*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
a
اوكي بالبركه عليج يام شهوده ومهند وانشالله دوم تكوني كاشخه وحلو بعيون ريلج امين ..........
أ
السموحه الأيهم يريدني ف كلمه راس استودعكم الله
U
سونيا وام المهند الحصات وينكن

ترا في دعوة الانضمام لمجموعة ما في صندوق البريد عالقة من زمان

بس يوم افتحها يدور راسي اي مجموعة ما اعرف اختار؟؟؟
U
تو انتي الوان كنتي تشتغلي صح ؟؟؟!
s
ام فجر ..اسمها امهات الخليج وعيالهم الحلوين..تعالوا قربوا
http://forums.3roos.com/groups/145.html
ا
ايوا ام فجر .. كنت اشتغل بعد ما تزوجت كملت دراستي .. ودار راسي بسبب كل ذا الشغل والدراسة والزوج ..هههه بعدها طلعت وتفرغت لدراسة .. والحين مرتزة في البيت وبو الشباب ما مخلني اشتغل .. اوين قابلي بيتك .. واصلا حتى لو اشتغلت ما اقدر لان نحن حاليا في صلالة سكننا .. وفما بقدر اخلي زوجي مرة ثانية لوحده يتلتهى من مكان لثاني
U
اههههههههه

بس مو احسن ربة بيت،،،
U
مشكورة سونيا
الله يخلي لك اولادك
ويخليك لاولادك
s
لالالا انا من صجي مشتاقة للشغل
لاتحطموني ياخي
U
انزين عاد ابغى دعوى من سونيا او ام المهند عشان اقدر ادش عليكم بالمجموعة


اذا حبيتوا
s
ام فجورة حياااج يالغالية
بس لازم بنونة تسويلج دعوة مب احنا ..بنخبرها واذا حصلتي دعوة على طول اشتركي اوكي
U
سونيا ما شاء الله عليك
ردي لشغلك
يوم فوادك
بس خلي مهند يكبر اقلا ست شهور
وبعدها ردي للشغل
افضلك،،،
s
ايوا ادري ام فجورة بس انتظره يكبر وخاصة شوشو خلاص امس سجلناه في مدرسة حال سنة الجاية حال روضة مع اني بغيت اوديها حضانة بس كنسلت فسجلتها حال سنة الجاية لان ماشي كراسي عندهم
U
سونيا
تمام في انتظار دعوة ام بنونة

والله مشتاقلتكم

محد حمل منهن بعد 2007

لا تقولي انتي

تراني اعرف ،،،
s
لا محد لحد الحين
بس ام مهند تو حامل تعرفي لاااا
ا
والله الدوام تعب ..

انا كنت اكرف ليل نهار علشان الدوام .
سونيا

انتي تبي تتفرغي لمشروعك اذا اشتغلتي ما بتفضي ولا تنسين ان هنود يحتاج رعاية منك
U
موفقه الاميرة شهودة

انا خاطري اودي فجر حضانة

على قبلة فجر هناك بالونة
وهي رافضة فكرة الحضانة

بس ترا شويه القصور في الفلوس
وان شاء الله السنة الجاية
ادخلها حتى مدرسة تعليم قرآن
U
بجد سونيا
ام المهند حامل

ما شاء الله تبارك الرحمن

ما خبرتنا عشان نعزم معها

خخخخ،،،،

s
الوانووو.. ادري عشان كذا كل شوية لازم افكر انا عيالي عندي اول من كل شي

ام فجورة..انا سجلتها حضانة شموس بداية شهر 8 بس انتشر هالمرض وماخليتها تداوم وخفت عليها
ولليوم ما ابيها .. بس بارحة ابوها راح مدرسة سلطان وسجلها للسنة الجاية عسب تكمل في مكان واحد طول سنواتها الدراسية ان شاء الله
عاد الله يستر من طول الطريق من تو احاتي والله
a
سونيا اه ذكرتيني على ولدي احنا مسجاينه وحتجزين له مقعد بس ما اعرف اتوقع السنه الجاياه ما بنكون هنا عشان دراسات زوجي العليا ما اعرف على وين ناوي امريكا ولا بريطانيا وما اعرف ادوله مدرسه هناك حد عنده فكره حرام النقعد هنا بيروح علي .......
X