد مع الحمل ؟؟؟ :(
ان شاء الله بروح المستشفى أشوف وش السالفة
قلت لزوجي أريد احمل ، تعرفوا بشو رد علي :ss:




ما تريدي كف ؟؟!!! :mad: :confused:


اموووور سلاااااااااااامتك حبيبتي ما تشوفي شررر..
احس انه السرير هو السبب!!

اما رد زوجك يجيب القهر خخخخخخخ.. حاولي تقنعيه يالله عاد نبغى
نشوف خلودي او وخته :D
ا
صباحكم / مساءكم حب

فيني ضيق من الخاطر .. تركت مسقط علشان ارتحت من هم اهل زوجي ووصلوني لين هنا

حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يصبرني ان شالله .. ما يسد اني صايمة .. وبعد يعكرون لي مزاجي ..

ما مهم

ام فدوكة .. فديتك .. انا نفس الشيء عيد زواجي ان شالله شهر 12 وما اعرف ايش اسويه .. بس عندي فكرة في بالي واحاول اني اطبقها وانفذها اذا صار عندي فرصة ان شالله ..

ام فجر حبوبة مسقط .. ترا هنا اهل زوجي واهلي وصلالة وظيفة بو عبدالله .. وانا مرتزة ومسحوبة وراءه من هين ما يروح عاد تو .. وبصراحة وااااااااااجد مفتقدة الجو العائلي .. لان ما عندي احد .. وما اطلع الا في ما ندر ..

شمسوسة .. اخبارك واخبار مسيوم .. فديتها العسل .. والله الصغار كلهم نفس الشيء .... حاولي تعطيها اكل من الحين .. يعني عصاير موز مثلا .. لا تعطيها برتقال يقول يسوي امساك ومشاكل للبيبي .. كمان اعطيها كستر .. او رز مطحون .. او سيريلاك .. او اي شيء مطحون علشان ما تضعف ..ما تشوف شر فديتها ..

ام الايهم .. ام شهد .. غلا .. ام سليمان صباحكم ورد

ام خالد .. سلامتك .. يمكن من السرير .. هو طبي ؟؟ حاولي تروحي المستشفى .. والحمل بيأثر عليك اذا ظهرك يعورك
*
عزيزتي ام فدك

شخبارج؟

اشلون صارت بنوتج؟
s
الوانووو ياربي عليهم
بس طنشي تصدقي هذيلا ما ينفعهم شي بس طنشي وعيشي حياتج ليش تكدرين يومج ونفسج عشانهم.. وتذكري كما تدين تدان بيجي يومها طنشي لاااا
اخبار عبووود وكيف صلالة ..يلا خبريني كيف تقضي يومج

ام فدك..بسم الله على فدوكة
اقراي عليها القران وحطي قران تحت مخدتها ومافيها الا العافية
طمنينا عليها

فجورة..كيفج حبوبة ..شفتج اخيرا بالعرس بس كنتي بعيدة استحيت اجي اسلم عليج خخخ
بس صج باين عليج حبوبة وطيوبة :)

ام فبس شخبارج وشخبار الايهم وكيف تطوراته

اميرة..صدق غيري سرير وشوفي كيف
ويلا ناطرينج بقسم الحوامل خخخ


اما اخباري تمام بس الغازات والامساك وايد متعب مهند
باجر بيكمل شهرين وبوديه حق التطعيم ان شاء الله..واذا ماصارت له حرارة او شي باذن الله يوم الاثنين بنروح دبي
زوجي قالي بنروح لبنان او بريطانيا 10 ايام بس ما اقدر اخلي العيال واحس اذا وديتهم بتعب وايد لاني مجربة في شهد كم مرة فما بال هالمرة اثنين
وحمدلله خف الاعراس شوية بجد اسبوعين كل يوم عرس اهه كان متعب جدا
همم بس هاي اخباري انتوا شو مسوين
ا
مساء الخير كروشات شخباركم؟وشلون الكتاكيت ؟!
عساكم بصحه وعافيه



