΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
W

سمايلي

والله جبتيييييينهاااا عدل

نفس الكلام اللي كنت بقوله بس خاني التعبير

:tongue:
ع
افففففففففف

سكتوووا شوووي له

كل ما قريت صفحه زادت صفحه

ماقدر اركض وراكم اني ماقدر من ظهري :tongue: امشوا شوي شوي ههههههههه







بحرينيه وافتخر;10496040:
عذبه فكري بعقلش وخلي قلبش وراش
ياما مرت علينا هالتجربه واني صار لي هالموقف في شهر رمضان ان تقدم لي شخص ماينعاب وكان بالي مشغول بواحد ثاني تميت متردده اواقق في الليل واهون في النهار وحتى قلت لاختي خبريهم ماابي هالشخص واني للحين مادخلت معاه مقابله بس تالي فكرت وفكرت قلت شبيفيدني تسرعي فقلت لاختي قولي ليهم يتقدمون عشان مقابله بس صارت الظروف غير جى الرفض من الشخص المتقدم نفسه بسبب ظرووفه حاليا فمن جدي حاولي قد ماتقدرين تفكرين لانش راح تقبلين على حياة جديده ولايغرش الشياب هالزمن كلهم يقولون عندنا ظروف ماتسمح نتزوجش الحين بس خل تنخطب اللي يحبونها فتره ويخطبون وهذا اللي يقول ماعندي وظروفي والخ... ماعليش اكثرهم قاعد يتسلى ويضيع وقته وان شاء الله يقدم ليش اللي فيه الخير والصلاح من حبنا ليش ياعذبه وخوفنا عليش ولان مرينا بهالتجربه نقول لش فكري بعقلش مره ومرتين وثلاث وسامحيني خيو على هالحجي


(y)



ابتسامه نور;10496073:





يمكن تحسين كلامي عقلاني وايد .. بس اني بطبيعتي قلبي رقيق و عاطفيه لابعد حد .. بس الدنيا علمتني اني مو صغيره 26 سنه و اجدب لو قلت لج ما اتمنى الحب .. اتمنى احب و يحبني .. لكن فهالزمن الحب ماله امان عن نفسي اخاف و ما اثق فالحب بدون علم الاهل ( الام و الابو ) من الطرفين ..




(y)



// حراير //;10496499:
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ ع غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ




يالله دوروا حرف ال ع من بين حرف ال غ


الملل يذبح ..




حصلته شاطره ههههههههههه



kakwa;10496557:
عذبو شحوالش :tongue:



تمام خلف جبدي انتين شحوالش ؟؟



سنفونية حب;10496590:
عذبة؟؟
ما نمتين ؟؟
ولا نمتين وقعدتين خلاص << مداج ؟



لا ما قدرت انام

:(












,,


بنات بقول لكم شغله

اني صح فتحت لكم قلبي وقلت اليكم وش فيني وانتون تتناقشون وياي وتنصحوونيو تبووون مصلحتي ,, بس ليش تقولون لي سامحينا وسوري ومادري شنووو

لا تظنون اني بزعل من كلامكم او بطنشه وما بقرأه ,, بالعكس كلامكم كله على راسي واقراه كله واتمعن فيه وافكر فيه لانه وحده في موقفي محتاجه وجهات نظر ومحتاجه نصايح مني ومناااااااك لانه الوحده في هالمواقف تكون ضعيفه وتحتاج احد يقويها عشان تفكر بعقلها

وبالعكس اني مستانسه من وقفتكم وياي :wink:

صح ساعات ردودي تغلب عليها العاطفه وادري هالشي يمكن يكون خطأ واني اعترف فيه بس قلت اليكم اني في النهايه بنت حالي كحال اي وحده واللي الله كاتبه بيصير صح :)



حلووومة ترى قريت ردش بس ما سويته اقتباس

W
ابتسامه نور;10496901:
ورد قدمي في كليه المعلمين .. و اذا اخدوج بتدعين لي :)

لانه من يقبلونج يعتبرونج موظفه في وزاره التربيه و يمشي لج معاش معلمه ..

