سلام امهاتنا الحلوات
ايش اخباركم
انا بغيت حد يفيدني
متى اخلي فجر تحط المرضعة
لانها الحلوة متعلقة فيها جدا،،
وخاصة اذا جدتها موجودة
تشوفيها تدلع عليها وتطلب المرضعة
يعني اذا عندكم خبرة
سونيا
كيف عنونتك شهودة تشرب المرضعة والا ودرتها وصارت كبيرة
انا ودي خلاص تشرب الحليب من الكوب،،
شو بالنسبة لتجارب الامهات السابقات،،افيدوني
*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*
U
03-10-2009 | 12:40 PM
s
03-10-2009 | 01:36 PM
هلا بالحبايب
اممم ام فجورة.. لا خلاص ودرتها بس بالليل اعطيها وحتى الحليب خلاص تشرب المراعي بطلت مال البودر
وانتي عوديها شوي شوي.. خليها تشوف تلفزيون او شي وجيبي لها كوب حلو ومزين وبذات لو شخصيه الكرتونية الي تحبها مرسومة على الكوب وحطيلها حليب وبتشرب
اممم ام فجورة.. لا خلاص ودرتها بس بالليل اعطيها وحتى الحليب خلاص تشرب المراعي بطلت مال البودر
وانتي عوديها شوي شوي.. خليها تشوف تلفزيون او شي وجيبي لها كوب حلو ومزين وبذات لو شخصيه الكرتونية الي تحبها مرسومة على الكوب وحطيلها حليب وبتشرب
أ
03-10-2009 | 01:49 PM
غلا الروح العمانيه;10340005:
لك وحشة
شخبارك ؟؟
وكيف الايهم ؟؟
تمام والله فديتك كيفك الايهم بخير يسلم عليكم
ا
04-10-2009 | 07:52 AM
أ
04-10-2009 | 08:12 AM
صباااااااااااااح الخير
شخباركم...
شخباركم...
ا
04-10-2009 | 08:22 AM
صباحكم ورد
ام فجورة منورة ويا هلا فيك
بخصوص فجر والرضاعة مالها ما عندي خبرة كفاية بس انا كنت اشوف امي كانت تمنع اولاد اخواتي شوي شوي علشان يتخلون عن الرضاعة .. مرات بالحليب في الكأسات ع قولة سونيا .. ومرات تلهيهم بالبسكويتات والحمدلله النتيجة جيت تمام
ام شهد .. صباحك خير
ام الايهم كيفك ؟؟
ام ميسم .. ام فدك .. نور.. أم فهد وينكم؟؟؟
ام لمار .. صباحك جوري
ام سليمان صباحك ورد
ام فجورة منورة ويا هلا فيك
بخصوص فجر والرضاعة مالها ما عندي خبرة كفاية بس انا كنت اشوف امي كانت تمنع اولاد اخواتي شوي شوي علشان يتخلون عن الرضاعة .. مرات بالحليب في الكأسات ع قولة سونيا .. ومرات تلهيهم بالبسكويتات والحمدلله النتيجة جيت تمام
ام شهد .. صباحك خير
ام الايهم كيفك ؟؟
ام ميسم .. ام فدك .. نور.. أم فهد وينكم؟؟؟
ام لمار .. صباحك جوري
ام سليمان صباحك ورد
أ
04-10-2009 | 08:28 AM
هلا الوان انا بخير كيفك انتي وهلا بالجميع صباحكم ورد
ا
04-10-2009 | 08:34 AM
هين مختفية يا ام الايهم ؟؟
كيف الايهم وكيف الحليب معه ؟؟
كيف الايهم وكيف الحليب معه ؟؟
a
04-10-2009 | 08:41 AM
صباح الخير الوان سحريه ام قبس يا حي الله
انا لحد الحين ما راقده راسي داير ..............
ادعولي برد كليه ادرس لمده سنه ونص وانا مخلصه من اكثر من سنتين ونص اها اه ياربي احس مخير مصفر ما اتذكر شي خير شر ... بشتاق البيت ورقده واللعب معا والدي ...واهم شي انه مخي ميح انشالله انجح ................................
انا لحد الحين ما راقده راسي داير ..............
