*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
ا
صباحكم ورد يا امهات وع قولة ام سليمان ماميز ههههههههههه

ام طلال .. ام الايهم .. ام شهد .. غلا عمري .. ام فيصل وام خالد .. ام ميسم ..ام فدك .. ام سليمان .. ايما الغالية .. وكل الحلوات .. صباحكم ورد

وعيدكم اسعد واسعد ..

العيد كان شيء .. رحنا رحلة الاشخرة وكثير استانسنا هناك ..

عبدالله استمتع بالاجواء الحلوة .. الجو عندهم بارد واحسن من جو مسقط بمليون مرة ..

بتنا هناك ..

كيفكم وكيف اعيادكم ؟؟؟
s
هلا وغلا والف ومليون صباح الخير

يااااااااه خلص العيد وخللصت الاجواء والوناسة
ياااربي استانست من خاطري
اول شي صار عند اهل زوجي عزاء فقالوا ماشي عيد ماشي مزرعة وما شي وماشي :(
بس سويت كل الفعاليات مع اهلي رحنا سوادي وثاني يوم رحلة وسينما وثالث يوم رحنا الغواصة ونشوف الدلفين وبعدها رحنا باربكيو وغير هاي فطور وغداء وعشا كله في المطاعم ياااي وناسة بجد حمدلله
ا
مقلي ، محمس العيد من مطبخنا العماني .. حياكم
ع
هلا بألوان وسوسو..
ما شاء الله شكل العيد كان عندكم حمااااس


غ
هلا
عيدكم مبارك يا عسولات
شخباركم..؟؟

سونيا وين هذا مكان الدلافين ما عندي فكرة ..؟؟
أ
هلا امهات كيفكم ع السريع داخله حبيت اسأل عن حليب اس 26 هل هو افضل من سيميلاك؟؟ولدي استخدم له سيميلاك وكثير فيه غازات ويبكي ايش رايكم اغيره؟؟؟؟؟؟؟؟أعطوني حل بللللللللليز بجد تعبانه؟؟؟؟؟؟
s
هلا غلوووي
حبوبة هاي في بندر روضة نفس شارع كانج رايحة فندق شنغريلا والبستان
وعندهم وايد فعاليات مثل الغوص وسنوكلنيغ وسوالف الي يحبوا البحر
بس اخنا خذينا الغواصة وتكون لمدة ساعتين تنزلي بالغواصة تحت البحر وتشوفوا اسماك وبالنسبة للدلافين نفس الشي رحلة مال ساعتين يودونج نص البحر مكان معين تشوفين دلافين وبعدها خذينا جست كي الي هو طراد البحر وسقنا واستانسنا وبث
ا
غلوي .. عيدك سعيد ..

ام قبس .. ما عندي فكرة عنه .. جربي نانا
غ
الوان سحرية;10323415:
غلوي .. عيدك سعيد ..




[BLINK]
أيامك سعيدة يالغلا

[/BLINK]
غ
sounya;10323409:
هلا غلوووي
حبوبة هاي في بندر روضة نفس شارع كانج رايحة فندق شنغريلا والبستان
وعندهم وايد فعاليات مثل الغوص وسنوكلنيغ وسوالف الي يحبوا البحر
بس اخنا خذينا الغواصة وتكون لمدة ساعتين تنزلي بالغواصة تحت البحر وتشوفوا اسماك وبالنسبة للدلافين نفس الشي رحلة مال ساعتين يودونج نص البحر مكان معين تشوفين دلافين وبعدها خذينا جست كي الي هو طراد البحر وسقنا واستانسنا وبث



تصدقي ما عندي فكرة
بس حلو
وعلى طووول هالفعاليات ولا بسس عشان العيد؟؟
وبكم العواصة و الدلافين وجس كي ؟؟
s
ام قبس;10323401:
هلا امهات كيفكم ع السريع داخله حبيت اسأل عن حليب اس 26 هل هو افضل من سيميلاك؟؟ولدي استخدم له سيميلاك وكثير فيه غازات ويبكي ايش رايكم اغيره؟؟؟؟؟؟؟؟أعطوني حل بللللللللليز بجد تعبانه؟؟؟؟؟؟


ام قبس انا بعد سيملاك وايد ولدي تعب منه مع ان شهد كانت تشربه
بس الحين غيرت له اس 26 وحمدلله شوية ارتاح


غلا الروح العمانيه;10323725:
تصدقي ما عندي فكرة
بس حلو
وعلى طووول هالفعاليات ولا بسس عشان العيد؟؟
وبكم العواصة و الدلافين وجس كي ؟؟