اني 4 سنين انتقابل بالعيون اني و شهادتي الحلوه << في انتظار التربيه ..




السطر الاخيري افهم ان عندش شهاده تربية بس مو متوظفه؟

أنزين كلية المعلمين وينه دي :o سؤال غبي له

وجم معاشاتهم المعلمين؟؟؟

وفيه تحصصات معينه له؟؟ اذا امبي اصير معلمة كمبيوتر :o؟؟؟

وجم سنة يدرسون؟؟؟ وشهادتهم تعتبر دبلوم اتوقع له؟؟؟ لو!!
S
ورد

حسبتج خريجه بكالريوس من جدي قلت لج قدمي فالمعلمين .. مادري يقبلون بشهادتكم او لا تاكدي ..


روحي قدمي فالتربيه .. توني من اسبوعين يمكن سمعت خالي يقول طالبين في التربيه تكنشن مال كمبيوترات للمدارس و يبون عادي مال معهد و عندهم سيسكو حتى قال لاخوي يسجل .. انتين كأنه قلتين عندش سيسكو ..

باجر طيران التربيه سجلي و جوفي وش يقولون لش و ان شاء الله ما يصير الا كل خير ..
س
ايي .. قرييب منج خطوتين و اوصل لج .. :D

اممم انتي بعد ترى فيسج مو غريب علي جني سايفتج من قبل بس عاد وين مادري انا نساية بسرعة انسى ..


اي عصرت مخي ابي اعرفج مو قادره .. انتي لين تذكرتي قولي حقي لان ابي اعرف وين شايفتج او من وين اعرف مو متذكة كلش

==============

<< ترى اني بعد امبي دوام حكومي وقصير نفس المدارس

معاشاتهم جيفه بعدين؟؟؟؟

ما أمبي ادرس شي ويرد يطيح في حظي :(

وجم سنة دارسة التربية؟


التربيه هذي مدتها سنة وحده و اعتقد مو موجده الا في جامعه البحرين
وليش ما يقبلونج الجامعه ؟؟ << على كيفهم
عادي روحي قدمي اوراقج شهادتج مالت الثانوي + المعهد و ملي استمارت التسجيل وبيطلبون منج اوراق ثانيه بعد ارفقيها و سجلي خلاص << روحي الجامعه استفسري ما بيضرج شي

+ في نفس الوقت روح وزارة التربيه و استفسري عن اذا بغيتي تقدمين عندهم حق تدريس حاسوب شنو المتطلبات المشروطه ؟؟ هم بيخبرونج اذا شفتيها متوفره فيج قدمي ومنتي خسرانه بعد

و الرواتب في التربية اعتقد تبدأ اول سنة من 300 وجم دينار فوقها << بس خبري عدلوا نظام الرواتب عندهم من جم سنه
وبعدين يكون في زيادة سنويه و يوصل رواتب بعض المعلمات امهات سنين في ال1000 وفوق عادي
W
ابتسامه نور;10496943:
ورد



حسبتج خريجه بكالريوس من جدي قلت لج قدمي فالمعلمين .. مادري يقبلون بشهادتكم او لا تاكدي ..



روحي قدمي فالتربيه .. توني من اسبوعين يمكن سمعت خالي يقول طالبين في التربيه تكنشن مال كمبيوترات للمدارس و يبون عادي مال معهد و عندهم سيسكو حتى قال لاخوي يسجل .. انتين كأنه قلتين عندش سيسكو ..


باجر طيران التربيه سجلي و جوفي وش يقولون لش و ان شاء الله ما يصير الا كل خير ..




