΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
21-08-2009
5,970 رد
252,519 مشاهدة
[ سنفونية ]
وااااااعليه
ما تسوى عليكم هالباستا والله
وصج ناس ما عندها ضمير ولا اخلاق
يالله , دفعة بلاء عنج وعنه
اي سوسو كنت اقرأ الواجب هههههههههههههه يا سلام ع الباستا والله فن
يقهروني اللي يشمخون السيايير مره في يهال شمخو سيارتي بهذا اللي يفتحون في البيبسي ما اعرفهم القهر جان بذبحهم ههههههههه ولو اني شفتهم بس مالي خلق اهاوش بس عورني قلبي صج قهر يشوهون منظر السياره
مبرووووك عليكم الشهر
جوهره عمانيه
تدرين من زمان ما فريت على قناة البحرين
ناسيتها تقريبا
انشالله البنات ايفيدونج
لان ماشالله واايد قنوات فيها مسلسلات
اما عن برنامجي في شهر رمضان فهو كالتالي:
من 8 الى 2 دوامي بالشغل
من 3 والى 5 طبعا نايمه
من 5 الى وقت الاذان اسوي شي خفيف
من بعد الصلاة مباشرة الى 7 والنص اروح اتفطر بيت عمي كل يوم بشهر رمضان
عمتي ام ريلي تسوي الطبق الرئيسي وانا اسوي شي وحماتي شي
ونتفطر كلنا مع بعض
7 ونص ارد الشقة وتبتدي الاعمال عندي
قراءه الادعيه والصلاة والقرآن وغيرهااااااااااااااااااا
على الساعه 9 ونص اقوم اسوي سحور خفيف يعني عشى
امس ما جفت شي بالتلفزيون
بس شكلي بجوف باب الحارة بما اني امتابعه 3 الاجزاء السابقه ويمكن قلوب للايجار
اتمنى للجميع صيام مقبول وافطار شهي
بنات من منكم شاف برنامج الاسانصيد ؟؟
بنات وين يبيعون فليين ع شكل دائره احجام مختلفه؟
اسم البرنامج الاسانصيد ..
اي امس شفتة كان مع بدرية احمد
أنا الشوق من ويين تشتريين ثيابج ما ادري ليش احس ستايلج نفس ستايلي؟صار لي سنين ماشريت من البحرين وانصدمت من البضاعه لوعه وخمام الصراحه
بااااااااااااكو ,,, صليت وو جيت
شهد ,,, شحوووالش وو مبااااارك عليج الشهر وو حلووو البرنامج كل يوووم وو ربي يتقبل منا
وو منكم صالح الاعمااااال
اموله ,, شحوووووالش ومبااااارك عليج الشهر ,,, ومبروووك الوظيفه
وو شخبااااااارج مع الدوام مريح لليهامه لو شنو هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وو اكره شي تجين سيارتج مشخمه الادهى اذ جيتين مدعومه على خفيف هنى تنقهرين
اكثرررر ووو يحطون الرقم بس نبغي العذر وو السموحه!!
يقول انا سيارتي اجدد من سيارتج هذاااا رد
ملوكه يعني ام ملاك بعد قامت تغلي اسعارها ؟؟!!
حلومه : اي والله ماتسوى علينا .. بس الله يعوض والحمدلله على كل حال
سرووبه : الشر ما يجيج .. ههه حياج الله ويانا انا وعمانيه بس اللحين خلص الريوق بنسوي غدا شرايج خخخ
امووووووولتي: وحشتيني واخيرا شفناج وسولفتي لنا ... اي يقهرون اللي يسون هالحركات يعني الواحد يدفع دم قلبه علشان يشتري له سياره عدله وهم بلا ضمير على البارز يخربونها .. بس يا الله شنسوي المشتكى لله
هلا شهووده : شخبارج ؟؟ وبرنامج روتيني في رمضان يعني ؟؟
يتوم شحوووووالش مع الحمل ووو الشغل ,,, تطبخين بعد كل يوم ؟؟
ووو مبااااااارك عليج الشهر
مبارك علينا وعلييج ياقلبي ملوكه والله يعوده علينا وعلى جمييع المسلميين ع خير يارب وانا تمام فديتج وانتي شلونج شخبارج؟ والله يبارك فييج عقبال كل العاطليين يارب
**********************
سوسو وانتي وحشتيني اكثررررررررر ياقلبي..
اي والله ناس ماعندها ضمير واليهال ماعندهم اهل يهتمون و يقولون لهم هذا غلط وهذا عيب فياخذون راحتهم...
هلااااااااا قرنفله شحووووووالش ,,, مباااااااااارك عليج الشهر ووو شخبار بنتج
شنو اسمها ؟؟؟ تقى كأن ؟؟