΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅
أ
19-10-2009 | 04:28 PM
بنات محد يعرف برنامج لتحويل الفيديو ابيه ضروري الحين
/
19-10-2009 | 04:29 PM
سنفونية حب;10496668:
ههههههههه اي والله جان يشوتوني انا وياج و يقولون لي استبلي ضيوفج في بيتج يبه ومنيوم ورايح شغل ما نبي نشوف رقعه وجهج خخخخ << يخسون لوول
بس حياج عندي شقتي و افا عليح العيون اوسع لج من المكان .. اذوقج المكس تو وابو التيات كلهم << عندي انواع اشكال خصوصا من سريلانكا ام الشاي جبت وياي عجايب وغرايب من عندهم :)
الا بسألج ما بتسافرين شهر العسل خلاص ؟؟ << تقولين بتقعدين في البيت شهر ؟!
ههههههههه اي والله يشوتونج .. وجان ما يشوتون زوجج بعد .. الاثنين من غير شغل ..
بلى بسافر ان شاء الله .. يعني اقصد في البيت من غير شغل .. ان شاء الله بسافر لو على الاقل 10 الى 12 يوم ..
W a r d;10496675:
الله يهنييش وعقبااااااااااااالي اغوص في العسل :o
أمبي شهر عسلي كان عسل صدق خخ
أمبي اعيش عيش الرومانسيين الاجانب
يصير؟؟؟
ويهنييج يااااارب ..
ان شاء الله يارب يفرجها عليج وتساافرين وتستاانسين ..
/
19-10-2009 | 04:30 PM
zumerdah;10496694:
حرور .. مليتي الصفحة لنا من كثر الملل الي داق عليج هههههه ..
شسوي الملل يذبح !!
ان شاء الله يارب تتوظفين قريب ..
س
19-10-2009 | 04:31 PM
الاسم .. زمردة (بنت سالمين سابقا )
العمر .. 23 سنة
الحالة الاجتماعية متزوجة من اقل من شهر ..
الدراسة ..خريجة كلية العلوم الصحية بكالوريس تمريض
المهنة .. عاطلة عن العمل حاليا ادعوي لي اتوظف قريب ..
منطقة السكن ..سابقا احدى قرى البحرين وحاليا ساكنة بتوبلي ..
زمرده يعني ساكنه قريب مني حاليا << انا في جدعلي
تصدقين ساعات احس فيسج مو غريب علي لين اتذكرج
/
19-10-2009 | 04:31 PM
ام علي للاسف ما اعرف
ما عندي خبرة بها السوالف
يالله بنات
حان موعد الهروووووووووووووب
مع السلامة
دعواتكم اجي بكرة اقول لكم ام ردوح ام حمار النحيسة جتني وافتكيت
ما عندي خبرة بها السوالف
يالله بنات
حان موعد الهروووووووووووووب
مع السلامة
دعواتكم اجي بكرة اقول لكم ام ردوح ام حمار النحيسة جتني وافتكيت
س
19-10-2009 | 04:32 PM
ههههههههه اي والله يشوتونج .. وجان ما يشوتون زوجج بعد .. الاثنين من غير شغل ..
بلى بسافر ان شاء الله .. يعني اقصد في البيت من غير شغل .. ان شاء الله بسافر لو على الاقل 10 الى 12 يوم ..