اييي عندي شهادة سيسكووو بس عاد الشهادة الاولى الشهاده المحترفه ما درستها

اقدم في وزارة التربية يعني؟؟؟ و اعطيهم اوراقي واقولهم امبي حق تكنشن في المدارس؟

علموني ترى في هالسوالف يبي ليي بالقطاره خخخخ
W
سنفونية حب;10496955:

التربيه هذي مدتها سنة وحده و اعتقد مو موجده الا في جامعه البحرين
وليش ما يقبلونج الجامعه ؟؟ << على كيفهم
عادي روحي قدمي اوراقج شهادتج مالت الثانوي + المعهد و ملي استمارت التسجيل وبيطلبون منج اوراق ثانيه بعد ارفقيها و سجلي خلاص << روحي الجامعه استفسري ما بيضرج شي

+ في نفس الوقت روح وزارة التربيه و استفسري عن اذا بغيتي تقدمين عندهم حق تدريس حاسوب شنو المتطلبات المشروطه ؟؟ هم بيخبرونج اذا شفتيها متوفره فيج قدمي ومنتي خسرانه بعد

و الرواتب في التربية اعتقد تبدأ اول سنة من 300 وجم دينار فوقها << بس خبري عدلوا نظام الرواتب عندهم من جم سنه
وبعدين يكون في زيادة سنويه و يوصل رواتب بعض المعلمات امهات سنين في ال1000 وفوق عادي



اهااااااا
وفي جامعة البحرين عادي اروح اقدم حق دراسه بأي وقت :o؟؟؟
لان مو وقت تسجيل الحين!!!
س

عوافي ع قلبج ..

عجل بنتبادل بسوي لي كوفي بعد شوي فالشتا واااايد اشرب سوائل ساخنه .. يا كوفي يا جاي اخضر ..


يعافيج ويسلم قلبج .. و انتي بعد عوافي عليج الكوفي
انا الله يسلمج مدمنة سوائل ساخنه في كل الفصول << ما اقدر استغني
وما احب العصاير وايد ولا كل وقت << غالبا بس مع الوجبة غدا او عشا فقط !!
ب
هلووو بنات
نمت شوي ورجعت
ب
سوسو حتى اني استانست وياكم
الصراحه سوالفكم حليوه وماتنمل وكلكم حبوبات وطيبوبات وخاطري اشوفكم في التجمعات الجايه ان شاء الله
س
اهااااااا

وفي جامعة البحرين عادي اروح اقدم حق دراسه بأي وقت

؟؟؟

لان مو وقت تسجيل الحين!!!


هو اعتقد يصير باي وقت تقدمين .. بس حتى لو قبلوج ما بتقدرين تكملين اجراءات وتنتظمين في الدراسه معاهم الا بداية كورس
و يمكن يصير بعد تعادلين مواد المعهد بمواد الجامعه فتقل عليج الدراسه :)

استفسري ما يضر ورد .. اتصلي الجامعه او روحي بنفسج
ب
المهم اني قريت جم صفحه اللي طافتني والحين بقوووم
بسبح وبصلي
تحملووو بروحكم عدل وسلامي للكل
مع السلامه
ب
نسالكم الدعاء جميعا
S
W a r d;10496904:

سمايلي

والله جبتيييييينهاااا عدل

نفس الكلام اللي كنت بقوله بس خاني التعبير

:tongue:


القلوب عند بعضها :D

ع ذبة المشاعر;10496926:
بس ليش تقولون لي سامحينا وسوري ومادري شنووو




:87457:

لانا نحبش و ما نبيش تزعلين او تاخدين بخاطرش منا ..




W a r d;10496937:

السطر الاخيري افهم ان عندش شهاده تربية بس مو متوظفه؟

أنزين كلية المعلمين وينه دي :o سؤال غبي له

وجم معاشاتهم المعلمين؟؟؟

وفيه تحصصات معينه له؟؟ اذا امبي اصير معلمة كمبيوتر :o؟؟؟

وجم سنة يدرسون؟؟؟ وشهادتهم تعتبر دبلوم اتوقع له؟؟؟ لو!!


اي عندي تربيه ( فنون تربويه ).. وحالتنا حاله بعد ما يوظفونا الا في مدارس << مدرسه رسم و خرابيط ..

