΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
سنفونية حب;10157896:


اي انا بعد صابره .. بس اللحين صار فترة طويله يعني سافرت ورديت واللحين دخلنا في الشهر الثاني .. بس يالله شنسوي امرنا لله بنصبر بعد ..
انتي جم بتاخذ عليج يعني .. شكثر مبلغ حق 40 صورة ؟؟ اتفقتي وياها ؟

وعن سكوب حهزوا صور خطوبتج ؟؟ .. لان صور عرسي للحين ماجهزوا لان عقب ما رجعت من شهر العسل اخترت اللي ابيهم ..ما يندرى متى يجهزون هذلين بعد ..ومالي الا الصبر

اللهم طولك ياروح .. خخخخ



السعر حق 40 صوره كان ب 130 دينار ووو الحين صار 150 دينار

يعني تنحسب الصوره 3.750 دينار :D:D
ح
[ سنفونية ]

وااااااعليه

ما تسوى عليكم هالباستا والله

وصج ناس ما عندها ضمير ولا اخلاق

يالله , دفعة بلاء عنج وعنه
س
سنفونيه : ماتشوفين شر ان شاء الله

// ح راير //;10157247:



سرااب الامنيات .. كل عام وخطيبج بخير ان شاء الله ..
عشرة دايمة ياااارب ..






وانتي بخير حبيبتي :D

سنفونية حب;10157632:
هههههه جوهرة عمانيه .. صرنا 2 يا الله عيل جهزي الريوق .. شاي و توست وجبن ومن مجاميعه خخخخ



اني بعد وياكم :tongue:
M
اي سوسو كنت اقرأ الواجب هههههههههههههه يا سلام ع الباستا والله فن
يقهروني اللي يشمخون السيايير مره في يهال شمخو سيارتي بهذا اللي يفتحون في البيبسي ما اعرفهم القهر جان بذبحهم ههههههههه ولو اني شفتهم بس مالي خلق اهاوش بس عورني قلبي صج قهر يشوهون منظر السياره
a
مبرووووك عليكم الشهر

جوهره عمانيه
تدرين من زمان ما فريت على قناة البحرين
ناسيتها تقريبا
انشالله البنات ايفيدونج
لان ماشالله واايد قنوات فيها مسلسلات


اما عن برنامجي في شهر رمضان فهو كالتالي:
من 8 الى 2 دوامي بالشغل
من 3 والى 5 طبعا نايمه
من 5 الى وقت الاذان اسوي شي خفيف
من بعد الصلاة مباشرة الى 7 والنص اروح اتفطر بيت عمي كل يوم بشهر رمضان
عمتي ام ريلي تسوي الطبق الرئيسي وانا اسوي شي وحماتي شي
ونتفطر كلنا مع بعض
7 ونص ارد الشقة وتبتدي الاعمال عندي
قراءه الادعيه والصلاة والقرآن وغيرهااااااااااااااااااا
على الساعه 9 ونص اقوم اسوي سحور خفيف يعني عشى
امس ما جفت شي بالتلفزيون
بس شكلي بجوف باب الحارة بما اني امتابعه 3 الاجزاء السابقه ويمكن قلوب للايجار


اتمنى للجميع صيام مقبول وافطار شهي
س
بنات من منكم شاف برنامج الاسانصيد ؟؟
M
بنات وين يبيعون فليين ع شكل دائره احجام مختلفه؟
ي
اسم البرنامج الاسانصيد ..

اي امس شفتة كان مع بدرية احمد
M
أنا الشوق من ويين تشتريين ثيابج ما ادري ليش احس ستايلج نفس ستايلي؟صار لي سنين ماشريت من البحرين وانصدمت من البضاعه لوعه وخمام الصراحه
م
بااااااااااااكو ,,, صليت وو جيت

شهد ,,, شحوووالش وو مبااااارك عليج الشهر وو حلووو البرنامج كل يوووم وو ربي يتقبل منا

وو منكم صالح الاعمااااال


اموله ,, شحوووووالش ومبااااارك عليج الشهر ,,, ومبروووك الوظيفه

وو شخبااااااارج مع الدوام مريح لليهامه لو شنو هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وو اكره شي تجين سيارتج مشخمه الادهى اذ جيتين مدعومه على خفيف هنى تنقهرين

اكثرررر ووو يحطون الرقم بس نبغي العذر وو السموحه!!
يقول انا سيارتي اجدد من سيارتج هذاااا رد
س
ملوكه يعني ام ملاك بعد قامت تغلي اسعارها ؟؟!!