شوفوا شنو سوت فيه فدوك
يوم الاربعاء فليل
بدات تبي تنام
وغمضت عينها ..وثواني

فجاة بدات تصارخ صراخ مو طبيعي
تصارخ وتبجي بجي
من الصراخ نفسها توقف..وصارت حمره وترتجف
والدموع تقولي شلال نازل
وما اعرف شنو السبب
قومت البيت كلهم
ماما وبابا واختي

والبيت كلهم روحهم اتوقفت
وكل واحد يحاول وياها
بس ماكوا فايده
شيكنا كل شيء
ملابسها البامبرز

وبعد ماكوا فايده
عطينها حليب..حاولت ارضعها من صدري
وماكوا فايده


اخرى شيء هدت
يوم كررنا المعوذات ونفخنا ع راسها

والله خلاص شوي وببجي
ما ادري شلون مسكت روحي ومابجيت
خلاص بغيت اموت
والله روحي طلعت
اول مره اشوفها جذي

والله مو عارفه شنو اسوي
اول مره جذي يصير فيه؟!
وما ادري شنو فيها ؟!!
ا
الوان سحرية;10426926:
صباحكم / مساءكم حب

فيني ضيق من الخاطر .. تركت مسقط علشان ارتحت من هم اهل زوجي ووصلوني لين هنا

حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يصبرني ان شالله .. ما يسد اني صايمة .. وبعد يعكرون لي مزاجي ..

ما مهم

ام فدوكة .. فديتك .. انا نفس الشيء عيد زواجي ان شالله شهر 12 وما اعرف ايش اسويه .. بس عندي فكرة في بالي واحاول اني اطبقها وانفذها اذا صار عندي فرصة ان شالله ..

ام فجر حبوبة مسقط .. ترا هنا اهل زوجي واهلي وصلالة وظيفة بو عبدالله .. وانا مرتزة ومسحوبة وراءه من هين ما يروح عاد تو .. وبصراحة وااااااااااجد مفتقدة الجو العائلي .. لان ما عندي احد .. وما اطلع الا في ما ندر ..

شمسوسة .. اخبارك واخبار مسيوم .. فديتها العسل .. والله الصغار كلهم نفس الشيء .... حاولي تعطيها اكل من الحين .. يعني عصاير موز مثلا .. لا تعطيها برتقال يقول يسوي امساك ومشاكل للبيبي .. كمان اعطيها كستر .. او رز مطحون .. او سيريلاك .. او اي شيء مطحون علشان ما تضعف ..ما تشوف شر فديتها ..

ام الايهم .. ام شهد .. غلا .. ام سليمان صباحكم ورد

ام خالد .. سلامتك .. يمكن من السرير .. هو طبي ؟؟ حاولي تروحي المستشفى .. والحمل بيأثر عليك اذا ظهرك يعورك




فديتج ام عبود..الله يعينج
لازم تشوفين حل لهل مشكله ...لين متى تتنشين الموضوع؟!
وقفيها عن حدها

تصدقين ايوم ليلة زواجي وانا مامسويه شيء
قلت حق ريلي
هل مره انت عليك تسوي وتفاجاني
العاده انا..بس هل مره تغير

عاد انشوف شنو بيسوي؟!
ا
فجر حسين;10427195:
عزيزتي ام فدك

شخبارج؟

اشلون صارت بنوتج؟



هلا فديتج تمام
انتي شلونج؟!
طمنينا رحتي العيادة؟!

فديتج فدوك تمام
بس لو هل الكوابيس تخف
جان ارتاحت وارتحنا
ادعيلها
ع

مسااء الأنوار
شخباااركن أمهاااات..



الوان سحرية;10426926:
صباحكم / مساءكم حب

فيني ضيق من الخاطر .. تركت مسقط علشان ارتحت من هم اهل زوجي ووصلوني لين هنا

حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يصبرني ان شالله .. ما يسد اني صايمة .. وبعد يعكرون لي مزاجي ..