اهاا اشوى الحمدلله .. فكرت بعد
الله يوفقك لكم ويسر اموركم و تروحون وتردون سالمين معسلين يارب :)
اي تصدقين جان يشوتوني انا وياه هههه << يقولون خذي بتهوفن وياج بعد وفكينا لوول
س
19-10-2009 | 04:34 PM
ام علي لو هني زوجي جان سألته لج بس هو محد
================
الله وياج حروره مع الف سلامه :)
ويارب تنزل عليج و علي بعد وياج غربلتنا << انا مطنشتنها كيفها خلها تولي هههه
================
الله وياج حروره مع الف سلامه :)
ويارب تنزل عليج و علي بعد وياج غربلتنا << انا مطنشتنها كيفها خلها تولي هههه
m
19-10-2009 | 04:35 PM
مرحبا بنات وحشتوني حبيت اسلم عليكم
W
19-10-2009 | 04:35 PM
زمرده
(y) تسلمين
سنفونية
صح لازم ناخذ الشي بإيجابيه
بس تخيلي يعني يمكن ما لعبت كفايه
تتوقعين بقدر العب مثلا ؟؟ << مثال هههههه
ماكنت اشتري ليي العاب واجد
بقدر اشتري ليي الحين؟؟؟
أحس رجلي بيقول هذا انا ماخذ ليي وحده بعدها جاهله :D
حراير
الله يسلمش
وتنزل عليش ام ردوح وتفتكين
أم علي
لا ما عندني هالبرنامج
بس عندي للصوتيات بس
S
19-10-2009 | 04:36 PM
W a r d;10496662:
نبي نرجع صغار
في طفولتي ما سويت شي مميز وعدل :ss:
أمبي اطلع حرتي واعوض اللي فاتني له
اني بعد مثلج ..
اول حفيده و بروحي ..
وكنت و مازلت هادئه بس فاجه الحلق اضحك ..
:ss:
zumerdah;10496694:
ورد .. هلا حبيبتي الله يسلمج بخير الحمدلله طاب حالج ..
سوس .. هلا وغلا فديتج انا بخير الحمدلله واخباري مثل ماهي لا جديد لو فيه اكيد بخبركم ..
ملكوو .. هلا حبيبتي انا بخير انتي شخبارج ..
حرور .. مليتي الصفحة لنا من كثر الملل الي داق عليج هههههه ..
هاكم هذي بطاقتي التعريفية ..
الاسم .. زمردة (بنت سالمين سابقا )
العمر .. 23 سنة
الحالة الاجتماعية متزوجة من اقل من شهر ..
الدراسة ..خريجة كلية العلوم الصحية بكالوريس تمريض
المهنة .. عاطلة عن العمل حاليا ادعوي لي اتوظف قريب ..
منطقة السكن ..سابقا احدى قرى البحرين وحاليا ساكنة بتوبلي ..
ياهلا فيج بنت سالمين << للحين ما تعودت على زمرده ..
اني احس كليه العلوم سيده توظيف طلعتو نفسنا بعد عندكم عطاليه بطاليه ..
:ss:
الله يوفقج و يفتحها بوجهج و تفرحين بالوظيفه قريب ..
W
19-10-2009 | 04:36 PM
حبيبة عزوزي;10496766:
مرحبا بنات وحشتوني حبيت اسلم عليكم
اهلا مرت عزوز
عليكم السلام
شخبارش
س
19-10-2009 | 04:37 PM
مرحبا بنات وحشتوني حبيت اسلم عليكم
هلااا والله مراحب .. ربي يسلمج صدق بنت حلال تونا اليوم بطاريج :)
S
19-10-2009 | 04:37 PM
نسيت اقول ليكم
باك
الواجبات خفيفه اليوم
سنفونيه مسويه لي غرين تي تأمرين على كوبه ..
باك
الواجبات خفيفه اليوم
سنفونيه مسويه لي غرين تي تأمرين على كوبه ..