حلومه : اي والله ماتسوى علينا .. بس الله يعوض والحمدلله على كل حال

سرووبه : الشر ما يجيج .. ههه حياج الله ويانا انا وعمانيه بس اللحين خلص الريوق بنسوي غدا شرايج خخخ

امووووووولتي: وحشتيني واخيرا شفناج وسولفتي لنا ... اي يقهرون اللي يسون هالحركات يعني الواحد يدفع دم قلبه علشان يشتري له سياره عدله وهم بلا ضمير على البارز يخربونها .. بس يا الله شنسوي المشتكى لله


هلا شهووده : شخبارج ؟؟ وبرنامج روتيني في رمضان يعني ؟؟
س
يتوم;10158045:
اسم البرنامج الاسانصيد ..

اي امس شفتة كان مع بدرية احمد


هههههه كتبتها غلط وعدلتها شكلها ماتعدلت

المهم شوووفي

[SIZE=3][COLOR=sienna]YouTube - ‫ظپط¶ظ?ط­ط© ظ…ط­ظ…ط¯ ط§ظ„طµظ?ط±ظپظ? ظپظ? ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ط§طµط§ظ†طµظ?ط± 2009‬‎
[/COLOR][/SIZE]
ح
سلاااام عليكم

شخباركم
س

بنات وين يبيعون فليين ع شكل دائره احجام مختلفه؟


اموله تحصلينه في مصانع نور للفلين في سترة وانتي داخله من جهة دوار البندر هني .. يسوون لج اي شكل و اي حجم تبينه
م
يتوم شحوووووالش مع الحمل ووو الشغل ,,, تطبخين بعد كل يوم ؟؟

ووو مبااااااارك عليج الشهر
س
سنفونية حب;10158062:
سرووبه : الشر ما يجيج .. ههه حياج الله ويانا انا وعمانيه بس اللحين خلص الريوق بنسوي غدا شرايج خخخ



ههههههههههه يلا سوو غدا , عاد نبي غدا راهي :tongue:
M
مبارك علينا وعلييج ياقلبي ملوكه والله يعوده علينا وعلى جمييع المسلميين ع خير يارب وانا تمام فديتج وانتي شلونج شخبارج؟ والله يبارك فييج عقبال كل العاطليين يارب
**********************
سوسو وانتي وحشتيني اكثررررررررر ياقلبي..
اي والله ناس ماعندها ضمير واليهال ماعندهم اهل يهتمون و يقولون لهم هذا غلط وهذا عيب فياخذون راحتهم...
م
سنفونية حب;10158062:
ملوكه يعني ام ملاك بعد قامت تغلي اسعارها ؟؟!!




امممم خبرتني بالاسعار جذي بس لان حجزتها من زمان وكان المتفق 130 دينار

حق 40 صوره بس اللى حجزوا عقبي صار 150 دينار

تقول الورق اللى تسخدمه للطباعه صاااار اغلى :ss:
M
سنفونية حب;10158074:
اموله تحصلينه في مصانع نور للفلين في سترة وانتي داخله من جهة دوار البندر هني .. يسوون لج اي شكل و اي حجم تبينه


ما يكفخوني لو خذييت بس ثلاث قطع؟:tongue:خخخخخخخخخ لاني احتاج بس ثلاث قطع مختلفيين في الحجم...
اممم وين يصير المصنع بالضبط ما عرفت الوصف ؟ قصدج بالشارع اللي في معارض السيارات؟
م
هلااااااااا قرنفله شحووووووالش ,,, مباااااااااارك عليج الشهر ووو شخبار بنتج

شنو اسمها ؟؟؟ تقى كأن ؟؟
X