كليه المعلمين سووها بدل كليه التربيه و مكانها مكان كليتنا التربيه في الصخير بس التسجيل لها مو من صوب جامعه البحرين صايره كانها كليه منفصله و تابعه لوزاره التربيه خبري التسجيل يصير في مكتب المراجعين في المنامه في كليه التربيه

اي اذا انتي دارسه كمبيوتر و اخدتين دبلوم عالي تربيه تدرسين كمبيوتر فالمدارس

هو كليه المعلمين اذا تسجيل بشهاده الثانوي فيها بس 4 تخصصات علوم و رياضيات و انجليزي و عربي .. بس اذا عندش شهاده بكالريوس و تبين تربيه عادي اي تخصص ..

دشي هالموضوع اني كاتبه اشياء وايد عن كليه المعلمين للبنات ..

كلية المعلمين للبحرينيين فقط
S
W a r d;10496961:

اييي عندي شهادة سيسكووو بس عاد الشهادة الاولى الشهاده المحترفه ما درستها

اقدم في وزارة التربية يعني؟؟؟ و اعطيهم اوراقي واقولهم امبي حق تكنشن في المدارس؟

علموني ترى في هالسوالف يبي ليي بالقطاره خخخخ


قدمي و جوفي ان شاء الله يصير لج نصيب .. اني الكلام قاله خالي مدرس .. يعني مادري بعد تاكدي اكثر قولي لهم مدرس قايل لي يبون توظيف تكنش و كل المعايير موجوده فيني ..

ترى دلين مال التربيه حمير ينرفزون و لا يدرون بشي و يتفلسفون سأليني عنهم كل ما تملل الصبح طقيتها مشوار طلعت لهم ..

W a r d;10496975:

اهااااااا
وفي جامعة البحرين عادي اروح اقدم حق دراسه بأي وقت :o؟؟؟
لان مو وقت تسجيل الحين!!!



جامعه البحرين ما فيها تربيه خلاص صكوووووه بس كليه المعلمين الحين من طرف الوزاره ..


سنفونية حب;10496980:
يعافيج ويسلم قلبج .. و انتي بعد عوافي عليج الكوفي
انا الله يسلمج مدمنة سوائل ساخنه في كل الفصول << ما اقدر استغني
وما احب العصاير وايد ولا كل وقت << غالبا بس مع الوجبة غدا او عشا فقط !!


(y)

احسن لج من البيبسي و العصاير

بحرينيه وافتخر;10497011:
نسالكم الدعاء جميعا


و انتي كذلك ..


ز
سنفونية حب;10495674:
زهووور خلاص خليه حق بنتي محجوز << بس عاد ما ادري متى الله بيرزقني فيها يكون هو كبر وكون نفسه هههه << هلي تحاتيه
========



اوكي خلاص حجزنهها من الحين

سنفونية حب;10495902:
انزين اقروا استانسوا شوي << بس لا تسمعنا مرة عزوز عبالها نتكلم على زوجها هههه
----------------------------------------------------------------------------------------------


كان في طفل صغير لطيف ظريف اسمه عبدالعزيز ويدلعونه ( عزوز)




عنده اخوين اكبر منه واحد اسمه ابراهيم والثاني موسى


وفي كل مرة يطلعون ابراهيم وموسى يلعبون برا ويقولون له خلك في البيت انت صغير..




عاد في يوم من الايام قرر ابوهم انه بياخذهم للمسجد يصلون...لانهم كبروا

واصر عزوز انه بيروح وياهم..
قال له ابوه مايصير انت بعدك صغير.. اللي كبرك مايودونهم المسجد







صيح وصرخ .. وعفس الدنيا..

ابويه تلا ياحذهم ويحلينه ..
( يعني ابوه ياخذهم ويخليه )
تلا تنثون عذوذ تلا تنثون عذوذ
( يعني كلا تنسون عزوز كله تنسون عزوز )








المهم كل يوم على هالحالة..

ذاك اليوم فاخ ابوه وقرر انه بياخذه معاه للمسجد..
قال حق امه لبسيه عدل وكشخيه وخليه يروح الحمام اول (لايوهقنا في المسجد)







وفعلا خذه وياه للمسجد ذاك اليوم

وقال حق اخوانه وقفو يمه علشان لايسوي فوضى ويلعب
انتو خلكم في هالصف ..لان الاولاد اللي كبركم مايصير يوقفون في الصف الاول
اذا صرتوا على طول مؤدبين وحليوين وماسويتو فوضى ابدا.. بخليكم بعدين توقفون في الصف الاول







وراح ابوهم فعلا وقف في الصف الاول .. في الروضة خلف الامام مباشرة...

