΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
/
بنات هذي اللستة اللي حطينا فيها معلوماااتنااا

رحت دورتها وجبتهاا ..

حق اللي تبي تضيف فيها ..





//
\\
//








الاسم :: ماركة بحرينية


العمر :: 25 سنة(1984)

الحالة الاجتماعية :: عزباء + موظفة في إحدى الجهات الحكومية من 3 سنوات


الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العريقة -- تكنولوجيا تعليم ومعلومات

منطقة السكن :: الحد




--------------------------------------



أنا الشوق

24 ورده (f) (1985)

مخطوبه

موظفه في قطاع خاص، وعقب شهر أكمل السنة (^)

تخصصي بنوك وأعمال ماليه ومصرفيه - جامعة البحرين
وكنت طالبة BIS سابقه

من سكنة مدينة عيسى وان شالله بعدين بروح مدينة حمد :o




-------------------------------------------------------------------------------------------



[COLOR=blue]الاسم :: Sm!LeY << كيفي احبه[/COLOR]

[COLOR=blue]العمر :: 25 سنة و جم شهر :ss:

الحالة الاجتماعية :: عزباء + عاطله في إحدى البيوت البحرينيه من 3 سنوات و4 اشهر

الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العريقة -- فنون تربويه

منطقة السكن :: صوب الجامعه بس مو جامعه الصخير [/COLOR]







-----------------------------------



الاسم : عذااااااااااااااااااااااب ( متعذبة والله و لحد يدري فيني :confused: )



العمر :25 (على افادي اني ) طبعا مواليد 1984



الحالة الاجتماعية : متزوجة وعندي بنوته سعنونة طبعا ما اشتغل



الدراسة : الله يستر علي :tongue:



منطقة السكن : م . عيسى




------------------------------------------------------------




[COLOR=blue]الاسم :: هذيان



العمر :: 23 سنة و3 اشهر ( 1986 )



الحالة الاجتماعية :: مخطوبة من 10 اشهر



الدراسة:: خريجة جامعة البحرين



منطقة السكن :: في احدى قرى البحرين :p


-------------------------------------



الاسم :: سنفونية حب


العمر :: 27 - مواليد 1982>> [COLOR=deepskyblue]ادري عيوزتكم خخخ [/COLOR]


الحالة الاجتماعية :: [COLOR=magenta]متزوجة - الوظيفة: مهندسة في قطاع خاص [/COLOR]


الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العجيبة !! >> تخصص هندسة معمارية



منطقة السكن :: [COLOR=magenta]حاليا جدعلي [/COLOR]








------------------------------------------------------------




الاسم :: // حراير //



العمر :: 24 سنة مواليد 1985



الحالة الاجتماعية :: مخطوبة من سنة و 6 اشهر وبتزوج بعد اقل من شهرين



الدراسة:: خريجة معهد االبحرين للتدريب // إدارة مكتبية

الوظيفة:: سكرتيرة في شركة خاصة



منطقة السكن :: في قرية من قرى المحرق .. وبنتقل قريبا منطقة من قرية سترة

------------------------------------------------------------




الاسم :: دارين



العمر :: 24 سنة وشهرين مواليد 1985



الحالة الاجتماعية :: متزوجه من سنه ونص


الدراسة:: خخخخ حدي ثانويه

الوظيفة:: عاطله عن العمل



منطقة السكن :: في قرية من قرى البحرين


-----------------------------------------------------

الاسم :: ورد



العمر :: 22 سنة مواليد 87



الحالة الاجتماعية :: مخطوبة - سنة وجم شهر


الدراسة:: حديثة التخرج هههههه :tongue:متخرجة من معهد البحرين للتدريب - تقنية معلومات


الوظيفة:: :mad: لحد الحين محد راضي يشغلني


منطقة السكن :: مدينة حمد



------------------------------------------------------------




الاسم :: بحرينية ملتزمة



العمر :: 27 سنة مواليد 1982



الحالة الاجتماعية :: متزوجة من شهرين وجم يوم



الدراسة:: خريجة جامعة البحرين - كلية الآداب

آشتغل قطاع لا هو خاص ولا عام نص جذي ونص جذي



[COLOR=#0000ff]منطقة السكن :: محافظة المحرق[/COLOR]