ادعولي برد كليه ادرس لمده سنه ونص وانا مخلصه من اكثر من سنتين ونص اها اه ياربي احس مخير مصفر ما اتذكر شي خير شر ... بشتاق البيت ورقده واللعب معا والدي ...واهم شي انه مخي ميح انشالله انجح ................................
s
04-10-2009 | 08:43 AM
صباح الخير
يااه حدي متكسلة اسبوع الي طاف كله اعراس فاكون مشغولة وبالليل انشغل مع المنتدى اوريهم صور لبسي وذهبي .. زوجي يضحك علي خخخ
وهالاسبوع بعج كله اعراس الله يستر
انتو اخباركم
يااه حدي متكسلة اسبوع الي طاف كله اعراس فاكون مشغولة وبالليل انشغل مع المنتدى اوريهم صور لبسي وذهبي .. زوجي يضحك علي خخخ
وهالاسبوع بعج كله اعراس الله يستر
انتو اخباركم
أ
04-10-2009 | 08:48 AM
خخخخخخخخخخ الوان مختفيه ف السرير من ينام اناااااااااااااااام ورااااااااااه خخخخخخخخخ
الايهم زين بس انا مافيني حليب واشرب كثير سوايل وارضعه واحسه يريد اكثر واطريت ازيده صناعي ع كلام زوجي حليب الدكان يحبه وحليب البيت مايريده خخخخخخخخ
الايهم زين بس انا مافيني حليب واشرب كثير سوايل وارضعه واحسه يريد اكثر واطريت ازيده صناعي ع كلام زوجي حليب الدكان يحبه وحليب البيت مايريده خخخخخخخخ
a
04-10-2009 | 08:50 AM
هلالالالا سونيا مشالله على الاعراس ..... انا كنت معزومه على عرس يوم الخميس بس ما رحت ما كان لي بارض .....
هلالالا سونيا ما شفت كشختك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلالالا سونيا ما شفت كشختك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
s
04-10-2009 | 08:52 AM
ام ايهممممممممممممم وحشتيني يادبة
اخببببببببببببارج واخبار الحلووو
الماس كيفج .. اي غرس قصدج ووين كان؟
اخببببببببببببارج واخبار الحلووو
الماس كيفج .. اي غرس قصدج ووين كان؟
أ
04-10-2009 | 08:54 AM
هلا سونياااااااااا كاشخه هاااااااااااااا مانقدر مثلك ياعيني عليك نزلي كشختك بسرعه عيد زواجي قريب اكمل سنه محتاره شو اسوي مشكله ساكنه مع اهله اعطوني افكار
U
04-10-2009 | 08:56 AM
حظك سونيا
انا تقريبا قبل لا تنام اعطيها غرشة ومرة تقوم الساعة 4 فجر او 5 تأخذ غيرها
ومرة الثالثة الساعة تسعة عشان تكمل نوم
والظهر في يد جدتها خلاص ادمان ما تقدر لازم جدتها تعطيها وحدة ( ام ابوها)
ترا تدلعها لازم... اذا شافتها قامت تصيح حليب ماما عود حليب
وانا اعطيهامن عمرها سنة حليب مراعي
بعدي كنت معودتنها اعطيها الحليب بارد وعادي تشربه
جاءت جدتها وتمت تسخنلها اياه اوين يسويلها غارات
قلت لها لا عنتي فجر ما صغيرة ..تركض وتلعب الله يحفظها يعني الغازات بتخرج منها عادي
تو عاد امس اعطيها الحليب قبل النوم بارد تقولي فجر ما اريده بارد روحي سخنيه
عاد خوفتها انه الفأر بيجي ويشل الحليب ...قامت تصيح حليبي حليبي وشربته،،،
ادمان الله لا يوريكم
والكوب ماخذتلها ايام اشتري لها ملابس للعيد " كوب وفيه مصاص"
بس شكله صعب الحليب يطلع منه
بشوفلها واحد ثاني اسهل،،،
الله يعيني بجد اباها يكون عمرها سنتين ونص تكون شوي شوي ناسية الغرشة
انا مشكلتي معاها مو الحليب لا الغرشة هي المشكلة..
ام زوجي تقول انها كانت تعطي اولادها لحد عمرهم اربع سنوات.