س
19-10-2009 | 04:42 PM
سنفونية
صح لازم ناخذ الشي بإيجابيه
بس تخيلي يعني يمكن ما لعبت كفايه
تتوقعين بقدر العب مثلا ؟؟ << مثال هههههه
ماكنت اشتري ليي العاب واجد
بقدر اشتري ليي الحين؟؟؟
أحس رجلي بيقول هذا انا ماخذ ليي وحده بعدها جاهله :D
اي تقدرين ليش لا شنو اللي يمنع ؟؟
بكره بتلعبين مع عيالج و بتستانسين وانتي تلعبينهم وتلعبين معاهم تشاركينهم كل لحظاتهم
واللعب اللي كانت بخاطرج بتاخذينهم لهم و بعد بتخلينهم هم ياخذون اللعب اللي بخاطرهم عشان ما تحرمينهم و بتستمتعين و انتي تلعبينهم باللعب و تلعبين معاهم فيها
وما بيقول عنج زوجج بيبي الا بيستانس ان اخذ زوجه وام حنونه حق اولاده اللي من الانسانه اللي يحبها
:)
>> و الحياة الايجابية دايما فيها حلول لكل شي
اي نسيت اقول لج يصير تقدمين على التربيه و تطلبين تكونين مدرسة حاسوب حتى لو في الابتدائي ويا هم بيطلبون منج تدرسين سنة وحده في الجامعه وتاخذين تربيه او هم بيوظفونج وبيطرشونج تدرسين على حسابهم << قدمي وان شا ءالله خير
صديقتي متخرجة ويانا هندسة وزوجها ما يبيها تشتغل الا في مدرسة ومع بنات بس و دوام قصير !!
قدم لها اوراقها على التربيه لان المهندسة المعمارية تقدر تدرس يا حصص المجالات ديكور او تربيه فنية :) << بس لازم بيطرشونها سنة تاخذ تربيه
س
19-10-2009 | 04:43 PM
نسيت اقول ليكم
باك
الواجبات خفيفه اليوم
سنفونيه مسويه لي غرين تي تأمرين على كوبه ..
باك
الواجبات خفيفه اليوم
سنفونيه مسويه لي غرين تي تأمرين على كوبه ..
هلااا والله واحلى باك .. ولكمووو سمايلي
عوافي على قلبج سبقتج وغيرت اليوم شربت كوفي هههه
بس شكلي بعد شوي بروح اسوي لي مكس تي << عشان اصحصح لا انام عليهم هني من زود الهدوء
S
19-10-2009 | 04:45 PM
حبيبة عزوزي;10496766:
مرحبا بنات وحشتوني حبيت اسلم عليكم
هلا هلا
وينج وحشتينا
W a r d;10496769:
زمرده
(y) تسلمين
سنفونية
صح لازم ناخذ الشي بإيجابيه
بس تخيلي يعني يمكن ما لعبت كفايه
تتوقعين بقدر العب مثلا ؟؟ << مثال هههههه
ماكنت اشتري ليي العاب واجد
بقدر اشتري ليي الحين؟؟؟
أحس رجلي بيقول هذا انا ماخذ ليي وحده بعدها جاهله :D
حراير
الله يسلمش
وتنزل عليش ام ردوح وتفتكين
أم علي
لا ما عندني هالبرنامج
بس عندي للصوتيات بس
لااا اني مو سالفه لعب و العاب
يعني لعب لعبت بس بعد بهدوء ويا بنات عمي ثنتين وحده قدي و الثانيه اكبر مني ب3سنين و حتى هم مثلي يعني امهاتنا ما يخلونا نلعب برى و جدي نطالع تلفزيون نلعب فيت ابوي العود في الحوش نلعب بالباربي .. يا زعم كله يخافون علينا ما سوينا مثل اللي يقولون البنات يطلعون الشارع و يلعبون و هالاشياء .. و امي و مرت عمي يشتغلون فالصبح عند جداتنا من صوب الام و العصر نرجع دراسه و جدي و الليل نرقد ..
و الالعاب لاااااا الصراحه اني دلوعه كل شي كان موفر لنا و مدلعين ع الاخر اني و اخوي
بس يعني انقهر اني هادئه ما سويت شي يوم اني صغيره :ss:
يعني لعب لعبت بس بعد بهدوء ويا بنات عمي ثنتين وحده قدي و الثانيه اكبر مني ب3سنين و حتى هم مثلي يعني امهاتنا ما يخلونا نلعب برى و جدي نطالع تلفزيون نلعب فيت ابوي العود في الحوش نلعب بالباربي .. يا زعم كله يخافون علينا ما سوينا مثل اللي يقولون البنات يطلعون الشارع و يلعبون و هالاشياء .. و امي و مرت عمي يشتغلون فالصبح عند جداتنا من صوب الام و العصر نرجع دراسه و جدي و الليل نرقد ..