_________________________________________


[COLOR=blue]الاسم :: moonbh


العمر :: [COLOR=red]27 سنة مواليد 1982 [/COLOR]


الحالة الاجتماعية :: متزوجة وعندي بنت

الدراسة:: خريجة معهد البحرين للتدريب -محاسبة

[COLOR=#0000ff]منطقة السكن :: مدينة حمد[/COLOR]



,,,,,,,,,,,,,,,
[CENTER][CENTER]الاسم :: زمن الطفولة


العمر
:: 20 سنة >> 1988


الحالة الاجتماعية
:: مخطوبة من 3 اشهر ونص

الدراسة
:: خريجة جدحفص الثانوية

منطقة
السكن:: اسكان جدحفص وبروح مدينة مدينة حمد





[/CENTER]
[/COLOR][/CENTER]
[/COLOR]
k
لحظه بغش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

// حراير //;10496499:
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ

غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ ع غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ ع غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ
غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ غ





يالله دوروا حرف ال ع من بين حرف ال غ



الملل يذبح ..

س
الله يخليه لكم ورد :) << وتشوفونه معرس ويفرح ابوج وامج فيه وهو عنده ذيك الشهاده بعد ومتخرج يارب

وفعلا شعور حلو لما نشوف اخوانا او اولادنا يروحون المدرسة ومستانسين << قمة اتخيل ههه

انا ما صحت بالعكس كنت ابي اروح المدرسه بسرعه و كنت اصيح يوم ودوا اخوي اللي اكبر مني بسنه المدرسة اقول لهم ليش بس هو تودونه بروح وياه و كل يوم اقعد وياه من الصبح اتبرز هههه << مصدقه روحي

وهو الدلوع يقعد يغربلهم ف المدرسة وما يمديها امي ترجع البيت الا رجعوه هههه !! << غربل امي من قلب

ذكريات حلوة والله ايام اول :)

==================

يو يوووووو حروره شنو فيج فديتج من شنو متملله ؟؟
هذا احنا وياج لا سولفي خل يروح الملل
وترى ما بقى شي على دوامج ويخلص << استانسي
/
W a r d;10496537:
هههههههههههههههههههههههههه حراير حالتش صعبه

قومي اشردي من الشغل

وحرف العين ماقدر احصله عيوني بتحول عباره




خاطري في ستي سنتررررررر



اي والله صعبة


بقوم بهرب الحين كلها 10 ولا ربع ساعة واني هاربة

ما اقدر استحمل اقعد اكثر
/
سنفونية حب;10496566:


يو يوووووو حروره شنو فيج فديتج من شنو متملله ؟؟
هذا احنا وياج لا سولفي خل يروح الملل
وترى ما بقى شي على دوامج ويخلص << استانسي


ملل من الصبح ليحين في الدوام وما في شغل

لاعت جبدي والله

هانت ربع ساعة وبهرب

4 ونص بمشي ماني قاعدة الى 5


W
kakwa;10496541:
عجل الله يساعد ولادش عليش حتى لو ما بيصيحون بيصيحون من صياحش هههههههههههههه




خلي ابوهم يوديهم وانتين نامي ديك الحزه





شكله جدي
لكن رجلي اذا يشوفوني اصيح على هالمواقف يستانس :cool:
يقول في خاطره هالعصبيه والشوط والشرار جدي على أقل شي وتصيح!!!

يوم يهدون مال كرزكان ما شفت عيوني الا تخر على ويش مادري مع انهم ما يصيرون لينا

بس حسيت بفرحتهم :confused: وقمت اصيح وكل ما امبي احبس الدمعه تعاندني وتطب
جتني الغبنه :ss: < استغربت من روحي

وحمدت ربي ان في قلبي فيه رقه ورقاقه وحنية وعطف ههههههههههههههههههه عدتني سنفونية هستيريا
س
عذبة؟؟
ما نمتين ؟؟
ولا نمتين وقعدتين خلاص << مداج ؟
س
ملل من الصبح ليحين في الدوام وما في شغل

