΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
م
ورد

ون مليون صدق عطر قوي ؟؟؟

بشوف عجل حاليا اجمع هدايا حقه ابغي اعطيه بمناسبه

5 شهور على الخطوبه :15::15:
W
ملكة الغروب;10497927:
ورد <<<سميني غروووب احلى :15: لقلبي

وو العطور حلوووين وو ان شاااااء الله اول راتب لج تشترين عطر(f)(f)

عشان تحسين بالوناسه :D



اووكي غروب


اني يوم كنت اشتغل كل شهر اشتري ليي عطر او عطرين ههههههه :tongue:
بس مالحقت اشتغلت والا طلعت من عندهم


تصدقين نسيت ويش اشتريت :ss:

عموما اني هالماركات المعروفه قلت بشتريها في عرسي وحاليا موقفه تشري العطور الكشخه
قمت اشتري ليي عربي مسك وعود وبخور
م
ورد


ان شااااااء الله تشتغلين خيووو ,,, وتشترين كل شهر عطر

انى تقريبا اول ما اشتغلت كل شهر اشتري عطر اوو سبراي للجسم

وو للعيد اشتري بخور وو عطر لاااااازم وو عطر لابوي وو امي وو السنه شريت بخور لعمتي

وو العطر اللى كنت ادوخ عليه كوكومدموزيل لما استخدمته احس ليش هالكثر

عجبني الحين احسه عااادي وو ساعات اقول بعطيه خواتي ههههههههههههههههههه

بس اقول لااااا عطر سعره فوق 30 بخليه ذكرى ,,, عطر شانس فظييع بعد عجب خطيبي

بس صرااااحه سعره 50 دينار اظن اوو 49 دينار :ss:
W
ملكة الغروب;10497955:


ورد شنو عطوورج مال الخطوبه ؟؟؟ شنو العطر الى استخدمتينه ليله الخطوبه؟




:o

أني الصراحه

في خطوبتي ما جهزت عدل

قصوا عليي :mad:

ولان اني ماعرف في هالسوالف وسوالف التجهيزات بعد

فما اشتريت الا عطر واحد بس اشتريته بدون تفكير وعور راسي عدل ولا استخدمته

والعطر الثاني جاني هدية في المواساه كان عطر اسكادا البنفسجي

واستخدمته من اول ليلة خطوبه للين ما خلصته خخخ

فيعني ايام خطوبتي كنت استخدم اسكاداااا

والحين من اشتمه اذكر اول ايام خطوبتنا :D
م
W a r d;10498010:

:o

أني الصراحه

في خطوبتي ما جهزت عدل

قصوا عليي :mad:

ولان اني ماعرف في هالسوالف وسوالف التجهيزات بعد

فما اشتريت الا عطر واحد بس اشتريته بدون تفكير وعور راسي عدل ولا استخدمته

والعطر الثاني جاني هدية في المواساه كان عطر اسكادا البنفسجي

واستخدمته من اول ليلة خطوبه للين ما خلصته خخخ

فيعني ايام خطوبتي كنت استخدم اسكاداااا

والحين من اشتمه اذكر اول ايام خطوبتنا :D



حتى بالتجهيز قصوا عليج بعد :ss: ,,, ان شاء الله تعوضين

انى تقريبا العطور اللى شريتهم 3 فرنسي و عربي واحد

وو الحين متملله منهم ههههههههههههههه

بس ندين من الشايع اذ ارشه يذكرني بالليله الملجه :o:15:

اذكر لما حطتيه على جلابيتي صدق اياااام فنننن ووالحين وصلت للنص

وو قمت ما ارش منه واجد :D
ز

W a r d;10497405:

زمن الطفوله

:cool: توقعتيني يعني كله ضحك وهرار له وماعندي جديه :tongue:؟؟



هههههههههههه

توقعي لش مزييج بين الجدية والضحك
الضحك تستخدميينه حق الفرفشة وتطنشين القهر به :cool:


[QUOTE]
[B][B]وعن الحنه عليش بالعافيه
[/B]
[B]اني بعد اذا اروح اعراس غير يصير خاطري اصير عرووووس وواتعدل واتكشخ ويزفوني زفة المعاريس آآآآآآهه على زفتي كنت متوتره وامشي بسرعه هههههههههههههههههههههههه :o[/B]