و الالعاب لاااااا الصراحه اني دلوعه كل شي كان موفر لنا و مدلعين ع الاخر اني و اخوي
بس يعني انقهر اني هادئه ما سويت شي يوم اني صغيره :ss:
W
19-10-2009 | 04:47 PM
سنفونية حب;10496842:
اي تقدرين ليش لا شنو اللي يمنع ؟؟
بكره بتلعبين مع عيالج و بتستانسين وانتي تلعبينهم وتلعبين معاهم تشاركينهم كل لحظاتهم
واللعب اللي كانت بخاطرج بتاخذينهم لهم و بعد بتخلينهم هم ياخذون اللعب اللي بخاطرهم عشان ما تحرمينهم و بتستمتعين و انتي تلعبينهم باللعب و تلعبين معاهم فيها
وما بيقول عنج زوجج بيبي الا بيستانس ان اخذ زوجه وام حنونه حق اولاده اللي من الانسانه اللي يحبها
:)
>> و الحياة الايجابية دايما فيها حلول لكل شي
اي نسيت اقول لج يصير تقدمين على التربيه و تطلبين تكونين مدرسة حاسوب حتى لو في الابتدائي ويا هم بيطلبون منج تدرسين سنة وحده في الجامعه وتاخذين تربيه او هم بيوظفونج وبيطرشونج تدرسين على حسابهم << قدمي وان شا ءالله خير
صديقتي متخرجة ويانا هندسة وزوجها ما يبيها تشتغل الا في مدرسة ومع بنات بس و دوام قصير !!
قدم لها اوراقها على التربيه لان المهندسة المعمارية تقدر تدرس يا حصص المجالات ديكور او تربيه فنية :) << بس لازم بيطرسونها سنة تاخذ تربيه
ههههههههههه اشووه :o لان احس هو احن مني يحب الجهالووو واجد وليه بالتهم :D فأشوه طلع فيني حنان وان هالشي ايجابي فيي الحمدلله :tongue: << نفخت الريش
اممم والله الفكره افكر فيها من جم شهر
وقاعده تدخل في مخي الفكره
بس وين اقدم على التربية؟
جامعة البحرين؟
بيقبلون فييي يعني؟؟؟؟
وجيفه تربية عامه ولو ويش قولي ليي التفاصيل ماعرف لسوالف الجامعه
حدي معهد البحرين خخخ
ولو دخلت تربية جم معاشي؟؟؟
<< ترى اني بعد امبي دوام حكومي وقصير نفس المدارس
معاشاتهم جيفه بعدين؟؟؟؟
ما أمبي ادرس شي ويرد يطيح في حظي :(
وجم سنة دارسة التربية؟
z
19-10-2009 | 04:48 PM
سنفونية حب;10496732:
زمرده يعني ساكنه قريب مني حاليا << انا في جدعلي
تصدقين ساعات احس فيسج مو غريب علي لين اتذكرج
ايي .. قرييب منج خطوتين و اوصل لج .. :D
اممم انتي بعد ترى فيسج مو غريب علي جني سايفتج من قبل بس عاد وين مادري انا نساية بسرعة انسى ..
ابتسامه نور;10496775:
اني بعد مثلج ..
اول حفيده و بروحي ..
وكنت و مازلت هادئه بس فاجه الحلق اضحك ..
:ss:
ياهلا فيج بنت سالمين << للحين ما تعودت على زمرده ..
اني احس كليه العلوم سيده توظيف طلعتو نفسنا بعد عندكم عطاليه بطاليه ..