لاعت جبدي والله


هانت ربع ساعة وبهرب

4 ونص بمشي ماني قاعدة الى 5


عيل مريني و اخذيني وياج حروره
:( هذي حالة من صباح الله الى اخر الليل ندوام وما نشوف الدنيا ولا الناس << الله راحمنا بالنت والمنتدى وهذرتنا وياكم

===========

ههههه ورد اي العدوى بسرعه تنتقل .. و الهستيريا هالايام على فلس هههه << رخوص يعني لوول
W

سنفونية
ان شاء الله ياربي يحفظه ويخليه
وطلعتين اشطر مني ما صحتين بس اتخيل شكلش في الابتدائي صغيره و ببرائتش (a) ويلييي فديتش :D

حراير..
كلها وجم يوم بتاخذين اجازة شهر العسل وترتاحيييييييييييين :15:
أ
بنات منو عندها البرنامج الي يحول الفيديو ويقطعه ضروري ابيه الحين الحين
W
سنفونية حب;10496607:

ههههه ورد اي العدوى بسرعه تنتقل .. و الهستيريا هالايام على فلس هههه << رخوص يعني لوول



:tongue::tongue::tongue:


برجش ويش؟؟؟
/
سنفونية حب;10496607:
عيل مريني و اخذيني وياج حروره
:( هذي حالة من صباح الله الى اخر الليل ندوام وما نشوف الدنيا ولا الناس << الله راحمنا بالنت والمنتدى وهذرتنا وياكم



اي والله مو حالة ..

افاا عليج .. صج تبين امرج اقعد وياج ..

ذوقيني المكس تي تبعج ههههههه

نقلب الشغل كوفي اكل وهذرة وسوالف ..

عشان يوم ثاني سنفونية في بيتهم مافي شغل


/
W a r d;10496610:

حراير..
كلها وجم يوم بتاخذين اجازة شهر العسل وترتاحيييييييييييين :15:



اي والله هااانت باقي لي شهر تقريبا واطلع اجازة..

وناسة بقعد في البيت شهر برتاااااح من ها الشغل ..
س
سنفونية
ان شاء الله ياربي يحفظه ويخليه
وطلعتين اشطر مني ما صحتين بس اتخيل شكلش في الابتدائي صغيره و ببرائتش (a) ويلييي فديتش :D


ويخليج يارب ويحفظج فديتج انتي والله يا الرقيقة و الحنونه ... عاد اللحين صار شكبره ابو وعنده ولد << و للحين مغربل امي وابوي ههههههه
اي انا شطوره من يوم كنت صغيره كلش كلى ابي اقرا واكتب وادرس هههه مسويه روحي كلش بنت افلاطون ... وكنت شاطره في المدرس ادرس بروحي ما عمره احد قالي تعالي يا الله ادرس او سوي الواجب كلى بروحي .. حتى ابوي يبيني كنت اصير دكتوره .. عاد انا كلش مو من صوبي الطب .. اشوه بعد درست هندسه
عندي خال هو دكتور و زوجته دكتوره وولدهم بعد عق ما درس سنة هندسة رد قال انا ابي طب ما ابي هندسه هههه و اللحين قريب يتخرج ومن طب عام و بعدين بيتخصص << احس تشبعت من الطب بسبتهم هههه
W
سنفونية حب;10496646:


ويخليج يارب ويحفظج فديتج انتي والله يا الرقيقة و الحنونه ... عاد اللحين صار شكبره ابو وعنده ولد << و للحين مغربل امي وابوي ههههههه
اي انا شطوره من يوم كنت صغيره كلش كلى ابي اقرا واكتب وادرس هههه مسويه روحي كلش بنت افلاطون ... وكنت شاطره في المدرس ادرس بروحي ما عمره احد قالي تعالي يا الله ادرس او سوي الواجب كلى بروحي .. حتى ابوي يبيني كنت اصير دكتوره .. عاد انا كلش مو من صوبي الطب .. اشوه بعد درست هندسه
عندي خال هو دكتور و زوجته دكتوره وولدهم بعد عق ما درس سنة هندسة رد قال انا ابي طب ما ابي هندسه هههه و اللحين قريب يتخرج ومن طب عام و بعدين بيتخصص << احس تشبعت من الطب بسبتهم هههه



اووه صار ابووو ما شاء الله الله يخليهم
سنين تروح له :( وكلها من عمرنا

نبي نرجع صغار
في طفولتي ما سويت شي مميز وعدل :ss:
أمبي اطلع حرتي واعوض اللي فاتني له
س




برجش ويش؟؟؟


برجي الحمل .. بس ناس يخلوني في برج الثور لاني مواليد اخر يوم اللي هو 20 /4
وانتي ؟؟

=============


اي والله مو حالة ..