الله يعافيش
سكتي معن من انخطبت للحين يمكن بس معاريسين الا رحتهم لو 3 مو واجد
وكل خاطري ارد اصير عرووس
لين اقول لعنتر ابغى ارد اصير عروس يسوي لي مامداانا ننسى الخطوبة صار خاطرش
ويهالخاطر الا مايخلص (6)[/B]

وبالنسبه للزفة اني من دخلت على الباب ماشفت روحي الا على المسرح :D الكل يقول مشيتين بسرعه واني اصلا مااحس روحي امشي غير يمشووني :cool:


سنفونية حب;10497437:
هههه زمووون << عجيبه انتي والله
يا الله خلاص صدق انا بقوم بروح خلص الدوام و انا حدي خلص بتريي تعبت وبروح حق بتهوفن بروحه عبارة

يا الله تحملي بروحج وعليج بالعافيه انتي وعنتر الحنة و بنغني لج في عرسج << لاتعيدين الخطوبة سوي عرس لا

و التجمع قريب ان شاء الله بنتجمع << عسى الله يجمعنا في بيته وعن النبي قولوا امين

يا الله مع الف سلامة كلكم بتوحشوني وااايد

باي باي



اي زين تسوين يوم تقومين
لااااااااا لين سويت لي عرس عقب مابرد اسوي حفله ثانية له \\ لكن لين رديت عدت الخطوبة بسوي عرس (6)(6) >>> شفتين الذكاااء

اي وعقب ماتنتهي سالفه عذبة الا صايرة محور الحدييث سو لينا تجمع ابغى اجي صراحتن
عذبه حجزي لي مقعد في سيارتش :o



zumerdah;10497528:

زمنو مو تعيدي الخطوبة الا سوي عرس يعني عرسي العرس احلى من الخطوبة هههه ..

..


قولش يعني مااسوي خطوبة نمبر 2 له ؟ (6)

بس العرس طباااااااخ وجهال ورجل وتنظييييييف واني خيوب (6)



ع ذبة المشاعر;10497642:






:D:D
خلف جبدييييييييييي يجننننن نفسش :wink:




ملكة الغروب;10497906:









هذااااااااا العطر وااااااجد فنننن ,,, ووو بعد فلت بشتريه :D



دولسي قبانا النساائي هذا ريحته موز :cool:

الرجاااااالي فضيييع تدوخني اني قباانا الرجاالي (6)(6)
ز
سنفونية حب;10497265:
اها جذي يعني .. ههههههههه الاسم اقول من وين طلعته زهووور هههه بس طلع جذي يعني
و شكلج انتي بعد تشجعينه على هالسوالف ها

ذكرتيني باخوي موته و غرامه الريس و مواتر السيكل .. وساعات تحصلينهم هو وربعه يطلعون غروبات بال 20 30 نفر يفترون في شوارع البحرين
وكل مرة نقول بيتوب صار ابو عنده ولد وللحين مع هالسوالف .. و جم مرة يسوي حوادث خطيره و اخر حادث بغى يروح فيها والله ستر ومنها تاب << اللحين على خفيف و من بعدين بس
والمصيبة الكبرى ان اخوي الصغير شكله ورث السالفة و ذاك الاسبوع يقول لي تعالي برواويج شي وما رحت ال يراويني موتر سيكله يقول لي شرايج فيه شريت لي موتر سيكل !! << مستانس الاخ بس حصل له زف مني

الله يعين امي عليهم


اني زوجي يروح الفورميلا .. احنا وراثه عايله زوجي كلهم جدي

زوجي قبل عنده موتر سيكل بس باعه لانه عمتي الله يرحمها ما رضت


ابتسامه نور;10497333:
زهووور حسبت حمصه بصل ..



لانه خالي كانو اذا يبون يقهرونه خيلاني الباقيين ينادونه محموص اسمه شيلو حرف ص يتغير ..


بس الحين ما فيش خير تتنفسين قدامه جان جتش ديك الصرخه اللي خلتش تتنافضين



من متى مأذن


يالله بقوم صلاه


يمكن ارجع اطل عليكم بعدين



مع السلامه تحملوا بروحكم


اجوفكم ع خير تومورووووووووو


محملين باخبار سعيده ..