المهم
وقف هالعزوز في الصف عدل مثل الرجاجيل.. ساكت ولاكلمة ( مؤدب حده )
كبر الامام.. كبروا اخوانه.. كبر عزوز مثلهم







وبدا الامام يقرا سورة الفاتحة

وبعدها قرأ سورة ( الاعلى )
ويوم وصل الامام الى اخر اية
ان هذا لفي الصحف الاولى
صحف ابراهيم وموسى








[SIZE=3][B]قال الولد باعلى صوته: وعذوذ
[/B][/SIZE]




ههههههههههههههههههههههههههههه

سنفونية حب;10496015:
هههههههههه ورد اي حسيت حديقة شوي مو عدله .. هههههه << اخاف هو يجي ويشوفج كاتبه حديقتي و تحصلين لج زف ههه
اقول مو انتي قلتين تنادينه سيدووو
خلاص هذا هو اسمه انتي ورد مرة سيدو << اوكي
وانا سنفونية مرة بتهوفن
وملووك مرة مستر فيش
و زموون مرة عنتر

ههههه من يزود ؟؟


( زهور مرة راعي الحمسه )خخخخخخ عجيب له

بحرينيه وافتخر;10496040:
عذبه فكري بعقلش وخلي قلبش وراش
ياما مرت علينا هالتجربه واني صار لي هالموقف في شهر رمضان ان تقدم لي شخص ماينعاب وكان بالي مشغول بواحد ثاني تميت متردده اواقق في الليل واهون في النهار وحتى قلت لاختي خبريهم ماابي هالشخص واني للحين مادخلت معاه مقابله بس تالي فكرت وفكرت قلت شبيفيدني تسرعي فقلت لاختي قولي ليهم يتقدمون عشان مقابله بس صارت الظروف غير جى الرفض من الشخص المتقدم نفسه بسبب ظرووفه حاليا فمن جدي حاولي قد ماتقدرين تفكرين لانش راح تقبلين على حياة جديده ولايغرش الشياب هالزمن كلهم يقولون عندنا ظروف ماتسمح نتزوجش الحين بس خل تنخطب اللي يحبونها فتره ويخطبون وهذا اللي يقول ماعندي وظروفي والخ... ماعليش اكثرهم قاعد يتسلى ويضيع وقته وان شاء الله يقدم ليش اللي فيه الخير والصلاح من حبنا ليش ياعذبه وخوفنا عليش ولان مرينا بهالتجربه نقول لش فكري بعقلش مره ومرتين وثلاث وسامحيني خيو على هالحجي



صح كلامج بحوووووووره عين العقل ,,,

zumerdah;10496379:
مساء الخير

مساء النور لاحلى بنات عروس .. بنات ديرتي ..

شخباركم شمسوين ,,

وحشتووني جد جد صار لي فترة مادخل والويم دخلت شفت الواجب شطوله ..

وايد سوالف طافتني مالحقت عليها ..

بس عااد غطينا كم يوم محد سأل فينا شدعوة يا بنات :P

سلامي لكل الموجودين ورد , حراير ,, سنفونية ,, بحرينية ,, ملكوو ,, كاكوه ,, اميرة ,, فوفو ,, زهور الامل ,,والكل وحشتوني والله وحشتني سواليفكم ..


هلا فييج زمرده حياج الله .. شخبارج انتي

فوفو الحبوبة;10496388:
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو الحبوبة, ‏W a r d, ‏kakwa, ‏Mona87, ‏سنفونية حب, ‏ملكة الغروب, ‏زهور الأمل, ‏بحرينيه وافتخر, ‏Améé&#344;&#257; »»
شخباركم


هلا فوفو ,, الحمدلله بخير وانتي


// حراير //;10496499:
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ

غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ ع غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ





يالله دوروا حرف ال ع من بين حرف ال غ



الملل يذبح ..