افاا عليج .. صج تبين امرج اقعد وياج ..

ذوقيني المكس تي تبعج ههههههه

نقلب الشغل كوفي اكل وهذرة وسوالف ..

عشان يوم ثاني سنفونية في بيتهم مافي شغل


ههههههههه اي والله جان يشوتوني انا وياج و يقولون لي استبلي ضيوفج في بيتج يبه ومنيوم ورايح شغل ما نبي نشوف رقعه وجهج خخخخ << يخسون لوول
بس حياج عندي شقتي و افا عليح العيون اوسع لج من المكان .. اذوقج المكس تو وابو التيات كلهم << عندي انواع اشكال خصوصا من سريلانكا ام الشاي جبت وياي عجايب وغرايب من عندهم :)

الا بسألج ما بتسافرين شهر العسل خلاص ؟؟ << تقولين بتقعدين في البيت شهر ؟!
W
// حراير //;10496639:
اي والله هااانت باقي لي شهر تقريبا واطلع اجازة..

وناسة بقعد في البيت شهر برتاااااح من ها الشغل ..




الله يهنييش وعقبااااااااااااالي اغوص في العسل :o



أمبي شهر عسلي كان عسل صدق خخ
أمبي اعيش عيش الرومانسيين الاجانب
يصير؟؟؟
W
سنفونية حب;10496668:
برجي الحمل .. بس ناس يخلوني في برج الثور لاني مواليد اخر يوم اللي هو 20 /4
وانتي ؟؟





أني 24\4 مواليد الثور :cool:
z
ورد .. هلا حبيبتي الله يسلمج بخير الحمدلله طاب حالج ..

سوس .. هلا وغلا فديتج انا بخير الحمدلله واخباري مثل ماهي لا جديد لو فيه اكيد بخبركم ..

ملكوو .. هلا حبيبتي انا بخير انتي شخبارج ..

حرور .. مليتي الصفحة لنا من كثر الملل الي داق عليج هههههه ..

هاكم هذي بطاقتي التعريفية ..

الاسم .. زمردة (بنت سالمين سابقا )
العمر .. 23 سنة
الحالة الاجتماعية متزوجة من اقل من شهر ..
الدراسة ..خريجة كلية العلوم الصحية بكالوريس تمريض
المهنة .. عاطلة عن العمل حاليا ادعوي لي اتوظف قريب ..
منطقة السكن ..سابقا احدى قرى البحرين وحاليا ساكنة بتوبلي ..
س
اووه صار ابووو ما شاء الله الله يخليهم
سنين تروح له وكلها من عمرنا

نبي نرجع صغار
في طفولتي ما سويت شي مميز وعدل
أمبي اطلع حرتي واعوض اللي فاتني له


لا تقولين جذي ورد مو زين
خلج انسانه ايجابيه وحبي الحياة مثل ما هي لا تقولين ابي ارجع ورا .. قولي بسوي في الايام الجاية اللي ما سويته << دايما فكري في يومج ومستقبلج وخلي الماضي باللي فيه وراج
كلنا فاتتنا اشياء في الماضي ولو يرجع الزمن عوضناها << بس هذا المستحيل بعينه و اللي يخليج مجمده في مكانج و عمرج تخطين خطوة لقدام لانج قيدتين نفس بالماضي وبلو اللي ما منها فايده
واقتنعي دايما باللي عندج و بتلاقين روحج اسعد انسانه بالدنيا ليش؟؟ << لان القناعه كنز لا يفنى و رضانا عن نفسنا اساس سعادتنا

:) << خلج كووول وفرش و تفائلي دايما
X