(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)




هههههههههههههههههههههههه حمسه يعني داتسون

سنفونية حب;10497437:
هههه زمووون << عجيبه انتي والله
يا الله خلاص صدق انا بقوم بروح خلص الدوام و انا حدي خلص بتريي تعبت وبروح حق بتهوفن بروحه عبارة

يا الله تحملي بروحج وعليج بالعافيه انتي وعنتر الحنة و بنغني لج في عرسج << لاتعيدين الخطوبة سوي عرس لا

و التجمع قريب ان شاء الله بنتجمع << عسى الله يجمعنا في بيته وعن النبي قولوا امين

يا الله مع الف سلامة كلكم بتوحشوني وااايد

باي باي


الله وياج سوسو تحملي بروحج

zumerdah;10497528:


زهور الامل .. اووه انتي دارسة بالعهد الفاشل ؟ انا بعد درست هناك انا تخرجت دفعت 2004 قسم علمي .. والكلية ايي توني السنة متخرجة مو من زماان يعني توني من كم شهر .. منو حماتج يمكن اعرفها ..


اني دفعت 2004\ 2005 ادبي .. بطرش لج اسمها ع الخاص

ملكة الغروب;10497836:
باااااااااااااااااكو شحووووووالكم

صليت وو جيت سويت كم شغله وو بحط لكم صور العطور اللى عندي

وو حطوا لي صور عطوركم وااذ تصويري شخصي احلى وو احلى














عطر فالتينو حليووو العطر بس للحين ما شريته :ss: اروح بس اشتري عطر غير:tongue:











هذاااا العطر عجيب وااااجد ووقوي يصلح للشتا و قلت اذ الجو صار بارد بشتريه

لوووول :D
















هذاااا العطر خياااااال احبه وو قوي ريحته على عود

وو قلت بشتريه بالبرد بعد :tongue:













عطر ميراكل حليوو عاجبني من زماااان بس اتردد اشتريه

عطر قوتشي احبه وو شريته بالخطوبه وو قريب بتخلص الغرشه:D


عليج بالف عافيه يا رب
W
ملكة الغروب;10497996:
ورد


ان شااااااء الله تشتغلين خيووو ,,, وتشترين كل شهر عطر

انى تقريبا اول ما اشتغلت كل شهر اشتري عطر اوو سبراي للجسم

وو للعيد اشتري بخور وو عطر لاااااازم وو عطر لابوي وو امي وو السنه شريت بخور لعمتي

وو العطر اللى كنت ادوخ عليه كوكومدموزيل لما استخدمته احس ليش هالكثر

عجبني الحين احسه عااادي وو ساعات اقول بعطيه خواتي ههههههههههههههههههه

بس اقول لااااا عطر سعره فوق 30 بخليه ذكرى ,,, عطر شانس فظييع بعد عجب خطيبي

بس صرااااحه سعره 50 دينار اظن اوو 49 دينار :ss:




اني في عرسي بعوض عن خطوبتي وبتشرى عطورات كشخه

وعطر ون مليون خنين بس اني ماقدر على العطورات القويه سيده يعور راسي ههالعطر

شوفي غروب هالعطر






ريحته على بدش تلصقين في رجلش ولا تقومين :o الصراحه من العطورات اللي تجذب اقصد



















وهالعطر هادئ وحليووووووووو حده ناويه اشتريه لسيدو في العرس



















هالعطر عند رجلي الصراحه روعه قليله عليه
حتى اذا دش بيتنا وامي واختي ما يدرون به انه هني
يقولون اكيد رجلش هني
اقول لهم اي يقولون لان عطره مميز وحليوه ريحته
وساعات ارش ليي منه يقولون يوو ريحة رجلش :o
م
ههههههههههههههههههههههه

زمنو قالت ريحته موز لااااااازم تعلق هههههههههههههههههههههههه

ضحكتني كلمتج على البشاميل ( الميشومه ) هاذي امي تقولها بس كلماتج قديمه

غيريها هههههههههههههههههههه

انزين شنو العطر اللى يعجبج ؟؟؟
W
ملكة الغروب;10498035:
حتى بالتجهيز قصوا عليج بعد :ss: ,,, ان شاء الله تعوضين

انى تقريبا العطور اللى شريتهم 3 فرنسي و عربي واحد

وو الحين متملله منهم ههههههههههههههه

بس ندين من الشايع اذ ارشه يذكرني بالليله الملجه :o:15:

اذكر لما حطتيه على جلابيتي صدق اياااام فنننن ووالحين وصلت للنص

وو قمت ما ارش منه واجد :D



اني عطر اسكادااا كان في الغرشه عطر شويه كلش في القاع

من جم يوم رشيت ليي منه ورحت اسقبل رجلي

الا يسوي الللاااااااااااااااي وش هالزين ويش هالريحه اي عطر اي عطر

اقوله نسيت قال اي اي عطر ده جديد؟؟

قلت ليه لا عطر خطوبتنا :15:
م
ما شفت اول عطر شنو اسمه ؟؟؟

ليكون كريد الابيض ؟؟؟

وو عطر فرساتشي الازرق يقولون لي حليووو شكلي بشتريه

وو ابغي اشتري بوك حليووو عيد عيد ميلاده
W
زمن الطفوله
عجبتني ريحته موووز هههههههههههه ماذكر كان ريحته موز لكن؟؟؟
ز

W a r d;10498068:
اني في عرسي بعوض عن خطوبتي وبتشرى عطورات كشخه

وعطر ون مليون خنين بس اني ماقدر على العطورات القويه سيده يعور راسي ههالعطر

شوفي غروب هالعطر










ريحته على بدش تلصقين في رجلش ولا تقومين :o الصراحه من العطورات اللي تجذب اقصد





امممممممممم (r) تجذب هاااا





















[QUOTE]







هالعطر عند رجلي الصراحه روعه قليله عليه
حتى اذا دش بيتنا وامي واختي ما يدرون به انه هني
يقولون اكيد رجلش هني
اقول لهم اي يقولون لان عطره مميز وحليوه ريحته
وساعات ارش ليي منه يقولون يوو ريحة رجلش :o


وش اسمه هالعطر خلنا ندخل ادناة محل ونشتمه بلكت يعجب عنتري



W a r d;10498084:

اني عطر اسكادااا كان في الغرشه عطر شويه كلش في القاع

من جم يوم رشيت ليي منه ورحت اسقبل رجلي

الا يسوي الللاااااااااااااااي وش هالزين ويش هالريحه اي عطر اي عطر

اقوله نسيت قال اي اي عطر ده جديد؟؟

قلت ليه لا عطر خطوبتنا :15:



عااااشت عاااشت الرومانسية :21_218:


حركااااات بعد
W
ملكة الغروب;10498123:
ما شفت اول عطر شنو اسمه ؟؟؟

ليكون كريد الابيض ؟؟؟

وو عطر فرساتشي الازرق يقولون لي حليووو شكلي بشتريه

وو ابغي اشتري بوك حليووو عيد عيد ميلاده



اول عطر كان 212 الرصاصي

وعطر فرساجي هذا اللي خليت صورته لش :wink:
انصحش تشترينه لان روعه روعه :15:
ز
W a r d;10498130:
زمن الطفوله
عجبتني ريحته موووز هههههههههههه ماذكر كان ريحته موز لكن؟؟؟



امبلا ريحته عصير موز (6)
ملكة الغروب;10498123:
ما شفت اول عطر شنو اسمه ؟؟؟

ليكون كريد الابيض ؟؟؟

وو عطر فرساتشي الازرق يقولون لي حليووو شكلي بشتريه

وو ابغي اشتري بوك حليووو عيد عيد ميلاده



كريد الابيض خنين :tongue:
م
ورد

اييييي شفته العطر 212 من زماااااان ما شميت عطور 212

احس مستهلكه واااااااااجد
W
زمن الطفولة;10498133:

امممممممممم (r) تجذب هاااا


ايي حده عجيب هالعطر اشتميه :wink:


[QUOTE][COLOR=#ff0000][COLOR=black]وش اسمه هالعطر خلنا ندخل ادناة محل ونشتمه بلكت يعجب عنتري
[/COLOR][/COLOR]


هذا الله يسلمش اسمه فرساجي :15: وفيه منه الوان بس الازرق احلى ريحه
وفيه نسائي بعد لونه اخضر ريحته شوي على ليمون بس رووووووووعه





عااااشت عاااشت الرومانسية :21_218:


حركااااات بعد




ههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D
W
ملكة الغروب;10498152:
ورد

اييييي شفته العطر 212 من زماااااان ما شميت عطور 212

احس مستهلكه واااااااااجد




بس هذا ريحته مميزه (a)
م
ورد

اييييييي ان شااااااااء الله بشوفه العطر


\\\

عبله شنو العطور اللى تحبينها ؟؟؟ خله نعرف ذوقك مرت عنتر ههههههههههههههههههههه
م
تعرفون عطر ديزل النسائي ؟؟

ريحته على اناناس ههههههههههههههههههههههههه من جد

يعني انى وبنات عمتي رحنا محل عطور وو شمينا الريحه

صدق اناناس وو سعره فوق 30 دينار
X