΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
W
يالله اني بمشي مع السلامه
ع
ه
ملكة الغروب;10495300:
عجيبن حدددهم تسلمين هذيان وو الاحمر الفستان اوو البلوزه

عندى مثلها من فورايفر بس لون فوشي عجيييب :D

:D

ع ذبة المشاعر;10495337:


هذيان

صح كلامش هذياااان امي خطبت لاخوووي بس تقول اذا انتي خطبتي فررررحتي بتكون غير غير ,, داك اليوم كلمتني وعيونها تدمع تقول ما اتخيلش عرووووس :confused: ,,

والصبي اللي متقدم لي صح ما ينعاب وبصراحه ارتحت ليييه ,, بس اهلي ما يقدرون يجبروني وافقي او ارفضي مخلين القرار ليي ما يبون يتدخلووون في شي

وبالنسبه للشخص اللي احبه امي شكلها معترضه عليه :ss: تقول لي انسااان حده عصبي شلون بتعيشين ويااااه ومن مشكله الى مشكله ,, من رمضان للحين يقول بيجي ولا جى ما خلصت مشاكله !!!

كنت بكتب لش رد طويل عريض بس قلت خلاص ما يحتاج نرد نعيد ونزيد:o

W a r d;10495343:


هذيان مو كل عصبي يقدر يواصل
انتين تقدرين تواصلين
وغيرش يقدر يواصل
وغيركم ما يقدر يواصل
إذا كانت عصبية الواحد تخلي كل واحد مراكز الشرطه مثلاً
والبيت مامره يوم مر عليه يوم راحة وهدوء ويش تتوقعين؟
اذا البيت كله وللي ساكنين فيه شوط وشرار؟؟؟؟
يمكن عصبيتش غير عن عصبية الباقي ويمكن فيه من عصبيتش بعد
أني وحده عصبيه عصبيه عصبيه لحد ما تتوقعين
ويمكن حتى من عصبيتي احس بهدم حياتي << لهذي الدرجه (n)



وأني قلت لعذبة امس تقريبا نفس هالكلام >< بحكم عارفة عصبيته وتقريبا عارفه اموره ويا بيتهم :)



(y)

سنفونية حب;10495549:
اي اي انا كلى اتخيلج وحده نتفة مثل الصغار و حتى في الشطانه والحركات مثلهم خخخ

(a)

زمن الطفولة;10497354:
واني اشهد (6)

(a)




ما قريت كل الصفحات
طافتني فوق ال 10 وين بقدر اقراهم:eek:
ه
ع ذبة المشاعر;10497642:





حبيب ألبي:15:
ز
ع ذبة المشاعر;10497642:





خفيف دم :D
ع
هذيان;10497730:
حبيب ألبي:15:



حاطتنه علشانش وعلشان وردووو

ه
ع ذبة المشاعر;10497764:

حاطتنه علشانش وعلشان وردووو


اختي ناسخه لييي السيدي بذكرها فيه :o


يالله بنات بقوم اروح بيت اختي:cool:نلقاكم فيما بعد:wink:
م
باااااااااااااااااكو شحووووووالكم

صليت وو جيت سويت كم شغله وو بحط لكم صور العطور اللى عندي

وو حطوا لي صور عطوركم وااذ تصويري شخصي احلى وو احلى











عطر فالتينو حليووو العطر بس للحين ما شريته :ss: اروح بس اشتري عطر غير:tongue:








هذاااا العطر عجيب وااااجد ووقوي يصلح للشتا و قلت اذ الجو صار بارد بشتريه

لوووول :D













هذاااا العطر خياااااال احبه وو قوي ريحته على عود

وو قلت بشتريه بالبرد بعد :tongue:










عطر ميراكل حليوو عاجبني من زماااان بس اتردد اشتريه

عطر قوتشي احبه وو شريته بالخطوبه وو قريب بتخلص الغرشه:D
W
ع ذبة المشاعر;10497642:






اللااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي فديته هالمعصقل
م
اللهم لاتذرني فردا وانت خير والوراثين
اللهم لاتذرني فردا وانت خير والوراثين
اللهم لاتذرني فردا وانت خير والوراثين
اللهم لاتذرني فردا وانت خير والوراثين
اللهم لاتذرني فردا وانت خير والوراثين
اللهم لاتذرني فردا وانت خير والوراثين


ز
تتهنين بعطووورش

بطلع رجعتي بصوور عطووري وبحطهم

عجبتني السالفة :D
م





هذااااااااا العطر وااااااجد فنننن ,,, ووو بعد فلت بشتريه :D

بس بعد هونت








يمدحون هذاااااا العطر قلت بشتريه لخطيبي :15::15:





صديقتي تقول كلش فظيع شميته ما حسيت وااااجد فنن

وو سعره فوق 45 دينار :ss:
W

ملكة الغروب

عطر فلنتينوو خنين بس يعور راسي

جفنجي عجبتني ريحته وناوية اشتريه

مجمعه ليي جم عطر عشان بشتريهم لعرسي

:D
م
زوز البحرين;10497899:
تتهنين بعطووورش

بطلع رجعتي بصوور عطووري وبحطهم

عجبتني السالفة :D



يهني الجميع خيوو ,,, مدام عجبتج حطي عطورج

بصير الموضوع شوووي فيه تغير (f)(f)
ب
هلا بنات
شحوالكم ؟؟
ملوكه وزوز وررد وانا وانته وعذبوه ومات التصير ومنى
م
W a r d;10497911:

ملكة الغروب

عطر فلنتينوو خنين بس يعور راسي

جفنجي عجبتني ريحته وناوية اشتريه

مجمعه ليي جم عطر عشان بشتريهم لعرسي

:D



ورد <<<سميني غروووب احلى :15: لقلبي

وو العطور حلوووين وو ان شاااااء الله اول راتب لج تشترين عطر(f)(f)

عشان تحسين بالوناسه :D
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏Mona87, ‏ملكة الغروب, ‏W a r d, ‏زوز البحرين, ‏مات التصبر, ‏أنا & أنته
W





هذا العطر
عجيب عجيب عجيييييييييب

وون مليووون ... حليو بس احسه قوي يعور راسي وكنت ناويه اشتريه حق رجلي بس بظل اشتمه فيه وبيعورني راسي اجيب عوار الراس لروحي !!!!


وعطر ايلي
اني استخدمت هالماركه بس غرشة غير
كاااااااااان روووووعه بس خساره ما تهنيت فيها وانكسرت الغرشه :(



أني ناويه على عطر 212 الرصاصي للرجال ريحته بلوى عجيبه هههههه
وفيه عطر رجالي CH هذا بعد رهييييب

وناويه في العرس اشتري النسائي والرجالي
ب
بنات اني اخليكم الحين
التقيكم اخر الليل وتحياتي وسلامي للكل
م
هلااااااااااا بحرينيه شحووووووالش

احنا بخير وو تماااااااام

تعالي شاركينا راااايج بالعطور


\\\

ورد شنو عطوورج مال الخطوبه ؟؟؟ شنو العطر الى استخدمتينه ليله الخطوبه؟
X