ما مهم

ام فدوكة .. فديتك .. انا نفس الشيء عيد زواجي ان شالله شهر 12 وما اعرف ايش اسويه .. بس عندي فكرة في بالي واحاول اني اطبقها وانفذها اذا صار عندي فرصة ان شالله ..

ام فجر حبوبة مسقط .. ترا هنا اهل زوجي واهلي وصلالة وظيفة بو عبدالله .. وانا مرتزة ومسحوبة وراءه من هين ما يروح عاد تو .. وبصراحة وااااااااااجد مفتقدة الجو العائلي .. لان ما عندي احد .. وما اطلع الا في ما ندر ..

شمسوسة .. اخبارك واخبار مسيوم .. فديتها العسل .. والله الصغار كلهم نفس الشيء .... حاولي تعطيها اكل من الحين .. يعني عصاير موز مثلا .. لا تعطيها برتقال يقول يسوي امساك ومشاكل للبيبي .. كمان اعطيها كستر .. او رز مطحون .. او سيريلاك .. او اي شيء مطحون علشان ما تضعف ..ما تشوف شر فديتها ..

ام الايهم .. ام شهد .. غلا .. ام سليمان صباحكم ورد

ام خالد .. سلامتك .. يمكن من السرير .. هو طبي ؟؟ حاولي تروحي المستشفى .. والحمل بيأثر عليك اذا ظهرك يعورك



حبيبتي الوااان الله يعيييينك.. خليهن يغيبن وطنشيهن وربي يصبرك حبيبتي عليهن
صدقيني غيرانااات منك واااجد..
شخبااار عبووودي كيف تقضي وقتك في صلالة
وانتي بروحك بعيد عن الاهل؟؟ الله يعيييينك



ام فدوووكة.. شخبارها فدك وعسى يااارب تصير احسن
بديتي تأكليها؟؟



ام شهد ومهند .. سوسو حبيبتي لا تنسي الاتفاق نسافر مع بعض خخخخخخخ :D



ام الايهم.. شخباارك وكيف الايهم؟؟


ا
sounya;10427300:
الوانووو ياربي عليهم
بس طنشي تصدقي هذيلا ما ينفعهم شي بس طنشي وعيشي حياتج ليش تكدرين يومج ونفسج عشانهم.. وتذكري كما تدين تدان بيجي يومها طنشي لاااا
اخبار عبووود وكيف صلالة ..يلا خبريني كيف تقضي يومج

ام فدك..بسم الله على فدوكة
اقراي عليها القران وحطي قران تحت مخدتها ومافيها الا العافية
طمنينا عليها

فجورة..كيفج حبوبة ..شفتج اخيرا بالعرس بس كنتي بعيدة استحيت اجي اسلم عليج خخخ
بس صج باين عليج حبوبة وطيوبة :)

ام فبس شخبارج وشخبار الايهم وكيف تطوراته

اميرة..صدق غيري سرير وشوفي كيف
ويلا ناطرينج بقسم الحوامل خخخ


اما اخباري تمام بس الغازات والامساك وايد متعب مهند
باجر بيكمل شهرين وبوديه حق التطعيم ان شاء الله..واذا ماصارت له حرارة او شي باذن الله يوم الاثنين بنروح دبي
زوجي قالي بنروح لبنان او بريطانيا 10 ايام بس ما اقدر اخلي العيال واحس اذا وديتهم بتعب وايد لاني مجربة في شهد كم مرة فما بال هالمرة اثنين
وحمدلله خف الاعراس شوية بجد اسبوعين كل يوم عرس اهه كان متعب جدا
همم بس هاي اخباري انتوا شو مسوين




اقرا دووم ام شهود
وحاطه بدل الواحد ..ثلاث قرائين
بس شو اسوي
ادعيلها :)
X