لالا اعتقد طوال العام بس اتصلي على البدالة وخذي رقم بندر روضة وهناك في وايد شركات كل شركة مسؤولة عن نشاط معين .. الغواصة ما اذكر كم لان احنا حجزنا كامل غواصة خخخ
اما الدلفين ف20 للشخص الواحد وحست كي ف150 ريال لاربع ساعات واحنا كنا حاجزين 2
اما الغوص والفعاليات الاخرى ماعندي فكرة لان زوجي مرات يروح مع شباب انا ماشغلي هالسوالف ههه
a
العيد كان كثير مميز مثل ما خبرتكم عن اليوم الاول .... اليوم الثاني كان الغداء بيت والدي وكان شي حماسي فوضى وربشه الاطفال ما طلعنا مناك الا وقت المغرب ... واليوم الثالث هو احلى يوم صراحه لانه انا الصغير وكان الشواء في بيتي اول مره ما تتوقعون اش كثر كنت مستانسه لانه اول يجتمعوا عندي للشواء عادي انا احب اسوي سويتس واطبخ بصفه عامه سويت 6 انواع غير الحلوى والباجي كان جوكليت كيك وكاب كيك وبقلاوه بيت وكنافه نابلسيه وكيك الفانيلا ..... بالستربوربي ...... كان مره حماسي
كنا نبغي نروح مسندم سكس سنس بس انا استوكود الخميس طلعنا روحنا مطعم والبارحه روحنا سلطان اتشرينا اغراض وبعدها روحت بيت عمي وطلعت روحت بيت اهلي وطلعنا اتعشينا ورجعنا وتمينا انا وزوجي سهرانين لاين الفجر من فيلم لا فيلم كان حماس نمنا تقريبا الساعه 7 ونص الصباح ..............................
ا
صباحكم جوري يا عسولات ..

الماس . ما شالله الله يعيطك العافيك .. اكيد تعبتي عيل من العزومة

يالله نريد نشوف طبخك عيل .. انت وأم سليمان ..

نريد نشوف المواهب العمانية ..
ع
الوان شخباااارك حبيبتي

بتشوفي طبخي بس ما الحين يوم انتقل بروحي بيت بعدين
وبعزمكم بعد.. :)
ا
ان شالله


ادعي لي ولك علشان ننتقل .. قولوا يا رب افتك ونبني بيتنا .. مليت من النتقلات ..

اقول ام سليمان كيف طريقتيك في حلوى النارجيل ؟؟
*
ام قبس;10301148:
هلا بالجميع نحنا عيدنا مب حلو أولا وفاه اخوي فقدناه هالعيد.......
واليوم الصبح توفى ابو زوج اختي ....إنا لله وان إليه لراجعون.........



أحسن الله عزائكم
s
صبااااااااااح الخير
*

عاد انا العيد كنت اتمنى اني اكون حامل بس بعده ما شي للحين والله كريم

احاول هذا الاسبوع اني اروح العيادة

بس الله يغربلهم الوزارة للحين ما نزلوا رواتبنا

عاد نحن رحن دبي اول 3 ايام والخميس كان عندنا عرس بقاعة النور والجمعة تغدينا بيت اهلي بعدين رحنا كوفي شوي العصر وامس بدينا دوام وبالليل كان عندنا عرس بقاعة النور
غ
sounya;10325005:
ام قبس انا بعد سيملاك وايد ولدي تعب منه مع ان شهد كانت تشربه
بس الحين غيرت له اس 26 وحمدلله شوية ارتاح




لالا اعتقد طوال العام بس اتصلي على البدالة وخذي رقم بندر روضة وهناك في وايد شركات كل شركة مسؤولة عن نشاط معين .. الغواصة ما اذكر كم لان احنا حجزنا كامل غواصة خخخ
اما الدلفين ف20 للشخص الواحد وحست كي ف150 ريال لاربع ساعات واحنا كنا حاجزين 2
اما الغوص والفعاليات الاخرى ماعندي فكرة لان زوجي مرات يروح مع شباب انا ماشغلي هالسوالف ههه



150 ريال :eek:
يمكن تقصدي 15 ريال
150 ريال :eek:
وحدي ما ابى أروح ذا المكان ولا حتى أفكر فيه (6)
ع
الوان سحرية;10330283:
ان شالله


ادعي لي ولك علشان ننتقل .. قولوا يا رب افتك ونبني بيتنا .. مليت من النتقلات ..

اقول ام سليمان كيف طريقتيك في حلوى النارجيل ؟؟


ان شاء الله ننتقل عما قريب..

طريقتي.. احمر السكر وبعدين احط فيه حليب مكثف 2 وحليب شاي واحد واخلط واخلط لحد ما بصير القوام كثيف وكل الكتل تذوب.. اضيف ماي ورد وزعفران وهيل واخلط وبعدها اضيف النارجيل على حسب كمية الحليب وبس ازينة بالمكسرات..



فجر حسين;10330550:

عاد انا العيد كنت اتمنى اني اكون حامل بس بعده ما شي للحين والله كريم

احاول هذا الاسبوع اني اروح العيادة

بس الله يغربلهم الوزارة للحين ما نزلوا رواتبنا

عاد نحن رحن دبي اول 3 ايام والخميس كان عندنا عرس بقاعة النور والجمعة تغدينا بيت اهلي بعدين رحنا كوفي شوي العصر وامس بدينا دوام وبالليل كان عندنا عرس بقاعة النور



عسى ربي يرزقك بالحمل اختي عما قريب يااارب
X