:ss:
الله يوفقج و يفتحها بوجهج و تفرحين بالوظيفه قريب ..
ههههههه تعودي حبيبتي .. انا بعد ماتعودت بس شوي شوي نتعود عليه ..
وبالنسبة لنا احنا اي مانطول وايد كله شهرين او 3 بالكثير ويوظفونه بس الحين خبرج ازمة اقتصادية الحين يفنشون مو يوظفون .. بس يعني مابنطول كلها شغلة كم شهر ونتوظف ان شاء الله ..
س
19-10-2009 | 04:49 PM
واااصلني بالايمييييييييييل ... هههههههه :D:tongue::cool:
==============
لوووووووووووووول يونسون شوفوهممممممممممم
السؤال .. تقدر تسيطر على نفسك أمام الإغراءات؟؟ مهما كانت؟؟
:)
بتشوفون فيديو عجبني من جد وموتني ضحك على شوية اطفال
عملوا فيهم تجربة او متابعة ..
فيه وحده حطت قدام الطفل صحن في حلاوة مارشميلو
وتقول له انا بطلع شوي وبرجع بعد شوي .. اذا كنت قوي وما اكلتها ههههههه
بعطيك ثانية .. اما اذا فرمتها فعليك بالعافية
ههههههههههههههه
شوف اشكال الاطفال وهم يصبرون
فيه اللي تحمل .. وفيه اللي مافيه امل يصبر<(6)
http://go.3roos.com/MRczVwC0dyq<
http://www.youtube.com/watch?v=G7LN96jEXHc&feature=popt00us06>
S
19-10-2009 | 04:50 PM
سنفونية حب;10496842:
اي تقدرين ليش لا شنو اللي يمنع ؟؟
بكره بتلعبين مع عيالج و بتستانسين وانتي تلعبينهم وتلعبين معاهم تشاركينهم كل لحظاتهم
واللعب اللي كانت بخاطرج بتاخذينهم لهم و بعد بتخلينهم هم ياخذون اللعب اللي بخاطرهم عشان ما تحرمينهم و بتستمتعين و انتي تلعبينهم باللعب و تلعبين معاهم فيها
وما بيقول عنج زوجج بيبي الا بيستانس ان اخذ زوجه وام حنونه حق اولاده اللي من الانسانه اللي يحبها
:)
>> و الحياة الايجابية دايما فيها حلول لكل شي
اي نسيت اقول لج يصير تقدمين على التربيه و تطلبين تكونين مدرسة حاسوب حتى لو في الابتدائي ويا هم بيطلبون منج تدرسين سنة وحده في الجامعه وتاخذين تربيه او هم بيوظفونج وبيطرشونج تدرسين على حسابهم << قدمي وان شا ءالله خير
صديقتي متخرجة ويانا هندسة وزوجها ما يبيها تشتغل الا في مدرسة ومع بنات بس و دوام قصير !!
قدم لها اوراقها على التربيه لان المهندسة المعمارية تقدر تدرس يا حصص المجالات ديكور او تربيه فنية :) << بس لازم بيطرشونها سنة تاخذ تربيه
ورد قدمي في كليه المعلمين .. و اذا اخدوج بتدعين لي :)
لانه من يقبلونج يعتبرونج موظفه في وزاره التربيه و يمشي لج معاش معلمه ..
اني 4 سنين انتقابل بالعيون اني و شهادتي الحلوه << في انتظار التربيه ..
سنفونية حب;10496855:
هلااا والله واحلى باك .. ولكمووو سمايلي
عوافي على قلبج سبقتج وغيرت اليوم شربت كوفي هههه
بس شكلي بعد شوي بروح اسوي لي مكس تي << عشان اصحصح لا انام عليهم هني من زود الهدوء
عوافي ع قلبج ..
عجل بنتبادل بسوي لي كوفي بعد شوي :D فالشتا واااايد اشرب سوائل ساخنه .. يا كوفي يا جاي اخضر ..