حصلت بس توني الحين راده بس لانه انشغلت ويه علاوي

// حراير //;10496559:
بنات هذي اللستة اللي حطينا فيها معلوماااتنااا

رحت دورتها وجبتهاا ..

حق اللي تبي تضيف فيها ..





//
\\
//








الاسم :: ماركة بحرينية


العمر :: 25 سنة(1984)

الحالة الاجتماعية :: عزباء + موظفة في إحدى الجهات الحكومية من 3 سنوات

الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العريقة -- تكنولوجيا تعليم ومعلومات

منطقة السكن :: الحد




--------------------------------------




أنا الشوق


24 ورده (f) (1985)


مخطوبه


موظفه في قطاع خاص، وعقب شهر أكمل السنة (^)


تخصصي بنوك وأعمال ماليه ومصرفيه - جامعة البحرين
وكنت طالبة BIS سابقه


من سكنة مدينة عيسى وان شالله بعدين بروح مدينة حمد :o





-------------------------------------------------------------------------------------------




[COLOR=blue]الاسم :: Sm!LeY << كيفي احبه[/COLOR]


[COLOR=blue]العمر :: 25 سنة و جم شهر :ss:[/COLOR]


[COLOR=blue]الحالة الاجتماعية :: عزباء + عاطله في إحدى البيوت البحرينيه من 3 سنوات و4 اشهر


الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العريقة -- فنون تربويه


منطقة السكن :: صوب الجامعه بس مو جامعه الصخير [/COLOR]







-----------------------------------




الاسم : عذااااااااااااااااااااااب ( متعذبة والله و لحد يدري فيني :confused: )




العمر :25 (على افادي اني ) طبعا مواليد 1984




الحالة الاجتماعية : متزوجة وعندي بنوته سعنونة طبعا ما اشتغل




الدراسة : الله يستر علي :tongue:




منطقة السكن : م . عيسى





------------------------------------------------------------





[COLOR=blue]الاسم :: هذيان




العمر :: 23 سنة و3 اشهر ( 1986 )




الحالة الاجتماعية :: مخطوبة من 10 اشهر




الدراسة:: خريجة جامعة البحرين




منطقة السكن :: في احدى قرى البحرين :p



-------------------------------------




الاسم :: سنفونية حب




العمر :: 27 - مواليد 1982>> [COLOR=deepskyblue]ادري عيوزتكم خخخ [/COLOR]


الحالة الاجتماعية :: [COLOR=magenta]متزوجة - الوظيفة: مهندسة في قطاع خاص [/COLOR]



الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العجيبة !! >> تخصص هندسة معمارية




منطقة السكن :: [COLOR=magenta]حاليا جدعلي [/COLOR]










------------------------------------------------------------





الاسم :: // حراير //




العمر :: 24 سنة مواليد 1985




الحالة الاجتماعية :: مخطوبة من سنة و 6 اشهر وبتزوج بعد اقل من شهرين




الدراسة:: خريجة معهد االبحرين للتدريب // إدارة مكتبية


الوظيفة:: سكرتيرة في شركة خاصة




منطقة السكن :: في قرية من قرى المحرق .. وبنتقل قريبا منطقة من قرية سترة



------------------------------------------------------------




الاسم :: دارين




العمر :: 24 سنة وشهرين مواليد 1985




الحالة الاجتماعية :: متزوجه من سنه ونص



الدراسة:: خخخخ حدي ثانويه


الوظيفة:: عاطله عن العمل




منطقة السكن :: في قرية من قرى البحرين



-----------------------------------------------------


الاسم :: ورد




العمر :: 22 سنة مواليد 87




الحالة الاجتماعية :: مخطوبة - سنة وجم شهر



الدراسة:: حديثة التخرج هههههه :tongue:متخرجة من معهد البحرين للتدريب - تقنية معلومات


