΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
م
يلااااااااااااااااا بخليكم خلص دوااااااامي اخيرااااااا

بطلع ويا صديقتي وو نسيبه خطيبي >>> يأبر قلبي :15::15: ووحشني

ما بشوفه اليوم :ss:
ز



هالعطر فن يدوخ الا مايتدوخ
W
ملكة الغروب;10498183:
تعرفون عطر ديزل النسائي ؟؟

ريحته على اناناس ههههههههههههههههههههههههه من جد

يعني انى وبنات عمتي رحنا محل عطور وو شمينا الريحه

صدق اناناس وو سعره فوق 30 دينار




يصير تحطين صورته ؟؟؟
كأني شمته قبل!!!

اللي عليه تور أسود؟؟؟؟
W
زمن الطفولة;10498195:





هالعطر فن يدوخ الا مايتدوخ





أكيييييييييد عطر عنترش (6)
م
عبله ياااااااااااااااااعلي قديم العطر هههههههههههههههه عليه غبار

بس اذكر قبل 10 سنوات كان سوقه قاااايم


\\\

ورد اييي عليه تور اصفر على ابيض

الاسود عطر رجالي

ز
ملكة الغروب;10498171:
ورد

اييييييي ان شااااااااء الله بشوفه العطر


\\\

عبله شنو العطور اللى تحبينها ؟؟؟ خله نعرف ذوقك مرت عنتر ههههههههههههههههههههه


اني ماعندي عطر معين الا اشوفه خنين اخده

بنفسج
وورقااء >> سيد جنييد

وخديت لي بنفسج بس جم رشة وانكسرت خسارة :(متجضرة عليها ولان ماحب اخد عطر من قبل عندي
فمارديت شريتها

عندي عطر اوكسجين \ نزيه \ وفنتازيا \\ اسكاادا \\ بلاك اكس
وجم عطر بعد وتولات مااعرف اساميهم

ماحب اثبت على عطر معين ولااحب اخلي ريحتي وحدة
احب كل وقت لي ريحة غير :D

واكثرشي لوشنات عندي اعشقهم
:D




ملكة الغروب;10498183:
تعرفون عطر ديزل النسائي ؟؟

ريحته على اناناس ههههههههههههههههههههههههه من جد

يعني انى وبنات عمتي رحنا محل عطور وو شمينا الريحه

صدق اناناس وو سعره فوق 30 دينار


هههههههههههههههه يبغى لي اخده عجل
ميته على اناسه طبيعيه

ملكة الغروب;10498191:
يلااااااااااااااااا بخليكم خلص دوااااااامي اخيرااااااا

بطلع ويا صديقتي وو نسيبه خطيبي >>> يأبر قلبي :15::15: ووحشني

ما بشوفه اليوم :ss:



اني صار لي اسبوع ماشفته ومابشوفه الا ليلة الخميس :(


يالله بقوم بنروح بيت عمي الحنا عندهم قبل لاينجف ابوي باااي
W
ملكة الغروب;10498207:



\\\

ورد اييي عليه تور اصفر على ابيض

الاسود عطر رجالي




لااا اني سائله قالوا ليي نسائي :ss:
مو اسود اسود بني يعني لونه هو بالغرشه
المهم ده الي اقصده روووووووعه تدوخ ريحته
<<< شوفي نفس هذا بس الغرشه بنية والتور بني غامق

W
هذا ديزل يوصل سعره 50 دينار

بس ناويه اشتريييييييييه
S
هلوووو


مساء الخير ..

اجوف السوالف توجهت الى العطور ..


اني العطور مو بسرعه يدشون مخي و القدم احس احلى .. و ما احب اجازف و اشتري بسرعه .. افتر لي فره فرتين بعدين اقرر ..

اللي احبهم العطور الهادئه نوعا ما ..

تأسف شريت قوتشي قوتشي عطيته اختي و اذا بحط منه كلش خفيف و في مناسبات كبيره و يعورني راسي .. مع انه سينما قوي بس عادي اوكي حلوو ..

احب ايكو .. ميراكل لانكوم .. جادور .. فري ايريززتبل جفينشي .. ستيلا .. CH .. ايف سان لوران young sexy lady ..

لكن احلى عطر عندي احبببببببببببببببه LOVE IN PARIS القديم ..





و الرجالي ون مليون حلوو و بلاك اكس << مال اخويي (6)

شميت عليه بلاك اكس عجيييب رحت اجوف النسائي كلش ما عجبتني ريحته ..


و اللي ناويه عليه حاليا

daisey marc jaqoub و the beat burberry
ز
زموون انتين 3 وحده تنكسر غرشتها البنفسج .. الظاهر فيها شيي
S
زهور الأمل;10498471:
زموون انتين 3 وحده تنكسر غرشتها البنفسج .. الظاهر فيها شيي






اني عندي بنفسج و خيال من جنيد حلوين .. ما انكسرت بنفسج اشوى حليوه ريحتها بس تنعرف من بعيد حاطه بنفسج ..

بنت خالتي اشترتها و يومين و طاحت من يدها على الارض و انكسرت .. << هذي ال4
X