انا تقريبا قبل لا تنام اعطيها غرشة ومرة تقوم الساعة 4 فجر او 5 تأخذ غيرها
ومرة الثالثة الساعة تسعة عشان تكمل نوم
والظهر في يد جدتها خلاص ادمان ما تقدر لازم جدتها تعطيها وحدة ( ام ابوها)
ترا تدلعها لازم... اذا شافتها قامت تصيح حليب ماما عود حليب
وانا اعطيهامن عمرها سنة حليب مراعي
بعدي كنت معودتنها اعطيها الحليب بارد وعادي تشربه
جاءت جدتها وتمت تسخنلها اياه اوين يسويلها غارات
قلت لها لا عنتي فجر ما صغيرة ..تركض وتلعب الله يحفظها يعني الغازات بتخرج منها عادي
تو عاد امس اعطيها الحليب قبل النوم بارد تقولي فجر ما اريده بارد روحي سخنيه
عاد خوفتها انه الفأر بيجي ويشل الحليب ...قامت تصيح حليبي حليبي وشربته،،،
ادمان الله لا يوريكم
والكوب ماخذتلها ايام اشتري لها ملابس للعيد " كوب وفيه مصاص"
بس شكله صعب الحليب يطلع منه
بشوفلها واحد ثاني اسهل،،،
الله يعيني بجد اباها يكون عمرها سنتين ونص تكون شوي شوي ناسية الغرشة
انا مشكلتي معاها مو الحليب لا الغرشة هي المشكلة..
ام زوجي تقول انها كانت تعطي اولادها لحد عمرهم اربع سنوات.
a
04-10-2009 | 09:00 AM
كان في البستان ترى توصل البطاقات لاهل ريلي .................... وكان غير على ما اظن في البستان على ويك دي .................................
يا حي بفجر منوره صراحه
يالله سونيا ما شفت شي عن الكشخه اضم صوتي لصوت ام الايهم نبي نشوف ...............
يا حي بفجر منوره صراحه
يالله سونيا ما شفت شي عن الكشخه اضم صوتي لصوت ام الايهم نبي نشوف ...............
U
04-10-2009 | 09:01 AM
اقول بنات ام المهند ومودة شخبارها
حد يعرف عنها شئ ...راحت امريكا وغاصت
لا حس ولا خبر
حد يعرف عنها شئ ...راحت امريكا وغاصت
لا حس ولا خبر
s
04-10-2009 | 09:05 AM
يلا ام فجورة حاولي ولا تستسلمي
وبعدي الغرشة تراه ادمان بجد
الماسة فديتج لو جيتي
اما الكشخة فسموحة حطيتها فقط لبنات المجموعة الاجتماعية وما اقدر انزلها هناا
وبعدي الغرشة تراه ادمان بجد
الماسة فديتج لو جيتي
اما الكشخة فسموحة حطيتها فقط لبنات المجموعة الاجتماعية وما اقدر انزلها هناا
s
04-10-2009 | 09:06 AM
ام فجورة تعالي هناك مجموعة ..ام مهند هناااك
ا
04-10-2009 | 09:08 AM
ام طلال .. منورة حبوبة .. الله يعينك .. انا بعد رجعت اكمل دراستي .. صح تعبت .. بس الحمدلله كنت فاضية لان ما كان عندي احد يسليني .. بعد ما خلصت جاء عبادي ..
سونيا .. ما يخصني راويني صورة الملابس .. بسرعة ..
ام الايهم .. اخ لا تذكريني بعذاب النوم .. كنت بس اريد انام هههههههههه .. حاولي تاخذي حليب وعصاير احسن لك ..
ام فجر . الله يعينك ع فجورة يا رب
ام المهند بتحصليها تحوس منا او مناك رسلي ليها رسالة ان شالله ترد عليش
سونيا .. ما يخصني راويني صورة الملابس .. بسرعة ..
ام الايهم .. اخ لا تذكريني بعذاب النوم .. كنت بس اريد انام هههههههههه .. حاولي تاخذي حليب وعصاير احسن لك ..
ام فجر . الله يعينك ع فجورة يا رب
ام المهند بتحصليها تحوس منا او مناك رسلي ليها رسالة ان شالله ترد عليش