أميرة * A *;10339780:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتوووووا هنااااااا وانا ادور عليكم :D
دريم
عيب بعدك صغيرة :o :tongue:
برجع اقرء أخباركم :)
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
خخخخ .. نتعلم .. نأخذ الخبرة من الماميز :wink:
أميرة * A *;10339780:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتوووووا هنااااااا وانا ادور عليكم :D
دريم
عيب بعدك صغيرة :o :tongue:
برجع اقرء أخباركم :)
الوان سحرية;10338711:
http://forums.3roos.com/t485962.html#post10338703
sounya;10338737:
حياكم
http://forums.3roos.com/t485957.html#post10338671
الوان سحرية;10338842:
ام سليمان .. نازعها بو الشباب وقشب لها عينها .. بس اللي ملزق عمره وما عنده احساس وش نقول عنه ؟؟
الوان سحرية;10339047:
هههههههههههههه ما يليعني فديته ..
بس هو بيشل عني الشنطة وبيوصلها بيت حياني هههههههههههه
فايزة البلوشي من مطرح .. وتجي لين عندش بس اذا انتي عروس .. واذا ما عروس لازم احد يكون معاش .. يعني ما تحني شخص واحد .. مجموعات .. حناها روعة .. واليد تحنيها ع حسب اذا متروسة او لا ..
فجر حسين;10339523:عزيزاتي الامهات والحوامل
عندي مشكلة اذا تعرفوا لها حل
انا صار لي 3 اشهر ما تنزل لي الدورة والحين اضطريت اخذ حبوب علشان تنزل لي واخر حبة كانت يوم الجمعة والمفروض انها بعد 3 ايام تنزل لي (يعني اليوم) بس للحين ما نزلت لي
شو اسوي ؟
فجوووورة.. انتي فحصتي حمل بالدم.. يمكن تكوني حامل
انا صارلي نفسك بالضضضضضضضضبط.. وخذيت حبوب تنزل الدورة
لمدة خمس ايام ورحت للدكتورة بعد 10 ايام واستغربت
فحصتني وطلعت حااامل والحمد لله وكانت الدورة متأخرة شهرين ونص...
انتظري لليوم الخامس واذا ما نزلت فحصي
وان شاء الله تطلعي حامل يااااارب العالمين
ام قبس;10339645:
ححضكم تسولفون مشتاقه لكم واااااااااااااااااي
عروس جنان;10339971:
وان شاء الله تطلعي حامل يااااارب العالمين
الوان سحرية;10338842:
ايما .. صباحك ورد حبوبة . لا في مسقط ان شالله الاسبوع الجاي في صلالة اذا الله احيانا ..
الوان سحرية;10354904:
صباحكم ورد يا امهات
كيفكم ؟؟؟ اقول ما احدعرف شيء عن ام ميسم ونور ؟ وام فدك وينها ؟؟؟