الوظيفة:: :mad: لحد الحين محد راضي يشغلني



منطقة السكن :: مدينة حمد



------------------------------------------------------------





الاسم :: بحرينية ملتزمة




العمر :: 27 سنة مواليد 1982




الحالة الاجتماعية :: متزوجة من شهرين وجم يوم




الدراسة:: خريجة جامعة البحرين - كلية الآداب


آشتغل قطاع لا هو خاص ولا عام نص جذي ونص جذي




[COLOR=#0000ff]منطقة السكن :: محافظة المحرق[/COLOR]



_________________________________________






[COLOR=blue]الاسم :: moonbh[/COLOR]


[COLOR=blue]العمر :: [COLOR=red]27 سنة مواليد 1982 [/COLOR]



الحالة الاجتماعية :: متزوجة وعندي بنت


الدراسة:: خريجة معهد البحرين للتدريب -محاسبة


[COLOR=#0000ff]منطقة السكن :: مدينة حمد[/COLOR]



,,,,,,,,,,,,,,,


[CENTER]الاسم :: زمن الطفولة


[CENTER]العمر :: 20 سنة >> 1988



الحالة الاجتماعية :: مخطوبة من 3 اشهر ونص


الدراسة:: خريجة جدحفص الثانوية


منطقة السكن:: اسكان جدحفص وبروح مدينة مدينة حمد








[/CENTER]

[/COLOR]
[/CENTER]


[/COLOR]



الاسم :: زهور الأمل ( ام علوووشه )


العمر :: 23 (1985) تاريخ 24\10 اكمل 24

الحالة الاجتماعية :: متزوجه ,, وعندي علاوي عمره 3 شهورر ,, الله يخليه ليي يا رب

الدراسة:: العهد الفاشل الثانويه للبنات ,, وبس

منطقة السكن :: بين كرزكان ودمستان وسلماباد


zumerdah;10496694:
ورد .. هلا حبيبتي الله يسلمج بخير الحمدلله طاب حالج ..

سوس .. هلا وغلا فديتج انا بخير الحمدلله واخباري مثل ماهي لا جديد لو فيه اكيد بخبركم ..

ملكوو .. هلا حبيبتي انا بخير انتي شخبارج ..

حرور .. مليتي الصفحة لنا من كثر الملل الي داق عليج هههههه ..

هاكم هذي بطاقتي التعريفية ..

الاسم .. زمردة (بنت سالمين سابقا )
العمر .. 23 سنة
الحالة الاجتماعية متزوجة من اقل من شهر ..
الدراسة ..خريجة كلية العلوم الصحية بكالوريس تمريض
المهنة .. عاطلة عن العمل حاليا ادعوي لي اتوظف قريب ..
منطقة السكن ..سابقا احدى قرى البحرين وحاليا ساكنة بتوبلي ..


توش متخرحه لو من زمان ؟؟؟ لانه عندي حماتي تدرسه بعد تمريض وسنه تخرجت

أم علييي;10496707:
بنات محد يعرف برنامج لتحويل الفيديو ابيه ضروري الحين



Xilisoft Video Converter 3 جوفي هالبرنامج

حبيبة عزوزي;10496766:
مرحبا بنات وحشتوني حبيت اسلم عليكم


هلا مرت عزوز وحشتينا شخبارش
ع

:87457:

لانا نحبش و ما نبيش تزعلين او تاخدين بخاطرش منا ..



:wink:
س
ولكم باااك بحرينيه نوم العوافي :)

انتي بعد سوالفج حلو وخليتنا نفرفش اليوم بالنكت :) و الطيب طيب اصلج والله .. حياج الله باي وقت هني و التجمعات اللي نسويها تشرفينا والله ..
W

سنفونية وسمايلي


مشكووورين حاليا بروح الوزارة بشوف

وبما إن الجامعه شالوا التربيه :ss: بنشوف كلية المعلمين مع ان ما فيها لكمبيوتر للأسف :(


والله كريم
S
سنفونيه


جه في بالي شي


:8884:



انتين و رجلش باقي بس صلاه الصبح تصلونها في الشغل :21_235:



الله يعينكم على هالدوام .. ليش دوامكم هالكثر احس في نفس وضعكم الزامات اهون ..

X